حسبي الله عليهم اللي مايخافون ربهم والله مقهوره وبموت

نبض القلم

عضو بلاتيني
أختي مقهورة أغلب الجمعيات لها مواقع ....

الإسم الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية الهاتف 24843397 الفاكس 24843385 موقع الإنترنت www.kuwaitiwomen.org البريد الإلكتروني q8iwomen@qualitynet.net العنوان الخالدية قطعة 2 - قسيمة 2 امتداد شارع الفردوس

جميعة حقوق الانسان

http://easy-kuwait.com/test/

المقومات حقوق الانسان

http://www.humanrights.org.kw/

قناة العطاء

www.alattaa.com.kw

http://www.facebook.com/people/ahmd-alfarsy/1178494926

"""""

كما أرجو أن تتواصلي مع الاخت فاطمة فهي فقط شعرت بالغيرة على سمعة البلد ولعل كثرة الأدعياء خربت صورة الصادقين ....لكني أحسب أنها تريد لك الخير لكن تود التأكد ....

وأقول للأخت فاطمة نحن مثلك نحب العمل التطوعي ونحترم القائمين عليه لكني أهمس في أذنك ...نعم هناك حالات ....لا تقوم اللجان بمساعدتها بالقدر الذي يحل المشكلة ....ولكن الأسباب عديدة...

منها أولوية الحالات لدى اللجان وقلة الموارد ...ويكفي أن نعلم أن كل سنة يزيد التضيق ....

وجود خلل إداري في بعض المؤسسات ...وأحياناً يصل لحد التقصير المخل ....

تزايد حالات المدينين في الكويت وهذه أيضا لها أسبابها ....

بعضها منطقي...ومقنع ...كالعلاج وما في حكمه ...

وبعضها يستاهل الطق ...كالسفر والكماليات ...

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
وأقول للأخت فاطمة نحن مثلك نحب العمل التطوعي ونحترم القائمين عليه لكني أهمس في أذنك ...نعم هناك حالات ....لا تقوم اللجان بمساعدتها بالقدر الذي يحل المشكلة ....ولكن الأسباب عديدة...

...

فقط للمعلومية
==========

الشيخ جابر الأحمد رحمه الله الغي الراتب المخصص للأمير والذي كانت قيمته 60 مليون دينار شهريا ( حوالي 180 مليون دولار ) والذي كان يصرف لمن سبقوه في الأمارة وخفضه الي 800 الف دينار شهريا ( باجمالي 10 ملايين دينار سنوي) ،واستقطع منها 2 مليون توجه الي وزارة الشئون ، لتصرف على الأيتام والأرامل .

الشؤون تختص بالكويتين فقط المحتاجين
=========================
من تكن والدته مطلقه ولا تعمل يصرف له راتب شهري على قدر الحاجة لكل افراد العائلة كفرد أول وفرد ثاني ألخ.....
ومن تكن والدته غير كويتية ايضا يصرف للابن الكويتي اعانة شهرية بناءا على حاجته حتى وان تزوجت والدته ...
هذا بند الي تتكلم عنه الأخت .. فمستحيل لا توجد لها مساعده
وأوصيها بالأخ جاسم الكندري في وزارة الشؤون في مجمع الوزارات

أما بيت الزكاة ..
===========
فانه يقدر كل الحالات بدون استثناء لكن يحتاجون للثبوتيات
ولم أرى كويتية تطرد او موظفه قد تنهر اي انسانة متواجده في هذا المكان
وكل ما يتطلب الأمر عقد ايجار وصورة عن قرض السيارة وصورة عن مساعدة الشؤون واوراق الأخ المعاق وتحل المشكلة عند أصغر موظفه في خلال اسبوعين في دخولها للجنه تختص بتقدير قيمة المساعده ...
أما المءسسات الخيرية ألخرى مو مقصرين يا نبض قلم مع أي احد كويتي او غير كويتي

هذا بالاضافة لمنحة الشيخ سالم العلي للكوتيين

تضع اوراقها في مظروف وتروح لديوانه بقرطبة الموظفين في الشارع يأخذون الأظرف ويتصلون بالناس على حسب الأدوار

أما التجني على المؤسسات الخيرية الكويتية هذا حرام ولا يجوز
ومو كل يوم أحد يسجل بمعرف جديد ويتهجم على الكويت ونسكت

اخت فاطمه انا قلت حق الاخ اللي رد علا موضوعي ابي ارقام لجان قالي اهوا عنها ماقلت لج انتي عطيني ياليت تشوفين الكلام وتقرين الموضوع عدل وماله داعي تردين رد مثل هالردود يبا ترا الله فوقج اقري عدل اقري عدل اقري عدل انا قلت حق الاخ اللي قبلج قالي عن اللجان روحي تصفحي الموضوع مره ثانيه لاتنشرين ردودج حق الزوار اللي راح يقرون الموضوع ويفهمونه غلط بس عاد خافي ربج وهذا الدليل شوفي بعينج وانا راح احاسب شخص شخص وافضح كل واحد نفسه دنيئه ومايوصل الحق وعسى الله لايفرج هم كل واحد يجذبني او يسكت عن الحق او يحاول يلفت الانتباه ويغير الموضوع عشان يتستر حق شخصيات كبيره والله فوقكم يارب بهالشهر الكريم اذا انا غلطانه لاتوفقني ولاتفرج همي واذا كلامي صح واحد مجذبني يارب انك تعاقبه في نفسه

هذي ديرتي وغصبا عن الكل مو انتي والا احد ثاني يتهمني ويقول اني تكلمت عن ديرتي بسوء او جذبت بهاللجان انا اواجهكم كلكم وكلامي انا قده واللي موعاجبه والله والله ادعي عليه من قلبي عسى الله لايرزقه لابدنيا ولاباخره

وماله داعي تشتتين الموضوع واتطرقين حق مواضيع ثانيه بااسم الكويت

الكويت مو موضوعنا ديرتي ديرة خير ويمكن في ناس ماتدري عن الخونه والحراميه اللي تبوق

وانا كتبت اقصد فيه كل نفس دنيئه ومريضه تندس اسم الكويت وتتستر ورا لجان وبيت زكاة ومؤسسات اجتماعيه

بغرض المساعده

ومن الاساس مافيه مساعده

وبسج تعليقات تعور القلب ترا صج عورتي قلبي وشوفي الصور

[/url][/IMG]

يتبـــــــــــــــــع

الصور ماتطلع بحطهم بمقطع فيديو حاولت انزلهم بس الظاهر ان حتى الدليل مايبي يطلع من بعض الناس اللي ودهم يختفي كل دليل فيه اثبات عطوني دقايق الله يرفع قدركم برفعهم بفيديو احسن عشان تشوفون الدليل

!...ωαнαм...!

عضو بلاتيني
اختي ضعي اختيار اسمه دايركت لنك الخيار الثاني بعد ما تسوين ابلود

الله يرزقك ويفك عوقك يارب ودعائنا معك

سكراب

عضو فعال
انتوا كويتيين ؟
عندج مركز تطوعي وهذا اسلوبج ؟

انا اللي اعرفه اللي في اللجان قلوبهم بيضه وصافيه ورحيمه وانتي للاسف العكس !

حرقتي البنت حراق

اتوقع برد وجهج بعد ما شفتي التقارير :)

الله يفرجها عليكم ويشفي اخوج يا ابنتي

أعلى