شنو الي خله علام الكندري يفقد اعصابه والرومي ايضا والعمير يفزع في الامر ريبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DK-21

عضو بلاتيني
:وردة:
حدثت مشادة كلامية بين النائب خالد الطاحوس والأمين العام للمجلس الأمة علام الكندري علي خلفيه مناقصه السيارات , والتي تقدم الطاحوس بطلب لإحالة التجاوزات المالية والاداريه إلي اللجنة التشريعية للتحقيق فيها .
قال علام الكندري بصوت عالي في القاعه محتجاً علي الطاحوس بعد حوار دار بينهما :

*خالد الطاحوس : عليك شبهه تعدي علي المال العام .
- الكندري : انا في المجلس منذ 1984 ولا اقبل من احد أن يمسني .. وإذا عندك شئ قوله للنيابه العامة الحمد لله دخلت المجلس ابيض واطلع منه ابيض ، انا لا اتخذ قرارا من تلقاء نفسي والموضوع مو عندي عند الرئيس
* خالد الطاحوس : ليش تصارخ ماله داعي أنت متهم واللجنة تثبت كلامي ولا كلامك .
- علام الكندري : كلامك مرفوض والكل يشهد لي .
* خالد الطاحوس : منو يشهد لك الرئيس (ضحك طويلا) .
- علام الكندري : النواب أهم اختاروا المرسيدس .
* خالد الطاحوس : اللي يختار بكيفه بس أنا أكلمك على الإجراءات هل هي صحيحة ولا لا رد
- علي العمير مدافعاً بصوت عال علي الكندري : الامين العام ما يخطو خطوة إلا بعلم الرئيس
- علام الكندري : انا راسي مرفوعه طول عمري .
- سعدون حماد : كلنا معاك يا بو انس .
* خالد الطاحوس : يجب أن تقدم استقالتك وتروح النيابة ، هذا ا ذا النواب يشهدون بالحق
- علام الكندري :ترك الجلسة وغادر غاضباَ وذكرت مصادر بان علام الكندري قدم استقالتة للرئيس

العضو الفاضل الطاحوس .. قدم لجنه تحقيق في شبهة تعدي على المال العام المتهم فيها امانة المجلس وبما فيهم الرئيس شكووو علام الكندري يفقد اعصابه وبقا يبجي وانا الكل يشهدلي وحالته حاله .. شنو موقعه من الاعراب وخصوصا اي يوقع على المناقصه هو رئيس المجلس وليس علام الكندري .. وعلي العمير عندما يشهد حق علام الكندري ويفزع له بهذي الطريقه اشك بالامر ريبـه .. لأن العمير باع دينه لدنيـاه وقبض .. ورجل مصلع وتحوم حوله الشكوك .. والرومي اللتبس معاه الموضوع وقال انا اشرف واحد بالمجلس والي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه

شسالفه يا اخوان .. شفيهم الجماعه متوترين :cool: دسنا على العصعص شكله .. عالعموم هاللجنه مطالب فيها تحويلها الى حماية الاموال العامه واحد اعضائها هم مسلم البراك فيصل المسلم خالد الطاحوس .. وهؤلاء مايظلموون احد .. وسبق وتطرق للنفس الموضوع ضمير الامه مسلم البراك .. والي بالجدر يطلعه الملاس ..

نأتي الى علام الكندري .. البعض مايدري منو علام .. وينقر بشكله كونه ملتزم .. :D

كيف يتم التعيبن في الوظائف الاشرافيه بالمجلس !! ومن هم الذين عينهم الكندري ؟؟ ولماذا تم انهاء خدمات ليلى العمر ووفاء البحر وابتسام الفريح ؟؟ وكيف عدن الي عملهن ؟ ولماذا دفع علام من خزينة المجلس ١٥ الف دينار لكل منهن تعويضا لهن بحكم قضائي وتعيينهن مديرات رغم انفه !!! ولماذا يتقاضى علام راتبا يتخطى ١٥٠٠٠ دينار ؟؟؟ واذا كان مصلي ومسمي فبرقبة من ذنب الموظفات اللاتي طردن ظلما !! واتحدى المصلي والمسمي ان يقول كيف يتم تعيين القياديين في المجلس

- لماذا يتقاضى الامين العام المساعد للبحوث والمعلومات ٨٠٠ دينار زياده عن اقرانه الامناء المساعدين وهو يحمل شهاده الجغرافيا ٢ - كيف يؤتمن على صحة القرارات ومديرالشئون القانونيه في المجلس يحمل شهادة في الشريعه !!! والله شريعه ٣- لماذا تم طرد الموظفات الثلاثه من العمل ؟

كل هذي اسئله يا علام الكندري وسلملي على الاسطبل والجاخور :D

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

السيد الفاضل / علام الكندري رجال نظيف يد ولسان

وبشهاده شريده المعوشرجي

اما خالد الطاحوس ... فقام يجيبها شاميه عاميه ..... أورد الماء يامال الشحم وناطح الخرافي

يا عمري لك

ولد اليرموك

عضو مخضرم
سـؤال واحـد مـن الـنـائب الفـاضـل . . خـالد الـطـاحوس . .

زلـزل الأرض مـن تـحـت أقـدام رئـاسة المـجلـس ويـا أمأيـنـهـا . . .

والـلـه مـا أنـت يالـطـاحـوس . . إلا أسـد مـن أسـود مـجـلـس الأمـة . . لـم يـنـحـنـي رأسـك إلا لـلـه الـواحـد الأحــد . . .

DK-21

عضو بلاتيني
السيد الفاضل / علام الكندري رجال نظيف يد ولسان

وبشهاده شريده المعوشرجي

اما خالد الطاحوس ... فقام يجيبها شاميه عاميه ..... أورد الماء يامال الشحم وناطح الخرافي

يا عمري لك

عجبي لمنطق البعض .. شريده المعوشرجي هي من تقدم صك الشرف والامانه

خلاص دام قالت شريده المعوشرجي بس .. مانطرح قضايا ما نطرح اسئله

وبعدين الموضوع لا يعني غلام الكندري لا من بعيد ولا من قريب .. الموضوع عضو مجلس امه قدم توصيه يريد لجنه تحقيق لوجود شبهه في التعدي على المال العام وسبق انه طرحها مسلم البراك في ما يخص التعاقد مع السيارات اعضاء مجلس الامه ..

عضو مجلس امه يطرح تسائل يرد عليه الامين العام وين صارت هذي :باكي:

شنو موقعك من الاعراب يا غلام الكندري .. اليس موظف حالك حال الطباع في مجلس الامه .. ولا عشان الاعضاء يجاملونك قمت تستغل الوضع وترد وتناطح بعد

من يرد على العضو يجب ان يكون رئيس المجلس او نائبه وليس غلام الكندري لأن لا صفه له في قاعة عبدلله السالم .. هذا جانب

الجانب الاخر .. ان لم تكن شبهه في الموضوع تخص غلام والرومي لما انتفضو هكذا .. في تساؤل طرحه نائب يتقصى الحقائق :)

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

وبعدين الموضوع لا يعني غلام الكندري لا من بعيد ولا من قريب .. الموضوع عضو مجلس امه قدم توصيه يريد لجنه تحقيق لوجود شبهه في التعدي على المال العام وسبق انه طرحها مسلم البراك في ما يخص التعاقد مع السيارات اعضاء مجلس الامه ..

شنو موقعك من الاعراب يا غلام الكندري .. اليس موظف حالك حال الطباع في مجلس الامه .. ولا عشان الاعضاء يجاملونك قمت تستغل الوضع وترد وتناطح بعد

من يرد على العضو يجب ان يكون رئيس المجلس او نائبه وليس غلام الكندري لأن لا صفه له في قاعة عبدلله السالم .. هذا جانب

الجانب الاخر .. ان لم تكن شبهه في الموضوع تخص غلام والرومي لما انتفضو هكذا .. في تساؤل طرحه نائب يتقصى الحقائق :)

شريده المعوشرجي تقبل شهادته

وبعدين سؤال الطاحوس ماهو برلماني ... مجرد جدال عقيم

عنده شي خله يقدمه بتشكيل لجنه تحقيق أما انه يقط التهمه وينساها ... ما ننسى حنا ( ينسى الاطم ولا ينسى الملطوم )

وبكره بتعرف الصدق .... يا خالد الطاحوس

اليعربي

عضو بلاتيني

:):):):):)

للتصحيح ليس الا وليس دفاعا عن احد

شريده المعوشرجي رجل وليس امراه

كان يشغل وزير المواصلات ووير الدوله لشئون مجلس الامه واستقال وامين عام مجلس الامه والبلدي سابقا

1-0 يالله تعيش وتاخذ غيرها

الصاعقة

عضو فعال

مرحباً اخي

اخي أسالك سؤال

هل كنت بينهم عندمه حدثت المشادة

وايضا لو اتهمك او رمه عليك احد الاشخاص

لو بالتشكيك في اخلاقك وذمة

هل ستضحك وتبتسم

بحجة انه ليس لدي حق بالرد

وثانيا من اعطاك الحق بتغير اسم الرجل من علام الى غلام

هل تحب احد ان يستهزاء باسمك

طبعا لا فليس لاحد ان يسب غيرك

ثانيا علام ليس طباع

هو بدرجة وزير

اتقي الله بنفسك

DK-21

عضو بلاتيني
مرحباً اخي

اخي أسالك سؤال

هل كنت بينهم عندمه حدثت المشادة

وايضا لو اتهمك او رمه عليك احد الاشخاص

لو بالتشكيك في اخلاقك وذمة

هل ستضحك وتبتسم

بحجة انه ليس لدي حق بالرد

وثانيا من اعطاك الحق بتغير اسم الرجل من علام الى غلام

هل تحب احد ان يستهزاء باسمك

طبعا لا فليس لاحد ان يسب غيرك

ثانيا علام ليس طباع

هو بدرجة وزير

اتقي الله بنفسك

اول شي .. الرجل مغير اسمه اذا ما كنت تدري .. ودفاعك المستميت هذا مايعنيني بشيء انا تكلم عن قضيه معينه ولست في صدد دخول معاك في سجالات لخاطر عيون غلام الكندري :)

ثاني شي عضو مجلس امه يراقب ويشرع اذا ما كنت تدري .. وهذي من صلاحياته انه يحبث في شبهه تجني على مال عام .. وطرح تسأؤلات ولجنه تحقيق وكان المفترض الي يرد عليه رئيس المجلس او نائب رئيس المجلس بصفته .. وليس غلام الكندري الذي لايحق له الدخول في سجلات مع عضو مجلس امه ..

خل كل يعرف مكانه الحقيقي .. مو كل من طيح الميانه مع الاعضاء قام يتطاول ويهايط :)

وغلام الكندري فساده لا يغطيه بمنخل :باكي:

وين راحو الموظفات الثلاث الي فنشهم .. :confused:

الصاعقة

عضو فعال
اول شي .. الرجل مغير اسمه اذا ما كنت تدري .. ودفاعك المستميت هذا مايعنيني بشيء انا تكلم عن قضيه معينه ولست في صدد دخول معاك في سجالات لخاطر عيون غلام الكندري :)

ثاني شي عضو مجلس امه يراقب ويشرع اذا ما كنت تدري .. وهذي من صلاحياته انه يحبث في شبهه تجني على مال عام .. وطرح تسأؤلات ولجنه تحقيق وكان المفترض الي يرد عليه رئيس المجلس او نائب رئيس المجلس بصفته .. وليس غلام الكندري الذي لايحق له الدخول في سجلات مع عضو مجلس امه ..

خل كل يعرف مكانه الحقيقي .. مو كل من طيح الميانه مع الاعضاء قام يتطاول ويهايط :)

وغلام الكندري فساده لا يغطيه بمنخل :باكي:

وين راحو الموظفات الثلاث الي فنشهم .. :confused:

من قال لك أني ادافع عنه

ومن قال لك أني لا اعلم أنظمة مجلس آلامه

اذا كان فاسد وترك بدون حساب فهذه مصيبه لكن اذا اتضح بانه غير فاسد

ما ذا تقول لله جل جلاله عندمه شيتكي علام ويقول ربي ان فلان طعنني وسبني

استقول لله ربي أنا سمعت

اتقي الله يا اخي ولا ترمي الناس بتهم ربما تكون ظلمته

فارس عربى

عضو مميز
اسمحولى ان ادلى بدلوى بهذا الشخص المدعى علام الكندرى ....

فى حادثة مع احد المقربين لى وهو مهندس فى احدى الوزارات واللذى تم انتدابة لمشروع مبنى مجلس الامة واللذى استبعد من قبل الشيخ الملتحى علام الكندرى بسبب انتمائة القبلى لاغير وقد بلغ هذا المهندس من قبل صديقة فى العمل مهندس ايضا وقال له بالنص الصريح ( بوعبدالمحسن يبى عيالنا ) اى لايريد ابناء القبائل بان يشاركوا بهذا المشروع لان فيه استفاده مادية ...

هذا بعض اصحاب اللحى والمتاجرين ( بشعر الحنج )

اقسم بالله باننى لم اتجنى ولا اتقول على علام وغيره لان كثير من اصحاب اللحى نحبهم ونجلهم ....... والله على ما اقول شهيد

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
:):):):):)

للتصحيح ليس الا وليس دفاعا عن احد

شريده المعوشرجي رجل وليس امراه

كان يشغل وزير المواصلات ووير الدوله لشئون مجلس الامه واستقال وامين عام مجلس الامه والبلدي سابقا

1-0 يالله تعيش وتاخذ غيرها

ما شاء الله عليك ياليعربي ... ما انتبهت لها :وردة:

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
اسمحولى ان ادلى بدلوى بهذا الشخص المدعى علام الكندرى ....

فى حادثة مع احد المقربين لى وهو مهندس فى احدى الوزارات واللذى تم انتدابة لمشروع مبنى مجلس الامة واللذى استبعد من قبل الشيخ الملتحى علام الكندرى بسبب انتمائة القبلى لاغير وقد بلغ هذا المهندس من قبل صديقة فى العمل مهندس ايضا وقال له بالنص الصريح ( بوعبدالمحسن يبى عيالنا ) اى لايريد ابناء القبائل بان يشاركوا بهذا المشروع لان فيه استفاده مادية ...

هذا بعض اصحاب اللحى والمتاجرين ( بشعر الحنج )

اقسم بالله باننى لم اتجنى ولا اتقول على علام وغيره لان كثير من اصحاب اللحى نحبهم ونجلهم ....... والله على ما اقول شهيد

أخي الكريم / فارس عربي

راجع ما كتبت ....... الرفض والقبول من جاسم الخرافي :وردة:

ARKAN

عضو فعال
اسألوا موظفي مجلس الامة من محاسبين واداريين

عن الامين العام الحالي والسابق ايضا , وستعرفوا من هم ...على حقيقتهم

صدق من قال:
عش رجبا .....ترى عجبا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى