عااااااجل/ انشاء التجمع الشعبي الجهراوي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عيد الشمري

عضو فعال
مسكينة ايتها الوحدة الوطنية ...

فالجميع يسعى الى شرذمتك وهو حامل لواءك ...

وكم هو مضحك هذا التجمع وهذا الفرز المناطقي ...

ونسأل الله ان لايأتي يوم نجد فيه امثال هؤلاء يعلنون

استقلال منطقة الجهراء وضواحيها دولة مستقلة ذات سيادة ...

سامحكم الله يادعاة المناطقية ...

لو كنت من أهل الجهراء
ستكون لك كلمه
وتكون اول المطالبين بأقل الخدمات
لماذا لم يكون هنالك جامعات ومعاهد بالجهراء
لماذا لا يكون قسم للمعلومات المدنية بالجهراء ـ اقصد استلام البطاقات
لماذا لا يستقل امتداد الخليج العربي بالجهراء لكي يصبح واجهة سياحية للكويت وللجهراء بوجه الخصوص بدلا من جعله مكان للمجاري اجلكم الله
لماذا لا يكون هناك مستشفى آخر بالجهراء
لماذا بعض الأدوية لا تصرف لمواطني الجهراء
مثال : ادخل إلى مستوصف الفيحاء لأي داء ستشاهد أدوية لا مثيل لها
اما بمستوصفات الجهراء البنادول التقليد اول العلاج
لماذا لا يكون سكراب امغره مكانه بقلب العاصمه
لماذا بعص القرارات تطبق بالجهراء وبعض المناطق لا
لماذا ولماذا ولماذا
نحن نريد ابسط الحقوق فقط لا غير

السمووووحه اخى منيف،، انا كتبة رد عليك وبالامكان ترجع له وانت رديت علي ما علا الذيب ... من النعجه
وللامانه كنت برد عليك بقصف قوى جداً جداً ولا انا جاى اهدد بس اقسم بالله انى كتبت ردى ومسحته اقسم بالله
للسبب شفة الردود تحديدا من صفحه 24 الى صفحه 32 فاجرة بالخصومه وبالتعليق والخروج عن الموضوع ولا املك الى انى اعطيك حقك بأقتراحك واشد على ايدك من شفت اشلون الناس الى برا البعض مو الكل شلون ينضرولنا ( البعض) بصراحه نفس الطراااق الى صحانى منعى كنت اتمنا احد يقوم بالدور الى تقوم فيه لانك وبكل صراحه عليك كثير من نقاط الاستفاهم ؟؟ ولا تصلح لنفس المواضيع هذى للمره الثانيه اخوى منيف اقبل اعتذارى وانا عصاك الى متعصاك معاك انا.. اسف لانى اتاخرة بالاعتذار ولاكن انا مقصر بدخول الى الانترنت بحكم العمل وطبيعته ليفهم الجميع انا اختلف معاك من المشرق للمغرب ولاكن اقولها كلمه حق حميه جابتنى لك وللجهراء ولا قصور بباقى النواب والنعم فيهم بل انا انتمى للتكتل الشعبى قلباً وقالبا وافتخر بهم و بمحمد هايف وفكره ناجحه فكرتك ولاكن سوف تفشل للأسف معك لانك سبق وبلغتك عليك كثير من علامات الاستفاهم نعين ونعاون ،،،، الاعتراف بالحق فضيله ،،،، :وردة: ​

شـاعري

عضو مميز
السمووووحه اخى منيف،، انا كتبة رد عليك وبالامكان ترجع له وانت رديت علي ما علا الذيب ... من النعجه​

وللامانه كنت برد عليك بقصف قوى جداً جداً ولا انا جاى اهدد بس اقسم بالله انى كتبت ردى ومسحته اقسم بالله​

للسبب شفة الردود تحديدا من صفحه 24 الى صفحه 32 فاجرة بالخصومه وبالتعليق والخروج عن الموضوع ولا املك الى انى اعطيك حقك بأقتراحك واشد على ايدك من شفت اشلون الناس الى برا البعض مو الكل شلون ينضرولنا ( البعض) بصراحه نفس الطراااق الى صحانى منعى كنت اتمنا احد يقوم بالدور الى تقوم فيه لانك وبكل صراحه عليك كثير من نقاط الاستفاهم ؟؟ ولا تصلح لنفس المواضيع هذى للمره الثانيه اخوى منيف اقبل اعتذارى وانا عصاك الى متعصاك معاك انا.. اسف لانى اتاخرة بالاعتذار ولاكن انا مقصر بدخول الى الانترنت بحكم العمل وطبيعته ليفهم الجميع انا اختلف معاك من المشرق للمغرب ولاكن اقولها كلمه حق حميه جابتنى لك وللجهراء ولا قصور بباقى النواب والنعم فيهم بل انا انتمى للتكتل الشعبى قلباً وقالبا وافتخر بهم و بمحمد هايف وفكره ناجحه فكرتك ولاكن سوف تفشل للأسف معك لانك سبق وبلغتك عليك كثير من علامات الاستفاهم نعين ونعاون ،،،، الاعتراف بالحق فضيله ،،،، :وردة:​

بصراحة من أرقى الردود اللي شاهدتها في الشبكة

بل ولم اشاهد مثلها وهو الاعتراف بالخطأ والاعتذار

فكثير من الذين لا تشاطرهم الرأي ولا تتفق معهم تجدهم ينعتونك بأخبث الكلمات وبالهمز واللمز حتى لا يقع عليه مقص المراقب ..

الا انت اخ كلمه حره بصراحة شجاعة في منتهى الادب والاخلاق وتستحق ان تكون نبراسا في المنتدى ومرجعاً لكل عضو يعرف الخطأ

يقول احد الشعراء :

إذا اعتذر الجاني محا العذر ذنبه && وكان الذي لا يقبل العذر جانيا

انت امتلكت الشجاعة الادبية ولكن من سيكون مثلك في الرقي والاخلاق !!؟؟

والله انا علقت في الموضوع هذا ولاكان ودي اعلق مره اخرى

حتى وجدت ما تفضلت به تجاه الاخ منيف منك ..

فـ ابشر يا اخ كلمه حره لان علياً رضي الله عنه يقول :

ألا إنه من ينصف الناس من نفسه لم يزده الله إلا عزاً

تقبل اعتزازي بك

منيف السراي

عضو فعال
السمووووحه اخى منيف،، انا كتبة رد عليك وبالامكان ترجع له وانت رديت علي ما علا الذيب ... من النعجه

وللامانه كنت برد عليك بقصف قوى جداً جداً ولا انا جاى اهدد بس اقسم بالله انى كتبت ردى ومسحته اقسم بالله

للسبب شفة الردود تحديدا من صفحه 24 الى صفحه 32 فاجرة بالخصومه وبالتعليق والخروج عن الموضوع ولا املك الى انى اعطيك حقك بأقتراحك واشد على ايدك من شفت اشلون الناس الى برا البعض مو الكل شلون ينضرولنا ( البعض) بصراحه نفس الطراااق الى صحانى منعى كنت اتمنا احد يقوم بالدور الى تقوم فيه لانك وبكل صراحه عليك كثير من نقاط الاستفاهم ؟؟ ولا تصلح لنفس المواضيع هذى للمره الثانيه اخوى منيف اقبل اعتذارى وانا عصاك الى متعصاك معاك انا.. اسف لانى اتاخرة بالاعتذار ولاكن انا مقصر بدخول الى الانترنت بحكم العمل وطبيعته ليفهم الجميع انا اختلف معاك من المشرق للمغرب ولاكن اقولها كلمه حق حميه جابتنى لك وللجهراء ولا قصور بباقى النواب والنعم فيهم بل انا انتمى للتكتل الشعبى قلباً وقالبا وافتخر بهم و بمحمد هايف وفكره ناجحه فكرتك ولاكن سوف تفشل للأسف معك لانك سبق وبلغتك عليك كثير من علامات الاستفاهم نعين ونعاون ،،،، الاعتراف بالحق فضيله ،،،، :وردة:​

اخوي كلمه حره اعتذارك مقبول وثق تماما ان صدري وسيع
لأي انتقاد بشرط ان يكون انتقاد بناء وليس انتقاد هدام وانت
شفت شلون بعض الاخوه الزملاء هنا في الشبكه كانت اكثر
تعليقاتهم على التجمع باستهزاء وسخريه لانهم ليسوا من
أهل الجهراء لان مايحس بالنار الا اللي تلسعه ونحن كجهراويين
ملسعوين من قديم وياكثر ماألسعنا ومافيها شي اذا نبي ندافع
عن الجهراء لتكون كمثل بعض المناطق الداخليه من حيث الخدمات
واللي مافيه غبره على اهله الله ياخذ عمره احسن له وبالاخير
تبقى أخو عزيز بس عندي سؤال لك اتمنى تجاوبني عليه
ابي اعرف شنو علامة الاستفهام اللي علي ؟ وانا اكون شاكرلك

بقعة ضوء

عضو فعال

عزيزي منيف بخصوص سرقة رقمك السري

بالصوره الاولى ليش ماسح وقت ارسال الرساله من ادارة المنتدى ;)
هل كانت قبل كتابتك كفووووو يامنيف يالسراي والا بعده :D
ومنا الى اداره المنتدى لان اللي اشوفه منيف مزدوج معرفات ويمدح نفسه بمعرف ثاني ،،،

وبخصوص تجمع ابو ثلاثه نفر وسكوب لي عوده لكم ،،، مو فاضي الحين 

منيف السراي

عضو فعال
عزيزي منيف بخصوص سرقة رقمك السري

بالصوره الاولى ليش ماسح وقت ارسال الرساله من ادارة المنتدى ;)
هل كانت قبل كتابتك كفووووو يامنيف يالسراي والا بعده :D
ومنا الى اداره المنتدى لان اللي اشوفه منيف مزدوج معرفات ويمدح نفسه بمعرف ثاني ،،،

وبخصوص تجمع ابو ثلاثه نفر وسكوب لي عوده لكم ،،، مو فاضي الحين

بانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك

" كش ملك "

عضو بلاتيني
الشره مو على منيف الشره على اللي يرد على الموضوع ويعطيه اهمية ،، شخص ما عنده مصادقية شخص يقولوا شاور وكلم اهل الجهراء ولا فيه احد قال اعرفه ولا شافه بعد ،، انسان كل من يعرفه مجنون شهره وانتخابات

الابجر

عضو مخضرم
منيف موضوعك هذا صك علي مسرحية الواد سيد الشغال

والله اني ضحكت ضحك مو طبيعي علي تعليقات الشباب

الله يشرح صدرهم ضحوكني والله

panadol

عضو مخضرم

24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

مغلق ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى