(فيديو) مطاردة (بدون) بسبب بيع الرقي (الكويت) .. ؟؟

YMDYee

عضو مميز
كلام حلو وصحيج:إستحسان:

بس ما سئلت هل كل عمره يطالب بالجنسيه ويعقد بالبيت ومن وين ياكل ويشرب
ومحروم من التوظيف تبيه يقعد بالبيت علشان جويهل الجاهل لا يهزئه ولله منطق
عليك واشلون بعيش يالغالي يبوق بليل استر يعني ؟؟

وايقول سمعت بلد والظلم اللي يصير مو يوسخ سمعت بلد

انا ما قلت يقعد بالبيت علشان الجاهل ما يهزئه فهمتني غلط يالحر

انا اقول لصاحب الموضوع البدون انكم بدال لا تحطون محاوله اقتيال وعيالنا ماعندهم ميلاديات

ومن هالكلام الي ما ينفعهم خلهم يطالبون بالجنسيه لان الجنسيه هي هدفهم بس هم متعودين على اللف والدوران

يعني مثلاً كانو يطالبون بجوازات وميلاديات ولما عطوهم الجوازات والميلاديات قامو يطالبون نبي نبيع رقي بالشارع وصدقني لو اسمحو لهم يبيعون رقي راح يطالبون نبي تعطونا ارض وقرض وبعدين ؟؟

خلاص اختصرو الطريق وقولو نبي الجنسيه هذا الي اقصده

وبالنسبه انك تقول مو لاقين ياكلون ؟ احب اذكرك ان حنا بالكويت ولسنا بالصومال

لكن ابن ادم طماع ولا يترس عينه غير التراب

ألف حمد وشكر لله بالكويت او بالخليج الكل لاقي ياكل وعايشين احسن من غيرنا

لكن مثل ما قلتلك ابن ادم طمااااع ومثل ما قدر يجيب رقي يقدر يجيب غيره

ولا تبي تقولي يزرعه بالبيت الشعبي ؟؟!!!!

ولد اليرموك

عضو مخضرم
حملة على باعة «الرقي» في الأحمدي
2010/07/26 08:09 م

كتب محمد بوعيدة:
قبض رجال امن مديرية محافظة الاحمدي بالتعاون مع رجال بلدية الكويت على عدد كبير من
الباعة المتجولين الذين تخصصوا في بيع (الرقي) على الطرقات العامة وتسببوا في ازدحامات
مرورية شديدة وتمت احالتهم الى جهة الاختصاص.
وفي التفاصيل: شن رجال بلدية الكويت حملة مكثفة على الباعة المتجولين في محافظة الاحمدي
بأوامر من مدير عام بلدية الكويت احمد الصبيح بالتعاون مع قطاع الامن العام لمحافظة الاحمدي
تم القاء القبض على عدد كبير من المخالفين الذين يبيعون الرقي على الطرقات العامة ويتسببون
في اختناقات مرورية وتمت احالتهم الى جهة الاختصاص.
http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=44786

اللي يسمع الحين يقول الكويت ابد مو زحمه لكن اسم مدير بلدية الكويت احمد الصبيح اسم تكرر
وبخاصة رفعه قضية ضد شخص كويتي بدون ياسر الصبيح لحمله نفس الاسم والقضاء انصف
ياسر الصبيح وللاسف بعد ان سحبت الجنسية لإثاراتها في الإعلام .

والان احمد الصبيح اسمه يتكرر مع بائعي الرقي

اتمني من ضمير الامة مسلم البراك يسأل عن شركة ايديا لإعلانات الشوارع اللي يمتلكها
عادل المخيزيم ولد نورية الصبيح وديونها المتراكمة للدولة بقيمة 27 مليون دينار كويتي وشوف
شلون خالة احمد الصبيح يجدوله الديون رغم وجوب سداد المبالغ على الشركة وحتى وقتنا هذا لم تسدد ويبدو فيها شبهة تنفيع واضحه .

ومنا الى أشراف هذه الأمــه . .

Romanson

عضو بلاتيني
إذا كل هالمطارده والحوادث عشان رقي
يجب محاسبة افراد الدوريه لأنهم ارتكبوا جريمه بفعلهم الغبي
وترى الشرطه مو منزهين وشكثر غلطاتهم

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني

انا اقول لصاحب الموضوع البدون انكم بدال لا تحطون محاوله اقتيال وعيالنا ماعندهم ميلاديات

ومن هالكلام الي ما ينفعهم خلهم يطالبون بالجنسيه لان الجنسيه هي هدفهم بس هم متعودين على اللف والدوران

يعني مثلاً كانو يطالبون بجوازات وميلاديات ولما عطوهم الجوازات والميلاديات قامو يطالبون نبي نبيع رقي بالشارع وصدقني لو اسمحو لهم يبيعون رقي راح يطالبون نبي تعطونا ارض وقرض وبعدين ؟؟

كلام صحيح بالعكس وترا البدون قاعدين يطالبون بالجنسيه بس علشان يبيع رقي
صار ما يطالب بالجنسيه

ومنو قالك كل الناس لاقيه تاكل انت شفت بعينك اقسم بالله في ناس كسرت الخبز ما

عندهم ومستعد اوصبلك بيت بيت

ومتي عطوهم ميلاديات ؟؟؟؟؟؟؟ احد من البدون اسلتم ميلاديه:eek: او حتي جواز

اخوي باين من كلامك الحقيقه مغيبه عنك وقاعد تتكلم ؟؟

تصدق اللي يبيع هالرقي حاملين شهادات لو لهم شغل باع رقي بالشارع

صراحه بمنطقك تقوله لا تبيع رقي بالشارع وهم لا تشتغل:eek:

يبوق ارحم بنظر القانون

السليطي

عضو مخضرم
الظلم ظلمات يوم القيامة يعني بدون يموت !!

ربما ولد وهو هذا مصيره لا يملك جنسية ليش التضيق على رزقه

يبقي الرجل مسلم والمسلمين يجب ان يكونوا رحماء بينهم

الله يستر عليه ويخلف عليه حلاله الى راح

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
اذا فعلاً السالفة فقط لانه يبيع رقي ---حرام هالشي وهذا ظلم لناس مساكين يترزقون ربهم بعمل شريف

ويجب محاسبة افراد الدورية وتحويلهم للتحقيق

بو شيخة

عضو جديد
ياجماعه القصه الحقيقيه انه اللي يبيع رقي كويتي والشرطي بدون

فا نطلب من وزير الداخليه انه يطرد البدون الشرطه

ذبحو عيالنااا خله يبيع رقي ابرك من بيع الخمر والمخدرات

عجبي!

مطمئن

عضو مميز
العنوان غير موفق فالمحاولة ليس محاولة اغتيال وانما مطارده

ليش الولد انحاش؟ هناك عده احتمالات

يا ان السياره مو باسمه وخايف يورطونه بشي

او فعلا مرتكب شي وعليه مخالفات وانحاش

او الخوف..مجرد الخوف و الارتباك ومن حقه طبعا وانحاش...

لكن طريقة الهروب مو طبيعيه يعني قطع الاشاره وترك الوانيت باللي فيه وانحاش...

بالنسبه للشرطي ياخوي هذا واجبه

وظيفته تحتم عليه انه يركض ورا الشخص المشتبه فيه

والولد طريقة نحشته عليها اشتباه 100% قط الاشاره و طاح الرقي و ترك الوانيت وانحاش...

انا ماني ضد البدون ولا مع الشرطه

لكن البيع بالشوارع غلط وفعلا مرات يسبب زحمه

وانا مو مع الدوله..لآ ! ما نقول البيع بالشوارع غير قانوني ونسكت...لازم نوفر عالاقل بكل محافظة اماكن للبيع و الاشخاص اللي بيبيعون منتجاتهم يروحون هناك...

و ان اصبت فمن الله
وان اخطأت فمن الشيطان

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بخصوص كلامك عن أن الجويهل وغيره يهزؤوني !! ههههه أضحكتني أخي ألهذة الدرجة تخاف من الإعلام ؟؟
أخي العزيز كن رجلاً لا يهتم لمثل هذة الخزعبلات فالرجال كالجبال لا تهزهم خزعبلات إنسان يريد الكويت 4000 شخص فقط ؟؟

لو قلت لك كلام هل تصدقني ؟؟

أُقسم بالله العزيز الجبار الذي رفع سبع سماوات من غير عمد إن الجنسية لا تهمني ؟؟؟

ربما تهمني الوظيفة لأتكفل بنفسي ولا أؤرق والدي في مصروفاتي
فأنا بالنسبة لي أكتفي بوظيفة شريفة أعيش عليها
وعقد زواج يكفل لي إحترامي أمام أهل زوجتي

ولا أريد من الحكومة أو المسؤولين أي شئ من خلال تصميمي لهذة الفيديوهات
ولكن الذي أريدة وعد الله الجبار العزيز : فكل من أزعجني وأرهقني وظلمني وحرمني من أي شئ يجب أن يعاقب وأنا هنا لا أتكلم عن عقاب دنيوي تافه مزور / بل أتكلم عن عقاب الله الجبار .. والله لم أنسامح أو أتهاون في مسامحة من كان السبب في ظلمي ..

أما أنت أخي : فوضعك واضح جداً .. إن لم يخب ظني فأنت من جيل العشرينات / فهذا الجيل هو جيل تشويه السمعة الذي بات الإعلام في كل يوم يذكر بدون سرق وبدون حرق وبدون دمر وبدون إلي أخره ... وهذا الجيل بالذات لقد رضع العنصرية والحسد والحقد على أي شئ فإن لم يجد ما يحقد عليه قام بالحقد على نفسه إلا من رحم ربي من !!

والأن وقبل عدة أيام .. خرجت لنا إحصائية تذكر الحق بأن البدون في المركز الأخير خلال الجرائم والسلبيات رغم تشويه سمعتنا من قبل الإعلام ..

عموماً لا تهمني خزعبلات الردود التي ذكرت في الموضوع ككل مع إحترامي الكامل لكل إنسان شريف ومحترم في هذا الموضوع .. ولكن الذي يهمني هو مدى مستوى النفوس والقلوب التي نعيش بينها !!

فحينما أشاهد بعض أخواني الكويتيين الذين إلتحم دم والدهم وأهاليهم مع والدي وأهلي في الغزو العراقي الغاشم .. وفي جميع المحن وفي السراء والضراء

وأشاهد كيف يسبني ويشتمني ويطعن بي ويتلذذ بتلفيق التهم لي .. أستغرب !! وأقول في قلبي يا اااااااالله ؟؟ ألهذة الدرجة للإعلام صورة خبيثه في تشويه سمعة رجال شرفاء ضحوا بالغالي والنفيس لأجل الوطن ولم يجدوا إلا الطعن والتنكيل بهم !!

وفي المقابل أشاهد القلوب الشريفة التي تشجعني وتؤزرني وهي قلوب أغلبها خارج دولتي الكويت

ومن هنا أستغرب مدى كره أخواننا لنا !!
ومن هنا يبدأ البحث عن الأسباب !!

ويعلم الله عز وجل إن الجنسيه لا تهمني
فحبي لبلدي في قلبي ودمي وشراييني
وكل تصرفاتي الخارجية تثبت ذلك

فلم أرضى على الكويت بالسوء في أي يوم من الأيام
وأنا لا أقول هذا الكلام لكي أكبر في عينك أو ما إلي شابه ذلك
بل لذكر الحق فقط / عموماً سواء صدقت بأن هذا بدون أو لم تصدق
فلن يتغير شئ في الموضوع

وقبل الإنتهاء : أحببت أن أذكر شئ قوي وكبير !!

عندما قامت جريدة الوطن في ذكر مصدر عن هوسات العراقيين ولفقته للبدون !!

أغلبكم قام بالطعن والسب بالبدون وكأن المقطع صك غفران يجعلك تسب وتشتم من تريد !! ولم يقل أحد منكم إلا قله قليله بأن البدون ليسوا كلهم هكذا وهل هذا المقطع للبدون ؟ ربما يكون سوري ولابس غتره وعقال أو ربما يكون مصري ؟ أو يمني أو سوري ؟ كام يقول أغلبكم عن مقطع الشاب الذي لحقته الشرطة :)

وبالأخير طلع العرس لسيد شيعي عراقي مقيم في دولة الكويت
وأغلب الحضور عراقيين مقيميين .. مع حضور بسيط من البدون والكويتيين

سبحان الله

ابداعي

عضو مميز
لا حول ولا قوة الا بالله ,,,

الله يعين البدون ويرزقهم خير اكبر من الخير اللي يتمنونه ..

الفلم هذا ملفق على رجال الداخلية

اولا: صاحب العربانه طاف الاشارة الحمراء.
ثانياً: لماذا الشاب قبل ان تتوقف السيارة فتح الباب وهرب .... المنطقي والطبيعي اني انزل واكلم الشرطي...
ثالثاً: اين محاولة الاغتيال التي تقول عنها ؟؟!!

الي صار في الفيديو هذا صار 10000 الاف مره مع كويتيين و هنود واوربيين وبدون و من جميع دول العالم

وين المشكله عندكم؟؟؟

المفروض تقول

((الشرطة الكويتية تطارد مستهتر وتوقفة عند حدة))

وليس

((محاولة اغتيال بدون ))

وش دعوة المبحوح على غفلة ولا الرئيس انور السادات عشان يغتالونة ؟؟!!

شوفير

عضو مميز
وليش ما وقف وتفاهم معاهم ما راح يقصون راسه .. لكن هذا الاستهتار بعينه والمثل يقول لا تبوق ولا تخاف

اللي يقول عطوو البدون جوازات وميلاديات ؟؟ يستريح انا الحين بنت شهيد وجواز موراضين يطلعون لي لازم ياحج ولا قعدي بالديره ولا تحركين ؟؟؟؟ وللعلم لاعندي لاقيد ولا من هالامور هذا وانا ابوووي شهيد عيل شتقول عن الناس اللي بدون عيالهم كبروو صار عمر الواحد فيهم 6 سنين و9 ولا عنده ميلاديه وشهاده الوفاة بالحسره تطلع مشكله اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار ... الله كريم بس

بو شيخة

عضو جديد
الفلم هذا ملفق على رجال الداخلية

اولا: صاحب العربانه طاف الاشارة الحمراء.
ثانياً: لماذا الشاب قبل ان تتوقف السيارة فتح الباب وهرب .... المنطقي والطبيعي اني انزل واكلم الشرطي...
ثالثاً: اين محاولة الاغتيال التي تقول عنها ؟؟!!

الي صار في الفيديو هذا صار 10000 الاف مره مع كويتيين و هنود واوربيين وبدون و من جميع دول العالم

وين المشكله عندكم؟؟؟

ملفق ؟؟

لو كلام الله سبحانه وتعالى اثر فيك جان قلت الحق

عموما التصوير واضح بس عمى القلوب والحقد ابلى من عمى العين

الكل شاف انه الدوريه دعمت الريال وراحت سيارته صوب الشاحنه بالعرض

عموما بتعرف ليش انحاش

توجيهات وزارة الداخلية
قيد أمني وإبعاد لباعة الخضرة والفاكهة من البدون
كتب أحمد الخميس وناصر الحمود

علمت «عالم اليوم» من مصادر مطلعة في وزارة الداخلية ان الوزارة اصدرت توجيهاتها لمديرية الأمن العام بالتعاون مع البلدية للقضاء على ظاهرة بيع الخضرة على الطريق واحالة البائعين الى الابعاد ان كانوا وافدين واما ان كان البائع من فئة البدون فسوف يتم وضع قيد امني عليه وان كررها فمصيره الابعاد الاداري فقد انتشرت منذ 17 عاما ظاهرة بائعي الخضرة في الشوارع بأغلب المحافظات وخاصة محافظات الجهراء والفروانية والاحمدي وقد حوربت هذه الظاهرة من قبل البلدية ووزارة الداخلةي ولكن لم تنجح هذه الحملات في القضاء على هذه الظاهرة بالرغم من استخدام جميع الاساليب والقوانين للحد من هذه الظاهرة.
«عالم اليوم» قامت بجولة لاستطلاع آراء بائعي الخضرة في الشوارع عن سبب استمرارهم البيع رغم الحملات التي تشنها بين الحين والآخر وزارة الداخلية بالتنسيق مع البلدية حيث كانوا يقومون بمصادرة خضراواتهم والقائهم في نظارة المخفر لعدة أيام وتسجيل تعهد بعدم مزاولة المهنة مع الكفالة من قبل مواطن وتغريم بائع الخضرة احيانا مبلغ 50 ديناراً، اما اليوم فقد اصبح التهديد اكبر حجما حيث سيوضع قيد امني لكل من يبيع الخضرة والفواكه واذا اعادها مرة اخرى فمصيره الابعاد.
وقد التقينا بشاب يبيع الرقي وقمنا بسؤاله عن سبب البيع في الشارع ومزالته هذه المهمة فقال الشاب نايف: ماذا تريدنا ان نعمل فانا من فئة البدون وقد حرمت من التعليم لعدم استطاعتي مواصلة الدراسة بعد وفاة والدي فقمت بالبحث عن العمل في جميع الشركات والادارات وتم رفض طلبي واضطرت الى العمل بائع خضار ورقي حتى اعيل اخوتي اليتامى بعد وفاة والدي رحمه الله فقد عملت في البداية عند رجل كبير في السن وكان يعطيني 5 دنانير يوميا فاقوم بمساعدته بانزال البضاعة وبيعها للزبائن وبعد ان تعلمت المهمة قمت بشراء وانيت للاعتماد على نفسي فسألناه عن رأيه بالحملات الامنية ضد بائعي الخضرة في الآونة الاخيرة من قبل شرطة المهام الخاصة والتي تتم بالتعاون مع البلدية فقال نايف لا اعرف لماذا نحارب من قبل الداخلية والبلدية فهل نحن قطاع طرق وهل الذي نتاجر به مواد ممنوعة نحن نترزق على الله وفي رقابنا عائلات، ونكد على يتامى فالاولى بالمحاربة هم اللصوص وتجار المخدرات وليس بائعو الخضار في الشارع فنحن لا نعرف مهنة اخرى.
وفي اثناء تجولنا بين بائعي الخضرة وجدنا رجلا كبيراً بالسن يعرض بضاعته للزبائن فسألناه عن سبب بيعه للخضار في الشارع فقال ابو خالد: ليس لي مصدر رزق غير هذا العمل ماذا افعل اسرق؟! فانا قبل 17 عاما كنت اعمل في احدى الوزارات بالدولة وبعد احداث الغزو الغاشم ومن ثم تحرير بلادنا لم يتم اعادتي الى العمل حيث انني من فئة البدون ففي السابق كان راتبي 800 دينار ولدي منزل شعبي وفجأة سحبوا المنزل وخسرت وظيفتي واولادي بعد ان كانوا يدرسون في مدارس الحكومة فتم طردهم فبالله عليك كيف استطيع ان اعيل هذه الاسرة هل اسرق ام اقوم بالتسول في المساجد فنحن لا نعرف سبب قيام هذه الحملات ضدنا فنحن نريد ان نستر عوائلنا فلماذا يحاربوننا ويقطعون رزقنا.
فقمنا بسؤال أبو خالد عن عدم مساعدته من قبل اولاده فقال المجتمع لا يرحم فاولادي يعتبرون هذه المهنة غير محترمة ويخافون من نظرة المجتمع مع العلم ان هذه المهنة شريفة واجرها حلال وافضل من الانحراف أو طلب الناس.

http://www.alamalyawm.com/ArticleDet...px?artid=12926

هذا السبب ياعزيزي

لو كان بايع خمر والله جان لقيت من هم على شاكلته الاف يتوسطوله من اعضاء وغيره

وازيدك من الشعر بيت

هذي ثاني يوم كانت

حملة على باعة «الرقي» في الأحمدي
2010/07/26 08:09 م

كتب محمد بوعيدة:
قبض رجال امن مديرية محافظة الاحمدي بالتعاون مع رجال بلدية الكويت على عدد كبير من
الباعة المتجولين الذين تخصصوا في بيع (الرقي) على الطرقات العامة وتسببوا في ازدحامات
مرورية شديدة وتمت احالتهم الى جهة الاختصاص.
وفي التفاصيل: شن رجال بلدية الكويت حملة مكثفة على الباعة المتجولين في محافظة الاحمدي
بأوامر من مدير عام بلدية الكويت احمد الصبيح بالتعاون مع قطاع الامن العام لمحافظة الاحمدي
تم القاء القبض على عدد كبير من المخالفين الذين يبيعون الرقي على الطرقات العامة ويتسببون
في اختناقات مرورية وتمت احالتهم الى جهة الاختصاص.
http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=44786

كل هذا بنظرك مو محاولة اغتيال

اجل يدعمه ويخليه بنص الشارع وتجي الشاحنه وتدعمه ليش ؟

عشان يبي ياكل بالحلال

لا حول ولا قوة الا بالله

وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء

Goethe

عضو مخضرم
* يحدثني احد الاصدقاء وهو من البدون وحالتهم كسيفه .. و من قبيله عريقه جداً و نسل رجال معروفين​

بما حدث له في شهر رمضان الفائت .. وهو يترزق الله - يبيع رقي -​

قال .. في احد المرات طاردتني دوريه من الفحيحبل الى جابر العلي ..​

و سائق الدوريه ..​

يتكلم بالميكرفون يقول ( وقف ياعراقي ياحيوان )

يقول ولله الحمد ..​

قدرت اسلم منهم ..​

و حدثني بكل ألم يقول ..​

تصدق .. ذاك اليوم من الضيقه مافطرت ..​

كل ماشوف وجه امي .. تجيني بجيه ..​

..​

وياظالم يجيك يوم​

الفراشة

عضو مخضرم
بس مة بالهطريقه اختي هالشرطي عرض كل اللي بالشارع للخطر
ممكن ياخذ رقم السياره وخلاص

هالرقي اللي مقلله من شانه ساتر عوايل وناس

اذا احنا نقعد على مكاتب وتكييف هذول بالشمس

ولله اقلوب قاسيه

أولا أخي الكريم أنا لم أتكلم عن المقطع ولم اتطرق له ... أنا تكلمت فقط عن الخبر المنقول

من أحد الصحف ...

فبصراحة الردود غريبه وعجيبه ؟؟

فتاه تشجع وتدعم حرمان الشباب من حق المعيشه وهي حضرتها متضايقه علشان ربع ساعه تنطر بسيارتها بالتكيييف والشباب ميتين حر وقهر وأهلهم يحاتونهم ليل ونهار لأجل فقط بضع دنانير !!

1- ممكن تنقل لي من ردي لو مقطع بسيط لو كلمة أنني أيدت حرمان لن أقول مثلك الشباب بل سأقول البدون ؟؟؟

وحضرتي نعم أجلس في سيارتي مكيفة ولله الحمد والمنه وهذا خير وفضل من ربي ....

أنا تكلمت فقط عن الموجودين في الشارع من يسببون زحمة وحوادث على الطريق ....

نعم يبحثون عن رزقهم ... والله يرزقهم من وسع ... لكن ليس بتعريض أرواح الناس للخطر وخاصه

انهم يقفون في مكان حيوي ومزدحم وهو طريق سريع ...

هناك ناس يبيعون على الدوارات وفي الشوارع الداخلية في المناطق هذا لا بأس فيه مادام أنه مايعرض أرواح الناس للخطر ...

أنا مقدرة حرقتك على هالبدون ... لكن بهذا الأسلوب لن تكسب مؤيدين لقضيتك ...

أنا تابعت لك كم مقطع على النت ومقدرة قضية البدون ...

لكن عندما نتكلم عن موضوع نتكلم بكل حيادية سواء هالشخص بدون والا كويتي والا من ماكان ..

2- بالنسبة للمقطع الذي وضعتته ... أنا لا أرى غير واحد ترك سيارته بعد مطاردة الشرطة ...

وبالتأكيد الدعاء الذي في الخلفية مؤثر ويهز الأبدان ... لكني لا أعرف مالقضية ....

إذا كان صحيح هو بدون والشرطة تطارده من أجل (الرقي ) فأقول حسبي الله ونعم الوكيل والظلم ظلمات يوم القيامة ...

تحياتي لك

ـ
والاخت الى راده من دوامها على خط فحيحيل السريع انا معاج
وانا مثلج ارجع على نفس الطريج بس الزحمه مومثل ماصورتيها
وعلى افتراض انه صحيح فديتج :وردة: احنا بسيارتنا والتكيف والراحه
وشوفى حرام معاناتهم بالحر وهم شباب صغار 14 و15 و16 ربيع العمر واقفين هالوقفه الصعبه المذله ينطرون شخص يشترى رقيه
يعيشون فيها اهلهم بالحلال

الأخت نصيرة ردي في الأعلى أعتقد أنه كافي :وردة:

ملفق ؟؟

لو كلام الله سبحانه وتعالى اثر فيك جان قلت الحق

عموما التصوير واضح بس عمى القلوب والحقد ابلى من عمى العين

الكل شاف انه الدوريه دعمت الريال وراحت سيارته صوب الشاحنه بالعرض

عموما بتعرف ليش انحاش

حقد ايش الي اتكلم عنه انت ؟؟؟

وانا وش دخلني اذا كان الشخص هذا بدون ولا كويتي ولا سعودي ؟؟؟

انا اتكلم عن حالة حصلت امامنا بقض النظر عنة اذا كان بدون ولا مو بدون

يبدون انك لم تؤثر فيك الاية القرانية في قولة عز وجل " إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ "

أعلى