المهري .. يرفض اي مشروع وحدوي خليجي

جنجان

عضو بلاتيني
في لقاء على البي بي سي العربية

لازال يبث الان

هذا بعض ماجاء فية ارفض اي مشروع وحدوي مع دول التعاون .. وسمى الوحدة ادغام

والحجة ان الكويت سوف تفقد ديمقراطيتها!!

وفي سؤال حول تسمية الخليج .. عربي او فارسي

قال في محاولة للفرار من السؤال يجب الرجوع لتاريخ
ورغم محاولة المذيع اخذ اجابة واضحة حول هذا الامر استمر المهري في اللف والدوران بدون ان يعطي اجابة واضحة

الجدير بالذكر انه نفى ماشيع عنة انه يعتبر التفجيرات في الكويت اعمال وطنية

والكثير الكثير

المهم انني انصدمت في المهري فقد كنت اتوقع انه واسع الثقافة خصوصا انه وكيل المراجع
وشخص له تأثير كبير في الكويت

جنجان

عضو بلاتيني
يقول انا متأكد انه لا توجد خلايا نائمة في الكويت .. وكل مايثار حول هذا الموضوع هراء

kh2008

عضو بلاتيني
والله حكومتنا حطت له شأن هالمجوسي والله المفروض يجروونه من علباه لامن الدوله ويسألونه وياخذون منه الاجابه الواضحه

جنجان

عضو بلاتيني
انا اجزم انه شعر بالندم بعد هذا القاء

ياجماعة غريب كيف يفشل رجل يعتبر الرجل الاول للشيعة في الكويت في اي لقاء ويقع في اخطاء مميتة ..!!

اسباب منع العريفي كانت في نظره اسباب مقنعة عكس منع الفالي..!!

2005

عضو فعال
اللهم احفظ الكويت وأهل الكويت من الأشكال واضح مراوغته لأي سؤال حول ايران
وتسمية الخليج بالعربي أكبر دليل

أكتواري

عضو فعال
وهل المهري نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجيه حتى يرفض اومايرفض هذا شنو وضعه يااخوان حتى يتدخل في سياسة البلد الخارجيه والداخليه يجماعه وصلنا لمرحله كلمة ضعف شوي بحقنا فليرحل رئيس الوزراء كافي اصبحنا بالحضيض اللي كل واوي يتدخل بما لايعنيه

جنجان

عضو بلاتيني
في تناقض رهيب عندما سأله المذيع .. انت تطالبون بتدريس الفقه الجعفري في جميع المدارس والمعاهد والجامعات .. قال نعم والسبب في نظره ان فقه جعفر الصادق رضي الله عنه مختلف عن كل الفقه المجود في الكويت

وعندما سأله المذيع وهل ايران تدرس الفقه السني في مدارسها او جامعاتها .. احتار وبداء بالمراوغة الى ان قال هناك بعض الحوزات العلمية تدرس الفقة الشيعي

ولد اليرموك

عضو مخضرم
أنــتـــظــروا واصــبــروا . . . أن الــلــه مــع الــصـابريــن . . . عــنــدمــا يـدك الــمــجوس مـن قبل الغرب . .

والـلـه لــن تــســمعــوا لــه تــصريــح طــائفــي . . ويــغط برأس الأرض . . كالـنــعــامــه . .

الـلـهـم أسـألك يــامــن خلقت الأنس والجــن لــيعبدوك . . أن تــحــفظ الـديره مـن شــرورهــم . . .

جنجان

عضو بلاتيني
أنــتـــظــروا واصــبــروا . . . أن الــلــه مــع الــصـابريــن . . . عــنــدمــا يـدك الــمــجوس مـن قبل الغرب . .

والـلـه لــن تــســمعــوا لــه تــصريــح طــائفــي . . ويــغط برأس الأرض . . كالـنــعــامــه . .

الـلـهـم أسـألك يــامــن خلقت الأنس والجــن لــيعبدوك . . أن تــحــفظ الـديره مـن شــرورهــم . . .

ياخي الكريم ارجوك لا تتمنى للمسلمين الشر

واذا كان المهري لايعجبك هو او غيرة من المتطرفين فلا تعم بدعائك على المسلمين

والله مافهمت شي كل كلامه بدليات

من مأثوراته ابوالقرقيعان ..

سأله المذيع هل انت ضد الاحزاب؟

ج/انا ضد مع احزاب

افحم المذيع بقوة جوابه
هالمهري

ومن قوله دامه ظله..هذا كلام مو قبول...يقصد مومقبول

لدى سؤال لصاحب الموضوع واذاجاوب له1000د.ك

جم عدد البدليات فيه لقائه؟؟؟؟؟؟

كهمس

عضو مخضرم
ومنو المهري عشان يوافق ولا يرفض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قايليلة اكثر من مره لايكثر فيمتو .

جرمانى

عضو فعال
يا اخوانى ترى بالمنتدى عطيناه اكثر من حقه

وسألت واحد من الربع شيعى

ويقول انتوا اللى رفعتوله مع الحكومه وعطيتوه اكثر من حجمه

يقول خلوه عنكم واتركوا والزمن كفيل فيه وراح ينتهى من نفسه

ويقول اصلا احنا ما نرد عليه ابد ولا نعطيه اى اهميه

جنجان

عضو بلاتيني
وهل المهري نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجيه حتى يرفض اومايرفض هذا شنو وضعه يااخوان حتى يتدخل في سياسة البلد الخارجيه والداخليه يجماعه وصلنا لمرحله كلمة ضعف شوي بحقنا فليرحل رئيس الوزراء كافي اصبحنا بالحضيض اللي كل واوي يتدخل بما لايعنيه

اذا كنت تقصد انه لا يستطيع رفض الوحدة الخليجية اسمحلي اخي انت غلطان

لعلمك ان الكويت هي اكثر دول تعرقل هذا المشروع بتحريض من المهري ومن يتبع فكرة + الاخوة تجار البلد وهؤلاء جميعا يعتقدون انهم سوف يفتقدون مايميزهم عن بقية الشعب الكويتي

وهم يسعون بكل مايملكون من قوة الى تضخيم الخطر على النظام من ان اي وحدة خليجية سوف تحد من صلاحياته
اما على المستوى الشعبي اخر حيلهم الخسيسة هي هذه البرامج التافه التي يهاجمون من خلالها العرب والخليجين على وجه الخصوص
وقولهم اننا يجب ان نستفيد من تجربة اوربا..!! وانظر كيف استغلو ازمة اليورو لصالح تعطيل الوحدة الخليجية
ثم قولهم ان الدينار سوف يفقد قيمته ووووووووووووو

وش اقولك المهم ان كل ماتقدم اعلاه انتاج كويتي 100%

ala7sas

عضو بلاتيني
انا مو مستغرب من المهري لانه معروف انه خبيث وحاقد على دول مجلس التعاون

اللي مستغرب منه سكوت الشيعه عنه والى متى يحمل لقب وكيل المرجعيات الشيعيه في الكويت وما سحبوا منه هاللقب !!!

أعلى