ازمه قادمه والله أعلم .... ستكون شديده

نسيت انساك

عضو ذهبي
يعطيك العافيه كويتي تداول انا مضارب فوركس وهذي شغلتي من زمان ولي خبره فيها فوق الممتازه ومتابع لسوق من سنين طويله وتصوياتي بعد الله سبحانه وتعالى مؤكده 100 % لكن بحاله وحده انقش اذا صارت ازمات لا قدر الله في اي دوله ولو أن الازمات لها فايده كبيره للمضارب وهي الي ترفعه فوق والله ياكويتي تداول في مصري دش شركة كويتيه لله الحمد والله فوقه سمع كلامي بلحرف الواحد دش 20 الف دولار حاليا معاه 200 الف دولار خلال شهر واحد بس الحمدلله انا ماعتبر نفسي من التجار لكبار لني ولاشي بنسبه للي يمتلكونه لكن الحمدلله شغلي ماشي ولله الحمد وتجارة الفوركس اهي افضل تجاره بنسبه لي وبورصة لكويت ماوراها غير رفع الضغط ههههههه والسكري والقلب

كويتي تداول

عضو فعال
سهمي ابيار وانا مو مضارب ابيه على المدى البعيد ان شاءالله

مضارب بسوق الكويت ما اقدر افيدك ممكن الشباب يفدونك اصحاب المعلومات عن ابيار

اما كمستثمر ان شاء الله الليله اشوف شارت الشركه وتحليلها ماليا ونشوف شيطلع ويانا

كويتي تداول

عضو فعال
يعطيك العافيه كويتي تداول انا مضارب فوركس وهذي شغلتي من زمان ولي خبره فيها فوق الممتازه ومتابع لسوق من سنين طويله وتصوياتي بعد الله سبحانه وتعالى مؤكده 100 % لكن بحاله وحده انقش اذا صارت ازمات لا قدر الله في اي دوله ولو أن الازمات لها فايده كبيره للمضارب وهي الي ترفعه فوق والله ياكويتي تداول في مصري دش شركة كويتيه لله الحمد والله فوقه سمع كلامي بلحرف الواحد دش 20 الف دولار حاليا معاه 200 الف دولار خلال شهر واحد بس الحمدلله انا ماعتبر نفسي من التجار لكبار لني ولاشي بنسبه للي يمتلكونه لكن الحمدلله شغلي ماشي ولله الحمد وتجارة الفوركس اهي افضل تجاره بنسبه لي وبورصة لكويت ماوراها غير رفع الضغط ههههههه والسكري والقلب

الله يوفقك يارب وشغلك زين دام متمكن منه وامورك طيبه استمر

ولاكن طلع نص راس المال ووزعه في اماكن ثانيه وكل 3 شهور سو الحركه هذي

في هطريقه لان تخسر ابدا حتي لو صارت معاك عمليه خساره

كويتي تداول

عضو فعال
نتابع مقابلة محافظ البنك المركزي الساعه 2.30

قناة cnbc​

ما اعتقد عنده جديد لان رجل متحفظ جدا

بس ممكن يسوي قنبله اعلاميه وقول تم تفليس كثير من التجار

كوهين تم بيع اسهمه في شركة السور والاولي لتسويق المحلي وتسديد احدي المديونيات

لا تعلم احد ;)

Lucky Abdullah

عضو فعال
هلا اخوي كويتي تداول
هل معناة كلامك هو قربت نهاية الاموال الورقيه و بداية عملة الذهب الالكتروني

راكز

عضو بلاتيني
ما اعتقد عنده جديد لان رجل متحفظ جدا

بس ممكن يسوي قنبله اعلاميه وقول تم تفليس كثير من التجار

كوهين تم بيع اسهمه في شركة السور والاولي لتسويق المحلي وتسديد احدي المديونيات

لا تعلم احد ;)

اعتقد راح يغير تصريحه السابق 180 درجه
لان الكونجرس وافق على زياده سقف الدين
وهذا شئ جيد ((السؤال لك ياكويتى :هل تعتقد ان امريكا تفلس يوم من الايام))
السؤال الثانى (( مادام امريكا بازمه ليش ربعنا مايغيرون استثماراتهم لاماكن اكثر امانا؟؟))

نسيت انساك

عضو ذهبي
الذهب راح ينزل الان والله اعلم
هل تعلم أن امريكا مديونه 14.3 تريليون دولار أيه نعم أخي الفاضل امريكا منهاره وهيا في وضع حرج مع شعبها فا كيف تريد منها ان تسدد ديونها واوباما كان يريد رفع نسبة الضرائب على المواطنين والسبب هبوط الدولار امريكا موقادره تدفع فواتيرها

نسيت انساك

عضو ذهبي
فرصة العمر هذي والله لو عندي مليون الحين استثمره بلفضه ولا اليورو دولار هذي صفقة العمر المليون راح يكون ربحي بلفضه 10 مليون بلقيل

راكز

عضو بلاتيني
هل تعلم أن امريكا مديونه 14.3 تريليون دولار أيه نعم أخي الفاضل امريكا منهاره وهيا في وضع حرج مع شعبها فا كيف تريد منها ان تسدد ديونها واوباما كان يريد رفع نسبة الضرائب على المواطنين والسبب هبوط الدولار امريكا موقادره تدفع فواتيرها

هلا بالغالى : رفع سقف الدين والموافقه عليه راح يرفع الدولار على مااعتقد

نسيت انساك

عضو ذهبي
هلا بالغالى : رفع سقف الدين والموافقه عليه راح يرفع الدولار على مااعتقد
الله وعلم لكن وضع اوباما ها المره جداً صعب وحالات الفقر والمجاعه انتشرت في امريكا ورفع الضرائب على الشعب راح تسبب ازمه بمريكا بعد

ابو حمود

عضو بلاتيني
دخلت فى الحساوى على قولت اخوانا فى السعوديه بكامل السيوله ودحدر والله خساير ماهى بسيطه :باكي:

الله يهديك كان دخلت في شركات عليها القيمة وتعطي ارباح سنوية مثل سابك وشركات البتروكيميكال وما تخاف عليها بإذن الله لأن لها مستقبل.
لكن الله يعوضك بخير والسوق السعودي له دورة مثله مثل أي سوق أسهم ويتوقع المحللين إنه مقبل على طفرة جديدة ولكن ليس مثل الطفرة المجنونة التي انتهت في عام 2006

كويتي تداول

عضو فعال
هلا اخوي كويتي تداول
هل معناة كلامك هو قربت نهاية الاموال الورقيه و بداية عملة الذهب الالكتروني

موضوع نهاية المال الورقي قريبه لا شك في ذالك وتم اتخاذ القرار منذ زمن

وكلامك صحيح المال البلاستيكي قادم ولاكن غير مدعوم بذهب

مدعوم بقوة امريكا الاقتصايه والعسكريه

ولو تلاحظ ان المال البلاستيكي والاكتروني انتشر بشكل قوي

وتحديدا البلاستكي في اليابان لهم الان 4 سنوات لا تجد العامه لديها عمله ورقيه الكل يستخدم المال البلاستيكي يدعمه النظام الاكتروني وسمعنا ان اشياء غريبه يقولها من ذهب الي اليابان

وبريطانا اغلب الناس الان تستخدم بشكل كبير جدا وبرقم وليس كالسابق مسح لقطعه البلاستكيه مرورا في الجهاز الاكتروني

ومنتشر في كل مكان تجده حتي في سوق السبت بيع الادوات المستعمله والستوكات
يدل علي توجه امريكا بحصر عملات العالم في شركاتها ونظامها الجديد

كويتي تداول

عضو فعال
اعتقد راح يغير تصريحه السابق 180 درجه
لان الكونجرس وافق على زياده سقف الدين
وهذا شئ جيد ((السؤال لك ياكويتى :هل تعتقد ان امريكا تفلس يوم من الايام))
السؤال الثانى (( مادام امريكا بازمه ليش ربعنا مايغيرون استثماراتهم لاماكن اكثر امانا؟؟))

لابد من تغير اراء وتصريحات المسؤولين في كل العالم طبيعي لمن يدرون المال ويضبطون ايقاعه

اما سؤالك عن هل اعتقد بتفليس امريكا يوم من الايام !! هذي سنة الله سبحانه في الارض
لكل حضاره نهايه

اما اذا تقصد انها تتجه لقانون التفليس لتحرق اموال العالم وتصفر العداد ...لا استبعد ذالك اطلاقا وهو الاقرب اذا حتاجة لذالك ... وان فعلت لان يفعل العالم شئ ويوافق ويرضا غصبا لا طيبا

السؤال الثاني لان اكون عاطفي واجاوب بصدق بقناعاتي لا نستطيع ولا تستطيع دوله بالعالم ان تفعل ذالك انت امام امريكا المتحكمه ماليا في العالم الصين وهي دوله عظما لا تستطيع اخذ مالها لدي امريكا

ولا تنسي بكاء الرئيس البرازيلي في التلفزيون وقال حرقة اموال البرازيل في كازينو الويل ستريت

حينما ننظر بشكل دقيق للحقيقه نعرف اننا لا نستطيع ابتداء من اخذ راتبي وراتبك من مكينة البنك المرتبطه في البنك الفدرالي الامريكي عبر شبكة الانترنت العالميه الامريكيه!!!

نحن امام مرحله تاريخه والله اعلم امريكا تملك حسابات كل من يستخدم البطاقه الذكيه الاكترونيه التي استخدمها انا وانت وشيغل ونكتانون في اليابان وخرفوش و سنكوح في بريطانيا مرورا في شرق اسيا كمانول واثلين في مليزيا :D

نحن في عصر الحضاره والقوه الوحيده بالعالم يا صديقي;)

كويتي تداول

عضو فعال
الله وعلم لكن وضع اوباما ها المره جداً صعب وحالات الفقر والمجاعه انتشرت في امريكا ورفع الضرائب على الشعب راح تسبب ازمه بمريكا بعد

وانا اتفق معا راكز لا تندفع احتمال كبير نزول الذهب والفضه ونتظر ماذا يحدث

اما العمله هذي لعبتك انت وركاز فيدونا ;)

وعلي فكره عادي ينتشر الفقر في امريكا
اساسا من زمان فيه فقر في امريكا

ولهم تجربه سابقه بتفقير الشعب وجعله شحات

كويتي تداول

عضو فعال

الله يهديك كان دخلت في شركات عليها القيمة وتعطي ارباح سنوية مثل سابك وشركات البتروكيميكال وما تخاف عليها بإذن الله لأن لها مستقبل.
لكن الله يعوضك بخير والسوق السعودي له دورة مثله مثل أي سوق أسهم ويتوقع المحللين إنه مقبل على طفرة جديدة ولكن ليس مثل الطفرة المجنونة التي انتهت في عام 2006

كلامك صحيح

وبنسبه للموشر اعتقد ان يتجاوز القمه التارخيه السابقه ..ولاكن عدم ارتفاع اسعار الاسهم للرقم السابق

بسبب دخول كيانات جديده وذات راس مال كبير جدا مثل كيان ورابغ وينساب وبنك الانماء واعمار ومعادن وغيرها التي ستكون دافع للمؤشر اذا رتفعت

كويتي وكالة

عضو فعال
البورصة فقدت 6.44 مليارات دينار من قيمتها السوقية منذ بداية العام الحالي، حيث خسر قطاع الخدمات 2.8 مليار دينار، تبعه قطاع البنوك 1.5 مليار، ثم الاستثمار (683.2 مليون دينار)، فالصناعة (594.5 مليونا)، ثم قطاع الأسهم غير الكويتية (425.6 مليونا)، والعقار (253.9 مليونا)، وأخيرا الأغذية والتأمين بخسارة 75.5 مليون دينار و27.1 مليونا على التوالي. وبذلك، تكون القيمة السوقية للأسهم في الكويت قد هبطت من 36.2 مليار دينار في بداية 2011، إلى 29.75 مليارا أمس . ( القبس - الثلاثاء 19/7/2011 )

التعليق
6,44 مليارات دينار خساير في 6 شهور !!!
797.6 مليون دينار خساير بيوم واحد ( الأثنين اللي طاف ) !!!
السوق الكويتي الأسوأ اداء خليجيا نزولا بنسبة 9,78% !!!

كل شهادات الأسهم صارت ورق ماله قيمة !!
الله يعين المتقاعدين اللي راس مالهم هالبيزتين .
الله يعين هالشياب اللي دشوا السوق علشان يأمنون حق عيالهم جم دينار .
والله ثم والله اني خايف على هالناس من شي لاسمح الله ان يصير .

أعلى