حمد الفارس..شوف غير هالسالفه

Q8 1

عضو مميز
قبيله عريقه وتستاهل من يلتفت لعيالها
وبارك الله بحمد الى حس وحب ينبه فى الامر

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
والله مادام الحكومة تتشكل بهالمنطق "محاصصة" ،، فيحق لعنزة تتشكى رغم أنها تعد من أعلى القبائل في الكويت الي فيها حملة شهادات ومؤهلات علمية الاّ ان كفائاتها مقموتة ويتم تجاهلها بسبب المحاصصة الي تتبعها الحكومة في تشكيل حكوماتها !!! ،، ومادام كل قبيلة وكل طائفة وكل فئة قاعدة تطالب يحق لعنزة تطالب أيضا بعدم اهمال وتجاهل كفاءاتها ،، هي وقفت على عنزة ؟!! ياليت الحكومة تتشكل على الكفاءة دون الاهتمام بالأصل أو الفصل أو الطائفة ،، دون الالتفات للمحاصصة لكن مادام حكومتك "العورة" تتبع هذا النهج الفاشل فلاتلوم الناس قبائل وطوائف وفئات لما تقعد تطالب بتوزير كفاءاتها وعدم تجاهلهم في ظل سياسة المحاصصة !

ابو باتل

عضو جديد
اقول لحمد الفارس

خلك علي ( المغازل ) والكافيهات مالك ومال امور الشعب

ما اقول الا الله يهديك المشكله نعرفك ونعرف تاريخك كلــه

:وردة::وردة::وردة::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:هذا يابو سارة ينطبق عليه مثل.... ((البارحة يوم العرب شدو شديت معهم """ اجل اقعد بلحالي))

أعرابي

عضو بلاتيني
الهديب ومو عنزي:eek: !!! اجل اي هديب:D

المهم ونعم ايا كنت

وانا اتمنى مانوصل حق هالنوع من المحاصصه واتتمنى الاختيار يكون عن كفاءه

والعنوز ياكثر كفاءاتهم وايضاً باقي القبائل

زيد البدر

عضو ذهبي
اسجل إعجابي بالاستاذ حمد الفارس فقد عبر عن رئية بكل شجاعة وهذا واهو مرشح وليس عضو وهذا حق مشروع مدام البلد يتم التوزير به علا المحاصصة فقرائة سياسية من رجل اعتقد بانه يجيد السياسة بهذا التصريح وأسجل استغرابي من فيصل الهديب فاعتقد بانتقادك لحمد الفارس مبني على امور اخرى لاتتعلق بالتوزير ولاهم يحزنون وهذا ما استنتجه من طيات مقالك الديكتاتوري الذي يمنع حرية التعبير للآخرين ومنهم حمد الفارس وكان الأجدر بك بما انك تعتقد انك ناصح حددت مواصفات الوزير المطالب به من قبل الاستاذ حمد الفارس لا تتعرض شخصة بهمز ولمز فحرية الراي مكفولة للجميع دون تعسف فمطالبة حمد الفارس شجاعة عجز عنها جميع اعضاء القبيلة برافو حمد الفارس ابو تركي وتحياتي لك اخوي فيصل الهديب يا السحت:)

بقيييط

عضو ذهبي
طااالعله بدشداشه جديده هسنة بس خمس سنين علي التوالي نفس نسفة الغتره ماشاللة جنه نفس الصورةرمزيه الي حاطه ينشق الفصع من ادش الصالحيه

فيصل الهديب

عضو مميز
طيب الي يقول رأيه حقه يا أخوان.. وأيضاً أنا لي راي وحق سواء معاه ولا ضده
الي يقول أنت تطاول على عنزة والي يقول أنت متقصد عنزة شمعنى باقي القبايل وقفت علينا
كلام يدل على أن الوضع مزري جداً :)
لأن سبق وتكلمت عن الشريعان وزير الكهرباء ولي موضوع ذكرت فيه أعضاء العوازم

أحبتي أنا ماني ملزم في كل رد أقول الديرة ماهي لعبه ولا كيكة كل قبيلة تاخذ حقها منها
يارجل أنا قبيلتي ماهي ماخذه حقها هل هذا منطق يخليني أقول أبي وأبي,,لا
لابد من تعديل الوضع العام في الدولة..
تبي عنزي عليك بالعافية ستمية مره أقول خل الوزراء كلهم عنزة لكن سبب الاختيار ماهي القبيلة
سبب الاختيار الكفائة والي يفرضه نفسه مو أعضاء في المجلس

الحين يجي واحد مطفي الليتات أنت تقصد وأنت تقصد..
ياحبيبي أنت وياه أنا لو أقصد شيئ كان قلته بوجهك ووجه أي واحد ماني ذال..
رأيي أعبر فيه كيفما أشاء والمتضايق ويبي يدافع عن رايه حقه أيضاً لكن دون تهجم ودخول بنيتي
وإن ما وسعه الموضوع يفتح موضوع ثاني ويفش خلئو فيه

تحيتي
:)

المشكله ان لي الحين اكو ناس علبالها انها ذكيه وتبي تلعب بمشاعر القبيله

اقول يالفارس اصحى لو ابناء القبائل الان يتبعون راي القبيله ما كان شفنى سقوط الكثير من المرشحين الي مزكينهم بالتشاوريات

الناس وعت
وتعرف من تختار

نووون

عضو مميز
عيال وايل يشرفون المنصب من غيره وتعرف شلون البعض ياخذ المنصب

عنزه قدمت اكثر شهداء الكويت من قبيلة عنزة عنزه تقدم الدكاتره والمهندسين والرياضين والاعلامين الخ ...؟

من وجهة نظرك الا تستحق القبيلة منصب ماهو ردت فعلك لو ظفيري طلع وقال نبي وزير ظفيري

هزاع العنزي

عضو مميز
هذي اكبر مشكله في عنزه

اتمني تقراء التصريح عدل موضوعك يدل علي انك ماقريته عدل

التصريح يقول علي الرغم من الكثير من ابنائها ذو موهلات عاليه وكفائه

مو لمجرد انه عنزي وبس

وسؤاله هذا كثير من ابناء عنزه يتسائلون نفس السؤال

القبيله فيها عدد مو بسيط من الكفائات ليش ماصار وزير عنزي

وعلي الرغم من وجود 3 اعضاء بالمجلس ينتمون للقبيله

قبيله لها ممثل واحد يحطون وزير ليش قبيله عنزه مهمشه بالتوزير

لاتقولي الصباح مره ثانيه !!

:إستحسان:كلام طيب يشكر له

فيصل الهديب

عضو مميز
عيال وايل يشرفون المنصب من غيره وتعرف شلون البعض ياخذ المنصب

عنزه قدمت اكثر شهداء الكويت من قبيلة عنزة عنزه تقدم الدكاتره والمهندسين والرياضين والاعلامين الخ ...؟

من وجهة نظرك الا تستحق القبيلة منصب ماهو ردت فعلك لو ظفيري طلع وقال نبي وزير ظفيري

عيال وايل يشرفون المنصب هذا الامر مافيه نقاش..لأنهم بالفعل يجملون
أما هذي دولة يالغلا أنت..
الدعوى ماهي قبيله

أما لويجي واحد ويقول نبي ظفيري وزير حاله حال تصريح الفارس
أقول هذا خبل يدربي علابيه

نووون

عضو مميز
عيال وايل يشرفون المنصب هذا الامر مافيه نقاش..لأنهم بالفعل يجملون
أما هذي دولة يالغلا أنت..
الدعوى ماهي قبيله

أما لويجي واحد ويقول نبي ظفيري وزير حاله حال تصريح الفارس
أقول هذا خبل يدربي علابيه

ليش الي يطلب شي لقبيلته يستاهل علابيه الدوله اهي القبيلة والقبيلة اهي الدوله كل القبائل اخذت حقها وزود وونطر دور الظفير وعنزه ياخذون حقهم ومو عيب شخص يطلب بالجرايد بس انت شلون حمد يطلب مشكلتك مع حمد مو مع القبيلة وحمد عنزي ونفتخر فيه لانه عنزي وكلامه يمثل كل عنزه

جنجان

عضو بلاتيني
الهديب ترى الاسرة مو من عنزة يقولون حنا عتوب

وبعدين وش فيها اذا طالب في كرسي لعنزة في مجلس الوزراء ولا تبية بس تبية همه انه يروح للدوام ويرجع يلف كبسة الدجاج ويقراء الجريدة

نووون

عضو مميز

وبعدين وش فيها اذا طالب في كرسي لعنزة في مجلس الوزراء ولا تبية بس تبية همه انه يروح للدوام ويرجع يلف كبسة الدجاج ويقراء الجريدة

صح النوم حبيبي ياليت عاد الهديب مو شيوخ الا رؤؤس من من عنزه الهديب من شيوخ السبعه

وعتوب عنزه الجهال حتي بالانساب العبو فيه

جنجان

عضو بلاتيني
صح النوم حبيبي ياليت عاد الهديب مو شيوخ الا رؤؤس من من عنزه الهديب من شيوخ السبعه

وعتوب عنزه الجهال حتي بالانساب العبو فيه

ياليتك قبل ترد المره الثانية تحاسب من السرعة

اولا شي مافي احد شكك في الهديب وهم لا شك شيوخ ولكن ترى عنزة كلها روس وشيوخ السبعة المرشد الله يديم عزهم

بعدين العتوب لو ترجع للتاريخ راح تعرف انهم مو من عنزة لا من قريب ولا بعيد

وهذا الامر ينطبق على اسرة السعود اللي اخذت عنزة تردد في مجالسها وفي مؤلفات مؤرخيها انهم من المصاليخ عنزة واخيرا يصرح الامير سلمان انهم يحترمون قبيلة عنزة ولكن ليسو منهم!!

نووون

عضو مميز

الحين شككت بالهديب وتقول انهم من العتوب وتقول يقولون حنا عتوب

ورديت وقلبت وقلت محد شكك فيهم ورديت وقلبت بنسب ال صباح وال سعود مو عنزه زين ماقلت ال خليفة بعد مو عنزه ههههههه ودي احط لك يوتيوب شيوخ دور باليتوب وتحصل لانه شكلك جاهل

بعدين العتوب لو ترجع للتاريخ راح تعرف انهم مو من عنزة لا من قريب ولا بعيد ؟؟ شلون ارجع لتاريخ عطني كتاب تاريخ تكلم انه العتوب مو عنزه ابي ارجعله انا الي اعرفه كل الكتب تكلمت انه العتوب عنزه

أعلى