اخبار سريعة ....الدائرة الثانية

ابن الديره12

عضو فعال
هوشة وصراخ في الندوة النسائية للمرشح خلف دميثير امس

انتهى باخراج وطرد احد النساء من فئة البدون سبب المشكلة

الموضوع كتالي
في الندوة فتح باب النقاش وقامت احد النساء الحاضرة بالندوة وكان خلف يمجد في نفسة في خدمة ابناء الدائرة وقالت لة وحدة انت شخض كذاب وانا اكثر من موقف حدث لي معاك
وجيت لك البيت اكثر من مرة تتهرب ورد عليها قال انا مو كذاب
وحاولوا اللجنة النسائية اخراجها ورفضت وقالت انا ما راح اطلع من الصالة
وبعدين قامت احد النساء الحضرات وقالت ما لكم حق تطردون الحرمة وهى ما قالت شي وجه نظرها المفروض تحترم وقالت حق خلف انت فعلا كذاب
انا مستغرب يقول عنها بدون اشلون عرفتوا انها بدون البنت من احد حريم الدائرة وناخبة
نقل الاخبار امانة

صباح الخير...عزيزي

بما ان هذة الصفحة مخصصة للاخبار...ولكن سوف استثنيك بالرد بما ان الموضوع عن الراتب الاستثنائي

اخي الكريم

قليل من التركيز...ستجد ان كاتب المقال هو احمد الصراف وليس انا (وقد وضعت رابط المقال في مشاركة سابقة)

وقليل من التركيز ستجد ان الذي اتهم جمعان ...هو كاتب في جريدة الشاهد هو خالد العبيدي وليس انا

وقليل من التركيز....ستجد ان حماسك ودفاعك عن جمعان غير مبرر ..وستجد انك اسأت للرجل(جمعان)من حيث لاتعلم

ثانيا:

ذكرت في ردك زميلي كلمات ...انه يحق للعضو طلب المعاش التقاعدي بعد مضي سنة كاملة على عضوية المجلس....

وكتاب مجلس الوزراء كان في نوفمبر 2006وكتاب الاعضاء كان في اكتوبر من نفس السنة...

هنا انت تقر ...ان جمعان خالف القانون ...وطلب المعاش قبل بلوغة المدة القانونية وهي سنة كاملة

ثالثا:كلامك ان جميع الاعضاء يتقاضون المعاش غير صحيح

ولك ان تسأل بعض اعضاء كتلة العمل الوطني وكتلة العمل الشعبي اذا اردت التأكد

فالمعاش التقاعدي لبعض الاعضاء اثناء عضوية المجلس..... يتم صرفة من المال العام ومن خزانة الدولة ...وباستثناء خاص من مجلس الوزراء فقط...وليس من التامينات الاجتماعية

رابعا: تثبت من مشاركاتك ...اذا اردت المشاركة مرة اخرى....حتى لاتسئ للرجل اكثر من ذلك

شكرا لك

وتقبل تحياتي :)

اسمحولي
أنا راح أدش عرض في الموضوع
أولا بالفعل المبلغ 1100للعضو الجديد وليس 3 آلاق والاخ اوكسجين تجاهل هذا في رده على كلمات

ثانيا كلام اوكسجين صحيح من ناحية انه لا يلزم مرور سنه لتقديم طلب ولكن الامر قانوني 100% وله حسبه معينه صادره بقانون المعيب فيه ان من يقره مجلس الوزراء والمفروض أن يكون عن طريق رئاسة مجلس الامه وبالتأكيد من حق جميع الاعضاء التقدم بالطلب كما بامكانه عدم التقدم بطلب راتب تقاعدي( والبعض ممن يملكون الملايين ليسوا بحاجه لالف دينار) علما أن معظم اعضاء الامه يتقاضونه ومنهم السابقين ك عبدالله العراده متلا

_ثالثا الموضوع اخواني ليس بخبر جديد ولم يسبق على الاطلاق في تاريخ مجلس الامه ان تم تداوله كونه طبيعي ولكن الا توافقوني ان اظهاره الآن والتركيز على جمعان وفي هذا الوقت بالذات (شهر الافك كما سماه الدكتور) دليل واضح على الافلاس (وأنا أعني جريدتي الشاهد والآن ومن وراؤهما)و انهم عجزوا عن ايجاد اي مستمسك على ابو عبدالله فلجؤوا لهذه التفاهات من باب العيار اللي ما يصيبش يدوش ..ولو فكر والله الحربش بالتنفع لما كان للالف اي قيمه

أخيرا للعقلاء والمنصفين هذا تأكيد واثبات أن بو عبدالله آلمهم كثيرا فكان صراخهم وأنينهم على قدر هذا الالم

ابن الديره12

عضو فعال
عدنان المطوع
في مقابلة علي احد الفضايات قال ان الصليبخات تحمد ربها انة دخلنها معانا
في نفس الدائرة ليش شنو شفت من الصلبيخات الي هالدرجة طايحة من عينك
وشنو راي ابناء الدائرة في كلامة

Oxygen

عضو مميز
اخر اخبار الدائرة يوم الخميس

**ندوة رائعة لمحمد المطير بالامس

بمشاركة

خالد بن عيسى

وليد الطبطبائي

عبدالله العرادة

ومضحكة للنائب السابق راشد الهبيدة

بمشاركة امام احد المساجد

اخر اخبار الدائرة يوم الخميس

**ندوة رائعة لمحمد المطير بالامس

بمشاركة

خالد بن عيسى

وليد الطبطبائي

عبدالله العرادة

ومضحكة للنائب السابق راشد الهبيدة

بمشاركة امام احد المساجد

فهد الشطي اما مسجد يدعي أنه سلفي !!!!

والله أشك في صحة صلاتي خلف هذا الافاق

راشد الهبيده عاد !! صج مطوع بريده

تاج العرب

عضو ذهبي
فهد الشطي اما مسجد يدعي أنه سلفي !!!!

والله أشك في صحة صلاتي خلف هذا الافاق

راشد الهبيده عاد !! صج مطوع بريده

المضحك في الامر

ان الهبيدة في النتخابات السابقة اتي في سيد جواد (( الشيعي))

لكي يكسب اصوات الشيعة

والان تغير الوضع عند ابو محمد

Oxygen

عضو مميز
المضحك جدا ....بندوة منصور محارب امس...

عزف النشيد الوطني لدولة الكويت...قبل بداية الندوة

Oxygen

عضو مميز
ندوة عودة العودة....

المرشح عودة العودة يتهم المرشح طلال البذالي

بالنفاق السياسي.... امام الحضور

وذلك ...بعد صعود البذالي على المنصة ليسلم على عودة

وقال ان هذا الرجل ويقصد (البذالي)... لم أستطع الوصول له منذ شهر كامل....والان يصعد على المنصة لتقديم السلام

ابن الديره12

عضو فعال
يقال ان الخرافي وعد خلف دميثير في 500 دينار علي كل صوت مشترك بينهم لان خلف قال لة راح اوصي عليك
خلف ذكى جدا ورجل انتخابي يعرف ممكن بعض الناخبين ممكن يصوتون حقهم مشترك بدون توصيت خلف مع العلم خلف ما يهمة الي مصلحتة وراح يلعب علي الخرافي في المنطقة

ابن الديره12

عضو فعال
اخر نكتة بالمنطقة خميس البذالي المرشح السابق وعد دميثير والصقر ان يجير لهم 700 صوت من ابناء القبيلة لهم مع العلم خميس لم ترشح هو نفسة جاب 50 صوت
ههههههههههههه
من سخريات القدر ممكن يصدجونة

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الخرافي يستعين بأحد شيوخ قبيلة بني هاجر لدعمه بالانتخابات ...

Oxygen

عضو مميز
ندوة رائعة في مقر محمد المسيلم بالامس

الحضور كان كثيفا جدا...والندوة كانت اكثر من رائعة

ضيف الندوة....المحامي ناصر الدويلة كان نجم كالعادة...

ترقبوا هذا الاسم...

نـــاصــــر الدويلـــــــــــــة

Oxygen

عضو مميز
اجتماع تم بين مرشح اسلامي.... ومرشح اخر من زبائن فكتوريا كازينو

تم الاتفاق فية على ...البدل بمجموع 300 صوت... بشرط...تحضير ال300 من الطرفين ...

والقسم على القران الكريم

Oxygen

عضو مميز
مرشح دكتور

يقول لربعة...

شدو حيلكم ...

الصوت مقطوع.....وانا ناجح بإذن الله

يبدو انه لم يتعلم من درس 2006

أعلى