مسلم البراك يتخبط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
النائب الفاضل مسلم البراك يشهد الله اني من اشد المؤيدين لك(( في السابق))لكن في الاونه الاخيره بان عليك التخبط في التصريحات والتكسب الانتخابي وعلى على حساب امن البد واستقرارها
اولاوينك عن التصريح في احداث البحرين لماذا هذا الصمت والسكوت وعدم ابداء الراي اكيييييد تكسب انتخابي ماتبي اتزعل اخوانا الشيعه كلام حلو وجميل
ثانيا لماذا تايد الغاء جهاز امن الدوله وانت والسعدون تجهلون حساسيه هذا الجهاز وهو من يقوم بتفكيك الخلايا النائمه ولا عشان نسيبك سحبوه عبد القادر الجاسم وقومت الدنيا وندوات وحالتك حاله وتبي تلغي الجهاز كله على شان خاطره
ثالثا انا من الموجودين في الندوه المقامه من اجل المرحوم محمد الميموني رحمت الله عليه وسمعت كلامك الموضوع عن المرحوم شكو كلامك كله عن رئيس الوزراء واسقاطه اتاجرون بدم الميت على حساب مصالحكم الشخصيه
رابعا هل تعلم من هو التكتل الوطني الذي تقف معه انت وتكتلك هو التكتل الواقف امام اي شي للشعب من قروض وزيادات وكوادر ام ان المصلحه اعلى من كل شي تفكرون به

((هناك اعضاء مستغلين تعلم ان رايهم من رؤوسهم امى التكتل فهو مسير وليس مخير ))

اتمنى ان يكون الرد على الموضوع فقط وعدم الخروج عنه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
النائب الفاضل مسلم البراك يشهد الله اني من اشد المؤيدين لك(( في السابق))لكن في الاونه الاخيره بان عليك التخبط في التصريحات والتكسب الانتخابي وعلى على حساب امن البد واستقرارها
اولاوينك عن التصريح في احداث البحرين لماذا هذا الصمت والسكوت وعدم ابداء الراي اكيييييد تكسب انتخابي ماتبي اتزعل اخوانا الشيعه كلام حلو وجميل
ثانيا لماذا تايد الغاء جهاز امن الدوله وانت والسعدون تجهلون حساسيه هذا الجهاز وهو من يقوم بتفكيك الخلايا النائمه ولا عشان نسيبك سحبوه عبد القادر الجاسم وقومت الدنيا وندوات وحالتك حاله وتبي تلغي الجهاز كله على شان خاطره
ثالثا انا من الموجودين في الندوه المقامه من اجل المرحوم محمد الميموني رحمت الله عليه وسمعت كلامك الموضوع عن المرحوم شكو كلامك كله عن رئيس الوزراء واسقاطه اتاجرون بدم الميت على حساب مصالحكم الشخصيه
رابعا هل تعلم من هو التكتل الوطني الذي تقف معه انت وتكتلك هو التكتل الواقف امام اي شي للشعب من قروض وزيادات وكوادر ام ان المصلحه اعلى من كل شي تفكرون به

((هناك اعضاء مستغلين تعلم ان رايهم من رؤوسهم امى التكتل فهو مسير وليس مخير ))

اتمنى ان يكون الرد على الموضوع فقط وعدم الخروج عنه
مشكله كل هذا كره لمسلم
انا اشهد انه كايدكم
الى الامام ياضمير الامه
والذى نفسي بيده لم ارى شخصا مثلك فى وطنيته

مشكلة.مسلم.البراك.انه.موجع.الفاسدين

سؤال.ممكن

مسلم.البراك.يتاجر.بكل.شي.واكبر.كذاب.ابي.شي.واحد.واحد.هااا.فهمت

((شنو.مستفيد.مسلم.البراك))لاتقولي.عضوية.المجلس.دميثير.اكبر.دليل

طبعا.يكرم.ابو.حمود.منه

ركازي

عضو مخضرم
الى الامام يا بو حمود

والله انك ضمير الامه عسى الله يثبتك

اتهام باطل

وترى للعلم في 50 عضو و 16 وزير و رئيس للوزراء

خليتهم كلهم

الخارجي

عضو فعال
مسلم البراك يبقى من النواب المحترميين
ولكن يؤخذ عليه عدم تصريحه في احداث البحرين
وعدم رفضه للتدخل الايراني المجوسي

مشكله كل هذا كره لمسلم
انا اشهد انه كايدكم
الى الامام ياضمير الامه
والذى نفسي بيده لم ارى شخصا مثلك فى وطنيته

اضاهر انك ما قريت الموضوع عدل يعلم الله غلات ابو حمود كشخص شنو في قلبي لكن انا اتكلم عن اداءه في الاونه الاخيره واضاهر انك من الي يصفق وهو مغمض;)

ركازي

عضو مخضرم
مسلم البراك يبقى من النواب المحترميين
ولكن يؤخذ عليه عدم تصريحه في احداث البحرين
وعدم رفضه للتدخل الايراني المجوسي

زين صاحب الصورة صرح

ال 50 عضو صرحو

لعنبو دار شيطانكم تبون مسلم بكل قضيه يتكلم فيها

شنو هو رئيس حكومه

حتى رئيس حكومتنا ساكت في كثير من القضايا

الخارجي

عضو فعال
زين صاحب الصورة صرح

ال 50 عضو صرحو

لعنبو دار شيطانكم تبون مسلم بكل قضيه يتكلم فيها

شنو هو رئيس حكومه

حتى رئيس حكومتنا ساكت في كثير من القضايا

نعم النائب سعدون حماد صرح ورفض التدخل الايراني في شؤن البحرين
واكد على تماسك دول مجلس التعاون

مشكلة.مسلم.البراك.انه.موجع.الفاسدين

سؤال.ممكن

مسلم.البراك.يتاجر.بكل.شي.واكبر.كذاب.ابي.شي.واحد.واحد.هااا.فهمت

((شنو.مستفيد.مسلم.البراك))لاتقولي.عضوية.المجلس.دميثير.اكبر.دليل

طبعا.يكرم.ابو.حمود.منه
انا ما قلت انه فاسد وبايق ركز على الموضوع ورد عليه وعلى الكلام الي كاتبه ولا ما ودك تقرا

ابو ساره

عضو ذهبي
يا ضمير الامه عليك بالحراميه والانبطاحيين وراهم وراهم

صفقه صفقه منصب منصب زنقه زنقه

^_^

BeNT JaBeR

عضو مميز
خلك منصف يا اخ علي

هديت رولا واتباعها من اذناب ايران ومسكت مسلم البراك ..التمسوا لاخيكم سبعين عذراً شدعوه عليك طبيت فيه مره وحده كل هذا غلا له؟:D

وبعدين يمكن له وجهة نظر ما يبي يزيد نار الفتن كافي الكويت ما تتحمل اشكال من اتباع ايران...

وخليت قنوات الفساد اللي كل يوم تنبح وتشوه صورة اخوانا السنه واخوان السعوديين.

كُن منصفاً:)

محب العرب

عضو مميز
مسلم وربعه لو يمسكون البلد ضيعوها .

هو وربعه سبب انتكاسة اهل السنة والجماعة في البلد .

قوات الخليج كلها بالبحرين ما عدا الكويت ليش بسبب استعداء مسلم وربعه للحكومة فأصبح ظهرها مكشوف .

رغم كراهيتي الشديد لقناة سكوب الا انها الوجه المشرق الان للكوت الان في البحرين .

ما نبي فلوس مانبي زيادة في المعاشات نبي كرامة نبي كرامة نبي كرامة .

أعلى