الله ام اغفر لقومي فانهم لايعلمون

اثبتنا كشعب باننا مو كفو ديمقراطيه, ساتحدث معكم وبدون حجي انشائي ومقدمات وكلام فاضي لاني اتكلم مع اهل ديرتي وجماعتي وكما قال المثل (مايعرف رطني الا ولد بطني)ياجماعه انا والله وبالله وتالله اني احب مسلم وحب السعدون لجرأتهم وانهم على قولت القايل ماخلون عليها تريبه يعني الي بخاطرهم يقولونه ولا عليهم من اكبر راس , ولاكن مافيه احد معصوم عن الخطء وكلنا نخطي وهم يخطون وناصر المحمد راكبه الخطء من اوله لحد اغمص قدميه ولا يعني ذالك اني قاعد اذمه كشخص لاوالله فاني اسمع عنه انه قلبه طيب وعلى نياته وهذا طبعن واضح من شكله ماعنده لؤم ولا خباثه وقد يستغل البعض من من هم معاه طيبته ويورطونه باشياء هو في غنا عنها ولاكن , مايدعو له بعض النواب من ضمنهم مسلم ومن معه ,بالنزول لشارع والمظاهره في ساحه الاراده ,هذا اعتبره بانهم يعالجون الخطا بخطء اسوء منه,لان في ذالك مخالفه صريحه لامر ولي الامر ,وساعتبرها كبوه حصان ماتعيبه ولاكن من اوصلنا لهاذا الامر, نحن ولا ازكي نفسي عنكم وانا اولكم لقد ساعدنا بسذاجتنا المفسدين بان انتخبنا من ليسو كفؤ للمجلس وشجع ذالك من هم حول ناصر المحمد باللعب والفساد بالدوله يعني حنا الي خربنا البلد ولو انا اخترنا حسب ظمائرنا نوابنا لما وصلنا لما وصلنا له ,ولاكن حماقتنا وتعصبنا لقبائلنا ولطوائفنا ولعرقياتنا افرزت لنا الانبطاحين الذين باعو البلد,ولاكن مازال لدينا حلول ويجب علينا كشعب تحمل عاقبت امرنا والانصياع للدستور الذي وافقنا ان نعيش عليه وذالك بان نصبر ونحتسب حتى تنتهي مده المجلس وعلى قوله المصرين يبؤ وروني شطارتكم ونشوف تعلمتو الدرس ولا لا وسامحوني اذا فيه اخطاء لاني كتبت وعلى عجل

هذا اللي يبيه سمو الريس :)
لكن أحنا يـ شاطر على قولتك نقوله وهم على قولة المصريين .. أرحل يعني أمشي .!! :)
هي مو عفرته ولا بالقوه يا اخي لو كل واحد يعرف حجمه الطبيعي ماصارت المشاكل تغلط وتنتخب الانبطاحيين وتبي تحملنا نتيجه غلطك ,والله ان هذا الغي بعينه وعلمه

العواجي

عضو فعال
هذا اللي يبيه سمو الريس :)
لكن أحنا يـ شاطر على قولتك نقوله وهم على قولة المصريين .. أرحل يعني أمشي .!! :)

اعتقد كل رد يكون على مستوى أسلوب الكتابه ... ارحل يعني امشي .. صح
بس انا عندي رأي .. ممكن يكون وسط بينك وبين صاحب الموضوع
نقول : الشعب يريد رحيل الرؤساء (الخرافي وناصر والسعدون)
يعني الحكومه والمعارضه والتجار ... يرحلوا
يعني نبي نبني الكويت من جديد ... ونبي وجوه شابه
يعني نبي نسبق الاحداث .. ملنا خلق يطلع لنا ساحة تغيير
وساحة حريه ... وعلي عبدالله صالح ومعمر وعياله واخوانه
حلــــــــــــــــــــــــــــوها .... قبل تحلكم
----------------------------------
اللهم احفظ الكويت .. ارضا واميرا وشعبا
--------------------------------

العواجي

عضو فعال
هي مو عفرته ولا بالقوه يا اخي لو كل واحد يعرف حجمه الطبيعي ماصارت المشاكل تغلط وتنتخب الانبطاحيين وتبي تحملنا نتيجه غلطك ,والله ان هذا الغي بعينه وعلمه
شوف عزيزي لاتحمل الشعب كل شئ
فهناك صار تزوير بالانتخابات والكل يعرف ... والمزورون بعضهم باقون وبالاسماء
وكذلك اضف القسمه غير العادله لاصوات الناخبين في الدوائر الانتخابيه
يعني لو كانت الكويت دائره واحده ولاتزوير ولا مال سياسي
ولا ...... يبيعون اصواتهم اشكره ... عند ذلك يكون لك الحق بلوم الناخبين
اما الان فلا يلام الا من لعب اللعبه وتحكم في البلاد والعباد
----------------------------------------------------------------
لاتكن ضد قومك في ضعفهم .... وان صرت ضدهم فانت لست منهم
-------------------------------------------------------------------

الأصمعي

عضو مخضرم
المشكلة إن من يطالب بشئ هو خارج عن صلاحيته الدستورية !!

مثل ما للناخب الحق بإختيار النائب الذي يمثلة دون أن يتدخل أحد بإختياراته ..

فإننا يجب أن نحترم رغبة صاحب السمو الأمير بإختياراته الدستورية و هذا حق من حقوقة ..

سؤال المليون: إذا رحل سمو رئيس الوزراء و تم إعادة تكليفة ما هي الخطوة التالية ؟!

تحياتي .. :وردة:

ولنجعلها هدنه غير طويله الامد

شوف عزيزي لاتحمل الشعب كل شئ
فهناك صار تزوير بالانتخابات والكل يعرف ... والمزورون بعضهم باقون وبالاسماء
وكذلك اضف القسمه غير العادله لاصوات الناخبين في الدوائر الانتخابيه
يعني لو كانت الكويت دائره واحده ولاتزوير ولا مال سياسي
ولا ...... يبيعون اصواتهم اشكره ... عند ذلك يكون لك الحق بلوم الناخبين
اما الان فلا يلام الا من لعب اللعبه وتحكم في البلاد والعباد
----------------------------------------------------------------
لاتكن ضد قومك في ضعفهم .... وان صرت ضدهم فانت لست منهم
-------------------------------------------------------------------
يعني بذمتك بعد ماصرح وزير الداخليه بانهم لن يسمحون بالتظاهر وهذولا يقولون مالكم شغل فيهم وتظاهرو شنو عاقبه التزمت بالراي والعناد مو التصادم بين السلطه والشعب ,يا اخي ورب الكعبه اني غير راضي بناصر لمحمد واعلم كما تعلمون انه من اسوء الناس ايدارين وغير ممكن ان ينصلح حاله الا بأن يشاء الله ان ينصلح ,ولاكن المواجهه وفي الوقت هذا مو في صالحنا كشعب يريد الاصلاح , ويا اخي انما التغير الحقيقي ياتي بانتهاز الفرص ونا اشوف ان كلش مالنا فرصه وراح ينقلب عليك عامه الناس ممن هم معك الآن والله المستعان والهادي لسواء السبيل

أعلى