زوارة خميس ورجاله اي كلام!!

الجيكر

عضو ذهبي
شوفي كم طالبه من طالبات الجامعه ستحذو حذوهم

اذا الكبار يسوون جذيه فماحال المراهقات:confused:

بعض المراهقات يغطسونج بسبعة بحــور ويطلعونج يابسه :confused:

مو محتاجين لمسلسلات تفتح عيونهم ولا لأفلام ...

مفتحيــن خلقه اعوذ بالله من شرهم :إستنكار:

Ms Rose

عضو مخضرم
بعض المراهقات يغطسونج بسبعة بحــور ويطلعونج يابسه :confused:

مو محتاجين لمسلسلات تفتح عيونهم ولا لأفلام ...

مفتحيــن خلقه اعوذ بالله من شرهم :إستنكار:

تدري عاد مابي افتح عيون الشباب على خواتهم

يس والله العظيم يقولك والعهده على الراوي ان بعض من بنات الجامعه المراهقات

يسافرون للبحرين بالبطاقه الصبح ويرجعون الظهر

الله يستر على بنات المسلمين

الجيكر

عضو ذهبي
تدري عاد مابي افتح عيون الشباب على خواتهم

يس والله العظيم يقولك والعهده على الراوي ان بعض من بنات الجامعه المراهقات

يسافرون للبحرين بالبطاقه الصبح ويرجعون الظهر

الله يستر على بنات المسلمين

تعرفين أحسن حل شنو ؟؟ :cool:

حنا بقطر عندنا إذا الشغاله طلعت من المطار يوصل مسج للكفيل او المعزب أن شغالته غادرت

مطار الدوحه ويمكن عندكم هالخدمه ماأدري .
.
أنا أشوف لو تطبق هالخدمه للنــاس في حال خروج الفتاه من المطار بأن يرسل مسج لولي أمرها

وايد افضل للحد من المشاكل ...

Ms Rose

عضو مخضرم
لأ

إسمحيلي يامودمازيل روز :cool:

أنا ما أشترك مع حريم :(

مالكم أمان :باكي:

بالعكس راح تضاعف الربح لما تشترك معاي

لانك رجل وتعرف نوع الشاورما اللي يعجب الرجال

وانا بنت ولك علي اوزع بطاقات الشاورما على اكبر عدد من العوانس والمطلقات والارامل

واللي طايحه بجبد نفسها بالديره:D

والنتيجه بتقولي مثل ماقال سعد الفرج لعبد الحسين بدرب الزلق

بسنا فلوس بسنا خمسه الف سته الف:p

اشوه انك ماتشوفها :إستحسان:

المسلسل المكسيكي ارحم منه

ان شاءالله ناويه احط احداث الحلقه الاخيره

الا اذا انشغلت بالتجهيز للعيد:)
مشكوره اختي
لا تنسينا
تنشغلين بالعيد ليش ناوية تسوين كرنفال
اقصاهم شباصتين وجوتي وكريم اساس
ويمكن مسكاره
لا تنسين الحلقه الاخيره

Ms Rose

عضو مخضرم

حنا بقطر عندنا إذا الشغاله طلعت من المطار يوصل مسج للكفيل او المعزب أن شغالته غادرت

.
أنا أشوف لو تطبق هالخدمه للنــاس في حال خروج الفتاه من المطار بأن يرسل مسج لولي أمرها

من صجك احنا لو نطبقها بتلقى امن المطار منخش بغرفه خوفا من بطش اهل الفتاه:p

.

هههههه الشغاله غادرت وبعدين شيسوي المعزب
بعدين انا معاك في هالاقتراح بالنسبه للفتيات ولا يهونون الصبيان
بس الظاهر مخافرنا ومستشفياتنا ومقابرنا راح تصير فول
>>>>>>>> موفول مدمس اقصد متروسه

والحالات قتل جلطه كسور جروح مع بعض حالات الحرق والاغراق

Ms Rose

عضو مخضرم
مشكوره اختي
لا تنسينا
تنشغلين بالعيد ليش ناوية تسوين كرنفال
اقصاهم شباصتين وجوتي وكريم اساس
ويمكن مسكاره
لا تنسين الحلقه الاخيره

تدري شنو معنى كرنفال؟:)

اولا اسمها مسكرا مو مسكاره:)

ثانيا اوعدك راح اكتبلك النهايه لاني متشفقه لمعرفة احداث النهايه اكثر منك:باكي:

تدري شنو معنى كرنفال؟:) مدري شنو؟ بس لايطلع مسبه:confused:

اولا اسمها مسكرا مو مسكاره:)وانا شدراني شايفتني استعملها اسمع :eek:

ثانيا اوعدك راح اكتبلك النهايه لاني متشفقه لمعرفة احداث النهايه اكثر منك:باكي: شكرا بس ان شاء الله تكون نهاية سعيده :p
لا تنسين الشباصه:D

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
سعاد المصيبه مو بس السفر بالبطاقه

المصيبه انهم راحوا الصبح وارجعوا الظهر :confused:

شوفي كم طالبه من طالبات الجامعه ستحذو حذوهم

اذا الكبار يسوون جذيه فماحال المراهقات:confused:

الله المستعان واحنا بعض حريمنا الله بالخير

فتّحوا اعيون الحريم على اشياء ما تورّث الا الرماد يا مس روز

آخ بس لو املك صلاحيات جان علّقت من كتب احداث المسلسل بساحة الصفاة لمدة ثلاثين يوم عدد ايام المسلسل

معنى كرنفال

:D
كرنفال الإنجليزية Carnival هو احتفالواستعراض شعبي، يجمع بين السيرك والإحتفالات الشعبية التي تجوب الشوارع، وعادة ما تكون هذه الاستعراضات في موسم الكرنفال.
و تعتبر الكرنفالات تقليد كاثوليكي، ثم دخلت على الاحتفلات الأرثذوكسية، لكن الكنائس البروتستانتية، وخصوصا المتشددة منها، كان ترفض القيام بهذه الاستعراضات. فقدت بعد فترة الكرنفلات هذا المعنى الديني، واتخذت شكلا علمانيا لتنتشر في ارجاء العالم الغربي.
موسم الكرنفالات، يبدأ عادة مع العطلة التي تسبق الصيام الكبير، في المسيحية. لا أحد يعلم بالضبط المصدر الأساسي للكلمة، لكن المرجح أنها أتت من الكلمة الإيطالية كارني carne أو كارنوفالي carnovale، والتي أتت من اللاتينية، كارنيم carnem،و التي تعني (اللحم)، وليفاري levare، والتي تعني (المخفف)، وحرفيا تعني (الإبتعاد عن اللحوم). قيل أيضا أنها نشأت من المعنى اللاتيني كاروس نافيلس carrus navalis، والتي أتت من اليونانية، وهي عربة كانت تحمل الإله أبولو، ليطوف بها بين الناس.
تبدأ الاحتفالات في الثالث من سيبتواغيسيما، وهو الأحد الأخير الذي يسبق رماد الأربعاء، لكنه في بعض الأماكن يبدأ قبل ذلك التاريخ بإثنى عشر ليلة، ويستمر حتى الليلة التي تسبق الصوم الكبير. ،وضعت هذه الفترة للاستمتاع بكل المنتجات الحيوانية كالزبدة، والبيض، التي يبدأ الصيام عنها. تنتهي هذه الإحتفالات في (ماردي قراس)، فرنسية، والتي تعني (الثلثاء الدسم)، قبل اليوم الذي يسبق رماد الإربعاء، بعدها تبدأ فترة الصيام التي تستمر 40 يوما، وفي بعض الأحيان تستمر حتى يومي الأحد والسبت من الصيام الكبير.

Ms Rose

عضو مخضرم
الله المستعان واحنا بعض حريمنا الله بالخير

فتّحوا اعيون الحريم على اشياء ما تورّث الا الرماد يا مس روز

آخ بس لو املك صلاحيات جان علّقت من كتب احداث المسلسل بساحة الصفاة لمدة ثلاثين يوم عدد ايام المسلسل

ومن سمعك ياسعاد

الجمهور عايز كده:إستنكار:

:D
كرنفال الإنجليزية Carnival هو احتفالواستعراض شعبي، يجمع بين السيرك والإحتفالات الشعبية التي تجوب الشوارع، وعادة ما تكون هذه الاستعراضات في موسم الكرنفال.
و تعتبر الكرنفالات تقليد كاثوليكي، ثم دخلت على الاحتفلات الأرثذوكسية، لكن الكنائس البروتستانتية، وخصوصا المتشددة منها، كان ترفض القيام بهذه الاستعراضات. فقدت بعد فترة الكرنفلات هذا المعنى الديني، واتخذت شكلا علمانيا لتنتشر في ارجاء العالم الغربي.
موسم الكرنفالات، يبدأ عادة مع العطلة التي تسبق الصيام الكبير، في المسيحية. لا أحد يعلم بالضبط المصدر الأساسي للكلمة، لكن المرجح أنها أتت من الكلمة الإيطالية كارني carne أو كارنوفالي carnovale، والتي أتت من اللاتينية، كارنيم carnem،و التي تعني (اللحم)، وليفاري levare، والتي تعني (المخفف)، وحرفيا تعني (الإبتعاد عن اللحوم). قيل أيضا أنها نشأت من المعنى اللاتيني كاروس نافيلس carrus navalis، والتي أتت من اليونانية، وهي عربة كانت تحمل الإله أبولو، ليطوف بها بين الناس.
تبدأ الاحتفالات في الثالث من سيبتواغيسيما، وهو الأحد الأخير الذي يسبق رماد الأربعاء، لكنه في بعض الأماكن يبدأ قبل ذلك التاريخ بإثنى عشر ليلة، ويستمر حتى الليلة التي تسبق الصوم الكبير. ،وضعت هذه الفترة للاستمتاع بكل المنتجات الحيوانية كالزبدة، والبيض، التي يبدأ الصيام عنها. تنتهي هذه الإحتفالات في (ماردي قراس)، فرنسية، والتي تعني (الثلثاء الدسم)، قبل اليوم الذي يسبق رماد الإربعاء، بعدها تبدأ فترة الصيام التي تستمر 40 يوما، وفي بعض الأحيان تستمر حتى يومي الأحد والسبت من الصيام الكبير.

اللي مضلل بالاحمر هو التعريف الصحيح:إستحسان:

كويتية شيك

عضو فعال
المفروض يغيرون اسم المسلسل ويسمونة مصخرة الزمان
لان شي غريب وعجيب ووااااااايد مبالغ فية من كلللللللللللل النواحي
شنو يعني ريال اشطولة اشعرضة يصاب بالتبول اللا ارادي!!!! اصلا ما يصيييييييير
وشنو يعني زوج يمووووت في زوجتة ويحبها ويحترمها وبين يوم وليلو يعشق اختها!!!

انا ماتبط جبدي الا سعاد عبدالله واااااااااااااي بس بس بس ملينة واحنا نشوفها المرة السنعة وبيت العايلة وكل المسؤوليات على راسها تحاتي وتشيل وتحط وتتحلطم واهي اللي شايلة همومهم كللللللللهم واهي اللي محد يحس فيها

بصراحة انا بنظري اول شي ان مافي بهالوقت بيت حمولة جذي 4جناين في بيت واحد ويحبون بعض ومتفاهمين والخالة تمووووووت على جناينها...ماااااااااااااااكو جذي

لالالالالا كللللللللللللللة كوووووم ولما تاخذ زبالاتهم((مكرمين)) وتقعد تفتش وتشوف اذا كان في احد منهم حامل وياااااااااااا سبحااااااااااااااان الله كلهم محللين بذاك اليوووووووم وكللللللللللللهم حمل!!!!!!!

شهالمصخرة!!!!

عفوا ( زبالة خميس ) ونظرته للمعاقين

سبحان الله
مسلسله زوارة خميس
نعلم والكل يعلم ان المسلسلات يجب ان تعالج مشكله اجتماعيه ويكون الطرح بالايجابيه والابتعاد عن السلبيه
ولكن
الذي نراه في هذا المسلسل خيانات وسلبيات تصل في بعض الامور الى الاستحالة في التطبيق
ولكن تبعث الشكوك في انفس الضعفاء متاثر في الاولاد والبنات ونظرتهم للمستقبل ةلوالديهم ومن حولهم

وكل هذا كووووووم واليووووم كووووووم

عندما يصف الزوج زوجته الجديده وهي من المعاقين باستحالة العيش معاها وذلك لاحتياجاتها وصعوبة تنقلها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فئة المعاقين فئة من المجتمع الكويتي والكل يطلب دمجهم بالمجتمع الكويتي في جميع الميادين وذلك لذوبان هذي الفئه مع المجتمع ونسيان الاعاقه نهائيا

ولكن هذا المسلسل يهاجم الاعاقه ويبث السموم في المجتمع وخاصه الشباب ورجال المستقبل ان المعاقين يصعب العيش معاهم

لا نقول الا المعاق ليس معاق الجسد ولكن المعاق الا معاق التفكير والعقل وهو من الف وقام على مسلسل زوارة خميس

أعلى