حملة كلنا مطير

ميدان

عضو فعال
يااخي العزيز : ليش الحمله هذي تقصون على منو !! الاستهداف كان واضح ولم يخض قبيلة مطير ! ومن شاف قناة السور وسكوب يعرف هذا الشيء , ومسألة تبي القبايل تدعمك " وأسم حملتك " كلنا مطير " هذي غير سالفه ! لو كلنا قبايل افهما شويه , بعدين وينكم في عز الهجمة توها تصحى قلوبكم !!! أنا أظن هذا الكلام مبالغ فيه ... في ظل معارضة المطران تجد أغلبية القبول في كلية الضباط " الداخلية " هم من المطران !! اي استهداف هذا !! ومن يريد التأكد فاليرجع للأسماء المقبولين الاخيره , للاسف هذا الموضوع لا يرقى ان يكون في الموقع فضلا ان يثبت هذا الموضوع .

كلامك عين العقل اخي الكريم

الظاهر الشباب مسوسين

ميدان

عضو فعال
خلنا يالمسوسين ننزل لعقلك ونناقشك..!!
طيب.. اللي اقتبست كلامه ذكر ان كان فيه استهداف..؟؟<< الاستهداف من من وموجه على من ..؟؟!!

مستهدفين نواب المعارضه فقط

وقناة السور استهدفت كل نواب القبائل حتي عسكر الحكومي ماسلم منها

الي ان دب الخلاف بين الجويهل والملا

ووقتها تبلعم الملا امام الجويهل

وراجع مقابلات السعدون مع الجويهل بالدواوين

وشلون كان يحترمه السعدون

ميدان

عضو فعال
مسوسين = موسوسين إحجي عربي لو تفضلت :confused:

اخاف قايلها بالفارسي

نقص حرفين والعتب علي الكيبورد

صدمتني مقتبس كلامي عشان التعديل

:D

انا داش اكتب واوضح وبذلت مجهود

وانت مقتبس للتعديل

زين في ناس بالمنتدى ماكو شغل :D

حمر عين22

عضو جديد
مستهدفين نواب المعارضه فقط

وقناة السور استهدفت كل نواب القبائل حتي عسكر الحكومي ماسلم منها

الي ان دب الخلاف بين الجويهل والملا

ووقتها تبلعم الملا امام الجويهل

وراجع مقابلات السعدون مع الجويهل بالدواوين

وشلون كان يحترمه السعدون

طيب اجل ما بين خلاف.. لكن لو تفكر بكلامك وان الاستهداف موجه لنواب المعارضه لانتبهت ان القبيلة الوحيدة بنوابها الخمس اصطفت ضد الحكومة باستجواب المحمد الاخير لعرفت ليش نعتقد ان هناك تخصيص...
ولو شفت لقاء نبيل الفضل لما تكلم عن المعارضه وقدح فيهم وذمهم بكلام سوقي يعبر عن عقليته..لعرفت ليش ذم المعارضه ككل وثم خص قبيلة مطير..
اذا انت مضايقك ليش اختزلنا الحمله باسم مطير
فالسبب راجع لان الكتاب الماجورين يصبووون اغلب ذمهم لنواب قبيلة مطير ولاشك للنواب الاخرين..
ولما اختزلت الحكومه هجومها على المعارضه على قبيلة مطير<<محد ينكر الهجوم على النواب الاخرين..!
فكان رد فعل المعارضه تختزل دفاعها عن قبيلة مطير
لكل فعل رد فعل!!

بالأخير .. الاستهداف واضح على مطير لأنهم اغلبية المعارضه كفئة وحده..
يا رجل انا دخلت لمكتب الشهيد عند فاطمة الامير رئيسة المكتب عندي مراجعه لمعامله
تعرف لما درت اني مطيري وش قالت ؟؟
قالت شفيكم يالمطران على الحكومة هدواااا شوي!!!
فالاستهداف واضح على المعارضه ككل
وعلى قبيلة مطير كأكبر ثقل بالمقاومة خصوصا

واذا كنت ما تنكر الاستهداف
فلا تثبط توحيد الصفوووف<<هل يضرك اسم الحملة!!

كاتب واحد بمقابله تلفزيونيه انتقد "نواب" قبيلة مطير، صارت حمله؟!
وين الاستهداف اللي تتكلمون عنه؟ وين الهجوم؟

نائب رئيس مجلس الوزراء الوحيد الذي لا ينتمي للأسرة الحاكمه مطيري. و كل الوزارات والقطاعات عيال مطير ما شاءالله متواجدين بكثره و معززين و مكرمين.

واذا المسألة مسألة ان في انتقاد من كتاب (على قولتكم مأجورين) لنواب المعارضة فهذا شي طبيعي في ظل الديمقراطية اللي ننعم فيها. حتى بالجهة المقابلة دايما نسمع كلام قاسي بحق النواب ما يسمى "بالحكوميين". ما في أحد أحسن من أحد. في نواب لهم مواقف عديدة ضد الحكومة و أحيان مع الحكومه حسب قناعاتهم و "ماكلين طق" من الصوبين سواء من الكتاب المعارضين الصالحين و الصائمين المصلين و الوطنيين أو "المأجورين" الانبطاحيين. و الانتقاد أحيان يرجع لأسباب فئوية و اجتماعية لكن ما سمعناهم يطلقون على أي كاتب أو قناة لقب "الاعلام الفاسد" أو يطلقون حملة مضادة للرد على استهداف البعض لهم.

عالعموم قبل انطلاق هذه الحملة و بعدها، قبيلة مطير على روسنا كلنا و نعتز بكل أفرادها.

الابجر

عضو مخضرم
5 نواب من مطير
نائب رئيس مجلس الوزراء مطيري
مستشار الامير الله يحفظه مطيري بن شرار
مستشار رئيس مجلس الوزراء مطيري
مستشار احمد الفهد مطيري
خايفين علي مطير انتم
مطير قبيله اثبت للكل انها ضد الحكومه وماخذه حقها وزياده
وللامانه يعجبوني بصراحه رجال عارفين اللعبه الجماعه يمشون ورا اللي يخوفهم
احترامي الشديد لقبيلة مطير

ميدان

عضو فعال
طيب اجل ما بين خلاف.. لكن لو تفكر بكلامك وان الاستهداف موجه لنواب المعارضه لانتبهت ان القبيلة الوحيدة بنوابها الخمس اصطفت ضد الحكومة باستجواب المحمد الاخير لعرفت ليش نعتقد ان هناك تخصيص...
ولو شفت لقاء نبيل الفضل لما تكلم عن المعارضه وقدح فيهم وذمهم بكلام سوقي يعبر عن عقليته..لعرفت ليش ذم المعارضه ككل وثم خص قبيلة مطير..
اذا انت مضايقك ليش اختزلنا الحمله باسم مطير
فالسبب راجع لان الكتاب الماجورين يصبووون اغلب ذمهم لنواب قبيلة مطير ولاشك للنواب الاخرين..
ولما اختزلت الحكومه هجومها على المعارضه على قبيلة مطير<<محد ينكر الهجوم على النواب الاخرين..!
فكان رد فعل المعارضه تختزل دفاعها عن قبيلة مطير
لكل فعل رد فعل!!

بالأخير .. الاستهداف واضح على مطير لأنهم اغلبية المعارضه كفئة وحده..
يا رجل انا دخلت لمكتب الشهيد عند فاطمة الامير رئيسة المكتب عندي مراجعه لمعامله
تعرف لما درت اني مطيري وش قالت ؟؟
قالت شفيكم يالمطران على الحكومة هدواااا شوي!!!
فالاستهداف واضح على المعارضه ككل
وعلى قبيلة مطير كأكبر ثقل بالمقاومة خصوصا

واذا كنت ما تنكر الاستهداف
فلا تثبط توحيد الصفوووف<<هل يضرك اسم الحملة!!

الفضل اكثر واحد يسب المعارضه

وليد الطبطبائي اكثر واحد صج اهو الي تطرقو الي مرجعه والي اصله واخير مقاله هي لمدير تحرير جريدة الشاهد

اما انك دخلت مكتب وقالت فجو شوي

بكلمه وحده تسكتها انا مو نائب انا مواطن

بس ماعرفت ترد

تحياتي لك

بنت القبايل

عضو مميز
كاتب واحد بمقابله تلفزيونيه انتقد "نواب" قبيلة مطير، صارت حمله؟!
وين الاستهداف اللي تتكلمون عنه؟ وين الهجوم؟

نائب رئيس مجلس الوزراء الوحيد الذي لا ينتمي للأسرة الحاكمه مطيري. و كل الوزارات والقطاعات عيال مطير ما شاءالله متواجدين بكثره و معززين و مكرمين.

واذا المسألة مسألة ان في انتقاد من كتاب (على قولتكم مأجورين) لنواب المعارضة فهذا شي طبيعي في ظل الديمقراطية اللي ننعم فيها. حتى بالجهة المقابلة دايما نسمع كلام قاسي بحق النواب ما يسمى "بالحكوميين". ما في أحد أحسن من أحد. في نواب لهم مواقف عديدة ضد الحكومة و أحيان مع الحكومه حسب قناعاتهم و "ماكلين طق" من الصوبين سواء من الكتاب المعارضين الصالحين و الصائمين المصلين و الوطنيين أو "المأجورين" الانبطاحيين. و الانتقاد أحيان يرجع لأسباب فئوية و اجتماعية لكن ما سمعناهم يطلقون على أي كاتب أو قناة لقب "الاعلام الفاسد" أو يطلقون حملة مضادة للرد على استهداف البعض لهم.

عالعموم قبل انطلاق هذه الحملة و بعدها، قبيلة مطير على روسنا كلنا و نعتز بكل أفرادها.

أخي الفاضل

كلامك غير صحيح
أنت تقول أساء إلى نواب مطير وحاط خط تحت نواب
لا هذا مو صحيح

الصحيح أنه أساء لمطير كاااااااااااافه من أصغرهم إلى أكبرهم وقال

مطير تريد قلب الحكم<<يعني شكك بولاء قبيلة مطير العريقه

وقال هل يا حكومه هذا جزاء مطير اللي انتخبت نواب المعارضه

وقال خرابيط واااجد وهذا المقطع ادخل وشوف شقال

http://www.youtube.com/watch?v=Y-DcuszTgTU

وحسبي الله عليه دنيا وآآخره

أسألك بالله إذا قال لك شخص أنك أنت وعائلتك تريد قلب الحكم في الكويت ماذا ستفعل؟؟؟

بنت القبايل

عضو مميز
كلمه للأخوان المعترضين على الحمله

أولا : اللي تعرضت له مطير مو شيء هين فعندما يأتي شخص تافه ويقول مطير تريد قلب الحكم فهذا شيء خطير جدا ولا يستدعي السكوت
بل يستدعي وقفة الشرفاااء والأحرار من جميع فئات المجتمع الكويتي وخصوصا القبائل لأنه إذا ضربت قبيلة مطير اليوم فغدا" ستكون قبيله أخرى وهكذا

ثانيا : بعضكم يقول المفروض نحط حملة كلنا للكويت وما المانع افتحوا حملة كلنا للكويت منو رادكم؟!! لكن ما يجوز ومو من الأدب تعارضون هذه الحمله والمفروض تدافعون عن أخوانكم أبناء قبيلة مطير التي لو تعرض أي شخص منكم للظلم سيسارعون في الوقوف معه لكن للأسف بدال لا تقولون نحن معكم يا المطران ونرفض الإساء لكم تقومون بالتقليل من شأن القبيله والشكيك فيها

ثالثا : بعضكم يقول تعصب وقبليه وما إلى ذلك
يا أخي أي شخص يتعرض للظلم ويتعاطف معه الناس يقولون كلنا فلان
ونفس الشيء مع قبيله مطير عندما تعرضت القبيله كلها للظلم قلنا كلنا مطير

رابعا : ضعوا أنفسكم مكان مطير
إذا جاكم واحد سفيه وقال أنك أنت وعائلتك أو قبيلتك تريد قلب الحكم ماذا سيكون ردة فعلك ؟؟

رجل دولة

عضو مميز
كلمه للأخوان المعترضين على الحمله

أولا : اللي تعرضت له مطير مو شيء هين فعندما يأتي شخص تافه ويقول مطير تريد قلب الحكم فهذا شيء خطير جدا ولا يستدعي السكوت
بل يستدعي وقفة الشرفاااء والأحرار من جميع فئات المجتمع الكويتي وخصوصا القبائل لأنه إذا ضربت قبيلة مطير اليوم فغدا" ستكون قبيله أخرى وهكذا

ثانيا : بعضكم يقول المفروض نحط حملة كلنا للكويت وما المانع افتحوا حملة كلنا للكويت منو رادكم؟!! لكن ما يجوز ومو من الأدب تعارضون هذه الحمله والمفروض تدافعون عن أخوانكم أبناء قبيلة مطير التي لو تعرض أي شخص منكم للظلم سيسارعون في الوقوف معه لكن للأسف بدال لا تقولون نحن معكم يا المطران ونرفض الإساء لكم تقومون بالتقليل من شأن القبيله والشكيك فيها

ثالثا : بعضكم يقول تعصب وقبليه وما إلى ذلك
يا أخي أي شخص يتعرض للظلم ويتعاطف معه الناس يقولون كلنا فلان
ونفس الشيء مع قبيله مطير عندما تعرضت القبيله كلها للظلم قلنا كلنا مطير

رابعا : ضعوا أنفسكم مكان مطير
إذا جاكم واحد سفيه وقال أنك أنت وعائلتك أو قبيلتك تريد قلب الحكم ماذا سيكون ردة فعلك ؟؟

الحمله في هذا التوقيت عليها علامات استفهام كثيره ؟؟ انا لا اظن ماذكره هذا المعتوه يستحق " حمله " فأقصى مايتم فعله هو رفع قضية , بعتبار ان ما قيل في السابق وفي عز ضرب الوحده الوطنية وتمزيقها سواء من سكوب ولا السور متمثله بالجويهل اكثر من هذا بكثير فانا اللى ابي افهمه " توها تصحى قلوبكم " مثلا !!! او لها مأرب اخرى !

خمس الحواس

عضو فعال
الحمله في هذا التوقيت عليها علامات استفهام كثيره ؟؟ انا لا اظن ماذكره هذا المعتوه يستحق " حمله " فأقصى مايتم فعله هو رفع قضية , بعتبار ان ما قيل في السابق وفي عز ضرب الوحده الوطنية وتمزيقها سواء من سكوب ولا السور متمثله بالجويهل اكثر من هذا بكثير فانا اللى ابي افهمه " توها تصحى قلوبكم " مثلا !!! او لها مأرب اخرى !

كلام معقول ووارد وتثبت الموضوع ماادري ليش لو كان العنوان كلنا الكويت هو اللي لازم يثبت هذا رايي الشخصي وارجوكم احترموه:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

BA7R

عضو فعال

أزين مافيك وضعك لصورة شخص محترم

:وردة: مالذي مزعجك في الحمله لا أنت جملها ولا شايلن شدادها أتركها فهي بخير من دون أمثالك

أنا ما ادري الناس صمخان ولا عميان ولا شالسالفة !!!!!!!!

مصيييييييييييييبـة إذا بعد كل هالهجوم يجي واحد غبي ويقول : [ شكو مطير / محد غلط على مطير ]

ولا يجيك واحد أغبى ويقول [ حملة مالها داعي ، لأنه محد جاب طاري مطير ]

كل هذاااااااااااا ومطير محد تعرض لها ؟؟؟؟

بفهم متى تقولون هالحملة لها داعي ؟

لما ينقتل مطيري ثاني ؟
ولا لما ينفصل مطيري ثاني من دوامه ؟
ولا لما تطلع قنوات الفساد تضرب بقبيلة مطير ؟
ولا لما يطلع معتوه ويشتم بالقبيلة ويدعي انه احنا بنقلب الحكم ؟

ملاحظة :

* عمره فيصل المسلم واي احد من العتبان ما عارض الحكومة ، وطلع واحد في التلفزيون وقال العتبان يبون يقلبون الحكم ..

* عمره الدقباسي واعضاء الرشايدة ما عارضو الحكومة وطلع واحد يقول الرشايدة بيقلبون الحكم ..

**** لكن وللأسف نواب مطير عارضو الحكومة ف كل من قام يطلع ويقول احنا ضد الحكم ..

فهمتو الحين شمعنى الحملة لمطير ؟؟؟؟

يا ربي ما ادري الناس متى تستوعب ،
قال محد شتم مطير !!!

هزلت ..

BA7R

عضو فعال
" لا بس الاستخفاف بعقول الناس عيب "

لا صرت مرتاح ولا أحد تعرض لك ولا لهلك وربعك بتجريح من ناس إقل منك

أحمد ربك على العافية ولا تشكك في أعتراض غيرك على حق من حقوقهم

أنت مو كيل على عقول الناس خلك بعقلك مستريح وأحسن نيتك ولحيتك ....

اللى ابي افهمه " توها تصحى قلوبكم " مثلا !!! او لها مأرب اخرى !

أولا : المآرب اللي تقول عنها مو احنا أهل هالسوالف ، إحنا أكــبر من مصالح وقتية وأهداف وهالأشياء ..

ثانيا : شنو توها تصحى قلوبكم ؟ بافهم ماكو أدب بالمخاطبة؟ إنت قاعد تخاطب ركن أساسي من المجتمع وقبيلة معروفة ! بالذمة ما تستحي لمن يدخل واحد مطيري ويقرا كلامك وينجرح منه؟

ثالثا : مو قلوبنا اللي توها تصحى ، لكن كلام هالسفيه كان بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس ، لأنه قبل كانو بالهمز واللمز لكن هذا أعلنها صريحة [ مطير ضد الحكم ] !!!

لما تصير مطيري وتحس تعال تكلم ..
مو عاجبتك الحملة لا توطوط هني وتحاول تزعزع همّة المشاركين ..

ترا هالحركات معروفة يالغالي ..

وياليت لما تفكر [ مجرد تفكير ] انك ترد يكون بأدب ..

رجل دولة

عضو مميز
أنا ما ادري الناس صمخان ولا عميان ولا شالسالفة !!!!!!!!

مصيييييييييييييبـة إذا بعد كل هالهجوم يجي واحد غبي ويقول : [ شكو مطير / محد غلط على مطير ]

ولا يجيك واحد أغبى ويقول [ حملة مالها داعي ، لأنه محد جاب طاري مطير ]

كل هذاااااااااااا ومطير محد تعرض لها ؟؟؟؟

بفهم متى تقولون هالحملة لها داعي ؟

لما ينقتل مطيري ثاني ؟
ولا لما ينفصل مطيري ثاني من دوامه ؟
ولا لما تطلع قنوات الفساد تضرب بقبيلة مطير ؟
ولا لما يطلع معتوه ويشتم بالقبيلة ويدعي انه احنا بنقلب الحكم ؟

ملاحظة :

* عمره فيصل المسلم واي احد من العتبان ما عارض الحكومة ، وطلع واحد في التلفزيون وقال العتبان يبون يقلبون الحكم ..

* عمره الدقباسي واعضاء الرشايدة ما عارضو الحكومة وطلع واحد يقول الرشايدة بيقلبون الحكم ..

**** لكن وللأسف نواب مطير عارضو الحكومة ف كل من قام يطلع ويقول احنا ضد الحكم ..

فهمتو الحين شمعنى الحملة لمطير ؟؟؟؟

يا ربي ما ادري الناس متى تستوعب ،
قال محد شتم مطير !!!

هزلت ..

يااخي العزيز :الاستهداف كان واضح ولم يخض قبيلة مطير ! ومن شاف قناة السور وسكوب يعرف هذا الشيء , ومسألة تبي القبايل تدعمك " وأسم حملتك " كلنا مطير " هذي غير سالفه ! لو كلنا قبايل افهما شويه , بعدين وينكم في عز الهجمة توها تصحى قلوبكم !!! أنا أظن هذا الكلام مبالغ فيه ... في ظل معارضة المطران تجد أغلبية القبول في كلية الضباط " الداخلية " هم من المطران !! اي استهداف هذا !! ومن يريد التأكد فاليرجع للأسماء المقبولين الاخيره , للاسف هذا الموضوع لا يرقى ان يكون في الموقع فضلا ان يثبت هذا الموضوع .

أعلى