قرقور السمك وجحر الظب

القرقور هو نوع من انواع شباك الصيد وتمتاز بحجره من الشباك ولها مدخل واحد بحيث تدخل السمكه فلا تعرف طريق العوده الى ان يلتقطها الصياد ,اما جحر الظب فيمتاز بطوله وتشعب الممرات والمخارج يعني عنده طرق طواري كثيره ,

هل يعقل منطقه تعج بالمباني الحكوميه والغير حكوميه يكون لها مدخل واحد , وفي منطقه كمنطقه الشويخ الصناعيه وهي المنطقه المزدحمه وتعادل نسبه الزحمه فيها تقريبن 60 في الميه من الازدحام المروري في الكويت والمنطقه التي اعني ذات المدخل الواحد او كما احب ان اسميها القرقور هي المنطقه الحره ,يعني اذا اردت ان تراجع التعليم العالي عليك ان تجتاز ثلاث زحمات شارع واحد من الدائري الخامس الى وسط الشويخ الصناعيه ومن ثم زحمه معاهد وزاره التربيه ومن ثم زحمه الجامعه ومنها الى زحمه الميناء وبعدها تدخل بدايه القرقور حتى تصل الى التعليم العالي , وحللي على ماتطلع يكون طافك الغدا ابيتكم وتزبن اقرب مندي وتدعي على من ظلمك :D يعني الي اختار موقع التعليم العالي الظاهر حداق كبير ويحب الهوامير ولا السعه وسيعه كان حطه بأي مكان بعيد عن الشويخ يعني كلش حبكت , او يمكن ماحسب حساب السالفه وعلى بو الوزيره بيتها بالشويخ السكني ومايبي البعد عليها:eek: , وقس على ذالك برج التحرير بحيث له مصافط يادوب تكفي الموظفين العاملين فيه وكل ماراجعت البرج خذيت شرهه من المرور , والامثله كثير والله المستعان

سؤال :

من المسؤل عن توزيع المباني الحكوميه او تخصيص المناطق لها ؟

هل هناك دراسه لمواقع الهيئات الحكوميه ومدا احتياج المنطقه لوجودها ؟

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الشويخ الصناعيه لها 12 مدخل مو واحد

الزحمه المروريه سببها وصله الخامس بالغزالي وذلك لدخول وخروج شاحنات من والى ميناء الشويخ وايضا الطريق المتفرع للافنيوز .

والشويخ منطقه صناعيه طبيعي الزحمه فيها خصوصا وقت خروج الموظفين من الدوامات

والزحمه مو بس بالشويخ بكل طرق الكويت والاسباب كثيره

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
مافي حل الا فتح افرع للتامينات والتطبيقي والتعليم العالي

تسال نفسك زين ليش ما يبنون ؟

الجواب بس يبون يذلون الشعب

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
التأمينات جزاهم الله خير فاتحين افرع خصوصا الي بمشرف فيه 120 موظفه ما يطول شغلك

اما التعليم العالي معاك حق لازم بكل محافظه فرع

الشويخ الصناعيه لها 12 مدخل مو واحد

الزحمه المروريه سببها وصله الخامس بالغزالي وذلك لدخول وخروج شاحنات من والى ميناء الشويخ وايضا الطريق المتفرع للافنيوز .

والشويخ منطقه صناعيه طبيعي الزحمه فيها خصوصا وقت خروج الموظفين من الدوامات

والزحمه مو بس بالشويخ بكل طرق الكويت والاسباب كثيره

اثابك الله اخي الكريم انا ما اتحدث عن الزحمه بحد ذاتها ولاكن كلامي عن الادارات الحكوميه وحشرها بالزحمه دون الاعتبار للمستفيدين منها وهل مكانها يناسب للمراجعين ام لا ياخي الأدارات الخدماتيه وظعت لراحه الناس مو لظيقت خلقهم انا لما تصير عندي مراجعه بالتعليم العالي ولا برج التحرير يضيق خلقي , ليش الأذيه :confused:

خمس الحواس

عضو فعال
للتصحيح بالعنوان خطأ املائي ((( جحر الظب ))) والصحيح ((( جحر الضب))) عجيبه انكليزي ممكن خطا املاء لكن عربي ونحن قوم الضاد الاقحاح هذا عجيب !!!!!! :وردة:;)

أعلى