كلام خطير من سالم العجمي

هذى ما قال عنه البراك

بيحاولون قدر المستطاع القبض على اي نائب معارض لهم

البقاء براسكم بدوله الحريات

وأبتدا عهد دوله القمع

كـويتي

عضو ذهبي
صج مايستحي على وجهه على هالسالفة

منو يصدق الدقباسي يقول هالكلام !!

ويفكر بالانقلاب بعد :)

لايكون تبي كادر جديد للنفط مقابل هالسالفة :)

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
كل كلمه والثانية قلتوا الروافض خطر على الديرة؟؟

طيب انتوا تخدمونهم بالهحركات الطايشة !!!

ولسان حال الروافض مثل قول الشاعر
مانبيها مير ربي جابها

فيصل.م

عضو بلاتيني

علي الدقباسي ابو سالم يخطط للأنقلاب :)

و الله أنه لزمن الرويبضة عندما يتهم الشرفاء من النكرات دون أي سند أو دليل

و ناقل الموضوع " بوراس "

كلش قصده شريف و خايف على مصلحة البلد و ليس لديه دوافع طائفية حاقدة أو يريد أن يسبب فتنة قذرة بهذا الخبر بإتهام رموز المعارضة !

الله المستعان

:وردة:

ابو زيدان

عضو مميز
ما يسمى ب سالم العجمي - رئيس نقابة بالنفط ؟؟؟ معقولة ؟؟؟

يا جماعه ... من اسلوبه يبدو انه - غير سوي - كيف اعضاء النقابة انتخبوه ؟؟؟

بصراحه ... لازم يكون تشريع جديد في الانتخابات :

الحصول على كتاب من الطب النفسي يبين التالي :

1- الحصول على 70 % من اختبار الذكاء ( IQ )

2- تجاوز جهاز كشف الكذب

3- صعق كهربائي لكل من يفشل بالاختبارات عشان ما يترشح مرة ثانية !!!!

وان كنت اتمنى ان ينال ( ما يسمى بسالم العجمي - صعق كهربائي على لسانه و قذفه لاحرار الكويت والنيل من سمعتهم .

الشكوي-لله

عضو مميز
مع الاسف هذا الكلام سالم العجمي مو احد ثاني مزور

انا قبل جم يوم قدمت استقالتي من القطاع النفطي الخاص فكنت اعرف سالم بما انه رئيس نقابتنا

اهو بكل صراحة شايل وايد علي النواب لان محد وقف معاه ولا احد حضر الاعتصام الي سواه سالم وكان عنذهم مششاكل كثيرة بالقطاع النفطي الخاص ومحد وقف وياهم الا الحكومة وتوه مواعدتهم الحكومة بتطبيق القانون

عشان جذي سالم واقف مع الحكومة قليا وقالبا يحاول يظبط روحه لكن انا احب اقوله انك طحت من عيني او خلك بنقابتك وايد احسن لك من السياسة

وعن صحية الكلام انا هالرجل وبحكم معرفتي له اقول انه مستحيل يجذب اتوقع انه صاج بكلامة لانه فعلا انسان صادق وصريح لكن ماكان لازم يطرق لمثل هذو الامور وعلبنه برد الصاع صاعين بالعكس انا اتوقع جذي خرب علي نفسه

وشكرااا

Meridian

عضو ذهبي
على صفحات التويتر اليوم ذكر رئيس نقابه القطاع النفطي كلام خطير لايجب ان يمر مرور الكرام
وعلى الدوله ممثله بأمن الدوله ان تتحقق من ذلك وهو مستعد لذلك
لنرى ماذا قال

انا سالم عبدالهادي العجمي رئيس نقابه القطاع النفطي الخاص ابلغ امن الدوله في الكويت ان تأخذ كلامي محمل الجد بخصوص النائب علي الدقباسي! Rt plz

@salemaalajmiسالم العجمي

ان ماسيحدث غداً في ساحه الاراده من تهديد ووعيد ومحاولة جر القبائل في الصراع مع السلطه يتحمله التكتل الشعبي وتنظيم حدس فقط

@salemaalajmiسالم العجمي

اقسم بالله العظيم لو اعلم ان كل عضو مجلس امه مؤزم بأنه ذمته الماليه نظيفه كان حضرت تجمع الغد لكن اعلم مالا تعلمون وهم يجرونكم

@salemaalajmiسالم العجمي

في رمضان الماضي ذهب للنائب علي الدقباسي حتي اعطيه اسأله يوجها لوزير النفط بخصوص تطبيق القانون النفطي علي القطاع النفطي الخاص وبعد ذلك. تابع

@salemaalajmiسالم العجمي

استقبلني في اشبيليه في منزله بالسرداب واخرج ورقه وقلم ورسم لي خريطه عن الحكم ونظامه وكيفيت سرقة الاموال وتوجيهها للخارج واستغربت من تابع

@salemaalajmiسالم العجمي

النائب الدقباسي عندما ارد ان يبين لي (.....................) وليس رئيس الوزراء وقل لي بالحرف الواحد راح يوقف معاكم التكتل الشعبي

@salemaalajmiسالم العجمي

بس تقدر ياسالم تستدعي ٥٠٠٠ كويتي عندما نطلب منك ذلك. قلت له متي قال في الوقت المناسب ورديت عليه يعني متي قال لي يوم التغير !!! #امن الدوله

@salemaalajmiسالم العجمي

حفظ الله الكويت وأميرها من شر التكتل الشعبي وتنظيم حدس الذي يريد ان يجر البلد الي حرب أهليه هم من يغرر بالشباب لمصالحهم امن الكويت خط احمر

@salemaalajmiسالم العجمي

اقسم بالله العظيم ان النائب علي الدقباسي يريد مني ان اجمع ٥٠٠٠ كويتي لمثل هذا اليوم وعندي شاهد علي هالكلام والمقابل التكتل الشعبي يدعمني

@salemaalajmiسالم العجمي

قبل الهجوم علي من اجل تكتل قذر شعبي يجب ان ننتظر امن الدوله وهي اللي راح تأكد كلامي اذا كان حقيقه او تزوير واعتذر عن التعليق حتي اثبت كلامي

@salemaalajmiسالم العجمي

للعلم علي الدقباسي يسيطر علي شركتين نفطيه تعمل في الحفر وهم الصينيه وبرقان وله عقد بالباطن لاداره الآلات الثقيله هناك! من اين لك هذا ياعلي؟

لانه كان يعتقد انني نفس توجهه وسألني عن علاقتي مع الطاحوس فقلت له انه ولد عم واعرفه من زمان وكان صديق شخصي لي

وانا علي استعداد ان أواجهه النائب علي الدقباسي امام الصحافه والإعلام واتحداه ينكر هذا الكلام اذا كان رجل كما يدعي

@salemaalajmiسالم العجمي

@Fahad_MB78 لا يضحكون عليك في قضيه الدستور وهذي كذبه ابتدعوها لمارب اخري وهي السيطره علي الحكم من خلال اثارت الفتن بين المجتمع الكويتي اصحي

واخيرا جاته هالرساله من احد المغردين

اخوي جايك التلفون الحين من اللي ينرفع له العقال .... أبشر وكثر الله من أمثالك

والله أنك يا العجمي شريف.. والدقباسي وجهه مألوف في الشركات النفطية..

محمد المطيري

عضو بلاتيني
حاولت مرارا أن استوعب هذا الكلام ولكني لم استطع كون أن النائب الفاضل/ علي الدغباسي من النواب الذين يشار لهم بالبنان من ناحية الولاء والذكاء والفطنة ولا أعتقد أنه غبي لهذه الدرجة حتى يقول هكذا كلام خاصه أمام شخص يلتقي معه لاول مره!!
تحياتي.

كذب مصفصف خير من صدق مخربط​
مثل عراقي​

.. عصآمية *

عضو مخضرم
^^^^

صدقت اخوي محمد المطيري

،

شلون اصلاً يتكلم جذي جدام حي الله

،

،

،