عاجل : ابورميه يقدم استجواب لرئيس الوزراء

المتمكن

عضو ذهبي
لله درك يابوخالد...!!

طول دور الانعقاد هذا نام ولا تدري وين الله قاطك ويوم خلص قلت تبي تستجوب....!!

على العموم انت صارلك 3 سنوات تهدد باستجواب وزير الدفاع واخرها استجواب فاشل نفس راعيه...!!

واعتقد استجوابك للرئيس راح يكون نص 2013 يعني اخر يوم بالمجلس الحالي...!!

استريح بس..!!

انت حضرت الاستجواب؟؟

دردور

عضو فعال
طبعا بورميه بكل جداره يمثل حالة التعسف فى استخدام السلطات و الفساد التشريعى .... بعد كل هذا العمر البرلمانى لم يتكلم النائب صاحب صالة الافراح ذو المردود المادى الكبير عن غرفة التجاره و لا أصلا يعرف اين موقعها, لكن بعد شجاره من النائب الغانم بدأ يلوح فى أستجواب الغرفه على وزن أطلعلى بعد الهده ورا المحول !!!!!!!!

المتمكن

عضو ذهبي
لا......

ولكنه لم ولا يرقى لطل طرح الثقه...!!

يعني سخيف حتى الشعبي والتنميه والاصلاح ما دعموه..!!

ومن قال انه الاستجواب يجب طرح الثقه فيه؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين تقول لا ما تدرى عن الاستجواب شلون حكمت عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شى اكيد بمجلس بقيادة زنيفر ورولا والقلاف والمطوع والصرعاوى وين فيه خير عادى

رسمتك حلم

عضو فعال
يا حبيبي هذا بوادي والعالم بوادي ثاني
يبه اخذت ترخيص الصاله وخلصت
اقول روح قدم مشاريع وخل عنك الاستجوابات والا بدش المستشفي قبل جلسه الاستجواب وتسوي افلام هنديه
استريح بس استريح

اخي الفاضل وجود غرفة التجاره قانوني انا أسالك ممكن تجاوب ,,, ؟؟؟؟

وعلى فكره من باب ذكر الحقائق والله يشهد على كلامي هذا

ان ترخيص صالة ابو رميه بالاندلس من قبل لا يحوز على ثقة الشعب ويكون ممثل للامه

قلتها قبل هالمره يا كثر الاغبياء في الكويت
واضيف عليها المتغابين لاهداف غير شريفه
اذكر في يوم الاستجوابات بعد ما دخل بورميه المستشفى ورجع قدم استجوابه
تحدث الكثير من الاعضاء في المنتدى ان قصة المستشفى كانت تهرباً من استجوابه لوزير الدفاع وحتى لا يشارك في استجواب رئيس الوزراء
واذكر اني قلت للاخوان ان الفيصل بينا وبينكم كتاب عدم التعاون
واذا وقع عليه بورميه فهم ملزمين بالاعتذار له واذا لم يوقع عدم التعاون فسوف اعتذر لهم
وفعلاً وقع بورميه كتاب عدم التعاون مع رئيس الوزراء
وقبلها كان بورميه هو اول من فضح رئيس الوزراء في قضية شركة امانة مساهمته فيها
يمكن نختلف في مواقف بورميه ومنها قضية القروض والتي لولاها لم تعدل قوانين البنوك ولم يطبق البنك المركزي القوانين التي سببت المعناة للناس ولولاها لما ظهر صندوق المعسرين
ولكن بورميه من الاعضاء الشرفاء واصحاب المواقف الشعبية واتحدى من يذكر مواقف واحد متخاذل له
حتى قضية الصالة للاسف ان الكل يدري انها كانت قبل ان يكون عضو في مجلس الأمة ولكن يتغافلون عنها بقصد سيء مع ان حتى الصرعاوي لما تكلم عن الموضوع ورد عليه بورمية لم ينفي هذا الشي ويتناسون كذلك قضية بيت معصومة ومزرعة علي الراشد وطيارة القلاف الخاصة والعمارات المؤجرة لبعض الاعضاء والمناقصات واللي حصلوا عليها اثناء عضويتهم بعكس بورمية
وبخصوص استجواب بورمية لرئيس الوزراء
انا سبق وقلت اني اشجعل جميع الاستجوابات لرئيس الوزراء ولأي وزير حتى لو كان المستجوب سعدون او الخنفور او شعيب او دليهي وزنيفر وغيرهم ممن هم على شاكلتهم
اما الاستجواب بخصوص الغرفة فحسن جوهر هدد وتكلم دون نتيجه حتى دليهي هدد
والكل يدري ان قانون غرفة التجارة فيه مشكلة ويجب ان يخضع لقانون صادر من الحكومة وليس من الغرفة
واللحين لما قال بورمية راح استجوب طلعت الاصوات اللي تعارض هالشي وتربطها بخلافه مع الغانم
خير ان شاء الله له علاقة بالغانم
مرزوق الغانم دافع عن الصرعاوي بموضوع ماله علاقة فيه واليوم الثاني الصرعاوي دافع عن الغانم بموضوع ماله اي علاقة فيه
يعني الموضوع فئوية في فئوية
الفيصل بينا وبينكم محاور الاستجواب اذا قدم
اما الاحكام المسبقة في مرفوضة وغير صحيحة

اخي الفاضل وجود غرفة التجاره قانوني انا أسالك ممكن تجاوب ,,, ؟؟؟؟

وعلى فكره من باب ذكر الحقائق والله يشهد على كلامي هذا

ان ترخيص صالة ابو رميه بالاندلس من قبل لا يحوز على ثقة الشعب ويكون ممثل للامه

اشدراك اخوووي موقع عقد الصالة وياه
او يمكن ابو رمية وارثها الارض
شلون خذاها فهمنا انا مواطن ابي ارض وراح ابنيها صالة افراح بلمنطقه يالله خل الحكومه تعطيني لا ودفع قيمة الارض يالله توسطلي انت

شلون خذاها فهمنا انا مواطن ابي ارض وراح ابنيها صالة افراح بلمنطقه يالله خل الحكومه تعطيني لا ودفع قيمة الارض يالله توسطلي انت

عندك الشجاعة انك تعترف بخطأك وتعتذر انك ظلمت بورمية اذا ثبت ان الصالة حصل عليها قبل عضويته في المجلس؟

رسمتك حلم

عضو فعال
لله درك يابوخالد...!!

طول دور الانعقاد هذا نام ولا تدري وين الله قاطك ويوم خلص قلت تبي تستجوب....!!

على العموم انت صارلك 3 سنوات تهدد باستجواب وزير الدفاع واخرها استجواب فاشل نفس راعيه...!!

واعتقد استجوابك للرئيس راح يكون نص 2013 يعني اخر يوم بالمجلس الحالي...!!

استريح بس..!!

يكفي بوخالد انجاز واحد ان صحى البنك المركزي من سباته وبدأ بممارسة دوره القومي بالتحكم بسعر الخصم على الائتمان (( الفائده على القروض )) ومراقبة نشاط البنوك ومنع الربا الفاحش ووقف استنزاف المواطن الضعيف من الوحوش ملاك البنوك
الله اكبر ما لفيتوا عاد غير ابو رميه والا يعني لما تكلم عن غرفة التجاره وايرادها البالغ خمسين مليون دينار
اقسم بالله انا مو مطيري ولا محامي عنه لكن الحق يقال والشمس ما تنغطى بمنخل

رسمتك حلم

عضو فعال

اخوي انت تبي تجادل والا تبي الحقيقه يعني لو كان عقد الصاله قبل عضويته تقتنع جاوب اذا ممكن ,,, ؟؟؟؟

bo-5aled

عضو بلاتيني
من الغريب جدا .. ان تهديد بورميه ما جاء الا بعد يوم واحد فقط من انتهاء دور الانعقاد مع ان القضية مطروه صارلها اكثر من اشهر .. !

قلناها سابقا نتحدى بورميه واللي يقف خلفه ان يقدموا استجوابهم المزعوم ..

تحياتي

رسمتك حلم

عضو فعال
أركد أركد يابوخالد ولاأتهور .

ترا بدأ يظهر الكلام .. وحنا مانرضى عليك ..!

ماراح يلقون على بوخالد شي وصدقني لو لقوا انا املك الشجاعه واقسم بالله على كلامي هذا اني اول واحد اوقف ضده
كل الحكايه على صالة الافراح اللي قبل لا يكون ممثل للامه وراح بأذن الله أوعدكم اني بحاول جااااااااااااهدا الحصول على صوره من الترخيص مو اكيد بس محاوله ألقا طريق للدكتور والله يكتب اللي فيه الخير

أعلى