من فمك تدان يا مسلم البراك !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جراح الكويت

عضو بلاتيني
لو حاط موضوع تهاجم فيه الراشي والمرتشين ربعك جان صج عندك مصداقيه

لعن الله الراشي والمرتشي كما جاء بحديث للرسول علية الصلاة والسلام

والمناقصات تعتبر رشوة أيضا والعلاج بالخارج رشوة ...إلخ

والتكتل الوطني قزرها مناقصات وأبوحمود غاض النظر عنهم وحيله بمن يسميهم (الإنبطاحيين) شالفرق بين الإستيلاء على المال العام من خلال مناقصه أو شيك أو تحويل ؟

أتعبهم مسلم البراك . . . وربي الكعبة أتعبت من بعدك

ياجراح الله يصلحك . . . وهل مسلم البراك مدح التكتل الوطني

وهل مسلم البراك . . . استثنى التكتل اللا وطني من الوصف

مسلم البراك . . . لم تنجب النساء نفسه

جراح الكويت

عضو بلاتيني
ولكن للتكتل الوطني " بعض " المواقف اللي تحسب لهم مثل موقفهم من استجواب ديوانيه الحربش هذا اللي اشوفه برايي :)

وهل يذلون التكتل الشعبي بموقفهم هذا أو بمعنى أصح هل التكتل أو النواب البدو إن صحت تسميتهم بالمعارضين أسرى لهذا الموقف والوطني يطيح له سرق على حساب وقفه بموضوع الحربش !!

.com

عضو فعال
الوطني يوقف مع البراك
علشان يساوم الحكومه
وياخذ اللي يبي ويترك البراك

التكتل الوطني يجهز المحبالة ........ والطعم جاهز مسلم

وتعال اشبع من الصيد يالوطني مناقصات ومناصب وغيرة

ويسمي الطعم أيضا ربيطة

مسلم ماهو إلا ربيطة للوطني وللسعدون وانت رايح

جراح الكويت

عضو بلاتيني
ياجراح الله يصلحك . . . وهل مسلم البراك مدح التكتل الوطني

وهل مسلم البراك . . . استثنى التكتل اللا وطني

يا عزيزي تمعن إجابة مسلم البراك مجددا قاعد يجامل وأنا أدري إن مسلم بينه وبين نفسه مو مقتنع بإجابته لأن مسلم على قولتهم مايرد على أحد ليش جواب على السؤال بكل أناقه :)
لو كان السؤال ما رأيك بموقف كتلة المستقلين مثلا هل راح يكون رده هذا ؟ لا أتصور ذلك

الهدف ليس شخص مسلم البراك اللي نحترمه ونقدره ومواقفه تقيمه لا أنا ولا أنت لكن الهدف ليش التناقض أو لنقل المجامله بالرد !!

مسـلم البــراك يســتحق لقــب ضمــير الأمـه

والتــحالف الـوطني بكــل أستجــواب يســاوم الحكــومه بشــي

فمــاذا هالـــشـــي !!! ننتظــر الأستجواب ونشــأهد ثمـن وقـوف الوطني ويالحكومة

aboojaim

عضو
الاخ جراح الكويت المحترم
مسلم يسميهم الانبطاحيين
انت شنو راح تسميهم لو كنت مكان مسلم اصلاحيين
مع الاسف ان اغلبهم انبطاحي مرتشي واذناااااااب
والحريم حدث ولا حرج

جراح الكويت

عضو بلاتيني
الاخ جراح الكويت المحترم
مسلم يسميهم الانبطاحيين
انت شنو راح تسميهم لو كنت مكان مسلم اصلاحيين
مع الاسف ان اغلبهم انبطاحي مرتشي واذناااااااب
والحريم حدث ولا حرج

ماراح أسميهم من يسميهم هم أبناء الشعب ألم يحيل النائب مسلم البراك الجواب لأبناء الشعب برده على موقف التكتل الوطني ؟

OK

مشرف
طاقم الإشراف
وهل يذلون التكتل الشعبي بموقفهم هذا أو بمعنى أصح هل التكتل أو النواب البدو إن صحت تسميتهم بالمعارضين أسرى لهذا الموقف والوطني يطيح له سرق على حساب وقفه بموضوع الحربش !!

للتوضيح اخوي انا ما استثني احد ولا اقول ان التكتل الوطني يذل احد ببعض مواقفه اللي تحسب له

لكن حطيت لك مقارنه بين مواقف الوطني اللي تحسب للشعب مثل استجواب ديوانيه الحربش وبعض مواقف الاعضاء اللي دايما وابدا مع الحكومة عرفت الفرق[/CENTER]

جراح الكويت

عضو بلاتيني
للتوضيح اخوي انا ما استثني احد ولا اقول ان التكتل الوطني يذل احد ببعض مواقفه اللي تحسب له

لكن حطيت لك مقارنه بين مواقف الوطني اللي تحسب للشعب مثل استجواب ديوانيه الحربش وبعض مواقف الاعضاء اللي دايما وابدا مع الحكومة عرفت الفرق

مواقف التكتل الوطني أقلبها يغلب عليها الجانب الإقتصادي بنهاية المطاف وإن كان لهم مواقف سياسية إيجابيه
كذلك ما يسموا (بالإنبطاحيين) لهم مواقف شعبية أو لنقل تخدم الناخب مباشره عكس الوطني

OK

مشرف
طاقم الإشراف
مواقف التكتل الوطني أقلبها يغلب عليها الجانب الإقتصادي بنهاية المطاف وإن كان لهم مواقف سياسية إيجابيه

كذلك ما يسموا (بالإنبطاحيين) لهم مواقف شعبية أو لنقل تخدم الناخب مباشره عكس الوطني

وان كان يغلب عليها الجانب الاقتصادي فهذا يدل على ان التكتل متخصص في شي معين وهذا اللي ابيه ان تكتلاتنا تختص في امور معينه

بالنسبه لمواقف " الانبطاحيين " ممكن اعرف شنو هي هل هي واسطه في غير محلها او شنو بالضبط ؟

وهل تم انتخاب العضو لخدمه فئه معينه او الشعب باكمله ؟

جراح الكويت

عضو بلاتيني
وان كان يغلب عليها الجانب الاقتصادي فهذا يدل على ان التكتل متخصص في شي معين وهذا اللي ابيه ان تكتلاتنا تختص في امور معينه

بالنسبه لمواقف " الانبطاحيين " ممكن اعرف شنو هي هل هي واسطه في غير محلها او شنو بالضبط ؟

وهل تم انتخاب العضو لخدمه فئه معينه او الشعب باكمله ؟[/CENTER]

بالنسبة لما يسموا (بالإنبطاحيين) على سبيل المثال قانون الخصخصه صوتوا ضده وهذا يحسب لهم لأن القانون يمس الشعب بشكل مباشر مستقبلا واللي صوتوا معاه هدفهم مادي بحت والمتضرر هو الشعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى