رفض استقالة الخالد واحالات لكبار ضباط للتقاعد

رفض مجلس الوزراء قبل قليل استقالة وزير الداخلية وتم منحة صلاحيات اكثر واكبر، علما بان وزير الداخلية قابل المراجع العليا صباح اليوم واوضح انه لن يستمر في الوزاره مالم يمنح صلاحيات واسعه وتم تفهم كل طلباته وطلب منه العدول عن الاستقاله والاستمرار في عمله وسوف يتم تحقيق كل طلباته والتزامه بتطبيق القانون على الكبير قبل الصغير كما طلب منه تنظيف الوزاره من العناصر التي لاتتمتع بكفأءه مهنيه عاليه واكد المصدر ان الاستقاله سوف ترفض رسمياً وان الوزير مستمر على رأس عمله رغم دعوة بعض النواب لقبول استقالته ورحيله من الوزاره واعلانهم استجواب رئيس مجلس الوزراء في حال رفض الاستقاله ..


وكذلك احالت وزارة الداخلية اليوم 25 قيادات كبيرة ومنهم ابناء من الأسرة يحملون رتب عالية منهم الشيوخ احمد الخليفة وعلي اليوسف ومازن الجراح و 4 من كبار قيادات امن الدولة ...
 

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
وزير صار له سنين مثل الاهبل ما يقدر ينجز شي والانبطاحيين يقولون له انت اصلاحي. لا نريد استجواباً، نريد ان يحاكم هذا الوزير على قول الزور. فلو لا تقرير مستشفى النفط كان هذا الوزير أكد على قول الزور. وان يقدم باقي الانبطاحيين للمحاكمة ايضاً لدعمهم البيان الاول للقول الزور ويعرفون نفسهم زين.
 

نقوشي

عضو ذهبي
معناه الاستجواب سيتحول للرئيس
اذا لم يقبل الاستقاله

الحكومة تريد أن يتحول للرئيس

تصير الجلسة سرية ومحد يسمع ولا يشوف

يقعدون ساعة يصارخون على بعض

والبصامة يبصمون للرئيس

وينتهي الموضوع عادي

تماما كما حصل للوسمي

جنه ماصار شي
 

دباس

عضو بلاتيني
شي متوقع في ظل وجود


خالد العدوه والحويله وسعدون حمادي ونخرور وسنيفر والنكره جمعان

شكل هالحكومه مراح تريح نفسها وتريحنا

وناويه على دمار البلاد والعباد

وينك ياهووووووووووووووووووووووووووووه وينك

سعدون حمادي استلم اليوم دفعه على الحساب بتعيين اخوه عقاب مختارا لمنطقة الشهداء
كما يشاع اليوم
 

وين نروح

عضو بلاتيني
السالفه مو محتاجة مصدر هذا الواقع , جابر الخالد تم الكذب والتدليس عليه وعلى الفريق غازي العمر وأحرجوه في مجلس الامة لما أكتشف أن اللي بيدة تقرير غير دقيق ,,,
نعم متوقع أحالة كثير من الضباط للتقاعد و يبوسون أدينهم وش وظهر أنهم ما تعرضوا للإقالة , في شيوخ ورتب عاليه بالداخلية يعملون على هواهم ولا يردون على الوزير ولا يوصلون له خبر ونفوذهم أقوى من نفوذ الوزير بالوزارة ...

المهم أخذ لك اسبوعين يالخالد نظف الوزارة وارتجل من حصانك جزاك الله خير
 

O^ALLaH

عضو ذهبي
صلاحيات اكبر ، انا مو فاهم شلوون صلاحيات اكبر وزير فاسد حرامي في عهد صار قتل
 
المصدر جريده كاظمه
ولكن اين اقالة كبار القياديين فى وزارة القتل ؟؟؟؟ نبى انباء صحيحه

بعد أن قدم وزير الداخلية استقالته من منصبة طلب رئيس الحكومة منه الاستمرار في عمله مع إعطائه كامل الصلاحيات في وزارة الداخلية .
وكشف المصدر أن الوزير باشر تلك الصلاحيات وكان أولها :
1- ما قام به اللواء عبدالله الراشد عضو لجنة التحقيق التي شكلها وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي العمر مفاجأة من العيار الثقيل مساء أمس الأول في تحقيقات النيابة العامة، إذ أكد قيام المتهمين الثلاثة المحجوزين على ذمة القضية بتعذيب المتوفى محمد الميموني حتى الموت، لافتاً إلى ما كشفته التحريات الأولية من استخدام المتهمين الثلاثة، وآخرين ستكشف عنهم التحريات، 'العصا وبايب' لدى تعذيب المواطن محمد الميموني، وأن آثار التعذيب وردت في أنحاء متفرقة على جسم المتهم وعلى رجليه..
وطلب اللواء الراشد من وكيل النائب العام سالم العسعوسي منحه 3 أيام للمثول مجدداً أمام النيابة العامة وتقديم نتائج التحريات الأخيرة التي ستكشف عن دور كل من المتهمين الثلاثة في عمليات تعذيب المواطن الميموني .
2 – قيام جهاز أمن الدولة بتوجيه تهمتين لمحمد سالم الجويهل، وهي تهمتي شق الوحدة الوطنية، والإضرار بالنسيج الاجتماعي للدولة، وذلك على خلفية أول حلقة قام بإعدادها وبثها الجويهل عبر قناة السورة الفضائية.
وتنص التهم على العيب علنا بسلطات صاحب السمو الأمير- حفظه الله ورعاه-، والتشكيك في اختيارات سموه، بناء على عرض سمو رئيس مجلس الوزراء من خلال الطعن ببعض الوزراء، وبقرارات التجنيس، وقد نصب المدعو الجويهل نفسه الحامي والمدافع الوحيد عن الدولة، وان ما يقوم به المذكور من شأنه الإضرار بالمصالح القومية للبلاد، وذلك من خلال طرح اسم المملكة العربية السعودية الشقيقة مما يؤثر بعلاقة الكويت بالسعودية الشقيقة.

كما قام أيضا ببث ما يثير الفتنة والفرقة في المجتمع ناسفا للوحدة الوطنية من خلال تبني مصطلحات أبناء داخل السور، وخارج السور.. والتهجم على أبناء القبائل الكويتية الكريمة.. والطعن فيهم، والتحقير من
شأنهم، وهو جعل من ردود فعلهم عنيفة من خلال الكتابة في مختلف الوسائل الإعلامية، كما انه عرضه العلني لوثائق سرية لبعض الوطنية فعل يجرمه قانون أمن الدولة الداخلي والخارجي.
النائب الراشد:الوزير الخالد يحتاج دعم السلطة العليا لاستكمال اصلاحاتة ونتطلع لرفض استقالته واستجوابه كمن يبحث عن جنازة ليشيع فيها لطما
 
أعلى