يوسف مصطفى يتعدى على محررة أخبار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جراح الكويت

عضو بلاتيني
ناس تستقبل الرصاص مقبلين غير مدبرين و تصفهم بالجبناء ؟؟

اتق الله بالأموات ،‘

انت ما مريت باللي مروا فيه !

لو جبناء جان من اول رصاصة قعدوا ببيوتهم

،

معقوله هالكلام معقوله !!!

لـ دم المسلم حرمة !

،

انا مصدوومة ،

،

تصدق عاد في شيعة ضد بشار بـ طغيانه و بحكمه و بكل شي

،

للأسف !!

هم اللي يجيبون الحجي لأنفسهم عبالهم رؤساؤهم نفس تونس ومصر !!

وشنو اللي مروا فيه عايشين بأمن وأمان قبل سوالفهم هذي على سبيل المثال الدرعاوية أغنى فئة بالشعب السوري لأنهم أكثر ناس يعملون بالخارج (مافي بنشرجي إلا ودرعاوي فيه مافي محل بو مية إلا وراعيه درعاوي ناهيج عن المطاعم والأسواق الشعبية)

شجون الكويت

عضو مخضرم

وشنو اللي مروا فيه عايشين بأمن وأمان قبل سوالفهم هذي على سبيل المثال الدرعاوية أغنى فئة بالشعب السوري لأنهم أكثر ناس يعملون بالخارج (مافي بنشرجي إلا ودرعاوي فيه مافي محل بو مية إلا وراعيه درعاوي ناهيج عن المطاعم والأسواق الشعبية)

تصدق عاد بما أنك تحب الصدق كثيرا .. طلعو العلوية ارحم منك ... وتقول سني والحمدلله .... العيشة بس أمن وأمان !!! ولا علشان قاعد بالبراد والعز والنعيم ومذهبك سني قاعد تتشمت بالشعوب هذي التعبانه !!... شكو الي قلته بوضع الأخوان السوريين في الخارج وشنو شغلهم !!! اشفيك خلطت الأمور يا أخي !!! ركز معانا شلي مضايقك !! يوسف مصطفى ولا الدرعاوية و لا الأسواق الشعبية ولا البشرجية !!!!!

.. عصآمية *

عضو مخضرم

الله لا يبلى انسان بما ابتلوا فيه !

،

للأسف هذا المنطق اللي اتكلم فيه

،

الحوار طلع مع طغاة و قساة قلوب و اعتقدت اننا نتكلم بـ منطق

،

لا جد انسحاب لحد يرد على ردي ،

،

[:وردة:] بـ عدد آلنجوم لـ الشعوب الحرة

ولد اليرموك

عضو مخضرم
تبين الصج عاد أنا سني ولله الحمد وزين سوى بشار الأسد (بالدرعاوية) وزين سوى معمر القذافي بالليبيين وكذلك زين يسوي على عبدالله باليمنيين ناس جبناء إذا مايقدرون على التغيير يقعدون في بيوتهم أفضل لهم

أتكلم من منظور واقعي وليس طائفي

اسأل الله العظيـم . . مالك الملك . .

أن يرينـا عجائب قدرته . . وعظيم سلطانه . . وقوة جبروته . . فــيــك . .

عـاجلاً غـير آجـلاً . .

جراح الكويت

عضو بلاتيني
وماكسرو خاطرك الدرعاوية والليبية

واليمنية وما يفعل بهم والأطفال والنساء والشباب !!!ياااااااااااااااااااااااااه اي مذهب تحمل يا أخي !!! وأي وحشية قصدي واقعية تتحدث عنها !!

لا ماكسروا خاطري بصراحة لأني مو مكلف فيهم

سونار

عضو بلاتيني
من قام باخراج يوسف مصطفى من الكويت للسعوديه حفاظا على سلامته لانه كان معرض للاعدام لو تم القبض عليه ولكى يكمل مابداءه من الكويت
.
من قام باخراجه هم كويتيين ومن ابناء القبائل ومن السنه .
.وقد طلبوا منه ان يقوم بحلق شاربه لكى يغير من شكله وهيئته لكونه مطلوبا .
الشباب باخراجه وتهريبه عرضوا انفسهم لخطر لو كان تم القبض عليهم .
رغم مراره الغزو الا انه وقت كانت به الوحده الوطنيه متجسده باروع صورها بين اهل الكويت بجميع مكوناتهم ومذاهبهم .

والحين يحارب ابناء القبايل !!

أشهد أن يوسف مصطفى ناكر جميل

ماجزاء الإحسان الإحسان

بس كل واحد يعمل ما يدل على أصله

جراح الكويت

عضو بلاتيني
تصدق عاد بما أنك تحب الصدق كثيرا .. طلعو العلوية ارحم منك ... وتقول سني والحمدلله .... العيشة بس أمن وأمان !!! ولا علشان قاعد بالبراد والعز والنعيم ومذهبك سني قاعد تتشمت بالشعوب هذي التعبانه !!... شكو الي قلته بوضع الأخوان السوريين في الخارج وشنو شغلهم !!! اشفيك خلطت الأمور يا أخي !!! ركز معانا شلي مضايقك !! يوسف مصطفى ولا الدرعاوية و لا الأسواق الشعبية ولا البشرجية !!!!!

إذا متابعه الحديث تشعب من مصطفى لبشار للدرعاوية

شجون الكويت

عضو مخضرم
لا ماكسروا خاطري بصراحة لأني مو مكلف فيهم

ما يحتاجون يكسرون خاطرك .... انت لو شمس ما طلعت على

الناس .. ودامك منت مكلف فيهم لا تكلم عنهم أحسن .......

مناشب حتى البنشرجية برزقتهم وبو إمية بعد!!. يخرب

بيتك !! الله يخلي لنا البنشرجية لنا لولاهم احنا تعبانين حتى رياييل

ماكو يغيرون لنا التاير !! ;)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى