أخبار فريق نادي العربي الكويتي...ومبارياته...

صقر قريش

عضو مخضرم
مرزوق زگي : الاخضر يحتاج إلــى استقـرار فني فقط

مرزوق زگي : الاخضر يحتاج إلــى استقـرار فني فقط

عاد الى البلاد منذ ايام اللاعب مرزوق زكي قادما من سلطنة عمان بعد ان انهى مهمته مع فريق ظفار العماني الذي لعب له زكي لمدة ستة أشهر كمحترف، قبل ان يوقع رسميا للنادي العربي لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم الكروي المقبل.

وقال زكي انه بدأ فور عودته من السلطنة بتدريبات التقوية ورفع الحديد وانه سيباشر مهمته مع الاخضر في اول تدريب عقب انتهاء الموسم الحالي.

ولا وجود لأية عراقيل مع الاتحاد العماني لكرة القدم فيما يخص بطاقته الدولية مؤكدا بأنها سترسل بعد ان يطلبها المسؤولون بالنادي العربي، معربا عن ثقته بهذا الامر، لافتا كذلك الى ان التعامل الاداري في عمان سواء الاتحاد أو الاندية مع اللاعبين المحترفين جيد لابعد الحدود.

واشار زكي الى انه تابع كل مباريات فريقه الجديد العربي هذا الموسم قائلا: كفريق فهو يضم عناصر جيدة ومهارية في كل الخطوط ابتداء من الحارس الى الهجوم، غير ان الاخضر بحاجة الى استقرار قبل أي شيء.

واشاد زكي بالمهاجم المغربي عبدالمجيد الجيلاني ونجاحه مع العربي هذا الموسم كلاعب يجيد صنع وتسجيل الاهداف.

(الوطن)​
 

صقر قريش

عضو مخضرم
موسى: هدفنا البطولات الثلاث

ce6a8765-8d0b-493c-beaa-937ed64ab4b0_main.jpg

عين مجلس ادارة النادي العربي الوطني فوزي ابراهيم مدربا للفريق الاول لكرة القدم خلفا للصربي زوران الذي قاد الفريق خلال الفترة القليلة الماضية بعد رحيل البرازيلي كابو وعودته الى موطنه ، وكان مجلس الادارة قد اتخذ قرار تعيين ابراهيم في الفريق بوقت متأخر من مساء امس الاول حيث عقد اجتماعا خاصا بالفريق الاول لكرة القدم.

ومن القرارات الاخرى التي اتخذها مجلس الادارة ضم اللاعب المعتزل احمد موسى الى الجهاز الاداري للفريق حيث تسعى الادارة للاستفادة من علاقة موسى القوية مع اللاعبين وقيادته المميزة للفريق منذ ان كان لاعبا وخصوصا في الموسمين الماضيين وبعد ان تراجع اداء الاخضر كثيرا ظل موسى يحاول ان يرفع من معنويات اللاعبين كثيرا.

q8vb_2Pt7ZckK20.jpg

وفي اول تصريح لموسى بعد تعيينه في الجهاز الاداري للاخضر قال ان هدفنا الحالي هو الحصول على جميع البطولات المتبقية في الموسم الحالي وهي بطولة كأس حضرة صاحب السمو امير البلاد وكأس سمو ولي العهد وكذلك الحصول على بطولة الاندية الخليجية التي يشارك بها العربي حاليا واكد موسى بان العربي قادر على ذلك متى ما تضافرت الجهود وعم الاستقرار في جميع اجهزة الفريق خصوصا ان العربي يمتلك لاعبين على مستوى رائع وبالاخص على مستوى الشباب فالمواهب الواعدة كثيرة في الفريق وتحتاج الى من يكرسها في خدمة الفريق جيدا .

واشار موسى الى ان تغيير المدرب جاء في وقته بعد ان دخل المدرب السابق في حروب مع بعض اللاعبين الذين ابدوا تذمرهم من طريقة تعامل المدرب معهم منوها ان العربي في الوقت الحالي بحاجة الى مدرب يضيف الى الفريق الجانب المعنوي المفقود في نفوس اللاعبين وليس بحاجة الى مدرب لديه تكتيك جيد بينما يفشل في جذب ثقة وتعاطف اللاعبين معه مؤكدا ان فوزي ابراهيم يبدو انه الشخص المناسب لذلك حيث يستطيع التعامل مع اللاعبين الكويتيين جيدا وله دراية كبيرة بالعربي ومدى غضب الجماهير على نتائجه وكم هو بحاجة الى العودة الى منصات التتويج باسرع وقت ممكن.

كما اكد موسى بانه يتوقع ان تشهد تمارين الفريق المقبلة عودة اللاعبين محمد جراغ وخالد خلف الى صفوف الفريق مجددا بعد ان قام مجلس الادارة بانهاء كل الامور والمشاكل التي كانت تعيق مشاركتهما في التمارين مضيفا ان جراغ وخلف يدركان جيدا مدى حاجة الفريق لهما في المرحلة المقبلة وان الجماهير تطالبهما بالمزيد من العطاء لمساعدة الاخضر في حصد البطولات مجددا خصوصا انهما من الركائز المهمة في الفريق وفي بعض الاوقات يكون الاعتماد الكلي عليهما.

الجدير بالذكر ان الاخضر لم يتمرن امس حيث كان هناك اجتماع خاص مابين المدرب الوطني فوزي ابراهيم واللاعبين لتكون جلسة تعارف وبداية علاقة على ان يباشر الفريق تمارينه اليوم استعدادا لمواجهة كاظمة يوم الجمعة المقبل في اخر جولات الدوري الممتاز والتي على اثرها سيتحدد الفريق الذي سيحتل المركز الثالث ويحجز مقعداً له في النسخة المقبلة من بطوله كأس الاتحاد الاسيوي .

المصدر : الصباح
 

صقر قريش

عضو مخضرم
المطوع: نسعى للفوز على كاظمة لحسم المركز الثالث

المطوع: نسعى للفوز على كاظمة لحسم المركز الثالث

264640.jpg


أكد مشرف الفريق الأول بالعربي عبدالعزيز المطوع ان الفريق استعاد الهدوء والاستقرار بعد الأحداث الماضية، وأضاف ان الفوز الأخير الذي تحقق على حساب السالمية وضع الفريق في موقف جيد.

وأضاف المطوع ان اللاعبين عادوا أمس الى التدريبات الجماعية استعدادا للمواجهة الحاسمة في الجولة الأخيرة للبطولة أمام كاظمة والتي تعتبر صراعا خاصا على المركز الثالث باعتباره مؤهلا للعب في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي خلال الموسم المقبل، وتابع المطوع ان اللاعبين عاقدون العزم على ضرورة انتزاع الفوز من كاظمة وإنهاء المسابقة في المركز الثالث هذا الموسم وهو ما تعاهد عليه كل اللاعبين بعد مباراة السالمية السابقة.

وتابع المطوع ان كل اللاعبين جاهزون لهذه المباراة من أجل الفوز بالنقاط الثلاث وأكمل المطوع قائلا ان اقتناص المركز الثالث سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة ستعود عليهم بالإيجاب خلال بطولتي كأسي الأمير وولي العهد واللتين يسعى العربي خلالهما للمنافسة على اللقب لتعويض خسارة الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف المطوع أن قائمة الفريق مكتملة وان المدير الفني امامه الكثير من الخيارات ولا فرق بين لاعب أساسي وآخر احتياط، وأكد ان كل اللاعبين تحت رهن اشارة الجهاز الفني. وتابع المطوع ان الفترة المقبلة ستكون مهمة للغاية ومن ثم سيكون الفريق في أعلى حالة له من التركيز حتى ينهي الموسم بالشكل الذي يرضى عنه الجمهور.

وفي السياق نفسه، واصل الفريق الأول تدريباته على ملعب النادي بالمنصورية تحت قيادة المدير الفني للفريق الصربي زوران استعدادا للقاء المقبل، ومن المقرر ان يعتمد زوران على التشكيلة نفسها التي اعتمد عليها خلال اللقاء السابق أمام السالمية وحقق خلالها الفوز.

وعلى جانب آخر من المقرر ان يفاتح الجهاز الاداري اللاعب المغربي عبدالمجيد الجيلاني خلال الفترة المقبلة من أجل تمديد التعاقد لسنة أخرى مقبلة بعد ان أظهر اللاعب قدرات كبيرة خلال الفترة التي لعب فيها مع الزعيم ونال استحسان الجمهور العرباوي. وفي المقابل اقترب رحيل الثنائي البرازيلي في الفريق فابيو وجوني اضافة الى الصربي والاس حيث أبلغتهم الادارة بأن هذا الموسم هو الأخير لهم في الفريق.



الشاهد
 

صقر قريش

عضو مخضرم
عاشور: مصري في الطريق إلى العربي



حمود يطلب مهلة

20080617-130952.jpg


قال جاسم عاشور مقرر لجنة الاحتراف بالنادي العربي وعضو الجمعية العمومية إن لجنة الاحتراف تفاوض لاعبا دوليا مصريا يلعب في صفوف الفراعنة في الوقت الحالي مشيرا أن المفاوضات مع اللاعب مستمرة وسيكشف عن تفاصيلها كاملة في حالة التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب مضيفا أن الموضوع أيضا مرتبط بالدعم الذي تحتاجه الصفقة من رجالات النادي ومن يريد تولي إدارة النادي مستقبلا حسب قول عاشور.

وأضاف عاشور أن اللجنة تدرس أيضا بعض السيديهات الخاصة بلاعب غاني للوقوف على مستواه النهائي ومدى إمكانية ملائمة إمكانياته مع احتياجات النادي مستقبلا لعدم تكرار التعاقد مع لاعبين لا يلقون قبولاً جماهيرياً ولا يفيدون الفريق.

وأوضح عاشور أن اللجنة عقدت عدة اجتماعات في السابق مع اللاعب عادل حمود الذي طلب مهلة لأنه يدرس عرضا سعوديا كما أن اللاعب فهد الرشيدي لا يوجد شيء رسمي معه حتى الآن وكذلك صانع ألعاب نادي السالمية عبد الله البريكي وربط عاشور عدم الحسم في اللاعبين الثلاثة حتى الآن لعدم توفر المبالغ المالية اللازمة لهذه الصفقات وأشار عاشور إلى أنه من الممكن أن يكون طرف آخر يفاوض هؤلاء اللاعبين لضمهم للأخضر.

من ناحية اخرى يعود اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي للتدريب بعد انتهاء مباراة الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز والتي فاز فيها الأخضر بهدفين لهدف حملا توقيع عبد المجيد الدين الجيلاني للعربي وعلي فريدون للسماوي ويغيب عن مران الفريق اللاعب احمد عبد الغفور الذي أصيب بتمزق عضلي ويحتاج لوقت للراحة والاستشفاء وذلك استعدادا للقاء كاظمة في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري والتي يسعى من خلالها الفريق للظفر بالمركز الثالث لتمثيل الكويت آسيويا.

وأعرب مدرب الفريق الصربي زوران عن اقتناعه لمستوى الفريق مؤكداً أن الأخضر يتطور ويسير بخطى جيدة رغم كمية الصعاب والمشاكل التي تهب عليه بدون توقع مؤكدا انه لن يفضل مصلحة أي لاعب على مصلحة الفريق ولا توجد لديه أي مجاملات والجميع متساوٍ في المعاملة ولا توجد أي خلافات شخصية مع أي لاعب مضيفا أن القائمة الرئيسية مفتوحة أمام أي لاعب ملتزم ويؤدي دوره بجد ويخدم الفريق ولا مكان لغير ذلك في الفريق.

عالم اليوم
 

صقر قريش

عضو مخضرم
حمزة الشطي : المضف والخطوة الصائبة والصندوق

21494922520080702.jpg


كالعادة أتحفنا أمين سر النادي العربي بتصريحين الأول يقول فيه إن إلغاء لجنة الشباب والرياضة خطوة صائبة والتصريح الثاني يطالب جمهور النادي العربي بصندوق للتبرعات لجلب محترفين للفريق، والحقيقة أن المتابع لتصريحات أمين السر لا يستغرب ولا يتعجب من مثل هذه التصاريح، وأناعلى ثقة بأن أغلب العرباوية غير مقتنعين بها، فهي غريبة ومتناقضة لأن الجمهور العرباوي واع ومثقف رياضيا وفاهم ما الذي يجري في النادي والساحة الرياضية.

أما بخصوص إلغاء لجنة الشباب والرياضة: فأقول أي صواب الذي تتكلم عنه يأ مين السر، هل من الصواب الغاء لجنة وضعت القوانين والتشريعات التي تخدم وتصب في مصلحة الشباب والرياضة؟ هل من الصواب ألا توجد لجنة في مجلس الأمة تهتم وتدافع عن قضايا الشباب والرياضة، وهل من الصواب أن تحارب هذه اللجنة بسبب تطبيقها القوانين الصادرة من قبل مجلس الأمة ويجب على الكل احترامها وهذا بالطبع لم يعجب البعض داخل المجلس وخارجه فأين الصواب يا أمين السر؟

أنا لم أستغرب تصريح مثل ذلك من أمين السر لأنه لو رجعنا الى الوراء قليلاً نجد أن أغلب تصاريح أمين السر بعيدة عن الحقيقة والمصداقية. خذ مثلا تصريحا له في جريدة "الدار" عن لجنة الشباب والرياضة حينما قال إن لجنة الشباب والرياضة في مجلس الامة قامت بدورها في خدمة الشباب ولم يكتف بذلك، بل حث جميع الاندية بتطبيق واحترام القوانين الصادرة من مجلس الأمة وفي اتهام صريح له أن أندية التكتل تضع عراقيل وانها وراء افتعال مشكلة الفيفا.

لكن بعد حل النادي من قبل الهيئة وعودة مجلس الادارة مرة ثانية بعد حكم المحكمة لمصلحة مجلس الادارة يخرج لنا امين السر ويرمي بقنبلة مدوية ويقول ان لجنة الشباب والرياضة هي السبب في جميع المشاكل التي حلت بالرياضة، فسبحان مغير الأحوال والاقوال وفي ليلة وضحاها تغيرت المواقف والمبادئ، كيف لا وقد قدمنا الولاء والسمع والطاعة ورفعنا الايادي للاندية التى تسمى بالتكتل من ذاك اليوم المشئوم الذي بلا شك يتذكره كل العرباوية بأسا وحسرة على ضياع هيبة ومكانة النادي العربي.

فرحم الله موسى راشد الفهد هذه الشخصية العرباوية الكبيرة وأمين سر النادي العربي سابقا رجل الكلمة والموقف الذي قال مقولته الشهيرة "ان العربي يقود ولا ينقاد" أما موضوع صندوق التبرعات الذي يطالب فيه السيد امين السر الجماهير العرباوية لجلب محترفين للفريق بدلا من الاعتصام والغضب على الادارة على عدم حصولنا علي درع الدوري العام لمدة عشر سنوات. فهل حصل يا جماهير النادي العربي أن نادياً في الكويت سواء من الأندية الكبيرة أو الصغيرة قد طالب جماهيرة بصندوق للتبرعات.

أقولها وأنا على ثقة كبيرة: لا وألف لا، إلا في النادي العربي وفي ظل وجود هذا المجلس. وغلطان امين سر اكبر الاندية ان يطالب الجمهور العربي بصندوق واحد، فالعربي بحاجة الي صناديق للتبرعات لا إلى صندوق واحد 1- صندوق للتبرع لدفع رواتب العاملين والموظفين المتأخرة. -2 صندوق لدفع رواتب اللاعبين المحترفين والمدربين. 3- صندوق للتبرع لدعم وتطوير جميع العاب في النادي لكي نحصد النقاط في كاس التفوق ونحقق المركز الاول بدلا من" القبوع" في المراكز الاخيرة. 4- صندوق للتبرع لشراء ملابس الرياضة لفرق البراعم، فهذه هي ياعرباوية حال القلعة الخضراء التي لا تسر عدوا ولا حبيبا، ومتى يعود ذالك الزمن الجميل زمن البطولات والانجازات الذي طال انتظاره. اخيرا اقول الى امين السر النادي العربي استريح وريح جماهير العرباوية من تصريحات التي لا تودي ولا تجيب.


حمزة الشطي
عضو الجمعية العمومية بالنادي العربي
 

صقر قريش

عضو مخضرم
فوزي ابراهيم: متفائل بالفترة المقبلة

3af90f60-3069-4e2d-9ca4-7a507885c765_main.jpg


يباشر المدرب الوطني القدير فوزي ابراهيم مهامه في قيادة الفريق الاول لكرة القدم في النادي العربي مساء اليوم بعد ان قرر مجلس ادارة النادي في اجتماع طويل له مساء امس الاول اعفاء الجهاز الفني السابق بقيادة الصربي زوران وتكليف ابراهيم بالمهمة فيما تبقى من منافسات الاخضر في الموسم الحالي.

وتنتظر ادارة«العربي» مهام عديدة فيما تبقى من منافسات، وابرزها هما كأسا سمو الامير وسمو ولي العهد وبطولة الاندية الخليجية الـ 26 اضافة الى مباراة حاسمة مع كاظمة في الدوري الممتاز الجمعة المقبل لتحديد صاحب المركز الثالث.

وكان مجلس ادارة العربي بحث اوضاع فريقي الكرة واليد في النادي، وبحث ايضا عدة اسماء لقيادة الاخضر، حيث استقر الرأي على فوزي ابراهيم نظرا لما يملكه من خبرة وتمرس وكفاءة اضافة الى قيادته العربي موسم 1997-1996 وفوزه معه بلقب الدوري.

وعقدت ادارة العربي اجتماعا مع فوزي ابراهيم مساء امس لوضع تصور مشترك والاستماع الى مطالب المدرب الجديد وتحديد احتياجاته والاطلاع على خطته ورؤيته للجهاز الفني الذي سيعاونه.
وابدى ابراهيم تمسكه بتواجد فاضل مطر لمعاونته في الجهاز الفني نظرا لان الاخير هو الاقرب الى اللاعبين في الفترة الماضية ويستطيع ان يوصل المعلومة جيدا ويوثق علاقة الجهاز مع اللاعبين وبالتالي يعرف نفسيات ومتطلبات هؤلاء.

ثقة كبيرة من الادارة

من جهته، ابدى فوزي ابراهيم سعادته الكبيرة بمهمته الجديدة وثمن عاليا الثقة الكبيرة التي اولاها له مجلس ادارة العربي في قيادة «الاخضر» مشددا على انه ليس بغريب على النادي الذي سبق وان دربه اواسط التسعينات.

وقال ابراهيم ان العربي فريق كبير وقيادته شرف لاي مدرب، متمنيا ان يكون على قدر المهمة الموكولة اليه في هذه الظروف الدقيقة التي يمر بها «الاخضر» الذي يملك قاعدة جماهيرية عريضة تتطلب من كل جهاز فني اسعادها واعادة التواصل معها.

وبرر ابراهيم اشكالية العربي في الفترة الماضية بأنها تعود الى عدم ثبات في المستوى وعدم استقرار النتائج، وهو ما ادى الى تغيير الجهاز الفني مرتين الاولى عبر المدرب البرازيلي مارسيلو كابو والثانية عبر الصربي زوران.

واضاف: هناك اشكالية اخرى هي ان معظم لاعبي العربي المنضمين الى المنتخب الوطني لم يلعبوا مع الازرق خلال فترة التوقف الماضية التي زادت على الشهرين، وهو ما اثر في المستوى لدى عودتهم في ظل خوض زملائهم في الفريق منافسات كأس الاتحاد التنشيطية. توقف الدوري الممتاز اثر في استمرارية وجاهزية الفريق ايضا.

واعرب فوزي ابراهيم عن تفاؤله بالفترة المقبلة التي لا تتضمن ارتباطات للاعبين مع المنتخبات الوطنية حتى نهاية الموسم الحالي، مشيرا الى ان انضباط اللاعبين خلالها سيكون عاليا وهو ما سيجعل المردود اكبر.

واكد ابراهيم ان الجهاز الفني سيبذل كل الجهود على قدر الامكان في الفترة المقبلة خصوصا ان العربي يملك مجموعة متكاملة من اللاعبين.

وشدد على ان الفترة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من الجميع من جهازين فني واداري ولاعبين وادارة وجماهير لإعلاء شأن الاخضر.

وعن رؤيته ومتطلباته، اجاب ابراهيم: الآن لا مجال لان نجري تغييرات كبيرة بالاسماء او الخطة بل علينا ان نقف على الاخطاء وتصحيحها اضافة الى العمل على ضم عدد من لاعبي فريق الشباب تحت 21 سنة الى صفوف الفريق الاول من اجل التكامل وسأجتمع مع مدرب هذا الفريق لتحديد احتياجاتي في بعض المراكز خصوصا ان الواعدين يرجحون الكفة وهم خير اعداد للمستقبل وفيهم مواهب تتفجر.
 

صقر قريش

عضو مخضرم
وداعية يا آخر ليلة تجمعنا بالدوري


2ea8d9bc38.png



يدخل النــادي العــربي ونادي كاظمــه لخــوض آخر مباريات الـــدوري العام لكرة القـــدم لموسم 2010-2011، حيث الصـــراع بين العربي وكاظمه علـى المــركـز "الثالث" الذي يفتح باب المشـــاركه في البطـــوله الآسيــويّـه الموسم القـــادم. يسعى الفريقــان للفوز والحصول على المـــركز الثـالث فهذا المــركـز المتبقي والمسمــوح لهمـا بعد إبتعادهــم بشكــل كبير عن المركــز الأول والثانــي، ويلتقي في نفس اليوم القادسيــه والكويت والفائز سيحصــل على درع الدوري، فيما تتصارع الانديــه الأخرى بالإبتعاد عن الهبـــوط لدوري المظاليم مثل الساحل والسالميــه والجهــراء. يوم الجمعه هــو يــوم إنتهاء الدوري واليوم الذي سيتــوّج فيه أما القادسيه، أو الكــويت كـ بطل للــدوري الكـويتـي لـكـرة القــدم.

الفريقيــن: العـربـي × كاظمــه
اليــــــوم: الـجـمـعــه
التــاريخ: الثامن من أبـريـل لعام 2011
الملعـــب: الصداقه والســـلام
الأسبـــوع: 21 " الأخـيـر "
القنــاة الناقـلـه: الثالثـه بـلـس

 

صقر قريش

عضو مخضرم
كأس النواف غالي علينا

:قلب::قلب: كــأس ولــي الـعـهــد :قلب::قلب:


nawaf.gif


مع أفتتــاح مباريات كأس ولــي العهد لموســم 2010-2011 يلعب الـنـادي العــربي الرياضي
أولى مبارياتــه أمــام نادي اليرمـــوك الرياضــي، فيما يلعب في نـفـس اليــوم السالميـه والشبــاب.
بطولة كأس ولــي العهــد التـي حـصـل عليهــا القادسيــه 6 مــرات، والنــادي العــربـي 5 مـرات،
ونادي الكــويت 4 مرات، فيما حصــل عليهــا نـادي السالميه مــرّه واحــده ونادي كاظمــه مـرّه واحــده.
آخر بطولة حـصـل عليهــا نـادي الكويت الرياضــي بعــد تغلبه عـلـى النــادي العــربي فـي المبــاراة النهائيـه.
وسنخوض في تاريــخ هــذه البطــولـه تفصيلياً في فقــرات أخــرى.


alarabiclub.png
alyarmoukfclogo.png

Yarmouk Club x Al Arabi Cub

الفـريقيــن: العــربـي × اليــرمـــوك
الملعـب: الصداقه والســلام - نادي كاظمـه
التــاريــخ: 14 من أبريــل لـعـام 2011
الــيــوم: الـخـمـيـــس
الـوقـت: 8:30 مـسـاءاً




الزعـيــم العَــربـاوي


يدخـل العــربي هذا اللقــاء بعد إنتهــاء الـدوري العــام لكـرة القدم وهو فــي المركز الثالث بعــدما حصـد 39 نقطــه مـن خـلال 21 مباراة.


العربــي فـي هــذه المباراة وتحــديـداً في " الكؤوس " يسعــى بأن يظهــر بشكــل مختـلف مع المــدرب الجـديد فوزي إبراهيــم الذي تولى قيادة التــدريب منذ أيام بالإضافــه لوجود أحمد موســى ضمــن الجهـاز الإداري للفريـق، إضافة لكـل هـذه النقاط فتبقـى النقطـه المهمـه بـأن لاعبين الزعيــم يرغبون بإرضـاء جماهيرهم الغاضبه منــذ جـولات وجولات في الــدوري الـعـام، فالجماهير العـربـاويه لا ترضى بالتخــاذل أو الخروج من هـذا الـموسـم بــدون تحقيق كــأس على أقـل تقـديـر !

ويسعى المدرب فوزي إبراهيــم لأثبات الذات وإستعــادة الامجاد الـعـرباويـه في التسعينيات حيث كــان هو مدرباً للعــربي في أوساط التسعينيــات وحقق مــع العــربي العديد من البطولات فهو ليس غريبــاً على النادي. لاعبون العــربي يدركون تمامــاً صعوبه الموقف فصعـب جــداً على العـربي أن يخرج هــذا الموسـم خـالي الوفاض فسيكــون الموسم الثـالث على التوالــي يخــرج العربي بدون بطــولـه " لا دوري .. ولا كــأس "!

فجماهيــر العــربي التـي لا تتحمــل الصبر لا تسامـح المتخــاذل ولن تكون "طيبــه" لأنها سأمت من الوعــود والأداء الباهـت. وقد يتطــور الاداء ويصبح في تـطـور مع المــدرب الجديد فـوزي الإبراهيم الـذي قـد يعطــي طاقـه و روح ويضيـف تكتيكات تنمـي وتـطـوّر الفـريـق.

المصدر : منتدى الجمهور العرباوي
 

صقر قريش

عضو مخضرم
لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي محمد أبوتريكة ضمن مخططات النادي العربي

i17260_1593661134.jpg

دخل قائد منتخب مصر والنادي الأهلي لكرة القدم محمد أبوتريكة في مفاوضات مع النادي العربي الكويتي للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل، وعلمت «الأهرام» أن النادي الكويتي قدم عرضاً مادياً بلغت قيمته مليون ونصف دولار مقابل موسم واحد فقط ، وتتجه النية في النادي الأهلي الى قبول العرض لا سيما بعد احداث «25 يناير» التي أدت الى فقدان جميع الاعبين تركيزهم تماماً في الملعب عقب استئناف الدوري وعدم دخولهم بعد في أجواء المنافسة، كما أن القيمة المادية للعرض لا بأس بها ومن الممكن الإستفادة منها في التعاقد مع أكثر من لاعب، كما انها فرصة مميزة لإتاحة فرصة اللعب لبعض الاعبين الصغار في السن مثل جدو وأمير سعيود الجزائري، وعلى صعيد متصل علق محسن صالح على تبديلات جوزيه في مباراة طلائع الجيش قائلاً "اللي عمله جوزيه انه لعب قمار" واكمل صالح ان جوزيه شرح للمدربين معنى الطمع الهجومي في الفوز وانه نشيط ذهنياً بشكل يستحق الثناء باستغلال تكتيك جعفر في الدفاع والكثافة في منتصف ملعبهم باشراك ثلاثة مهاجمين على خط واحد وهم جدو ودومينيك وفضل مما جعل فتحي وبركات يرسلوا كرات عرضية متكررة ويخترقوا من العمق.

ورفض محسن صالح اللجوء الزائد للدفاع من فاروق جعفر وهو ما جعل جوزيه يعطي تعليماته للفريق بالهجوم المباشر مع التشديد على حسام غالي بعدم التقدم وعدم تشتيت الكرات الدفاعية بل بتمريرها بشكل صحيح للوسط وهو ما جعل الأهلي يضغط باستمرار.

جريدة الأهرام المصرية
 

صقر قريش

عضو مخضرم
العَـربـي الكـُويتـي [vs] الأهـلـي الإمـاراتـي ₪ مـبـــروك للأثـنـيـــن

tWY75609.jpg


li_mo_l.gif


منـذ آخـر مباراة لعبت في هــذه المجموعـه فـي بدايـة شهـر مـارس، تعـود العجـله لدوري أبطـال الخليـج (خليجي 26 للأنديــه) بلقاء سيـحـدد مصير النادييـن فـي المجموعـه - العربي الكــويتي والاهلــي الإماراتي - بعـد خـروج نادي الأهلي البحــريني وذلك لظـروف البحرين في الفتره السابقــه حيـث اعتـذر الفريق عن استقبــال النادي الأهلي الإماراتـي علـى الأراضي البحرينيـّـه في تاريـخ 16 مارس والتـي ألغيت رسميــاً بالإضافه لتعــذر النادي الاهلـي البحريني لأستقبال نادي العــربي الكويتي في تاريــخ 4 أبريــل.

وبهذا ستـكـون مبـاراة العربي الكـويتـي والأهـلي الإماراتي لتحــديـد المـراكـز فقـــط والفريقان رسميــاً تأهلنــا للـدور القادم حيـث إن فـاز العربي سيكون لـه المـركز الأول و إن فاز نــادي الأهلي الإمــاراتي سيكون له المركــز الأول والتعادل لصــالـح الأهلي الإمــاراتي، الفريقــان وصلـوا للدور القادم ولكــن المركز الأول سيلعب المبــاراة في الدور القــادم على أرضــه أمـا المركز الثاني لن يلعــب على ارضــه.

 

صقر قريش

عضو مخضرم
العربي يفوز على الجهراء 3-2 ويتأهل لقبل النهائي ليقابل الكويت

في لقاء شهد أحداث واحتجاجات من قبل الجهراوية

مبروك للعربي

...
..
.
 

kwt.store

عضو مخضرم
المتابع لمباراة الجهراء والعربي اليوم ببطولة كاس ولي العهد ..

يرى مدى الطائفية من حكم المبارة علي محمود 000000000000000 فقد تسبب بإحتساب هدف غير صحيح مع طرد لاعبين لكي يفوز العربي

ولكن للظالم نهاية وبإذن الله نادي الكويت سلقينهم درس لن ينسوه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

صقر قريش

عضو مخضرم
المتابع لمباراة الجهراء والعربي اليوم ببطولة كاس ولي العهد ..

يرى مدى الطائفية من حكم المبارة علي محمود ضد 00000000000000000000000 فقد تسبب بإحتساب هدف غير صحيح مع طرد لاعبين لكي يفوز العربي

ولكن للظالم نهاية وبإذن الله نادي الكويت سلقينهم درس لن ينسوه

ماله داعي كل الكلام إلي تقوله ، الحكم والراية والمعلق والمحللين كلهم قالوا

أنه الهدف صحيح ..

وهذا الهدف وركز على الإعاده


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى