وزير الفساد بالأمس .. حليف اليوم ..!! معادلة البراك المقلوبة ..!!

سكر زيادة

عضو مميز
تذكرون كلام نوابنا الأفاضل عن ثلاثي الفساد ..

تذكرون كلام البراك تحديداً .. تذكرون البلوك النيابي على عودة الفهد وشرار للحكومة..!!

أعتقد الكل يتذكر إلا المتعصبين ما راح يتذكرون .

عاد الفهد من جديد .. ومارس ذات الأساليب التي كان عليها من قبل ولم يتغير نهجه ولا خطه حتى وإن تغيرت وزارته التي يشغلها .

لكن هل بقي البراك على موقفه الرافض لأحمد الفهد ..؟! ولإسلوبه وطريقته ..؟!

قطعا لا ... فالبراك قد تحالف مع احمد الفهد .. فهل نستطيع القول أن البراك إنضم لأحد أضلاع ثلاثي الفساد ؟ أم نقول أن البراك كان مخطئا حينما حذر من الفهد ورفض عودته للوزاره بحجة أنه أحد عناصر الفساد ..؟!

إن كنا سنقول الأولى فتلك مصيبه ... أما إن كنا سنقول الثانيه .. فأعتقد أن البراك مدين بإعتذار للفهد وللرأي العام الذي إقتنع بكلامه.. مدين بإعتذار حتى يزيل اللبس عن الجميع جراء كلماته الغير صادقه .

أما إن كان البراك يتبع المثل المصري القائل ( اللى تكسبوووو إلعبووو ) فهذا أمر سيجعلنا نعيد رسم الخريطة الذهنيه المرسومه لدينا عن البراك ... ونضعه في خانة أرباب المصالح لا أرباب المبادىء ..!! فمعادلة البراك مقلوبه مع الفهد حتى وإن حاول البعض السكوت عنها .

....................

ناقشوا الفكره بعقل واعي وابتعدوا عن التعصب فالبراك بشر يصيب ويخطىء .. وتقبلوا تحياتي

في مجلس ٢٠٠٦ كان السعدون والبراك يرفضون ان يعود الشيخ احمد للورازه والحين الامور غير شنو الي حصل مافي شي بس لعب سياسه علي حساب الشعب الشيخ احمد بطل وستين بطل وقال يوم كنت موجود محد يقدر ان يتقدم في استجواب واثبت بالفعل انه كلامه صحيح وانه رجل صاحب قرار وصاحب قدره علي كسب وتحيد اي شخص بوفهد مكسب للحكومه وقبل هذا للكويت والتكتل الشعبي بعدان هدد وصاح الامور كله صارت تمام ومافي اي شي
اي فرقعه فقط

بويوسف 66

عضو فعال
في اعضاء مجلس الامه عملهم في المجلس يعتبر كارثه على الشعب
واخطائهم لا تغتفر ماشفنا احد كتب مواضيع عنهم ولا احد ناقش ادائهم
ومسلم البراك ماسكين المجهر وتدورون عليه الزله لو كانت لها اكثر من اربع سنوات
وخلونا نفرض انه اخطء خطء بسيط يا أخي يغفرله تاريخه الناصع واداءه النزيه في المجلس
واذا كنتم صادقين فعلاً ابتدوا في من كان يدمر الشعب في وقوفه مع الباطل في المجلس

humoud67

عضو جديد
اخوي انت تحسب مسلم البراك نفس الصرعاوي ؟؟؟؟

احمد الفهد اخطأ في السابق و تعلم من خطأه و مسلم والشعبي ليس عندهم اي

مشكله شخصيه مع احمد الفهد و قالوها اكثر من مره له و لناصر المحمد اشتغل

لمصلحة الكويت واحنا نحط ايدنا بئيدك

ويا ريت يا اخي تكبر عقلك و تعرف انه الشعبي هدفه مصلحة الكويت و ليس الخلافات

الشخصيه ولا انت و لا 1000 واحد مثلك يشكك بالشعبي

ويا ريت تعلمني منو من النواب اللي تشوفه حريص علي كشف الفساد اذا هذا رايك بالبراك ؟؟؟

بس عفيه لا تقولي معزبك الخرافي او القلاف هههههههه ما اقول لك الا روح ألعب بعيد

سكر زيادة

عضو مميز
في مجلس ٢٠٠٦ كان السعدون والبراك يرفضون ان يعود الشيخ احمد للورازه والحين الامور غير شنو الي حصل مافي شي بس لعب سياسه علي حساب الشعب الشيخ احمد بطل وستين بطل وقال يوم كنت موجود محد يقدر ان يتقدم في استجواب واثبت بالفعل انه كلامه صحيح وانه رجل صاحب قرار وصاحب قدره علي كسب وتحيد اي شخص بوفهد مكسب للحكومه وقبل هذا للكويت والتكتل الشعبي بعدان هدد وصاح الامور كله صارت تمام ومافي اي شي
اي فرقعه فقط

أستاذ أحمد .. أنا هنا لا أتكلم عن بطولة أحد .. فهل الأمر واضح لديك ؟

متابع قديم

عضو مميز
مالوم مسلم البراك يتناقش ويتفاهم مع الشيخ احمد الفهد لانه الوحيد الي يمكن يفهم شنو صاير ، ولا الباقي خلها على الله ما يعرفون يمينهم من شمالهم ولو سألوه هل انت جاهز قالهم ( نحن جاهز حالا) ولا يعرف يفرق بين سياحة وارهاب ، ولو زادو عليه شوي طق طيارته وسافر افريقيا ولا امريكا الجنوبية . 

كهمس

عضو مخضرم
( اللى تكسبوووو إلعبووو )

الا هذي هي

وهذه يعتمد عليها فن سياسي

ففي السياسة لايوجد حليف دائم فحليف اليوم عدو الغد وعدو اليوم حليف الغد .

كويتي منتف

عضو مخضرم
نعم البراك بشر يصيب ويخطىء وكذلك أنت زميلي الفاضل فقد نسفت بموضوعك هذا
قواعد عامة وأساسية متعارف عليها ولا أقلها من كون أن السياسة فن الممكن
والموقف قد يتغير بتغير الظروف .

إحترامي

KhaledKW

عضو فعال

اعتقد بعد تصريح التمار

اصبحت علاقة احمد الفهد والبراك على المحك

سمعت ان المعاقين محتجين على منحة العشر الاف يبونها كاش لكل معاق

والتمار اتفق مع بنك التسليف ان منحة العشر الاف تعتبر منحة اسكانية للوحده السكنية المملوكه للمعاق او ولي امره

وبالتالي المعاقين يعتقدون ان حقهم اهدر بقرار التمار والتسليف

وبما ان الفهد مسئول عن بنك التسليف

والبراك عضو لجنة المعاقين التي اصدرت القانون

وكما هو معلوم العلاقه المتوتره بين التمار والبراك

هنا. هل يستجوب البراك الشيخ احمد الفهد لانه اخل بحقوق المعاقين

ام ان البراك سيضحي بالمعاقين من اجل علاقة المصلحه بينه واحمد السعدون من جهه والشيخ احمد الفهد من جهه اخرى؟

بصراحه اي شكوك بعلاقة البراك بالشيخ احمد الفهد

سيكشفها لاحقا تحرك البراك لمصلحة المعاقين او سكوته لاجل شي لانعلمه قد يكون فيه الصالح العام.

قناعتي الشخصية ان البراك والفهد يعملون من منطلق وطني

ولكل منهم توجهاته وسياساته

لكن بالنهايه كلهم يعملون من اجل الكويت وشعب الكويت

شاليش

عضو فعال
السياسه فن الممكن

وفي الزمن الماضي كانت المعارضه ممكن تفرض رأيها بأقصاء رموز الفساد ومنهم احمد الفهد وتم اقصلئه

لكن في هذا المجلس اعتقد حتى شرار يستطيع العوده لان المجلس بيد عقلاء الانبطاح

لك ودي لكن ماحزرت

(دائما الشريف متعب الله يعينك)

...................!!

التركى

عضو بلاتيني
السؤال المفروض كالاتى اذا ثبت ان البراك متواطىء ويمثل على الشعب
من برايكم يكون المدافع القوى عن المال العام او المعارض لقوى الفساد بالكويت
فكررروووا؟؟؟
راح تقولون بينكم وبين انفسكم ؟
مســــلم البـــراك لانه فعلا نجم ساطع بسماء الحياه النيابيه بالكويت
ملاحظه انا مو مع التكتل الشعبى ولا من محبيه ولا من كارهيه
بس كلمه حق تقال بحق شخص اتعب نفوس ناس كثر بالكويت
ومايكتب بالصحف والمنتديات وضربه بكل ما اوتو من قوه الا
دليل لقوه الرجل وضربه بلا هواده لاشخاص يريدون الكويت بقره حلوب
ويحلبون منها ويرفعون ارصدتهم وطز بالشعب وطز بالكويت
اللهم اكثر من امثال مسلم البراك
اكرر واقول لا انا مع الشعبى ولا غيره من الكتل
لكن الشجاعه ان تقول رايك بشجاعه وتجرد وبدون خوف او مصلحه

بو فواز 2

عضو فعال
تذكرون كلام نوابنا الأفاضل عن ثلاثي الفساد ..

تذكرون كلام البراك تحديداً .. تذكرون البلوك النيابي على عودة الفهد وشرار للحكومة..!!

أعتقد الكل يتذكر إلا المتعصبين ما راح يتذكرون .
( هذا كلامك )

وأنا أقولك
مو انتم اللي تقولون ان مسلم وقف مع ابن شرار بإستجوابه لأنه مطيري ..
يا ليتك انت تذكر شنو كان موقفك من مسلم ..
ثلاثي الفساد اذا انت مقتنع فيها .. شنو رايك بموقف مسلم تجاه ابن عمه .. هل كان هدفه مصلحته الانتخابية أو مصلحة الكويت في ذلك الوقت ..

شعبي

عضو بلاتيني
نسيت لما انسحب البراك ومجموعة نواب من جلسة قسم الحكومه ؟
هذي شيسمونه تحالف والا اعتراض ؟؟؟

اعتقد الكل يتذكر هالأنسحاب الا "المنافقين" !

فالبراك قد تحالف مع احمد الفهد

ياليت تعطينا اثبات واحد عن هذا التحالف
واتمنى مايكون استنتاج من افكارك

إن كنا سنقول الأولى فتلك مصيبه ... أما إن كنا سنقول الثانيه .. فأعتقد أن البراك مدين بإعتذار للفهد وللرأي العام الذي إقتنع بكلامه.. مدين بإعتذار حتى يزيل اللبس عن الجميع جراء كلماته الغير صادقه .

أما إن كان البراك يتبع المثل المصري القائل ( اللى تكسبوووو إلعبووو ) فهذا أمر سيجعلنا نعيد رسم الخريطة الذهنيه المرسومه لدينا عن البراك ... ونضعه في خانة أرباب المصالح لا أرباب المبادىء ..!! فمعادلة البراك مقلوبه مع الفهد حتى وإن حاول البعض السكوت عنها .

بأول شي تقول "قد تحالف"
والحين تقول

يمكن الأولى ؟
او يمكن الثانية ؟
او ان البراك يتبع المثل المصري ؟

انت بنفسك مو واثق من اتهاماتك وقاعد تحط احتمالات ماندري من وين جبتها وعلى اي اساس ؟

اتهام بالتحالف من غير دليل وفوق هذا تشكك بإتهامك وتقول يمكن الثانية او يتبع المثل المصري,

والله الظاهر محد يتبع المثل المصري هني غيرك !

اي فرقعه فقط

غلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان يا استاذ خانك التعبير:D

هحموم اصحاب النفوذ والغرفة والحيتان انا اقول طلع راسك ولاتنخش وراء الكتابات الزائفة ياكاتب الموضوع ولاخلاف على اى وزير يعمل والشعبى ليس لديه ما يخفيه

فى اول يوم للمجلس الحالى موجها كلامة الى الفهد احمد السعدون امام الصحافة نحن ليس بيننا وبين احمد الفهد اى خلاف شخصى او اى وزير نحن نقيم الاداء السياسى وهذا هو الصح لماذا اذا احمد الفهد وزير يغنى لازم يكون للشعبى ضرب من تحت لاتحت انا اقول ياكاتب الموضوغ انت ماعندك ساففة روح روج حق ربعك التحالف الى باعو القضية وصارلهم اكثر من ثلاث سنوات وهم يهدوون بالاستجواب وعبدالرحمن العنجرى نسى او تناسى هو يشتم الحكومة من فوق المدرجات المجلس ايام الدوائر الخمس والان يطالب باستمرار هذا المجلس وعادل الصرعاوى ليس له الا احمد الفهد وهو رئيس الفساد ماله الا هذا التصريح لغدغت مشاعر الناخبين الجهلاء وصالح الملا سوف استجوب والاستجواب استحقاق كانهم لم يروا 57 الف متفرج باستاد جابر تصفق للشيخ طلال الفهد كفاكم ضحك على الشعب وانا اخير اقولها العيدية هى تغير قانون الغرقة بعد العيد

أعلى