خبر عاجل فهد العنزي الى بارتيزان بلغراد الصربي

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يستاهل .. .. لاعب فذ ..

وأتمنى المطوع والمشعان .. أيضاً ... .

والفال لباقي المنتخب ...

ما أعرفه انه بدون وليس سعودي

وان شاء الله يتدخل عيال الفهد ويحصل على الجنسه

ولد ودرس ونشأ بل ومثل الكويت وأسعدنا جميعا

لما يتحدث للاعلام يتحدث بلسان كويتي خالص

لا اورغواني ولانيجيري او على طريقة اسماعيل ياسين

حرام عليكم وكفايه عنصريه وتضييع لابنائنا المبدعين

قندهار

عضو بلاتيني
يستاهل فهد العنزي الاحتراف في اوروبا :إستحسان:

:
:

لمن كل هذي القناديل .. تضوَي لمن ؟
وهذي المواويل في العرس .. تشدو لمن ؟
هل الارض عاد لها ذو يزن ؟
فعاد الزمان !!
وعادت عدن !!

الله يبراك .. كلمات الاغنية اللي بتوقيعك ذكرتني بواحد من الزقرت كان مزعجنا فيها أيام الكلية

يا مال السيل يا الحسا :)

فيصل.م

عضو بلاتيني

مبروك لفهد العنزي اللاعب الموهب :إستحسان:

و أدعو الله أن تكون هذه فاتحة خير لمسيرته الكروية في السنين القادمة

:وردة:

sub kuwaity

عضو فعال
يستاهل فهد العنزي منها للأعلى واتمنا ان يبقى بالمنتخب على طول لاعب مهوب مشالله

شلون يضل بالمنتخب وهو بدون ... دعواتك لجميع اخوانك البدون بالجنسية على شان تنتهي مهزلتنا عبر التاريخ وكافي دول العالم تضحك على الكويت بسبب البدون !!!

الشيخ احمد الفهد اذا حط فهد العنزي براسه يجنسه

ما أعرفه انه بدون وليس سعودي

وان شاء الله يتدخل عيال الفهد ويحصل على الجنسه

ولد ودرس ونشأ بل ومثل الكويت وأسعدنا جميعا

لما يتحدث للاعلام يتحدث بلسان كويتي خالص

لا اورغواني ولانيجيري او على طريقة اسماعيل ياسين

حرام عليكم وكفايه عنصريه وتضييع لابنائنا المبدعين

كلامك صح بس من يسمع ... تعبونا والله تعبونا وراسنا دايخ من سالفة البدون صرنا نتخيل كل شي حولنا بدوووون ... تكفه يا حبة اللزوم عطني حبة مضاده بس لاتعطيني مورفين لان المخدر هذا شبعنا منه !!!!!!!​

كلامك صح بس من يسمع ... تعبونا والله تعبونا وراسنا دايخ من سالفة البدون صرنا نتخيل كل شي حولنا بدوووون ... تكفه يا حبة اللزوم عطني حبة مضاده بس لاتعطيني مورفين لان المخدر هذا شبعنا منه !!!!!!!

يا أخي لدي صديق منتدب للعمل في الخطوط الكويتيه في احد الدول الاوروبيه قدم طلب جنسه لتلك الدوله بناء على انه اشترى شقه ملك !! وسجله الامني نظيف

بالفعل اعطوه الجنسيه( يعني صار مزدوج) لاحظ الدول التي تدار بعقليه تقدميه لا تدخل فيها عوامل الحسد والخبث والعنصريه .. بل مقاييس العقل والمنطق والانسانيه

الله يعين ومو انت اللي محتاج حبه لكن أصحاب العقول والنفوس المريضه والضمائر الميته هم من بحاجه لجلسات كهربا 2000 فولت يا يستوعبون واتعدل خلايا مخهم يا تتفحم ويفكون العالم

sub kuwaity

عضو فعال
الله يعين ومو انت اللي محتاج حبه لكن أصحاب العقول والنفوس المريضه والضمائر الميته هم من بحاجه لجلسات كهربا 2000 فولت يا يستوعبون واتعدل خلايا مخهم يا تتفحم ويفكون العالم

عسى الله يجبر بخاطرك مثل ماجبرت بخاطري ... تصدق طول هالسنين وانا احس اني انا المريض وانا التعبان واحس ان مسؤولينا يفهمون ومن مصلحتهم اني اضل بدون ... وكنت دائماً انقم على بعض البدون اللي زوروا اوراقهم وقالوا انهم بدون مثلنا ... يعني شماعة السالفه ... لكن تصدق ياخوي متفائل مادري ليش ... حتى ان وزيرنا صالح الفضالة اللي كان يكرهنا ومايحبنا صار اليوم يمثلنا ويتكلم باسمنا ويصنف البدون وسبحان الله خلى مصيرنا بيد هالرجل ... انا ماودي اضيق خلقك بسوالف البدون ومشاكلهم لان موضوعنا طويل بطول السنين اللي عاشتها قضية البدون وان شاء الله كلها خمس سنوات وماراح تلقى بدون ... هذا اذا الله كتب لهم حياة بعد القرون اللي ضلوا فيها بدوووون ...

أعلى