بين خطاء فجر وخطيئة المسلم

الاخ العزيز مجنون

فتحت موضوع عشان النائب فيصل المسلم تلفظ بهذه الكلمه بحق شخص واحد

وبالمقابل غضيت الطرف عندما وصف النائب عبدالله الرومي اكثر من 120 الف بدون بهذه الكلمه ولم تتتكلم بأي كلمه

فهل تفزع لفجر السعيد مالكة القناة الفاسده ولا تفزع لاكثر من 120 الف بدون؟

ياعزيزي المثل يقول كما تدين تدان فعندما قام المدعو طلال اخو فجر بوصف البدون بالكاوليه لم نسمع لك صوتا

وعندما تقول المدعوه فجر كيف عرف فيصل المسلم اخلاق الكاوليه فهل عاشرهم

فيجب ان تقول هذا الكلام لاخيها المدعو طلال السعيد عندما تلفظ بهذه الكلمه بحق البدون قبل فتره

مهندس 2002

عضو فعال
عندما يأتي لنا الخطاء من أهل الخطاء فهو أمر توعدنا علية ونتجاوزه ولا يؤثر بنا فواثق الخطوة يمشي ملكا , قناة سكوب لديها أخطاء كبيرة لا تغتفر ومهما قلنا عنها فهي قناة لا تستحق أن تبقى ليلة واحدة هي والعدالة وغيرها من قنوات كثيرة .
النائب فيصل المسلم أمس قال كلام خطير بحقه هو فالأسلوب الذي تحدث به لا يمكن أن ينطبق على شخصه الكريم فهو ملتزم كما أعتقد ولا يخرج من الملتزم سواء الكلام الطيب وهو عاقل وليس مجنون ويعرف كيف ينتقد بدون أن يسب ويجرح وينزل لمستوى مفردات سوقية لا تقال حتى في أكبر البارات وأصغر الغرز التي يعاطى بها الحشيش أهل الكيف ..!
يذكرني فيصل المسلم ببعض أتباع حزب الله من المعممين الذين يخطبون بالمسلمين ويقولون كلام بذئ ..!
المسلم يقول مصطلحات يعف اللسان عن ذكرها ... ولكن من باب كشف الحقيقة للقارئ الكريم سوف نكتب ما تلفظ به هذا النائب الفاضل : يقول أن قناة سكوب قناة (ككاولة وحي الطرب ) وهذا وأن هذه القناة تذكره بحي الطرب واخلاق الكواولة سؤالي البسيط للنائب الفاضل هل تعامل مع الككاوولة وذهب لهم في شبابه ؟ أنا انزهه النائب عن الذهاب لهم أو التعامل معهم ولكن لماذا لا يرد المسلم بنقد لاذع قوي دون أن يجرح ؟
التصريح هذا تم استخدامه ضدك من قبل الأعلام الفاسد وبدأت تردح ودق الطبول ... بسبب هذا التصريح .. أضن بل أجزم أنك ذكي وعاقل لكن كيف سقطت بهذا التصريح من هم بمقامك يجب أن يتعالوا ويكبروا عن الرد على مثل هذه القنوات وانصاف الاعلاميين .
يا سيدي كنت من الذين يعطونك الصوت كلما طرحت نفسك بالمجلس ولكن أعذرني اليوم لن أسلم بلدي وثقتي لرجل لا يستطيع أن يعبر بأسلوب يجعلني أصفق له واقول كفوا يا فيصل
أن كانت فجر ارتكبت خطاء بحقك فأنت ارتكبت خطيئة بحقنا يا دكتور فيصل المسلم .
دكتور فيصل لا تضن أنني أدافع عن سكوب لا والله ولا اثق بها ولا اتمنى بقاء هذه القناة ليلة واحدة ولكن أسلوبك وطرحك لجمل يعف عن ذكرها لسان المؤمن جعلتني أكتب هذا الموضوع

تقبل ودي وتحياتي
أحد ناخبيك ومحبيك عندما كان لسانك لا يتحدث الا بالطيب
اقول انا مارحت لحي الطرب بس سمعت عنهم قصص هل ينطبق علي حكمك !! بااختصار يامجنون ( مجنون) بلاش فلسفه وتغيير الحقائق وفيصل المسلم نبراس بالمجلس وانت رايك وكيفك وماراح تغيير راينا بالطرحك المتواضع هذا!!!

كفووو يابو علي على الرد الي يبدر الجبد

واقولك ياصاحب الموضوع الدكتور غني عن صوتك واصوات اخوانك

بل بهذاا التصريح كسب عشرات الاصوات من اهل الكويت الشرفاء

يجب ان يخرج علينا نائب وسكت هذي القناة التي احرجت جميع الشعب الكويتي

كفووو يابو علي على الرد الي يبرد الجبد

يجب ان يخرج علينا نائب ويسكت هذي البسوس التي احرجت جميع الشعب الكويتي امام دول الخليج

وطنييييي

عضو جديد
فيصل المسلم

ما عرفنا كلمة كواوله الا من قناة سكوب .
لانهم هم اول من نطق بها .
ولما ينطقها فيصل المسلم صارت طامه كبري .. يا قناة التفرقه .
ما اقول الا حسبنا الله نعم الوكيل عليكم يا مفرقين والله يسلم الكويت منكم ومن امثالكم .

كم انت كبير يا فيصل شجاعتك لم ارى مثلها في زمننا هذا والله ينصرك وينصر الكويت من الكواوله .

صوتي لك وبالعشره .:إستحسان:

مجنون

عضو فعال
الاخ العزيز مجنون

فتحت موضوع عشان النائب فيصل المسلم تلفظ بهذه الكلمه بحق شخص واحد

وبالمقابل غضيت الطرف عندما وصف النائب عبدالله الرومي اكثر من 120 الف بدون بهذه الكلمه ولم تتتكلم بأي كلمه

فهل تفزع لفجر السعيد مالكة القناة الفاسده ولا تفزع لاكثر من 120 الف بدون؟

ياعزيزي المثل يقول كما تدين تدان فعندما قام المدعو طلال اخو فجر بوصف البدون بالكاوليه لم نسمع لك صوتا

وعندما تقول المدعوه فجر كيف عرف فيصل المسلم اخلاق الكاوليه فهل عاشرهم

فيجب ان تقول هذا الكلام لاخيها المدعو طلال السعيد عندما تلفظ بهذه الكلمه بحق البدون قبل فتره

من هو عبدالله الرومي لم أسمع تصريحة حقيقة وهذا التصريح معيب ومشين خصوصا أن خرج من شخص يحمل مسئولية ... أما البدون فهم ابناء قبائل ونعتز بهم وهم أهلنا واخوانا

مجنون

عضو فعال
اقول انا مارحت لحي الطرب بس سمعت عنهم قصص هل ينطبق علي حكمك !! بااختصار يامجنون ( مجنون) بلاش فلسفه وتغيير الحقائق وفيصل المسلم نبراس بالمجلس وانت رايك وكيفك وماراح تغيير راينا بالطرحك المتواضع هذا!!!

اخي هناك ألف تشبيه يستطيع أن يسقطة النائب فيصل المسلم على فجر السعيد بدون أن يتحدث بحي الطرب .... أنا أعلم أنك لم تذهب ولكن هل فيصل ذهب له طبعا لا هو سمع عنه
وسؤالي هل يقبل أن يعرف المسلمين بهذا المكان من خلال ما قاله طبعا لا ....

مجنون

عضو فعال
كفووو يابو علي على الرد الي يبدر الجبد

يجب ان يخرج علينا نائب وسكت هذي القناة التي احرجت جميع الشعب الكويتي

مشكلة النائب هو المطبلين له يا اخي والذين يكتبون بأسلوب نفس هذا الأسلوب الذي ينفر اي شخص يقتنع بهم صدقني أن مقالي هذا صرف العديد من اصحاب النائب فيصل المسلم لأني اناقش بكل رقي وعقل تحياتي

مجنون

عضو فعال
ما عرفنا كلمة كواوله الا من قناة سكوب .
لانهم هم اول من نطق بها .
ولما ينطقها فيصل المسلم صارت طامه كبري .. يا قناة التفرقه .
ما اقول الا حسبنا الله نعم الوكيل عليكم يا مفرقين والله يسلم الكويت منكم ومن امثالكم .

كم انت كبير يا فيصل شجاعتك لم ارى مثلها في زمننا هذا والله ينصرك وينصر الكويت من الكواوله .

صوتي لك وبالعشره .:إستحسان:

يستاهل صوتك كفوا نعم عندما تصوت له فهو يستحق

تحياتي لك

والله يا ( مجنون ) اذا المسلم سقط من عينك لأنه قال كلمة تستحقها سكوب

فنصيحتي لك ... لا تصوت لأحد لأنه ليس هناك بشر كامل

موضوعك للضرب في المسلم ولكن بثوب النصيحة :)

مجنون

عضو فعال
والله يا ( مجنون ) اذا المسلم سقط من عينك لأنه قال كلمة تستحقها سكوب

فنصيحتي لك ... لا تصوت لأحد لأنه ليس هناك بشر كامل

موضوعك للضرب في المسلم ولكن بثوب النصيحة :)

نصيحة من أخ يعزة وليس من مطبل يقول له انت على حق ويصفق له بالطالع والنازل
تحياتي لك

hartkuwait

عضو ذهبي
قمة التناقضات سكوب .
فجر اتهمت المسلم انه يعرف حى الطرب ويعرف الكواوله وجابت مثال الصقار يعطيك مثل عن الطيور والمطيرجى يعطيك مثل عن الحمام والمسلم عطى مثل الطرب والكواوله يعنى تقصد انه محتكك فيهم ومحشوم بوعلى اولا يافجر كلنا نعرف حى الطرب والكواوله من العراقيين واللى يروح العراق يعنى شيئ طبيعى ولكن انتى شلون عرفتى ان حى الطرب والكواوله مسبه علمينى .
والتناقض الاكبر مسلسلاتج شكانت تتكلم عنه وشعرفج فى السوالف والقصص هل تريدين انا اقول مثل ماقلتى لا لن اقول وانا قريب جدا من اهل الاعلام واعرف الكثير ويوجد عندى الكثير من الامور الخاصه فيهم بس الستر زين يابنت عثمان واتركى الناس ودعيهم فى حال سبيلهم ولاتتعرضى لأهل الدين والقبائل وتاريخج الاسود لن ينساه الكويتيين وانتى من ساعد فى ضرب الوحده الوطنيه ومزق المجتمع الكويتى وجعله اجزاء متفرقه كله من اجل الماده .
انتى لو بلد اخر لصنفوا لج تهمه الخيانه ولكن انا من الناس لا أشره عليج شخصيا لانج إمراه ويوم كنتى مطلقه كنت اشره على الرجال اللى وراج اذا كانوا كذالك ولكن الان طلعتى من ذمتهم ودخلتى بذمة رجل اذا كان كذالك فعليه ان يحفظ دم وجهه ويحفظ عورته من المساس والتعرض لها من المواطنين وان يسترها وتستره وان تكون غيره الرجل الغربى موجوده عنده .
الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض حنا ووالدينا واهلنا والمسلمين اجمعين
اللهم امين

بويوسف 66

عضو فعال
صراحه المجنون هذا تابعت كل ردوده في الموضوع مركز على ضرب المسلم
بضبط نفس مداخلة البسوس الكاوليه صاحبة المسلسلات العاهره لكن حاول
يوهمنا انه ماله علاقه بمعزبته وهاجمها بالبدايه عشان نفهم انه ضدها
ولكن طلع موضوعه فشوش كل الرياجيل اللي فيها خير اكشفوه وعروه

أعلى