الجندي: دولة خليجية صغيرة تسعى للبلبلة في مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب مو انت الي تحدد منو طمر وغير موضوع يمكن انا بداخل الموضوع ونت ماتدرى انا ماقصد
انت ماتفهم او ماتستوعب لا حشا :D

عالعموم صاحب الموضوع يقرر معه المشرفين المنتدي انا داخل موضوع او خارج مو حضرت جنابك

حضرة جنابي سعودي وتسقط على بلدي

والا انت تعرفنا وقت الشده فقط

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
حضرة جنابي سعودي وتسقط على بلدي

والا انت تعرفنا وقت الشده فقط

لا يمكن وقت الظمة والفتحة مو الشدة ... طيب وين مشكلة اذا كان اسقاط علي حكومتك ؟ اهى منزها مذكورة بالقران من المحرمات ولحد يتكلم عنها او ينتقدها ؟

الأصمعي

عضو مخضرم
أمس سكرو مكتب قناة الجزيرة مباشر بعذر عدم حصولها على ترخيص ..

على فكرة المجلس العسكري الحاكم في مصر حالياً مازال يفكر بعقلية زمن مبارك ..

لذا لا تستبعد بإن تكون تلك الدولة هي قطر خاصة و إن الأموال القطرية لها سوابق في الدفع للولاءات في لبنان ..

هذا والله أعلم ..

تحياتي .. :وردة:

الأصمعي

عضو مخضرم
لا يمكن وقت الظمة والفتحة مو الشدة ... طيب وين مشكلة اذا كان اسقاط علي حكومتك ؟ اهى منزها مذكورة بالقران من المحرمات ولحد يتكلم عنها او ينتقدها ؟

مع إن ينتقد الوضع الداخلي للكويت غريبة !

الظاهر حلال علينا و حرام على غيرنا !

تحياتي .. :وردة:​

في مثل مصري يقول لا تعايرني و لا أعايرك ده الهم طايلني و طايلك ..​

أما وقت الشدايد حتى إنتو عرفتونا قبل 100 سنة مو بس إحنا ..

لذا إقتضى التنويه ..

تحياتي .. :وردة:

ايه الي ردها له الملك عبدالعزيز في احدى المعارك
يعني حتى الملك عبدالعزيز رد الجميله لابن عمه بن صباح قبل مايجملها الملك فهد

عموما ردي لم تفهمه ولم يقصد ذلك

كل واحد يصلح سيارته حصل خير لاتضحكون العذال فينا

بنت الدواسر

عضو مميز
عاد المصريين أحد ياخذ على كلامهم...
هذا الجندي لو يعطوني 50 جنية بيقلب في دقيقة
وبيمدح من كان يذمهم...
دول يدهنوا الهوى دوكا ياعم

اجتثاث

عضو بلاتيني
ماعتقد قطر بالعكس الجزيرة ساعدة علي سقووط الطاغية مبارك اهو سبب الفساد والبلبلة مو ثوار يمكن يقصد دولة خليجية كبيره الي تحاول تفشل ثورة مصر

مشكلة قلوبكم متروسة وليش كل هذا :(

طيب هو قال صغيرة وانت اللحين تقول يقصد كبيرة

طيب هات لي دلالة واحدة على ان السعودية تحاول تفشل ثورة مصر

نبي دلائل ما نبي كلام دواوين

طهروا قلوبكم باركم الله فيكم :وردة:

MarMinHena

عضو فعال
في مثل مصري يقول لا تعايرني و لا أعايرك ده الهم طايلني و طايلك ..

أما وقت الشدايد حتى إنتو عرفتونا قبل 100 سنة مو بس إحنا ..

لذا إقتضى التنويه ..

تحياتي .. :وردة:​

إلي قبل100 سنة على قولتك هذاكان جميل بين آل صباح وآل سعود.
وإلي صار قبل 20 سنة هذا كان جميل بين الشعب السعودي والحكومة السعودية والشعب الكويتي كله

وبلغة الأرقام:
آل سعود × آل صباح= 1×1
آل سعود + الشعب السعودي × الشعب الكويتي = 1×0

فلا تزايد علينا

لذا قضى التنويه:)

جهاد القلم

عضو فعال
ماعتقد قطر بالعكس الجزيرة ساعدة علي سقووط الطاغية مبارك اهو سبب الفساد والبلبلة مو ثوار يمكن يقصد دولة خليجية كبيره الي تحاول تفشل ثورة مصر

على ما اعتقد انها الامارات العربيه المتحده وخصوصا علاقة الشيخ زايد الله يرحمه وعياله من بعده فوق الزينه

blue ocean

عضو فعال
عاد المصاروه خلصوا من مبارك حسني والتفتوا صوب الخليج
اصلا محد معطيهم وجه غير دول الخليج

عفوا بس منو الجندي هذا ؟ اذا تابع لي نظام مبارك كلامه ماله معني وانا قلت وجة نظري لولا قطر وبالاخص قناة الجزيرة ماكان نجحت ثورة مصر او تنجح لكن اكثر من 18 يوم

اولا القنواة الاعلاميه جميعها تدخلت فى ثورة مصر ومو بس الجزيره :D
ثانيا والاهم الشعب المصرى يوم قام بثورته ماستشار قناة الجزيره ولااستشار قطر :(
ثالثا معناة كلامك ان دولة قطر العظمى وقناة الجزيره على عظمتها وجاها لو لم تتدخل اعلاميا فى مصر كان حسنى مبارك لازال يحكم واحمد عز لازال ينهب خيرات مصر .......الخ :confused:
الشعب المصرى لما ثار كان له هدف معين مادرى عن الجزيره ولاغير الجزيره :D

ياخوان الموضوع واضح والتشعب فى الموضوع اخرجنا من صلب الموضوع لاتدخلون الكويت ولا المملكه فى الموضوع وتحدث فلا مابينا مشاحنات وكلام مايليق او فى مقام المملكه صاحبة القدر الكبير واللى مافيه كويتى شريف مايحبها وايضا الكويت الوطن الغالى بالنسبه لنا ؟
ردوا لصلب الموضوع الكويت والسعوديه عيال عم لايمكن يدخل بينهم الا الغريب وايضا يبشر بسعده:)

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
ياخوان الموضوع واضح والتشعب فى الموضوع اخرجنا من صلب الموضوع لاتدخلون الكويت ولا المملكه فى الموضوع وتحدث فلا مابينا مشاحنات وكلام مايليق او فى مقام المملكه صاحبة القدر الكبير واللى مافيه كويتى شريف مايحبها وايضا الكويت الوطن الغالى بالنسبه لنا ؟
ردوا لصلب الموضوع الكويت والسعوديه عيال عم لايمكن يدخل بينهم الا الغريب وايضا يبشر بسعده:)

اخي عبدالله احنا ماخرجنا من موضوع انا قلت وجة نظر مخالفه لك انت فهمت من كلام الجندي دولة قطر وانا فسرتها دوله اخرة لكن الله يهداهم سعودين ايه موضوع يذكرونه بموضوع الغزو وكانها منه ويعايرونه فيها

لدرجة مره من مرات اناقش اشخاص سعودين عن رياضة وعن منتخب سعودي يعنى ماله ايه علاقة بسياسة وقلت لهم منتخبكم مو مثل اول صاير ظعيف توقع شنو رد علي ؟ يقول اسكت وانثبر تذكرون وقت الغزو العراقي يوم حميناكم ؟ الحين وش دخل الغزو وصدام كل ماناقشهم بموضوع يتكلمون عن صدام وتلقا بعضهم سنة 1990 بعده مانولد ويهايط ويتفلسف هذي عقلياتهم طفوليه طبعا مو الكل بعض منهم :D

وسموحه منك اذا خرجت عن صلب موضوع

العامري

عضو ذهبي
طبعا المقصود قطر

ولكن من الغريب فعلا ان قطر تخلت تاييدها لبشار وعن مصالحها في سوريا
وايدت الثوار

قطر تلعب لعبه اتمنى ان افهم خيوطها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى