(فيديو) مطاردة (بدون) بسبب بيع الرقي (الكويت) .. ؟؟

kuwait1

عضو بلاتيني
مفروض اعدام هذا الشخص البدون لعدة اسباب

ومن اهمها ان هذا بدون ولانه يترزق الله عشان يقدر يعيش اهله

أخواني الأعزاء ..

هل من جواب لسؤالي ؟؟؟

عندما قامت جريدة العنصرية الوطن بنشر خبر هوسات للبدون ؟؟

لم أرى أحداً يعترض ؟؟
عن الهوسات بل الكل طلب وشدد على تسفير البدون وطردهم ؟
ولم يخرج لنا أحد ويقول لا لا يا أخوان يمكن مو بدون ؟
يمكن سوري ؟
ويمكن إيرايين
ويمكن عراقيين ؟

ولا بس فالحين إبهالمقطع المحق جداً والذي ليس به شوائب ؟ يقول البعض منكم ؟
يمكن مو بدون ويمكن حرامي ويمكن مادري شنو !!

:)

أخواني الأعزاء / وبالاخص إختي فراشه : هل يزعجك إختي العزيزة لو قلت لكٍ لا تهمني أبداً رؤية الناس لنا ؟ بل بت مقتنعاً بأن أغلب نظرات العالم منافقه وكاذبة إلا ما رحم ربي .. يا أختي العزيزة الشهيد يموت والأخوان طايحيله سب وشتايم فيه ويبون يسفرون عياله وإنتي تقولين لي ماراح تكسب مؤيدين لقضيتك ؟ هههههه والله ومهتم وايد بالمؤيدين يا أحمد :)

وسبق أن كررت أن الذي يهمني هو وعد الله عز وجل في حرقة للأشخاص الظالمين في الدنيا وفي الأخره ومن ثم الشئ الأخر هو تبيان وتوضيح حقيقة القلوب السوادء من خلال الردود التي تأتيتيني أستطيع أن أحلل شخصية الشخص الذي أمامي لأعرف الوضع والبشر والأشخاص الذين حولي هل هم رجال ونساء شجعان يعرفون معنى الحق والحياة والكرامة والنخوه والشجاعة

أم أبواق ترضع وتأكل العنصرية بصدر رحب وتتلذذ برؤية رجال شرفاء كانو في يوم من الأيام يمثلون نسبة 80% إلي 85% من نسبة الجيش الكويتي / أي بمعنى حامين عرض وشرف الكويت مع إخوانهم الكويتيين ..

وشكراً ..

ابو مناحي المطيري

الفلم هذا ملفق على رجال الداخلية

اولا: صاحب العربانه طاف الاشارة الحمراء.
ثانياً: لماذا الشاب قبل ان تتوقف السيارة فتح الباب وهرب .... المنطقي والطبيعي اني انزل واكلم الشرطي...
ثالثاً: اين محاولة الاغتيال التي تقول عنها ؟؟!!

الي صار في الفيديو هذا صار 10000 الاف مره مع كويتيين و هنود واوربيين وبدون و من جميع دول العالم

وين المشكله عندكم؟؟؟

أخي العزيز المطيري

أحترم وجهة نظرك في قولك بأن الفلم ملفق
وأنا أقول عكس كلامك بأن هذا الفيديو يسد أنف كل حاقد ويطعن في رزق البدون
وهو أشبه بفولاذ ذائب يغلي ناراً ينزل على كل عنصري لم تمتلئ عينه بالحقد والحسد

وسلامتك يالغالي / فمان الله
أحمد / ليمتى ياكويت ليمتى

kuwait1

عضو بلاتيني
أخواني الأعزاء ..

هل من جواب لسؤالي ؟؟؟

عندما قامت جريدة العنصرية الوطن بنشر خبر هوسات للبدون ؟؟

لم أرى أحداً يعترض ؟؟
عن الهوسات بل الكل طلب وشدد على تسفير البدون وطردهم ؟
ولم يخرج لنا أحد ويقول لا لا يا أخوان يمكن مو بدون ؟
يمكن سوري ؟
ويمكن إيرايين
ويمكن عراقيين ؟

ولا بس فالحين إبهالمقطع المحق جداً والذي ليس به شوائب ؟ يقول البعض منكم ؟
يمكن مو بدون ويمكن حرامي ويمكن مادري شنو !!

أخواني الأعزاء / وبالاخص إختي فراشه : هل يزعجك إختي العزيزة لو قلت لكٍ لا تهمني أبداً رؤية الناس لنا ؟ بل بت مقتنعاً بأن أغلب نظرات العالم منافقه وكاذبة إلا ما رحم ربي .. يا أختي العزيزة الشهيد يموت والأخوان طايحيله سب وشتايم فيه ويبون يسفرون عياله وإنتي تقولين لي ماراح تكسب مؤيدين لقضيتك ؟ هههههه والله ومهتم وايد بالمؤيدين يا أحمد :)

وسبق أن كررت أن الذي يهمني هو وعد الله عز وجل في حرقة للأشخاص الظالمين في الدنيا وفي الأخره ومن ثم الشئ الأخر هو تبيان وتوضيح حقيقة القلوب السوادء من خلال الردود التي تأتيتيني أستطيع أن أحلل شخصية الشخص الذي أمامي لأعرف الوضع والبشر والأشخاص الذين حولي هل هم رجال ونساء شجعان يعرفون معنى الحق والحياة والكرامة والنخوه والشجاعة

أم أبواق ترضع وتأكل العنصرية بصدر رحب وتتلذذ برؤية رجال شرفاء كانو في يوم من الأيام يمثلون نسبة 80% إلي 85% من نسبة الجيش الكويتي / أي بمعنى حامين عرض وشرف الكويت مع إخوانهم الكويتيين ..

وشكراً ..
يااخي البعض من الناس ماتحب الا انفسها وانت ياالبدون عندهم مكروه
وفي ناس تموه وتداري اعيوبها ويدورن على قولة اخوانا المصرين (عايزيـــــن جنـــــازه يشبـــــــعوا فيهـــــالطـــــــــــــــــم )

أخي العزيز المطيري

أحترم وجهة نظرك في قولك بأن الفلم ملفق
وأنا أقول عكس كلامك بأن هذا الفيديو يسد أنف كل حاقد ويطعن في رزق البدون
وهو أشبه بفولاذ ذائب يغلي ناراً ينزل على كل عنصري لم تمتلئ عينه بالحقد والحسد

وسلامتك يالغالي / فمان الله

أحمد / ليمتى ياكويت ليمتى

انا اتفهم عدم استطاعتك الرد علي .... طيب خلاص فكنا من الفيديو التافه هذا

خلنا ننتقل الى نقطة الثانية

الاخ واضع الفيديو

قال انها محاولة اغتيال

طيب انا ماني شايف محاولة اغتيال

انا شايف محاولة القاء قبض على شخص

فـ لو هي فعلاً محاولة اغتيال كان سحب الشرطي المسدس واطلق النار عليه من بعيد و ريح نفسة من عناء الركض وراءه

صحيح كلامي ؟؟!!

tvt

عضو فعال
أقول انت يا المزدوج تدري ليه أنحاش من الشرطة عشان ما ينسجن ولا انت لو شارب جاكسون وكابسين عليك الشرطة جان طلعك النائب الفاضل محمد هايف

علمت «عالم اليوم» من مصادر مطلعة في وزارة الداخلية ان الوزارة اصدرت توجيهاتها لمديرية الأمن العام بالتعاون مع البلدية للقضاء على ظاهرة بيع الخضرة على الطريق واحالة البائعين الى الابعاد ان كانوا وافدين واما ان كان البائع من فئة البدون فسوف يتم وضع قيد امني عليه وان كررها فمصيره الابعاد الاداري فقد انتشرت منذ 17 عاما ظاهرة بائعي الخضرة في الشوارع بأغلب المحافظات وخاصة محافظات الجهراء والفروانية والاحمدي وقد حوربت هذه الظاهرة من قبل البلدية ووزارة الداخلةي ولكن لم تنجح هذه الحملات في القضاء على هذه الظاهرة بالرغم من استخدام جميع الاساليب والقوانين للحد من هذه الظاهرة.
«عالم اليوم» قامت بجولة لاستطلاع آراء بائعي الخضرة في الشوارع عن سبب استمرارهم البيع رغم الحملات التي تشنها بين الحين والآخر وزارة الداخلية بالتنسيق مع البلدية حيث كانوا يقومون بمصادرة خضراواتهم والقائهم في نظارة المخفر لعدة أيام وتسجيل تعهد بعدم مزاولة المهنة مع الكفالة من قبل مواطن وتغريم بائع الخضرة احيانا مبلغ 50 ديناراً، اما اليوم فقد اصبح التهديد اكبر حجما حيث سيوضع قيد امني لكل من يبيع الخضرة والفواكه واذا اعادها مرة اخرى فمصيره الابعاد.
وقد التقينا بشاب يبيع الرقي وقمنا بسؤاله عن سبب البيع في الشارع ومزالته هذه المهمة فقال الشاب نايف: ماذا تريدنا ان نعمل فانا من فئة البدون وقد حرمت من التعليم لعدم استطاعتي مواصلة الدراسة بعد وفاة والدي فقمت بالبحث عن العمل في جميع الشركات والادارات وتم رفض طلبي واضطرت الى العمل بائع خضار ورقي حتى اعيل اخوتي اليتامى بعد وفاة والدي رحمه الله فقد عملت في البداية عند رجل كبير في السن وكان يعطيني 5 دنانير يوميا فاقوم بمساعدته بانزال البضاعة وبيعها للزبائن وبعد ان تعلمت المهمة قمت بشراء وانيت للاعتماد على نفسي فسألناه عن رأيه بالحملات الامنية ضد بائعي الخضرة في الآونة الاخيرة من قبل شرطة المهام الخاصة والتي تتم بالتعاون مع البلدية فقال نايف لا اعرف لماذا نحارب من قبل الداخلية والبلدية فهل نحن قطاع طرق وهل الذي نتاجر به مواد ممنوعة نحن نترزق على الله وفي رقابنا عائلات، ونكد على يتامى فالاولى بالمحاربة هم اللصوص وتجار المخدرات وليس بائعو الخضار في الشارع فنحن لا نعرف مهنة اخرى.
وفي اثناء تجولنا بين بائعي الخضرة وجدنا رجلا كبيراً بالسن يعرض بضاعته للزبائن فسألناه عن سبب بيعه للخضار في الشارع فقال ابو خالد: ليس لي مصدر رزق غير هذا العمل ماذا افعل اسرق؟! فانا قبل 17 عاما كنت اعمل في احدى الوزارات بالدولة وبعد احداث الغزو الغاشم ومن ثم تحرير بلادنا لم يتم اعادتي الى العمل حيث انني من فئة البدون ففي السابق كان راتبي 800 دينار ولدي منزل شعبي وفجأة سحبوا المنزل وخسرت وظيفتي واولادي بعد ان كانوا يدرسون في مدارس الحكومة فتم طردهم فبالله عليك كيف استطيع ان اعيل هذه الاسرة هل اسرق ام اقوم بالتسول في المساجد فنحن لا نعرف سبب قيام هذه الحملات ضدنا فنحن نريد ان نستر عوائلنا فلماذا يحاربوننا ويقطعون رزقنا.
فقمنا بسؤال أبو خالد عن عدم مساعدته من قبل اولاده فقال المجتمع لا يرحم فاولادي يعتبرون هذه المهنة غير محترمة ويخافون من نظرة المجتمع مع العلم ان هذه المهنة شريفة واجرها حلال وافضل من الانحراف أو طلب الناس.

فقط للتوضيح :) .

انا اتفهم عدم استطاعتك الرد علي .... طيب خلاص فكنا من الفيديو التافه هذا

خلنا ننتقل الى نقطة الثانية

الاخ واضع الفيديو

قال انها محاولة اغتيال

طيب انا ماني شايف محاولة اغتيال

انا شايف محاولة القاء قبض على شخص

فـ لو هي فعلاً محاولة اغتيال كان سحب الشرطي المسدس واطلق النار عليه من بعيد و ريح نفسة من عناء الركض وراءه

صحيح كلامي ؟؟!!

هههههههه أضحكتني كثيراً أخي العزيز ..

هل أنت واعي لما تقول ؟؟

من هو الذي لا يستطيع الرد عليك ؟؟

إرجع لردودي السابقة وستعرف حقاً لماذا وضعت محاولة إغتيال ؟؟

الأن تركت كل الفيديو والكلام المكتوب الذي به وذهبت لإسم الفيديو فقط هو من أزعجك ؟
لوم تزعجك الأحداث التي تحدث من خلال حرمان الشاب البدون المسلم من العمل في شتى قطاعات الدولة وإذا عمل في قطاع خاص يكون راتبه 120 أو 140 بدوال لا تقل ساعاته عن 10 ساعات ولا يشكو ولا يصرخ بل يحمد ربه ويغلق فمه عكسك تماماً عندما تعمل بضعه سويعات وبراتب يصل إلي 8 أضعاف راتب الشاب البدون ولو قورنت بعمله لوجناه أنتج وأفضل منك وهي حقيقه الكل يعرفها ؟؟

فالرجل الشاب البدون يعمل ويكدح ويخرج كل مافي طاقاته لنيل الرزق الي كتبه الله له

وهذة لا شكه فيها / وأنا عندما قلت لك بأني أحترم وجهة نظرك .. أنا هنا لم أكن في حالة ضعف وعدم الرد عليك ؟؟

فأرد عليك على ماذا ؟

تطعن بنوايا الفلم وكأنك ملك أمبراطور زمانك من غير برهان ولا دليل فقط تمشي وتسري على ضنونك ومزاجك الغريب !!

يا أخ ؟ لست أنا من يتكلم عن ظلم البدون ؟؟
بل أغلب الشيوخ والأعضاء والصحافيون والكُتاب والمحامون والقضاة والوزراء والناس الشرفاء تكلموا عن ظلم البدون وحرمانهم من أبسط سبل العيش من خلال تجريدهم من كللللللللللللل شئ بحجة إنه يخبي جواز أو جنسيه أو ما إلي ذلك وعندما تلجأ كبدون إلي اللجنة وتقول لهم أعطوني ورقه واحدة تثبت إنتمائي للبلد الذي أنسبتموه لي يقولون لك أسف هناك إجراءات خاصه ههههه :)

وخير دليل على كذب اللجنة التنفيذيه التابعه للبدون / هو كلام وزير الداخليه عندما قال بأن اللجنة إتجهت إلي مسار غير مسارها ويجب إرجاعها إلي الطريق القويم .. والأن يريدون إزالتها من الأساس لما يدور فيها من كذر وتظليل ..

أخي أنا عندما أصمم مقطع هكذا لا أقول شوفوا البدون ماعندهم فلوس ؟ لا والله
ولا أتكلم عن سلوك الشرطة ؟؟
فالشرطة حتى لو كان هذا الشخص تاجر مخدرات أو أي شئ أخر كبير

فإجراءات الداخليه عدم مطاردة أي شخص بل فقط تسجيل رقم سيارته والذهاب لكي لا يتعرض أحد لمثل هذة المواقف من حوادث وقتل وهكذا

هل فهمت ما أنا قاصد ؟؟
أنا أتكلم عن لماذا لا يتم توفير فرص عمل لشباب رجال شجعان يُحرمون من أبسط سبل الحياة المعيشيه أي حقوق مدنيه تعطى للكلاب ونُحرم منها نحن البشر المسلمون ؟؟

هل إتضحت الصورة ؟؟

وكم أحببت لو أن يتم النقاش في صورتة الهاديه المحترمه حتى لو إختلفنا في وجهات النظر فنبقى أخوه وفي بلد واحد وفي منتدى واحد

لذلك يجب على كل من أخذ موقف مني أنا أحمد أريدة أن يعرف بأني والله لم أقصد له ذلك :)

وسلامتكم

أقول انت يا المزدوج تدري ليه أنحاش من الشرطة عشان ما ينسجن ولا انت لو شارب جاكسون وكابسين عليك الشرطة جان طلعك النائب الفاضل محمد هايف

انا مزدوج ؟! ... الله يسامحك ...

بس واضح عليك انك عندك خبرة بالخمور

ومحمد هايف لا تدخله بالموضوع....

هل أنت واعي لما تقول ؟؟

الأن تركت كل الفيديو والكلام المكتوب الذي به وذهبت لإسم الفيديو فقط هو من أزعجك ؟
لوم تزعجك الأحداث التي تحدث من خلال حرمان الشاب البدون المسلم من العمل في شتى قطاعات الدولة وإذا عمل في قطاع خاص يكون راتبه 120 أو 140 بدوال لا تقل ساعاته عن 10 ساعات ولا يشكو ولا يصرخ بل يحمد ربه ويغلق فمه عكسك تماماً عندما تعمل بضعه سويعات وبراتب يصل إلي 8 أضعاف راتب الشاب البدون ولو قورنت بعمله لوجناه أنتج وأفضل منك وهي حقيقه الكل يعرفها ؟؟

وهذة لا شكه فيها / وأنا عندما قلت لك بأني أحترم وجهة نظرك .. أنا هنا لم أكن في حالة ضعف وعدم الرد عليك ؟؟

فأرد عليك على ماذا ؟

تطعن بنوايا الفلم وكأنك ملك أمبراطور زمانك من غير برهان ولا دليل فقط تمشي وتسري على ضنونك ومزاجك الغريب !!

بل أغلب الشيوخ والأعضاء والصحافيون والكُتاب والمحامون والقضاة والوزراء والناس الشرفاء تكلموا عن ظلم البدون وحرمانهم من أبسط سبل العيش من خلال تجريدهم من كللللللللللللل شئ بحجة إنه يخبي جواز أو جنسيه أو ما إلي ذلك وعندما تلجأ كبدون إلي اللجنة وتقول لهم أعطوني ورقه واحدة تثبت إنتمائي للبلد الذي أنسبتموه لي يقولون لك أسف هناك إجراءات خاصه ههههه :)

وخير دليل على كذب اللجنة التنفيذيه التابعه للبدون / هو كلام وزير الداخليه عندما قال بأن اللجنة إتجهت إلي مسار غير مسارها ويجب إرجاعها إلي الطريق القويم .. والأن يريدون إزالتها من الأساس لما يدور فيها من كذر وتظليل ..

فإجراءات الداخليه عدم مطاردة أي شخص بل فقط تسجيل رقم سيارته والذهاب لكي لا يتعرض أحد لمثل هذة المواقف من حوادث وقتل وهكذا

هل فهمت ما أنا قاصد ؟؟
أنا أتكلم عن لماذا لا يتم توفير فرص عمل لشباب رجال شجعان يُحرمون من أبسط سبل الحياة المعيشيه أي حقوق مدنيه تعطى للكلاب ونُحرم منها نحن البشر المسلمون ؟؟

هل إتضحت الصورة ؟؟

وكم أحببت لو أن يتم النقاش في صورتة الهاديه المحترمه حتى لو إختلفنا في وجهات النظر فنبقى أخوه وفي بلد واحد وفي منتدى واحد

لذلك يجب على كل من أخذ موقف مني أنا أحمد أريدة أن يعرف بأني والله لم أقصد له ذلك :)

وسلامتكم

انتظر الاجابة مني ان شاء الله بعد شهر من الان ...

kuwait1

عضو بلاتيني

هل أنت واعي لما تقول ؟؟

فأرد عليك على ماذا ؟

هل فهمت ما أنا قاصد ؟؟

هل إتضحت الصورة ؟؟

وسلامتكم
اخي الكريم كل شي واضح وصريح لكن العضو ابومناحي المطيري فيلسوف عصره المتعلي وزمانه يرى ويحس بااشياء لايراها احدا سواه

وكما قال الفيلسوف العظيم ديكارت "انا افكر اذن انا موجود"...وابو مناحي المطيري يقول "انا افكر اذن انا لست من العامة الدهماء التي تصدق و تؤمن من دون تفكير " ونقول نحن ياابومناحي ترى بعض العقول والقلوب الزجاجية محتاجة اشويت انسانية اذا حاشها كسر لعلها تجبر:وردة:

اخي .... في الاول صباح الخير

انا الى الان لم اتكلم عن البدون ولا جبت حتى طاريهم

انا اتكلم عن الفيديو

وانت داخلي في وضايف البدون وقوتهم الانتاجية و عدد ساعات عملهم وصحفيين وكتاب و شيوخ ومحاميين وجنرالات ومدري ايش

انا وش لي في هذا كلة ؟؟!! وش دخلني فيه ؟؟!!

انا سالتك اساله وما جاوبت عليها الى الان ... ما السبب ؟؟

ترا اذا تظن انك تبي تستفزدي ترا ما راح تقدر

انت اخرك شبح ما ادري من تكون في هالشبكة .... وانا اساساً ارد على المشاركة من غير قراة اسم العضو

و انا اقدر ارد عليك عن طريق اني اطعن فيك او اسبك او اقلل من قدرك

لكن هذي مهي اخلاقي

والله ميزنا بالعقل نعرف نميز بين الحق و الباطل

واذا انا غلطان في شيئ وضح لي عشان افهم ... جايز اني مخطي ...

kwt.store

عضو مخضرم
من قال أنا ميت عليك *** أصلا أنا ماعاد أبيك
تبغاني خاتم باصبعك *** ياشيخ ذا
بدري عليك

شنو هالشاعر الفلته​

أعلى