كاظمة والممول الحقيقي لها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبوقتيبة

عضو مخضرم

لقد خرجت علينا قناة جديدة بأسم " كاظمة " وهذه القناة لعضو مجلس أمة أسلامي ، ولكن هذا العضو أنكر بأنه هو صاحب القناة ، وقال بأن هذه القناة لشباب كويتي طموح ، ولكن السؤال هنا من أين لهؤلاء الشباب مبلغ " 550 " ألف دولار لحجز القناة ومبلغ " 80 " ألف دولار تأمين ومبلغ غير مستهان به لكي يتم شراء الكاميرات و وتجهيز مقر القناة .
يا نائب لماذا لا تكون صريح وتقول بأنك أنت الممول لهذه القناة وأنك أنت صاحب القناة وقد وقعت العقد في مملكة البحرين الشقيقة عبر شركة " النور سات " وبأن العقد ممهور بتوقيعك وأنت من دفعت المبلغ كاملا ، لماذا لا تواجه .
والسؤال الثاني والذي يجب بأن يعرف الإجابة علية الشعب الكويتي الحر من أين لك هذا المبلغ فقط مبلغ حجز المساحة و التأمين قد كلفك مبلغ " 177000 " مائه وسبعة وسبعون ألف دينار كويتي فقط ، المعروف عند بأنك قلت لا تملك المال ولا يوجد عندك شي سوي راتبك .
هل نستشف من هذا بأن الأشخاص الذين يمولونك هم من تسير وراءهم والذين يحرضونك علي سمو رئيس الوزراء
وهنا أنا أوجه هذا الكلام لهذا النائب إذا كنت تريد أن تنفي هذا الكلام بكل بساطه تستطيع بأن تأتي بالعقد وتنشره للعلن لكي تبرأ ساحتك من هذه القناة

مدام النائب نكر انه هو صاحب القناة انت شنو اللي مخليك تأكد ان القناة هو الممول لها
الا جان معينينك مراقب مالي للقنوات
وبعدين دام عندك هالمعلومات ممكن تقول منو ممول لقناة سكوب والسور وباجي القنوات الساقطه

Org

عضو مخضرم
كاد المريب أن يقول خذوني :eek:

مو أنت يا بو قتيبه بكل موضوع تطلع وتقول أين الدليل وتطالب بأغلاق كل موضوع أذا كان هناك لا يوجد دليل

يالله يا بو قتيبة أنت مطالب الان بوضع دليل على صحة كلامك لكي تكون مصداقيه

واطالب الاداره باغلاق الموضوع لان الشبكه ترفض بث الاشاعات دون دليل ملموس

وشكرأ

ملاحظه : بو قتيبة أنا أتحداك الان وأمام المنتدى أنت تظهر توقيع لأحد الاعضاء الاسلامين أنه موقع عقد

وعد مني وأقسم بالله أسوي مسيره حتى لو بروحي لمنزل ناصر المحمد وأحمل صورته :cool:

707

عضو فعال

لقد خرجت علينا قناة جديدة بأسم " كاظمة " وهذه القناة لعضو مجلس أمة أسلامي ، ولكن هذا العضو أنكر بأنه هو صاحب القناة ، وقال بأن هذه القناة لشباب كويتي طموح ، ولكن السؤال هنا من أين لهؤلاء الشباب مبلغ " 550 " ألف دولار لحجز القناة ومبلغ " 80 " ألف دولار تأمين ومبلغ غير مستهان به لكي يتم شراء الكاميرات و وتجهيز مقر القناة .
يا نائب لماذا لا تكون صريح وتقول بأنك أنت الممول لهذه القناة وأنك أنت صاحب القناة وقد وقعت العقد في مملكة البحرين الشقيقة عبر شركة " النور سات " وبأن العقد ممهور بتوقيعك وأنت من دفعت المبلغ كاملا ، لماذا لا تواجه .
والسؤال الثاني والذي يجب بأن يعرف الإجابة علية الشعب الكويتي الحر من أين لك هذا المبلغ فقط مبلغ حجز المساحة و التأمين قد كلفك مبلغ " 177000 " مائه وسبعة وسبعون ألف دينار كويتي فقط ، المعروف عند بأنك قلت لا تملك المال ولا يوجد عندك شي سوي راتبك .
هل نستشف من هذا بأن الأشخاص الذين يمولونك هم من تسير وراءهم والذين يحرضونك علي سمو رئيس الوزراء
وهنا أنا أوجه هذا الكلام لهذا النائب إذا كنت تريد أن تنفي هذا الكلام بكل بساطه تستطيع بأن تأتي بالعقد وتنشره للعلن لكي تبرأ ساحتك من هذه القناة

طال عمرك يشتغلون بالريموت الكنترول من بعيد
اعلام فاسد

ولد العقيله

عضو مميز
انا ممول القناة وكل شريف في الكويت يعتبر نفسه ممول للقناة ونتشرف انا نمول هالقناة اللي اشرف من القنوات الساقطه الاقطه الشعب الكويتي هو من يمول قناة كاظمة

Org

عضو مخضرم
طال عمرك يشتغلون بالريموت الكنترول من بعيد

اعلام فاسد

أنتهى زمن الاعلام الفاسد

بعد ظهور قنوات العز والكرامه وحب هذه الارض

كاظمه ومباشر

الى مزبلة التاريخ يا أعلام فاسد سكوب والشاهد والعداله والصباح

خلاص أنتهى عصركم وزمنكم وداعأ :D

سـبحان اللـه يـعني قـايل شـئ خطــير ...

الحرملك

عضو مميز
والله مصيبه كبيره كبيره

جلسنا شهور نقولك من الممول لسكوب والسور
ومن يمول الاشخاص والاعلام الفاسد
ولمتج عليها وفقط تدافع

يعني الحين وقفت على قناة وحده

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو قتيبه

مسكين ,,,,,,,,,,,,,,اعرف انك عندما تضع رأسك لتنام

لاتجد النوم....................................

لانه لانامت اعين................................

وان كنت تملك المعلومات

فنحن نملك المعلومات ايضااااا

بقولك اذا تعترف وتعتذر

عن ماقدم رئيس الوزراء

للكتاب المقالات والصحف

والدلائل موجوده

ها شنو رايك؟؟؟؟؟

ممكن تقولي الرئيس قدم هدايا للكتاب الصحفيين او لا؟؟؟...

اساهيم

عضو بلاتيني

لماذا لم تتساءل عن ممول قناة سكوب وقناة العداله ..؟؟

البينه على من ادعى ..وبما انك ادعيت ان النائب فيصل المسلم هو صاحب القناة ممكن تاتى لنا بالعقد وتنشره لكى نتاكد ..؟؟..كيف تطلب من النائب فيصل المسلم ان ياتى بعقد ليس له شأن به ..؟؟

عموما سؤال بسيط اذا كنت غير متاكد لماذا ترمى التهم جزافا ..؟؟؟

707

عضو فعال
أنتهى زمن الاعلام الفاسد

بعد ظهور قنوات العز والكرامه وحب هذه الارض

كاظمه ومباشر

الى مزبلة التاريخ يا أعلام فاسد سكوب والشاهد والعداله والصباح

خلاص أنتهى عصركم وزمنكم وداعأ :D

انت تراهم اعلام فاسد وانا اراهم اعلام فاسد
الاثنان متفقين علي وجود اعلام فاسد
تحياتي
ما احب العصر الجاهلي

Alazraq

عضو بلاتيني
ملاحظه : بو قتيبة أنا أتحداك الان وأمام المنتدى أنت تظهر توقيع لأحد الاعضاء الاسلامين أنه موقع عقد

وعد مني وأقسم بالله أسوي مسيره حتى لو بروحي لمنزل ناصر المحمد وأحمل صورته :cool:

أعتقد عرض مغري جداً ..

يالله يا بو قتيبه شد حيلك و هات العقد .

humoud67

عضو جديد
قبل يومين علي العداله جعفر قال نفس كلام ابوقتيبه وانا بصراحه قلبي ناغزني انه هو نفسه جعفر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى