الى كل من يكره مسلم البراك

عمر6789

عضو مميز
أخوان في البدايه انا على داخل نفسي اعتقد انه لايوجد شخص يحب مسلم اكثر مني ولم اتردد يوم بخصوص تصويتي له ولاكن ياخوان عندما يتعلق الامر بنصرة الدين وأهل مذهبه يجب ان نقف لحظه فهنا لامجال للمناوره ولنا حق بالعتب على بوحمود او ليس لنا حق بمكاشفته وسؤاله او ليس من الواجب من ابو حمود الرد والتوضيح وتبيين الموقف (نحن نمسك دوما على الشيعه تعبيد الافراد وألوهيتهم )ونحمد الله اننا اهل السنه لانوحد الا الواحد الأحد ولاكن يبدو من ردود بعض الاخوه انهم يطلبون من الجميع عدم توجيه لوم او حتى كلمه يراد بها النصح لمسلم وهذا خطأ فانتم تحجرون على محبين مسلم حرية ابدأ الرأي بل بطريقتكم هذه تبعدونهم عن بو حمود لاسمح الله .لا اخواني بو حمود بشر يخطئ ويصيب وليس معصوم ولاننسى كلمات الصديق والفاروق للمسلمين بأنه في حالة التقصير او الخطأ (فقومونا)ويأخواني لايعتب على الحبيب الأالمحب .انا شخصيا ولمحبتي لأبو حمود مازلت على يقين بانه سوف يدلي بتصريح يخص احداث البحرين يثلج صدر عموم أهله السنه​
.

كويتي81

عضو مميز
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تاجر حرامي سارق نصاب

وبدون شريف عفيف

تتدافع عن منو السؤال موجه لك انت

اثنين

شكو يخاف من مسائلة العليم.؟؟ وهو الي قال للعليم اذا انت ولد عمي فالدستور اخي

ثلاثه

شكو المساءلاته السياسيه موجهه لفئه معينه ؟؟؟؟

الشيخ والبدوي والسني والشيعي كل هالناس فئه معينه

انت متشتت الله يحييك

أدافع عن المظلوم بغض النظر عن الانتماء.

ولكن انتقادي لممارسات مسلم البراك الدخيلة على الساحة السياسية فهل لم يصدف أن تكون هناك تجاوزات واختلاسات وتنفيعات في وزارة يدريها وزير مطيري؟؟

الموضوع الآخر قول البراك (إذا كان العليم ابن عمي فالدستور أخي) فهذا دفاع مستميت عن الوزير العليم ليتحاشى مواجهته والدليل عندما كان الوزير العليم يطبل لصفت الداو في الصحف والتلفزيون لم نسمع بأن مسلم البراك قال له يا الكذاب يا وزير التوهان يا المتقاعس يا الخايب وغيرها من المصطلحات الاستفزازية التي يطلقها على غيره من الوزراء.

وانا لا اريد ان اقسم بالله ولكني على يقين بأن مسلم البراك أجبن من أن يستجوب العليم أوحتى أن يخاطبه بهذا الاسلوب الاسفزازي.

أما قولك بأن مسلم البراك يستجوب وزير قبلي فهذا عشم أبليس في الجنه وذلك وفقا لممارسات البراك في المجلس.

التعديل الأخير:

صوت الحكمة

عضو فعال
بالنسبة لي كان السقوط مدويا ، والصدمة فاجعة ، ومذهلة
التكتل الشعبي خسر كثيرا من الاحترام الذي كان يتمتع به بعيد مواقفه المهلهلة وتبريراته السطحية على خلفية ازمة البحرين
فمن الممكن التغاضي عن كل الهفوات والاخطاء التي وقع بها التكتل الا هذه الخطيئة لانها تمثل قبل كل شي التزام عقائدي ووطني ومصيري ، فمن اللئم خذلان البحرين في هذه الظروف العصيبة تحت حجج قانونية او اجتهادات سياسية ، في الوقت الذي لم يترددو في نصرة الكويت والذود عنها ، فان لم تكن النصرة دينا فهي مروءة وان لم تكن مروءة فهي العقل والحكمة وبعد النظر الاستراتيجي

خورشيد

عضو مميز
مع الاختلاف الشديد لكثير مما يطرح النائب مسلم البراك و التأزيم الحاصل بالبلد و دور الشعبي فيه ولكن الحق يقال ، موقف مسلم البراك قبل أن ينطق به واضح ، و مبادئ الرجل واضحة جداً ، و مسلم إذا وجد حرجاً شديداً بالادلاء برأيه يلجئ للصمت ، و معنى صمته واضح بعد تحدث أحمد السعدون .

و أقطع لولا الحرج و الضغط من الشارع لرأينها في مهرجان "لأجل البحرين" ، و منا لمسلم تحية على ثباته على مبادئه التي تجعل منه رمزاً و أتمنى أن يخفف حدة الطرح حتى تسير عجلة الكويت .
:وردة:

المشعان2

عضو بلاتيني
مسلم والنعم فيه مواقفها تشهدله لكن يعاب عليه تأخره في المواقف الشرعية يتردد كثيرا في حسم أمره مثل التأبين وياسر الخبيث والآن البحرين يتأخر كثرا وهذا يستنفذ من رصيده الشعبي

طموح

عضو بلاتيني
وفي مفهومك ان اي شخص يتنقد مسلم يكرها؟ قولي بالله عليك هل مسلم من المعصومين

ام الزهور

عضو فعال
ترى ذبحتونا بمسلم البراك خلصنا من مواضيع البدون الحين مواضيع البراك
مسوينه ملاك وما يخطأ
يبا الرجال وين مصلحته الانتخابية يبكي ويصارخ بس افهموها مثله مثل غيره بس زيادة اثارة باسلوبه .

kwuait

عضو فعال
اهم شيئ الغيرة علي الاسلام ونصرة اخوانة بالبحرين ورد الجميل
مو مسلك قانوني بحت
اقول لابد ان يصرحون بشيئ يرضي شعبيتهم ولا يزعل الشيعه منهم فاهمين القصد
ولكن خبرة السعدون والبراك تقدر تطلع تصريح يذوب مع الوقت
وقول الدين فوق القانون والدستور هذا بوجهة نظري
وكل واحد سيحاسب علي ما يتخذ من توجة امام الشعب يوم الانتخابات
ولكن يوم الحشر ماذا سيقولون
الله المستعان​

Haya_Q8

عضو جديد
انا من اكثر المؤيدين للنائب مسلم البراك ضمير الامه ونواب التكتل الشعبي
بزعامة الرمز احمد السعدون والطاحوس والدقباسي كلهم فيهم خير وفيهم
غيره على الدين و على نصرة اخوانا في البحرين الشقيقه
لاكن مشكلة التكتل انه سلك طريق قانوني بحت ودستوري وحط الهدف
هو مصدر الفساد في الدوله لا ازالته عن سدة السلطه التنفيذيه
وان عدم اي تصريح من التكتل في قضية البحرين تضعهم تحت المجهر
لمنتقديهم اما من ناحيه عاطفيه او من ناحيه التصيد في الماء العكر
ولاكن انا لا الوم الاخوه في انتقادهم لمسلم البراك ومطالبتم اياه بالتصريح
من باب حبهم لشخصه وحميتهم على مايجري في البحرين وتسكير ابواق
المتصيدين على ضمير الامه والاحرار من نواب مجلس الامه

قلت الكلام الي بخاطري كلامك عين العقل. مسلم عودنا دايماً علي وقفاته المشرفه الي ابد ماننساها 00 نشره عليه علي عدم تصريحه لأحداث البحرين لان ماتعودنا منه هالموقف علي العكس تماماً. شفناه مع مضاهرات ليبيا وادانته لأحداث ليبيا ولان يلتزم الصمت امر يحز بالخاطر ويدعونا لتساؤل. هالانتقاد من باب حبنا لمسلم لانه افضل نائب وطأة رجله مجلس الامه  

ولد عطا

عضو مخضرم
عن نفسي ممكن أزعل لو أن واحد ياخذ مكاني في الأدارة أو أماتجيني ترقية أو ما أشتغل أو ماعندي معاش:( بس اذا صار الموضوع عن ((عقيتي ومذهبي)) وسنة رسول الله علية الصلاة والسلام :mad: لا الف لا بس أنت تقول((
الي يتكلم عن البراك

يا مو مشيله معامله

يا جاهل سياسيآ

))تعرف المشكلة وين في الجاهل في العقيده :mad:ويحط البشر معصوميين الله يهني سعيد بسعيده عندي قتراح يتغير من(( التكتل الشعبي)) الا التكتل الشيعي :باكي:

شخص

عضو فعال
وفي مفهومك ان اي شخص يتنقد مسلم يكرها؟ قولي بالله عليك هل مسلم من المعصومين

طبعآ مو معصوم

لكن الي اقصده مو الي انت تقصده

انا أتكلم عن الي يدور الزله عن مسلم

ومو لاقي شي

واخرتها يمد بوزه ويطالع فوق ويقول وين مسلم مانشوفه

شخص

عضو فعال
ترى ذبحتونا بمسلم البراك خلصنا من مواضيع البدون الحين مواضيع البراك
مسوينه ملاك وما يخطأ
يبا الرجال وين مصلحته الانتخابية يبكي ويصارخ بس افهموها مثله مثل غيره بس زيادة اثارة باسلوبه .

اختي ام الذبان

يعني تبينا نتكلم عن مكاتب الخدم مثلآ

هذي احداث سياسيآ القدر هو الي يطرحها مو إحنا

ولد عطا

عضو مخضرم
انا أتكلم عن الي يدور الزله عن مسلم:eek:
وفي الفالي زله :eek:
والعريفي زله:eek:
وعرض عائشه رضي الله عنهاا :eek:
ومشاكل صفر وكب قذارات محطة مشرف في العارضيه زله:eek:
ممكن تقولي متى نعتبرهاا موزله على شان نعرف ؟ ملاحظه كل هذا ويقولون مايتغزل الشيعية;)

متحدث

عضو ذهبي
أخوي صاحب الموضوع أقسم بالله أني أحب مسلم البراك وأنني أحد ناخبيه

ومحول بطاقتي على دائرته بسبب حبي لهذا الرجل وبكل صراحه أخوي صاحب الموضوع

أمس خذلنا مسلم البراك والقضيه هي وقفه لمناصرة أخواننا السنه بالبحرين وقفة دين وعقيده

لم يحضر الندوه خوفا على أصوات الشيعه اللي بدائره الرابعه وضحى بمن يقفون معه بكل شي

ومن خلال موضوعك أتمنى أن أعرف لماذا لم يحضر مسلم البراك الندوه ولا يهمني أي أحد من التكتل

الشعبي غيره تعرف لماذا لأنه هو من كنت أضرب به المثل ويبقى أبو حمود له التقدير والأحترام ولاكن

يحرم عليه الصوت من بعد هذا الموقف وأرجو منك أن تتقبل نقدي بصدر رحب ولك أجمل تحيه :وردة::وردة::وردة:​

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

بسم الله وعليه إتكلنا
الزميل صاحب الموضوع
لم أجدك مبيننا لنا ماهي أطروحات النائب الكريم / مسلم البراك في كل جانب وكأنك أصبغته بصفه الكمال فهل ما تدعوا إليه أهو غلو في شخصه ام تيمننا في افعاله

أخي الحبيب
هنا نطرح الرأي الحر ... فإن أصاب أشدنا به وإن اخطأ وضحنا له ولسكرتاريته مثالب فعله .... لا نرجوا تخليص معامله ولا نطمح الى التقرب اليه
فقد حبانا الله العزه والكرامه قبل أن يكون لمسلم البراك أو غيره شأن في العمل السياسي وهناك من يدعوه بصفات ليست فيه كضمير الامه ...... فهل كان الامه بلا ضمير قبل دخوله البرلمان ... سؤال أحترت في أستخراج إجابته؟

عزيزي صاحب هذه المعلقه في حب مسلم

لست ممن قدم الى النائب مسلم البراك ايه معامله حتى يتم رفضها
ولست بجاهل بالعمل السياسي حتى أن تحكم علي بذلك

ولكنني أسألك :-

أيهما أكثر أنجازا وإخلاصا في عمله سواء في الدور الرقابي او التشريعي مسلم البراك أم حمد الجوعان فك الله عوقه ..... لنعرف من هو ضمير الامه والضمير المستتر لها

abu ali

عضو مميز
فهل كان الامه بلا ضمير قبل دخوله البرلمان ... سؤال أحترت في أستخراج إجابته؟

يا أهلاً ووسهلاً بالغالي ... طيف الغاليه
لا أعلم لماذا حينما رأيت أسمك تذكرت الأخت الغاليه نوره المزعل ;)
بالنسبة لضمير الأمه ... أقرأ وتمعن :
الضمير صوت من الداخل يشعرنا بأن هناك من ينظر الينا
مسلم البراك لديه ضمير وبالتالي ينظر إلينا
على فكرة إذا شفت نوره المزعل اسألها عن ضميرها ووين كان لما دلست على أحمد السعدون وأدعت الحق وتهربت من الرد :D

صوت الحكمة

عضو فعال
الغلو والتطرف في الحب كالغلو والتطرف في الكره
كلاهما يعميان الانسان عن رؤية الحقيقة في الطرف الاخر
الاعتدال والاتزان العاطفي محمود العقبى وهو السبيل لاستجلاء الحقيقة وكشف اغوارها

قَالَ أَمَّا مَنْ ظَلَمَ فَسَوْفَ نُعَذِّبُهُ ثُمَّ يُرَدُّ إِلَى رَبِّهِ فَيُعَذِّبُهُ عَذَابًا نُكْرًا ﴿87 ﴾ وَأَمَّا مَنْ آَمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُ جَزَاءً الْحُسْنَى وَسَنَقُولُ لَهُ مِنْ أَمْرِنَا يُسْرًا ﴿88 ﴾

أعلى