حسبي الله عليهم اللي مايخافون ربهم والله مقهوره وبموت

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير يارب

وكل عام وانتو بخير بمناسبة الشهر الفضيل

مادري من وين ابدا كلامي بصراحه لاعت جبدي من كل شي والله اني اكتب لكم ودمعتي بعيني

مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

ياربي لاتضيع حق مظلوم انا تعبت من كل شي والله مليت وصلت لمرحلة فكرت فيها انتحر والله شاهد علا كل كلمه اكتبها لكم وين الرحمه والانسانيه وين الموقف والفعل والكلمه الطيبه وين راحت النخوه

ياناس انا بنت كويتيه عمري صار 25 سنه تزوجت وانا بعمر16سنه بس الله ماوفقني وماتهنيت تطلقت بعمر19سنه تقريبا وبعدها قدمت مساعده من الشوؤن وصار يمشيلي راتب اربعميه وشي كفلت ناس بسياره وللاسف ادفعوا اقساط ومن فتره طويله ماقامو يدفعون وتفاجأت ان علي قضيه من شركة معروفه بسبب هالسياره قمت وسحبت السياره من الناس وبعتها واهيا مطلوبه تخيلو وصلت لمرحلة اني ابيعها واهيا مطلوبه عشان اسدد جزء بسيط من المبلغ وقصوا علي وانباعت بـ300 دينار ودفعتهم للشركه

وقعدت فتره ماادفع لهم شي يعني من وين اييب من وين بدفع معاشي كله اربعميه وسبعه واربعين ايجار بيتنا 200 ومافي احد موظف عندي والسكن شقه انا واختي واخوي والوالده بروحنا تكفون ياناس حسو فيني انا مابي احد يفهم موضوعي غلط ويحط بباله اني ابي مساعده ماليه او يعطيني فلوس ياناس ابي تشاركوني همي عسي ماتشوفون اللي شفته عندي مصاريف وايد وامي موموظفه ولاحتي تقرا وتكتب ومو كويتيه واخوي صغير توه بالعشرين ومعاق بسبب حادث ليش اذا رحت لجنه ترفضني بفهم ليش وين المساعدات وين اللي شاطرين يكتبون بالجرايد نساعد الاسر المحتاجه واذا راحت امي لهم جنه قاع اطر منهم يزفونها ويطردونها واخوي نراجع له حق لجنة شئوون النعاقين ويقولون لا مومحتاج عيل منو اللي محتاج ليش تسدونها بالمره ليش مساعداتكم برا واحنا مالنا شي يبا مودافعين من جيبكم الناس اهيا اللي تدفع لكم عشان تساعدون اللي محتاج حسبي الله عليكم يالحراميه حسبي الله علا. الموظفه اللي ماحترمت امي في بيت الزكاة وارفضت معاملتنا وتنفس بويه امي حسبي الله علي مديرهم اللي قلبه صخر ومافي رحمه حوبتي فيكم يارب حوبتي فيكم والله لايوفقكم اذا هذي معاملتكم حسبي الله عليكم اقدم اوراقي لبيت الزكاة عشان يساعدونا يرفضوني ليش قدمت مره ثانيه وافقولي وعطوني الف دينار بااسم الشركه والمبلغ مو الف اللي مطلوبه فيه المبلغ2400تقريبا والايجارات تقريبا3400 زين اهما ادفعوا الف وارفضو يساعدون مره ثانيه بأي حق ترفضوني دافعين من جيبكم انتو ترفضون المشكله والطامه الثانيه واللي تحرق القلب اكثر اني رحت حق لجنة التكافل لمساعدة المساجين قالت لهم امي بنتي عليها الغاء قبض وضبط واحضار وكل شي وعطتهم الاوراق اللي تثبت كلامي وعطتهم الشيك اللي قيمته1000باسم الشركه عشان يصدقون تخيلو ان هاللجنه ارفضت تساعدني ليش مادري عيل شحقه حاطين لجنه حق شنو مو حرام عليكم شنو تبوون نسوي يعني انا مالي علاقه لا بخوال ولابعمام من واحنا صغار ربينا بشقه وبروحنا مع الوالده اللي خافت علينا واتعبت وربت ولاحتي فكرت تتزوج واتقطنا ياخي خافو ربكم ابووي اللي مانحتك فيه اختي الصغيره راحت بيت اعياله الكبار وتبيهم يوقفون معانا اطردوها وقالو يالله مو مسؤولين عنكم والله نفسيتنا اتعبت نبي احد يوقف معانا ويساندنا بهاللجان وبيت الزكاه اللي كله نضب بنصب وحراميه الله لايوفقهم جانهم وصلوني لي هالحال انا واهلي وحسبي الله عليهم يعني بنت انا ترا مو ولد حسو فيني شنو وين اروح اخربط يعني والا شنو تبوون عيب والله عيب لاتخلونا نوصل لدرجة تضيع كل قيمنا واخلاقنا بسبتكم خافو ربكم وراكم عيال وبيت حسو لو كنتوا بمكاني امانه لحد يمسح موضوعي ترا حدي مقهوره ويكفيني اللي فيني ابي صوتي يوصل للناس اللي تدفع للجان وبيت الزكاة ومايدرون انا اللي يدفعونا مايوصل حق اللي مثلي ومثل حالتي اه مااقدر بعد اكتب والله ماقمت اشوف من كثر مابجيت

صوتي

عضو ذهبي
ابي صوتي يوصل للناس اللي تدفع للجان وبيت الزكاة

بما انك ذكريتني بالموضوع وتبين اروح او اوصل للناس اللي قاعده تدفع حق بيت الزكااة

لا والله مالي شغل وحرام اقطع الارزاق وخلي الناس تدفع وتتبرع للمحتاجيين

والله يعيينك ويفك عوقك يارب

0utsider

عضو بلاتيني
كان الله بعونج اختي الكريمه ،،،،،،،،،،،

انا من اشد المقتنعين بماساوية وسوداوية الحياة ومعاناة الانسان الرهيبه في صراعه المرير في هذا الكون .ومعاناتك هي صوره بسيطه من صور المصير الانساني الاسود في هذا الوجود ...........فلامفر من المعاناة ابداااااااا ، ولامفر من العذاب ، ولامفر من الموت ،،،،،،،،،،،،،،،

تبين تعرفين مصير الانسان الاسود ،،،،،،،،،،،

شوفي المستشفيات
السجون
دور الايتام واللقطاء
المقابر
دور العجزه
الغرف المغلقه
المعاقين والمشلولين ،،،،،،،
غرف غسل الموتي
ثلاجات حفظ الموتي ،،،،،،،،،

وغيرها من صور المعاناة الوجوديه للانسان ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اسال الله ان يرفع معاناتك ،،،،،،،،،،،،،،

تقبلي مروري ،،،،، انا بروحي متورط بنفسي ومالي خلق علي شئ ، والا ودي والله ودي اساعدج ،،،،،

تسلموون الله يعطيكم العافيه وجزاكم الله الف خير يكفي ردودكم خففت عني والله احس نفسيتي ارتاحت من الردود اتمنى تدعون لي عسى الله يوفقكم دعائكم يمكن يخفف عني ويريح بالي

جنجان

عضو بلاتيني

انا من اشد المقتنعين بماساوية وسوداوية الحياة ومعاناة الانسان الرهيبه في صراعه المرير في هذا الكون .ومعاناتك هي صوره بسيطه من صور المصير الانساني الاسود في هذا الوجود ...........فلامفر من المعاناة ابداااااااا ، ولامفر من العذاب ، ولامفر من الموت ،،،،،،،،،،،،،،،

شوفي المستشفيات
السجون
دور الايتام واللقطاء
المقابر
دور العجزه
الغرف المغلقه
غرف غسل الموتي

تقبلي مروري ،،،،، انا بروحي متورط بنفسي ومالي خلق علي شئ ، والا ودي والله ودي اساعدج ،،،،،

ما يحتاج تكتب كل هذه الحكم فقط لو تركت الصورة تتحدث

جنجان

عضو بلاتيني
كان الله في عونك اختنا العزيزة مقهورة انصحك بتوجه الى بيت الزكاة او نشر معانتك في الصحف الرئيسية للان بصراحة اغلب رواد الشبكة محدودي الدخل والنفوذ

تسلم اخوي جنجان

انا فاهمه والله وادري ان اغلبكم يمكن مثل حالتي

انا مابي مساعده ماليه من احد بالمنتدي انا ابيهم يشوفون مشكلتي بعين العقل ويوقفون بالحق ويطالبون بحقنا من هاللجان وبيت الزكاه

مابي فلس واحد امسكه بيدي ابي ريال او بنت لهم نفوذ ومصادر قويه عشان يبهذلونهم مثل ماتبهذلت

واذا مالقيت احد بعد شنو اسوي والله اسلم نفسي واللي فيها فيها

وانا قد كلامي بكل شي قلته ولاراح اخاف منهم اصلا مابقى شي اخاف منه خلاااااااص

والساكت عن الحق شيطان

احنا بشهر فضيل والله فوقي وانا محاسبه على كل كلمه اقولها

وبالنهايه مااقول الا

قدر الله وماشاء فعل

والله على مااقول شهيد

شوفي المستشفيات
السجون
دور الايتام واللقطاء
المقابر
دور العجزه
الغرف المغلقه
غرف غسل الموتي

مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وّلنجزينّهم أجرهم بأحسن ما كانوا يعملون

اخوي الحياه حلوه وجميله ولكن يجب ان تعرف كيف تعيشها وتتعايش معاها بحلوها ومرها, والسعاده سهلة المنال

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير يارب

وكل عام وانتو بخير بمناسبة الشهر الفضيل

مادري من وين ابدا كلامي بصراحه لاعت جبدي من كل شي والله اني اكتب لكم ودمعتي بعيني

مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

ياربي لاتضيع حق مظلوم انا تعبت من كل شي والله مليت وصلت لمرحلة فكرت فيها انتحر والله شاهد علا كل كلمه اكتبها لكم وين الرحمه والانسانيه وين الموقف والفعل والكلمه الطيبه وين راحت النخوه

ياناس انا بنت كويتيه عمري صار 25 سنه تزوجت وانا بعمر16سنه بس الله ماوفقني وماتهنيت تطلقت بعمر19سنه تقريبا وبعدها قدمت مساعده من الشوؤن وصار يمشيلي راتب اربعميه وشي كفلت ناس بسياره وللاسف ادفعوا اقساط ومن فتره طويله ماقامو يدفعون وتفاجأت ان علي قضيه من شركة معروفه بسبب هالسياره قمت وسحبت السياره من الناس وبعتها واهيا مطلوبه تخيلو وصلت لمرحلة اني ابيعها واهيا مطلوبه عشان اسدد جزء بسيط من المبلغ وقصوا علي وانباعت بـ300 دينار ودفعتهم للشركه

وقعدت فتره ماادفع لهم شي يعني من وين اييب من وين بدفع معاشي كله اربعميه وسبعه واربعين ايجار بيتنا 200 ومافي احد موظف عندي والسكن شقه انا واختي واخوي والوالده بروحنا تكفون ياناس حسو فيني انا مابي احد يفهم موضوعي غلط ويحط بباله اني ابي مساعده ماليه او يعطيني فلوس ياناس ابي تشاركوني همي عسي ماتشوفون اللي شفته عندي مصاريف وايد وامي موموظفه ولاحتي تقرا وتكتب ومو كويتيه واخوي صغير توه بالعشرين ومعاق بسبب حادث ليش اذا رحت لجنه ترفضني بفهم ليش وين المساعدات وين اللي شاطرين يكتبون بالجرايد نساعد الاسر المحتاجه واذا راحت امي لهم جنه قاع اطر منهم يزفونها ويطردونها واخوي نراجع له حق لجنة شئوون النعاقين ويقولون لا مومحتاج عيل منو اللي محتاج ليش تسدونها بالمره ليش مساعداتكم برا واحنا مالنا شي يبا مودافعين من جيبكم الناس اهيا اللي تدفع لكم عشان تساعدون اللي محتاج حسبي الله عليكم يالحراميه حسبي الله علا. الموظفه اللي ماحترمت امي في بيت الزكاة وارفضت معاملتنا وتنفس بويه امي حسبي الله علي مديرهم اللي قلبه صخر ومافي رحمه حوبتي فيكم يارب حوبتي فيكم والله لايوفقكم اذا هذي معاملتكم حسبي الله عليكم اقدم اوراقي لبيت الزكاة عشان يساعدونا يرفضوني ليش قدمت مره ثانيه وافقولي وعطوني الف دينار بااسم الشركه والمبلغ مو الف اللي مطلوبه فيه المبلغ2400تقريبا والايجارات تقريبا3400 زين اهما ادفعوا الف وارفضو يساعدون مره ثانيه بأي حق ترفضوني دافعين من جيبكم انتو ترفضون المشكله والطامه الثانيه واللي تحرق القلب اكثر اني رحت حق لجنة التكافل لمساعدة المساجين قالت لهم امي بنتي عليها الغاء قبض وضبط واحضار وكل شي وعطتهم الاوراق اللي تثبت كلامي وعطتهم الشيك اللي قيمته1000باسم الشركه عشان يصدقون تخيلو ان هاللجنه ارفضت تساعدني ليش مادري عيل شحقه حاطين لجنه حق شنو مو حرام عليكم شنو تبوون نسوي يعني انا مالي علاقه لا بخوال ولابعمام من واحنا صغار ربينا بشقه وبروحنا مع الوالده اللي خافت علينا واتعبت وربت ولاحتي فكرت تتزوج واتقطنا ياخي خافو ربكم ابووي اللي مانحتك فيه اختي الصغيره راحت بيت اعياله الكبار وتبيهم يوقفون معانا اطردوها وقالو يالله مو مسؤولين عنكم والله نفسيتنا اتعبت نبي احد يوقف معانا ويساندنا بهاللجان وبيت الزكاه اللي كله نضب بنصب وحراميه الله لايوفقهم جانهم وصلوني لي هالحال انا واهلي وحسبي الله عليهم يعني بنت انا ترا مو ولد حسو فيني شنو وين اروح اخربط يعني والا شنو تبوون عيب والله عيب لاتخلونا نوصل لدرجة تضيع كل قيمنا واخلاقنا بسبتكم خافو ربكم وراكم عيال وبيت حسو لو كنتوا بمكاني امانه لحد يمسح موضوعي ترا حدي مقهوره ويكفيني اللي فيني ابي صوتي يوصل للناس اللي تدفع للجان وبيت الزكاة ومايدرون انا اللي يدفعونا مايوصل حق اللي مثلي ومثل حالتي اه مااقدر بعد اكتب والله ماقمت اشوف من كثر مابجيت

اختي اذا ما عندج عيال اشتغلي شغل اضافي ثاني في النهار لما الله يفرجها عليج ان شاء الله,

وتذكري قول الله:

مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وّلنجزينّهم أجرهم بأحسن ما كانوا يعملون.

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
انا شايفه مقالتج من قبل
وااه بس تعبت ما اقدر اكتب مثل الأخت الي كتبت عن الهندي
ذكرتي كل مؤسسات الدولة لمساعدة المحتاجين
وكلهم ما قدوروا يساعدونج ...!!!
كلامج عاري عن الصحة .. خصوصا في بيت الزكاة
انتي كويتية ....
كل البيبان جدامج مفتوحه
نسيتي شخص ما ذكرتيه
ديوان الشيخ سالم العلي ...
اذا ما تدلينه
نعطيج عنوانه ...
عيب هالحجي ..
شنو اخربط وما اخربط .. وانتي واخوج المعاق!!
حطيلي اوراقج وانا اشوف منو ما قدر يساعدج بكل هالمؤسسات !!
صندوق اعانة المرضى ساعد الاف المحتاجين
هيئة المساجين ساعدت الاف المحتاجين
بيت الزكاة مفتوح للكل بالكويت
كل المؤسسات مفتوحه بالكويت
بس محتاجين اوراق وثبوتيات ..

حبيبتي انتي جذبتي كل كلمه كتبتها بموضوعي اكيد انتي منهم انا ماجذبت خافي ربج الله فوقج انا مو جذابه وكل اللي قلتي غلط وعمري ماكتبت هالموضوع من قبل عشان تقولين انج شايفته ييبلي الموضوع اللي تقولين شايفته وانا ماني جذابه وشنو استفيد اذا جذبت حرام عليج راجعي كلامج زين لاتتهميني وتظلميني الله فوقنا اتقو الله ياناس شنو جذب وجذب انتي عبالج انا كتبت هالموضوع عشان ابي احد يعطيني فلوس والله لو احد قالي يبا انا بعطيج هالمبلغ روحي دفعي ماراح اخذ شي لعلمج بس انا كتبته لاني صج صج مت وبالنسبه لكلمة اخربط ليش تفهمينها غلط مو هذا اللي قاع يصير مو في ناس تبوق موفي ناس تسوي اشياء غلط عشان تعيش ليش فهمتي هالكلمه من زاويه وحده علبالج كلمه بخربط بس بالشي اللي انتي حاطته ببالج ليش مافكرتي بكلمة نبوق مثلا عموما مشكوره علا ردج لي وانا اواجه اي واحد يجذب موضوعي والله شاهد منو فينا جذاب وهالموضوع للعلم بس اول مره اكتبه فلا تقولين شي وتجذبيني فيه حرام عليج والله حرام وبيت الزكاه ارفضوني ولجنه الشاميه ماسوو شي ولجنه التكافل ارفضوني وشؤون المعاقين ارفضو اخوي وانا اواجهج بهالكلام ماني خايفه من احد لاني صاجه مو جذابه بسكم ظلم وانانيه تبوون تصدقون اللي يعجبكم وتجذبون اللي مايعجبكم صج زمن تغير قلوب من حجر

وبالنسبه لتبرعات الشيخ سالم العلي قدمت والله بس للحين مافي نتيجه وانا مولاقيه وظيفه وحتي لولقيت اتوقعين بداوم شلون بداوم وانا علي ضبط واحضار يعني شلون

نبض القلم

عضو بلاتيني
أختي إذا كان كل هذا الذي ذكرتيه حدث فأنصحك بأن تفحصي هذه المؤسسات على الوسائل الإعلامية ....وهناك قناة متخصصة بالمعاقين ...اسمعها العطاء ...يمكن تفيدكم في نقل معاناتكم على الهواء ...لكن طبعا بعد مراجعة الأوراق ....

وحقيقة اللجان ساعدوكم بس ليسعلى قدر حاجتكم كمايبدوا ...والأمر يحتاج لجلسة تفصيلية وليس ...لفضفضة فقط !

أتمنى لك تفريج الهم ....

تسلم اخوي ماقصرت واي شي تبونه عشان تصدقون كلامي بحطه الحين لكم بالمنتدي كل شي تبوونه انا موجذابه والله موجذابه والله مو جذابه

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
حبيبتي انتي جذبتي كل كلمه كتبتها بموضوعي اكيد انتي منهم انا ماجذبت خافي ربج الله فوقج انا مو جذابه وكل اللي قلتي غلط وعمري ماكتبت هالموضوع من قبل عشان تقولين انج شايفته ييبلي الموضوع اللي تقولين شايفته وانا ماني جذابه وشنو استفيد اذا جذبت حرام عليج راجعي كلامج زين لاتتهميني وتظلميني الله فوقنا اتقو الله ياناس شنو جذب وجذب انتي عبالج انا كتبت هالموضوع عشان ابي احد يعطيني فلوس والله لو احد قالي يبا انا بعطيج هالمبلغ روحي دفعي ماراح اخذ شي لعلمج بس انا كتبته لاني صج صج مت وبالنسبه لكلمة اخربط ليش تفهمينها غلط مو هذا اللي قاع يصير مو في ناس تبوق موفي ناس تسوي اشياء غلط عشان تعيش ليش فهمتي هالكلمه من زاويه وحده علبالج كلمه بخربط بس بالشي اللي انتي حاطته ببالج ليش مافكرتي بكلمة نبوق مثلا عموما مشكوره علا ردج لي وانا اواجه اي واحد يجذب موضوعي والله شاهد منو فينا جذاب وهالموضوع للعلم بس اول مره اكتبه فلا تقولين شي وتجذبيني فيه حرام عليج والله حرام وبيت الزكاه ارفضوني ولجنه الشاميه ماسوو شي ولجنه التكافل ارفضوني وشؤون المعاقين ارفضو اخوي وانا اواجهج بهالكلام ماني خايفه من احد لاني صاجه مو جذابه بسكم ظلم وانانيه تبوون تصدقون اللي يعجبكم وتجذبون اللي مايعجبكم صج زمن تغير قلوب من حجر

ماما حبيبتي كلامج مو صحيح
حطيلي اوراقج .. ومعاق وكويتي الدولة متكفله فيه
محتاجة وكويتية الدولة متكفله فيه انتي واخوانج اذا انتي كويتية الشؤون تعطيهم رواتب حتى لو امهم مو كويتية
وأزيدج من الشعر بيت لو امهم مو كويتية وعندها عيال وتتزوج الدولة ما تقطع عنها الاعانة .. واللجان الثانية نفس القصة ..
اذا مو كويتية قصة ثانية وهم لهم اوراق
حجي فاضي لا تكتبين ..
انا منهم
انا صاحبة مؤسسة تطوعية ... وعارفه القانون فيها
صار اوراااااااااااااااااااااااقج

شوفي انتي تحديتني ومصره علا اني جذابه اوكي الحين بصور كل الاوراق عشان تشوفينهم بعينج واتمنى اذا شفتيهم تشيلين كل كلمه قلتيها عني بغير وجه حق وجذبتيني فيها اذا كنتي صاحبة مؤسسه اجتماعيه شلون بتعرفين من اللي يشتغلون عندكم انهم بيوصلون رسالتي راجعي كلامج اختي والحين الصور تثبت واهيا الدليل انا حدي انقهرت الحين وصج ارتفع ضغطي بس ماشي هذا الدليل وشرفو بعينكم الحين ارفع الصور وراح يبين منو الجذاب والصاج

أعلى