تكفون يا مطير

هاب ريح

عضو فعال
تكفون يا مطير لا تخلون ولدكم نواف ساري الي انشالله راح يمثلنا خير تمثيل انشالله في مجلس الامة . ماودي اطول بالكلام وخير الكلام ما قل ودل بس الفزعة الفزعة تكفون يا حمران النواظر .

هاب ريح

عضو فعال
عشم ابليس بالجنة .
يا اخ عزيز اعتقد في اسلوب افضل من الي ذكرته وبعدين انا وجهت نداء الى قبيلة مطير واعتقد انك مو منهم وانشالله نواف بينجح بارادة مطير وابناء الدائرة الرابعة

بوفلان

عضو فعال
من قديم الزمان عسي ربي يوفق اللي فيه الخير يارب سواء نواف ولا غيره الله يوفقهم كلهم اما بالنسبه لعزوز لادقق بكلامه اخوي من قديم الزمان عزوز اليوم استلم راتبه ومتشيش خله علي راحته الاحد مدارس ماراح اتشوفه الا بالعطله
وشكرا مره ثانيه اخوي الله يوفق نواف وغيره اللي فيهم الخير ان شاء الله يستاهل الكرسي

الظلم .. ظلمات

نواف ساري لا يستحق يمثل مطير بل لا يستحق يمثل الدياحين

ولي مافيه خير لعيال عمه مافيه خير للناس

توه نقل اخوه الرائد منيف من الفروانيه الى الفحص الفني بالجهرا وجمد

ولد عمه المقدم // ف، ح ظلم الرجال وشاله من منصبه ،، والرجل

من الغبن دخل المستشفى ، وموجود حالين بمستشفى الفروانيه

وحدت القلب،، والدياحين مجتمعى بمستشفى الفروانيه، ولا يجوز يا

نواف ساري لكي توصل مجلس الأمه تظلم خلق الله، فالظلم ظلمات
،
وخوك والله لو تحطه بالمريخ ماظيه اقشر ومطير وغير مطير تعرفه

لايشيم ولا يقيم احد وياما ناس قطع ارزاقها يوم يداوم بالمنشئات

اذا هاذا اولها لصار عضو شيسوي

الصهيبي

عضو ذهبي
لاتقلق اصوات مراكز الدعم الفرعية لــ نواف ساري ...و رجا حجيلان ..لن تتعدى صندوقي الزعيمان حسين مزيد ومسلم البراك ...سر على بركة الله ونام وانت مطمئن ! :cool:

الصهيبي

عضو ذهبي
نواف ساري لا يستحق يمثل مطير بل لا يستحق يمثل الدياحين
[/size][/b]​

واذا عرفنا ان المرشح..مسلم البراك ..يمثل واصل من قبيلة مطير في الدائرة الرابعة !

اذا الزعيم ...حسين مزيد ...يمثل من من قبيلة مطير ؟

واسؤال الاخير برايك ....من يو مثل على من ..من هؤلاء ؟
:cool:

.

واذا عرفنا ان المرشح..مسلم البراك ..يمثل واصل من قبيلة مطير في الدائرة الرابعة !

اذا الزعيم ...حسين مزيد ...يمثل من من قبيلة مطير ؟

واسؤال الاخير برايك ....من يو مثل على من ..من هؤلاء ؟ :cool:

.
جميعهم يمثلون لأجل مصالحهم الخاصه
ولاكن الظلم ظلمات

فهد20

عضو جديد
اسلم يا مسلم واصهل يا فحل.ولا تبالي بالردي والي وراه
كل رجل ولا بد يذكر ما عمل.والردي متساوي وجهه مع قفاه

abudish

عضو فعال
والله والنعم فى أبو أحمد

عين السيح

لكن مجلس الأمة يحتاج الى مواصفات

لا توجد فى نواف ساري

نريد نائب

لا يخشى فى الله لومة لائم

نريد نائب مصلحة الوطن قبل مصلحته

نريد نائب يمثل الشعب من الخفجي الى العبدلي

يمثل الوطـن قبل القبيله

نريد ضرغـام لا نـريـد

بـصــــــام

لا لمن اجتمع في مزرعه الصليبيه (الفداويه )
1- طرقي سعود
2- نواف ساري
3- محمد متعب
4- فهد شرار
ياشباب امطير الاحرار اتقوا الله في انفسكم وصوتك امانه
ستحاسب عليها يوم لا ينفع لا مال ولا بنون
صوت للا صلح

هاب ريح

عضو فعال
انا من اول يوم دخلت في هذا الموقع وعرفت ان هناك ناس مسيسة ومسيرة لخدمة مرشحين وضرب كل مرشح يبرز خصوصا من قبيلة مطير وهذا الكلام كنت اسمع فيه بس اليوم تاكدت اولا خلني ارد على الناس واحد واحد او الحاشية لبعض الاشخاص الي مهمتها بس تنشر الاشاعات ونقل الاكاذيب بخصوص اجتماع مزرعة الصليبية كذبة كذبوها وصدقوها واما من يقول ان نواف راح يصير بصام قلتها مرارا وتكرارا على اي اساس بنوا تصورهم هذا نواف لم يدخل المجلس ولا مرة شلون يقولون بصام والله العظيم امر غريب ام بخصوص الي يقول شال ولد عمه وحط اخوه ويقوول الدياحين مجتمعين في مستشفى الفروانية يا اخي حرام عليك اتق الله ولا تقذف حسبالك الدياحين عشر اشخاص يا اخي الدياحين 7000 شخص الي يصوتون من غبر العسكرين فعلا شر البلية ما يضحك وانشاء الله نواف راح ينجح رغم انف الحاقدين ورغم انف حاشية مسلم البراك المطبلة والمزمرة وثاني مرة اقول نواف لو وصل المجلس راح يرفع راس مطير كما رفعوها من قبل جميع من مثل مطير

القطري

عضو ذهبي
انا من اول يوم دخلت في هذا الموقع وعرفت ان هناك ناس مسيسة ومسيرة لخدمة مرشحين وضرب كل مرشح يبرز خصوصا من قبيلة مطير وهذا الكلام كنت اسمع فيه بس اليوم تاكدت اولا خلني ارد على الناس واحد واحد او الحاشية لبعض الاشخاص الي مهمتها بس تنشر الاشاعات ونقل الاكاذيب بخصوص اجتماع مزرعة الصليبية كذبة كذبوها وصدقوها واما من يقول ان نواف راح يصير بصام قلتها مرارا وتكرارا على اي اساس بنوا تصورهم هذا نواف لم يدخل المجلس ولا مرة شلون يقولون بصام والله العظيم امر غريب ام بخصوص الي يقول شال ولد عمه وحط اخوه ويقوول الدياحين مجتمعين في مستشفى الفروانية يا اخي حرام عليك اتق الله ولا تقذف حسبالك الدياحين عشر اشخاص يا اخي الدياحين 7000 شخص الي يصوتون من غبر العسكرين فعلا شر البلية ما يضحك وانشاء الله نواف راح ينجح رغم انف الحاقدين ورغم انف حاشية مسلم البراك المطبلة والمزمرة وثاني مرة اقول نواف لو وصل المجلس راح يرفع راس مطير كما رفعوها من قبل جميع من مثل مطير

ومن من النواب السابقين لم يبصم ولم يتم تحريكه بالريموت كنترول :D

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
الحضور الكثيف يتواصل في فترة الظهيره على عكس المتوقع بالنسبه لاربع مناطق
صباح الناصر العارضيه الاندلس الفردوس

اما المناطق الاخرى فليس عندي خبر وخاصة الجهراء

أعلى