عاجل : القوات الخاصه تتوجه لمنزل النيباري الان

تدلل

عضو
معرفت الرجاااال تجاره على قوله المثل
ومعرفت الجويهل ماوراها الا المغافر
والله امر مضحك
ههههههههههههه

سونار

عضو بلاتيني
كوني من سكان بلدي الكويت اولا..وثانيا منطقة الضاحية انا اتشرف بكل كويتي شريف والبيت بيته وماله الا طيبة الخاطر

اعتقد ان الضاحية والاحمدي والجهرا مناطق كويتية ولي مافي خير حق مناطق اهل الكويت

الكويت ما تتشرف في..عيب والواجب بكل وقت نكون مترابطين شلون لي صار في هالوقت..؟!

اعتذر عن مابدر من مشاركة مع الاسف تدل على ان صاحبها قط الكلمة وماتوفق فيها
اتمنى يعتذر ويسحبها..اتمنى والله المستعان

أحرجت اللاطمون محبين ايران :وردة:

confident

عضو فعال
يقول اعتبروني يهودي يبي يدش مكه عشان يستسلم ؟ :)

لوووووووووووووووووووووووووووول

قصده يسلم ...

الانسان هذا لا ثقافة ولا منطق ولا اسلوب .. مدري شلون وصل هالمواصيل ؟

مكه المكرمه لا يدخلها (( كــــافـــــر ))
انت يهودي يالجويهل وتبي تسلم .. الله لا يهينك تشهر اسلامك بجدة ولا اي منطقة خارج حدود الحرم وبعدها تقدر تدخل !!

انت تتربط عند نقطة تفتيش الشميسي وتاخذ لك يوتيرن لخط الخواجات

كلامي بناءً على كلام الجويهل بفرضيته المريضة

هامتي فوق

عضو مميز
تدرون شنو الي يضحك قناه الشوارع ليل نهار للجويهل
وعلى الهواء غير مرحب فيهم والله ياهي كبيره هههههههههههههههه

العصيمي: لم أتخيل في اي يوم من الأيام أن أرى في الكويت ما رأيته على شاشات التلفزيون من ضرب متعمد للمواطنين والنواب
..
تويتر فيصل اليحيى

السـيف

عضو فعال
المنبر الديمقراطى الجويهل غير مرحب بة وهو يهذى الان فى سكوب

الله يجعلك من هالحال واردى 0000

مطر

عضو بلاتيني
النيباري :
تمنى أن تكون الندوة داخل أسوار المنزل لكي نتعاون على تعزيز التلاحم الشعبي الذي كان هو السلاح لاستقرار هذه البلاد ، فأنقذ الكويت في السابق .

أن الكويت تمر بأزمة خطيرة أخطر من كل الأزمات السابقة بسبب المتغيرات التي حدثت مؤخرا فتمسكنا بالدستور هو الديموقراطية الحقيقية وكل هذا يمكن حله داخل قبة البرلمان ، فالدستور هو القاعدة والسور الذي يحمي الديموقراطية .

هذا الإنقسام الإجتماع هو المصدر لعدم الإستقرار وكان نتيجة لتراكمات تاريخية مستشهدا في العديد من المشاهد السابقة حول استقالات بعض الأعضاء مثل القطامي والمسعود لأن في ذلك الوقت الإنقسام على القضايا وليس على الأشخاص عكس حالنا الآن وما تمر به البلاد .

المبدع

عضو مميز
اتمنى ان لا تكون قد قصدت بأن للجويهل مؤيدين منتسبين للمنبر بالسابق ؟

ان كنت هكذا فإنها مغالطة غير مقبوله ولا اساس لها من الصحة .

السلام عليكم
الاخ العزيز حمد
مساء الخير

انت تعلم بان من يؤيد الجويهل فئات ، وانا لا اجزم و لا انكر بان له مؤيدين. فمثلما وجد له من الاخوة العوازم ، فلا اعتقد ان يكون له من المنبر كافراد وليس اعضاء كتل.

اما ان كانت معلومتي خطأ ، فأعتذر وها انا اقسم بانني لم اكتبها تدليسا ، او ثأرا ، بل هو شيء متوقع كون النائب علي الراشد من مؤيديه.

وهذا علي ما اقول شهيد.

Diver q8

عضو
كم كنت اتمنى ان كان التعامل مع الجويهل في ندوة العم احمد السعدون مثل ما كان اليوم

بحيث تكون الحكمة موجود ودور البطولات المزيفة مالها وجود

بالنهاية الجويهل يجب ان يعلم الكثير انه يمثل نفسة ومن هم خلفة ولا يمثل ابناء الكويت

الصبر مطلوب في كل الاحوال والله سبحانة قادر ان يرد كيد كل صاحب فتنة في نحرة..اللهم امين

وعاشت الكويت وعاش اهلها بجميع مشاربهم مرفوعين الراس وفي عز وشموخ ورفعة

والقادم راح يكون مو في صالح الجويهل ومن طق الباب حصل الجواب..:)

هامتي فوق

عضو مميز
النيباري: ما حصل في صليبيخات لم يحصل في تاريخ الكويت
..
منقول من تويتر المحامي فيصل اليحيى

العصيمي: لم أتخيل في اي يوم من الأيام أن أرى في الكويت ما رأيته على شاشات التلفزيون من ضرب متعمد للمواطنين والنواب
..
تويتر فيصل اليحيى

والله كلام مؤثر:إستحسان::إستحسان:

حمد

عضو بلاتيني
السلام عليكم
الاخ العزيز حمد
مساء الخير

انت تعلم بان من يؤيد الجويهل فئات ، وانا لا اجزم و لا انكر بان له مؤيدين. فمثلما وجد له من الاخوة العوازم ، فلا اعتقد ان يكون له من المنبر كافراد وليس اعضاء كتل.

اما ان كانت معلومتي خطأ ، فأعتذر وها انا اقسم بانني لم اكتبها تدليسا ، او ثأرا ، بل هو شيء متوقع كون النائب علي الراشد من مؤيديه.

وهذا علي ما اقول شهيد.

قد يكون هنالك فعلا من يؤيد بشكل شخصي ممارسات الجويهل الفئوية ولو اني استبعد ان يتم مثل هذا الامر من قبل منبريين فالكل اجمع على سوء الطرح الكحيان للجويهل في داخل المنبر , حتى علي الراشد ان افترضنا مثلا بانه يؤيد طرح الجويهل فعلي الراشد ليس منتسب للمنبر حسب معلوماتي ولا ادري ان كانت معلومتي صحيحة او لا , عموما علي الراشد تبرأ من الكثير من ماضيه الجميل وهو حاليا مستقل عن اطروحات المنبر .

تحية لك اخي الكريم وكنت قد رغبت بالتوضيح لكي لا يلتبس علي ما تفضلت به لربما يكون هناك من صرح بتصريحات تدعو للكراهية دون ان أعلم بذلك .

تحية لك اخي الكريم وبارك الله فيك

bo-5aled

عضو بلاتيني
كفوو يالمنبر وهذا اقل مما يستحقه الرويبضه .. ومن الجميل ان نرى هذا التلاحم الشعبي الذي فعلا يذكرنا بايام دواوين الاثنين .. في ظل هذه الاوضاع المشحونه ..

لله دركم جميعا ..

تحياتي

أعلى