عاشور : سنقيم ندوة لوضع النقاط على الحروف ..!

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
سيقيمون الندوة وتأكدوا أن حكومة الفساد سترسل الشرطة والقوات الخاصة لا لـ تفرقتهم كالذي حدث أمس .. ولكن لحمايتهم ... هذي المسطرة العوجاء ! يعين الله

الأصمعي

عضو مخضرم

انا أقول كل واحد يمسك نفسه و بلا ندوات و خساير عالفاضي ..

و شد و سحب و الناس ما تدري عن هوى دارهم ..

ما أقول غير الحمدالله إن دولة الكويت دولة دستورية مدنية لو إن لكويت دولة دينية جان الحين حالتنا حاله !

و جان كل واحد ماسك سيفة و الثاني عجرته و طايحين طق في بعض !

الله يهديهم إن شاء الله ..

تحياتي .. :وردة:

واحد من هالناس

عضو بلاتيني

انا أقول كل واحد يمسك نفسه و بلا ندوات و خساير عالفاضي ..

و شد و سحب و الناس ما تدري عن هوى دارهم ..

ما أقول غير الحمدالله إن دولة الكويت دولة دستورية مدنية لو إن لكويت دولة دينية جان الحين حالتنا حاله !

و جان كل واحد ماسك سيفة و الثاني عجرته و طايحين طق في بعض !

الله يهديهم إن شاء الله ..

لك وحشة يا الأصمعي :D
سبحان الله كل ما أشوف كلامك أدري أنه العكس هو الصحيح ليش مدري عموما فقدناك هالفترة وان شاء الله تكون بخير :cool:

الأصمعي

عضو مخضرم
عفوا الندوه راح تكون بأي لغه؟

ووين؟

وشنو موضوعها ومحاورها؟

يا حكومه شنو ناطرين ؟؟ او ليش التهاون ؟؟

لو كان واحد من السنة جان قلبتوا الدنيا رأسا على عقب

الحكومة بمعظمها سنية عدا وزير واحد فلا تلعب على وتر السنة و تصورها على إنها محاربة للسنة و لا تجمع لو سمحت ..

NoFEAR

عضو فعال
الحكومة بمعظمها سنية عدا وزير واحد فلا تلعب على وتر السنة و تصورها على إنها محاربة للسنة و لا تجمع لو سمحت ..

ومن هو هذا الوزير الغير سني الذي تعنيه .؟

لكي اصحح معلوماتك ياعزيزي بأن الحكومه بها وزيرين من ابناء الطائفة الشيعيه .!!

تحدث فيما تفقه به ولاتتحدث بما لاتفقه به

تحياتي

الأصمعي

عضو مخضرم
ومن هو هذا الوزير الغير سني الذي تعنيه .؟

لكي اصحح معلوماتك ياعزيزي بأن الحكومه بها وزيرين من ابناء الطائفة الشيعيه .!!

تحدث فيما تفقه به ولاتتحدث بما لاتفقه به

تحياتي

صج ؟ والله شكلك تعرف لهم حسب الطائفة المنتمين لها أما عن نفسي ما عرف غير صفر ..

و هم لو كانو وزيرين فهذا هم يعني إن غالبية أعضاء مجلس الوزراء لا يقصد منع ندوات السنة فقط !

فهل وزيرين مقابل باقي الوزراء السنة لهم كلمة أقوى من باقي نظرائهم مثلاً ؟!

ماعاد بدري

عضو ذهبي
الندوات مرفوضه في هذا الوقت

بس في ناس تحلل لأنفسهم وتحرم على غيرهم وين الناس اللي امس تايد ندوة الشليمي

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
يالله نبي نشوف عضلات حكومة الدجاج >> ( وك وك وك )

أنصحكم البسو كمامات أو خلو عطر معاكم لأن الحكومه راح تصدر روائح مش ولا بد

NoFEAR

عضو فعال
صج ؟ والله شكلك تعرف لهم حسب الطائفة المنتمين لها أما عن نفسي ما عرف غير صفر ..

و هم لو كانو وزيرين فهذا هم يعني إن غالبية أعضاء مجلس الوزراء لا يقصد منع ندوات السنة فقط !

فهل وزيرين مقابل باقي الوزراء السنة لهم كلمة أقوى من باقي نظرائهم مثلاً ؟!

لاتحور الموضوع وتغير مساره ... ردي واقتباسي كان واضح .!!

انت قلت وزير وانا صححت معلومتك بأن الحكومه بها وزيرين من ابناء الطائفة الشيعيه .!!

انتهى الموضوع .. واتمنى منك بالمرات القادمه قبل ان تكتب رد التأكد والبحث قبل الكتابه .

تحياتي

الأصمعي

عضو مخضرم
لاتحور الموضوع وتغير مساره ... ردي واقتباسي كان واضح .!!

انت قلت وزير وانا صححت معلومتك بأن الحكومه بها وزيرين من ابناء الطائفة الشيعيه .!!

انتهى الموضوع .. واتمنى منك بالمرات القادمه قبل ان تكتب رد التأكد والبحث قبل الكتابه .

تحياتي

لم أغير الموضوع بل نحن في صلب الموصوع و بما إنك دخلت بالنص لتبين لي عدد الوزراء فهذا يعني بإنك توضح لي بإن مجلس الوزراء به أكثر من وزير من الطائفة الشيعية و على هذا الأساس كان لا بد مني أن أوضح بإن المسألة لم تتغير و تظل الحكومة غير مناوئة للسنة بالذات لأن هذا المفهوم غير صحيح و على كل حال النص من مشاركتي للعامة و لم أخصة بشكل خاص لك و لكن الإقتباس يجرني للتوضيح بما وضحته مسبقاً للعضو mr.fr ..

انا اتوقع فلم هندي بلغه فارسيه وباخراج حكومي ... وقالوا حق بطل الفلم عاشور ( طبعا اختياره لهم قصد فيه ) قول بسوي ندوه واحنا نمنعك عشان لايقولون احنا مانقدر عليكم وان الشعب عندنا سواسيه .. وطبعا اهو طاعهم لان هالوقت وقتهم وتحالفهم مع الحكومه ماكو افضل منه وبيحافظون عليه باي صوره حتى لو قالولهم اي شي بيسوونه

الوايـلي

عضو ذهبي
يجب ان يتم منع الندوة عن الجميع مثل ما منعوها امس
لا ان يتم المنع على ناس وناس
اين العدالة يا وزارة الداخلية

مرت الأيام

عضو فعال
عاجل الطائفي صالح عاشور من خلال الوطن نيوز سوف يقيم ندوه ويعتبر سحب جنسية الخبيث مرهونه بسحب جنسية كل من يتطول على المذهب الشيعي ,,,,وختمها بأنه سوف يضع النقاط على الحروف ,,,,نريد مسطرة الحكومه ,,,الامور بدأت تنحنى الى الاسؤ وبدأت الحكومه تفقد السيطره ان كانت تملكها من الاساس

عساك ذخر يا بومهدي وعسى ربي يحفظك

Way one

عضو مخضرم
النائب الفاضل صالح عاشور .. هو احد ابناء الكويت المخلصين .. يسرى علية قانون الدولة ..وهو من اوائل الملتزمين بقرارات القيادة السياسية ..

أعلى