قبيلة العوازم تدعو جميع اهل الكويت لحفل تكريم أمير قبيلة العوازم الاثنين 5-12-2011

اسيرالشوق

عضو مميز
ههههههههههههههه

والله يا اسير الشوق انا اللي بديت اشك فيك انك من اتباع المخربين مو المؤزمين

كل هذا حقد على قبيلة العوازم

يا احي العزيز الناس والله مادرو عنك وماعليهم من كلامك لان كلامك بكل بساطه

بحث عن مواضيع العضو هههه وشوف انت شنو تكتب عن القبيله والقبائل

يااااحبيبي استريييييييييييييييييح الناس مادرت عنك وانت تهذري ههههه

عالعموم يااقبيلة العوازم الله يوفقكم

وهذي ضريبة نجاحكم وتقدمكم والله يوفقكم على تماااسكم وفزعتكم لبعضكم البعض

ومو غريبه عليكم بتمسكم مع اميركم ابن جامع

ووفقكم الله

ابيك تعرف اني من رجال الحرس الوطني وبالتحديد كتايب المشاه وخدمتي فوق 15 سنه وبنفس الكتيبه والكتيبه فيها ثلاث سرايا والسريه فيها ثلاث فصايل والفصيل فيه مايقارب 22 عسكري عاد اللي ابيك تفهمه 12 عازمي و7 مطران و1 عتيبي 2 هاجري وهذا الفصيل اللي
خدمة معاهم فوق 15 سنه طبعا منهم خدم اقل واكثر عالعموم اللي ابي آصله اني لا بيني وبينهم العوازم الا كل خير واكثر من الاخوان لا انت ولا غيرك يزاود علينا .... لكن أختلافي مع
بن جامع وهو قال كلام لايطاق ولا يقبله الا الردي ولا فينا الردي ... وبعدين اذا يبي يفش غيظه
من الحكومه مايكون على حسابنا.. بن جامع قام يمسح فينا كأننا فوطه ... وهذا الكلام
وجهته لاخواني اللي معاي بالعمل وتقبلو كلامي بصدر ورحب وفعلآ شهدو انه غلطان
لكن مع الاسف هنا بالمنتدئ اجدهم متعصبين واذا ماعنده رد قام واتهمك انك من ربع دهداري

عالعموم حصل خير مهما يكون اخوان واكثر

وولد عطا

عضو فعال
مشالله اسير الشوق دايما ورى مواضيع بن جامع
ليش الناس تزعل من كلمه الحق
العكس هذي شجاعه من بن جامع ذكر التاريخ وقال الصج
اذا بتزعل من تاريخك هذي مشكلتك
ودايما اردد وقول متى قال الميموني
قال مخدرات
اذا بتزعل انت وياه ازعل على لي عذبه وذبحه والله يرحمه
لا تقعد توريني عضلاتك على كلمه بن جامع​

ezaLa

عضو
هلا والله

وبيني وبينك ليت نص الناس شمر :eek:

وياهلا ومرحبا .. وشفيهم الي يردون ترا شيخ قبلي المنطلق قبلي

يعني تبون العوازم يحطونلكم احمد السعدون رئيس بعد ... عااااااد كملو انتو هههههه

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
للامانه الرجل ذكر موضوع الميموني بشكل عابر دون قصده شخصيا
وان كان غلط ولكن بعد استماعي له اكثر من مره
عرفت ان الرجل لم يقصد الاساءه بعينها
واتمني يعتذر عما بدر وان كان بحسن نيه لسلامة الصدور

Exit

عضو جديد
شكر خاص لصاحب الموضوع
والله يوفق كل كويتي شريف محب للكويت

وجميل ان يشكر ويشجع من كان له موقف مشرف ليكون هذا دافع لغيره للبذل والعطاء
من اجل هلأرض الطيبه والكويت تستاهل ومحتاجه جهود ابنائها المخلصين

والله يوفق الجميع

نانكين

عضو فعال
الكويت للجميع ..
قبيلة العوازم قبيله عريقه ولا تحتاج الى تجمعات لكي تكون مواقفها وطنيه .
أتمنى يا أخوان ما تصير أي تجمعات من أجل القبيله في ظل الوطن الكبير الذي يجمع الكل على الخير والطاعه وتكون التجمعات ان كان ولا بد باسم الكويت والكويتيين .

ARKAN

عضو فعال
مع احترامي للعوازم ، كلمة ابن جامع الأخيرة جدا غير موفقة
http://www.youtube.com/watch?v=9a7rYs3D2g8

,ونعم بابن جامع

ونعم بالصواغ

يا اخوان من لم يعجبة في كلام ابن جامع بعض الكلمات,فهو يمثل مفهوم كبار السن وتفكيرهم
فلكم في كلمة الصواغ البلسم لكل داء
وما يمثلة عند شباب العوازم

ربي يحفظك يا الصواغ

المشعان2

عضو بلاتيني
من خلال مروري على الديواوين

واستماعي لمايدور بين شباب القبائل

أحسست ان روح القبلية احيت من جديد

وخوفي ان تكون الوطنية في تراجع مقابل القبلية

أما بخصوصو امراء القبائل مع تقديري لمكانتهم

الا أنهم لم يستوعبوا الجيل الجديد وطرحه وتوجهاته

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
يالشمري انت شكو تعزم !!

في عوازم فالمنتدى ويعرفون يكتبون!!!

بعدين هذا حفل خاص فيهم مو ندوة سياسية؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

انا كنت مجرد مشاهد للمنتدى من قديم ولم اشارك لانه الاخوه الموجودين يحيطون بالسواد الاعظم من الاحداث واجد ما في نفسي يكتب باقلامهم

ولكن عندما اصبح موضوع معين لايحتمل المسار الاوحد هنا لنا رأي فتنقسم الارائ فيه
هنا يحتم علي ان اشارك علا وعسى ان اكون موفق بالطرح واقرب وجهات النظر

عندما حصلة الاحداث الكل منا يترقب المنقذ من هذه الازمه !!
نعم لاينكر اين منا جهد العم أحمد السعدون والنائب ظمير الامه مسلم البراك والاخوه حسن جوهر وفلاح الصواغ والكل بدون تحديد لانهم غنين عن التعريف

شيوخ وامراء القبائل اجتهدو في امر ولم يوفقو فيه باتفاق الاكثره ولا يعيبهم ذالك ولكن يظلو كبارنا وشيباننا واحن الناس علينا نحترمهم ونقدرهم ونتجاوز زلتهم ونقدمهم في مجالسنا لمكانتهم التاريخيه ...

واقف في الموضوع هنا عند الامير فلاح بن جامع أمير قبيلة اعوازم المحترمه ولا قصور بكل القبائل

دعوني اوضع بعض النقاط ..
هناك مقولتان تنطبقان على هذا الموقف (( تاتي متاخرا خير ان لا تاتي)) و (( الغايه تبرر اوسيله))

فلاح بن جامع اختلف في هذا الامر مع بعض وجهاه قبيلته في اختيار الاعضاء على حسب الفخوذ والنفوذ .

المتنفعين من الاعضاء القبيضه يدلسون عليه بانه مقرب ويتنفع من الاماره !!!

واتى حديث الامير فلاح بن جامع بما تمليه نفسه من ضيقه من هذي المقولات فقال ماقال مبررا وضعه المادي بانني لم اخذ وانا ببيت 300 متر بسبع عوائل وانه يمثل حالة المواطن العادي

كان تبرير وضع لا مطالبه بشئ ولو كان يريد شئ فهو اعلم بامور وطرق كثييره اسهل واستر ولكنه قالها على الملأ . ليكون واضحا وهذه جرئه تحسب له

فلاح بن جامع لم يتطرق لقبيلة مطير الكريمه الا بظرب الامثل بمواقفها الشجاعه واستدله بها كي يحمس الناس للمنافسه على مساندة احرار اكويت على حد تعبيره وهذا مدح يفهمه من يعرف كلام الذين تحسب عليهم كلماتهم

ولما كلامه عن استجواب وزير الداخليه من قبل المطران على غرار صاحب مخدرات انا افهم انه لم يقصد الطعن بالمرحوم الميموني رحمه الله . بل تكلم في وقة حدوث الحدث ليس في وقتنا الحالي . لانه الداخليه تضع تقرير مزور بانه رجل مخدرات والمطران يصعدون الوزير الى المنصه لانهم استندو على برائته من هذا الشي وكان موقف شجاع الي ان اتى متاخرا اثبات برائته من ذالك ولم يقف شجعان مطير بانه هذا تاجر مخدارات لقي مصيره بل سعو الي ان اتظحت الصوره . يعني اول الموضوع تهمه من قبل الداخليه بتقرير بالاتهام بالمخدرات وهذا لم يوقف الابطال باستجواب الوزير واثبات الصحيح بعدها ذهب الوزير .. يعني اخذو اعبره ولا تقفو من اول الطريق .. ولو كان غير ذالك لما مدح مسلم البراك موقفه ومسلم لاتفوته مثل هذي ااشياء

حديث الامير فلاح بن جامع كان لابناء قبيلة العوازم خاصه وفي وقة حرج جدا هذا الامر من الطبيعي ان يحدث عند كل القبائل والعوائل ولكن ليس علا ولكن الرجل قالها ووافق على النشر والتصوير وكان حذرا جدا لانه يعرف ان هناك حماس كبيير وغبن على القبيضه ويعرف ان هناك من ابناء قبيلته سريع في اتخاذ القرار الخاطئ من اشباب المتحمس وهذا معروف في ابناء العوازم الجرئه . وحاول تحاشي هالامر ....

كلمة الرجل كان بمده لاتتجاوز 44 دقيقه لو اختصرناها بالمفيد 30 دقيقه مثمره جدا جدا 14 دقيقه معرضه لتئويل يعني الفائده تصل الي 75% من صالح شباب ساحة الاراده

اخواني واخواتي لكل موضوع او موقف حماسي وفي موقف حرج جدا يكون هناك اخطاء في التعبير كما حصل مع الاخ مسلم البراك حينما قال لاشرعيه لذرية مبارك الي بالدستور وهذا التصريح مرفوض طبعا ولكن كان في يوم حماسي وقة دخول المجلس من قبل المتظاهرين ولا يعيب بوحمود هالامر فقد تجاوزه من يعرف الرجل ومصداقيته

والمطالبه بالمناصب من قبل فلاح بن جامع ليس على حساب القبائل الكريمه ولا اعوائل الكريمه بس استبدال من نشكك بولائهم لبلد برجال من اهل البلد الاصلين ولا خلاف انكان من غير العوازم وهم مبطن هذا الي ماترونه اليوم هيدري ولفته والجاهل وغيرهم رقم صفر!! وانتم تعرفون من هو !!!

وكلمة الصباح باعونا وربحان من شرانا للاسف هناك من اعتقد بمستوا تفكيره قليل وهذا حد فكره بانه يعتقد المال هذا تعبير مجازي اخي العزيز هو بيع الثقه وشراء الموقف بالموقف

الخلاصه ::

الرجل قاله ماقال وصب في صالح عزل رئيس الحكومه ووضع الفبيله بالجاده الصحيحه مستعينا بكل ماتمليه نفسه توجيه الناس والدليل استدعاء الامير حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين حفظه الله . وكرره فلاح بن جامع ماقاله ولم يغير موقفه والدليل اصره على ذالك وخرج لم يغير موقفه وبعد ساعه حلة الحكومه ليس بسبه ولكن بترجيح الكفه لساحة الاراده

موقف تاريخي تاخذ منه ما يصب بمصلحة الكويت ونتجاوز عن بعض الحماسيات ان وجدة من فلاح بن جامع وغيره من اعضاء مجلس الامه

وهذا مبني على موقف قديم ايام اقتحام الدواوين بالفرعيات واليكم افيديو لترو انه ارجل كان على موقف واحد لم يغيره وهذا ما جعل رئيس الحكومه يبعده من زمان ويقرب من يتحرك ضده من القبيضه

Q8@76

عضو مميز
يستاهل بن جامع وعيال عطا ونعم الرجال...المشكلة في من مايعرف بأن من معركة الجهراء كانت من الأخوان ويجي يسوي نفسه فاهم ويقول من مطير
المشكلة في من يسوي نفسه يفهمها على الطاير ولما تكلم بن جامع على أن ناصر المحمد ما دعاه أصلاً
يقول أن هذا دليل على انه يبي يقبض منه وبنفس الوقت لو قالك أحد عن فلان شنو سوى وترد عليه بقوله فلان ماشفته أصلاً يعني أنت متهم بهذا الشكل على مفهوم اللي يفهمها على الطاير :confused:
مني لعيال عطا تحيه ... عدد من سعى بالبيت وحج :وردة:

القائد

عضو فعال
مع احترامي للعوازم ، كلمة ابن جامع الأخيرة جدا غير موفقة ، فيها تحضير سافر على قبيلة امطير ، عندما قال نحن لم نغزو يوما الكويت ( في اشارة لمعركة الجهراء )، ولم نقتل أحد من الصباح ( اشارة لمقتل الشيخ على السالم رحمه الله ، اتهم الميموني بأنه تاجر مخدرات برغم تبيان الحقيقة ، يدعي أن العوازم لم يتقلدوا مناصب بالكويت وهكذا الكلام غير صحيح .
من يعارض كلامي عليه الأستماع لكلمة ابن جامع

http://www.youtube.com/watch?v=9a7rYs3D2g8

الى متى وانا ارد عليكم يا ناس

اولا قال الكلام هذا قدام فيصل الدويش قال جد الرجال هذا حارب في معركة الجهراء والشي

الثاني ليش ما تبون تذكرون التاريخ في مقتل جابر العلي على يد العبيات من مطير

وثالثا ليش قال بن جامع الميموني تاجر مخدرات ترى الي قالته وزارة الداخليه ليش ما انتقدت

وزارة الدخليه قبل لا تنتقد بن جامع

ما يهذري المهذري الى من حر الصخونه

القائد

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

انا كنت مجرد مشاهد للمنتدى من قديم ولم اشارك لانه الاخوه الموجودين يحيطون بالسواد الاعظم من الاحداث واجد ما في نفسي يكتب باقلامهم

ولكن عندما اصبح موضوع معين لايحتمل المسار الاوحد هنا لنا رأي فتنقسم الارائ فيه
هنا يحتم علي ان اشارك علا وعسى ان اكون موفق بالطرح واقرب وجهات النظر

عندما حصلة الاحداث الكل منا يترقب المنقذ من هذه الازمه !!
نعم لاينكر اين منا جهد العم أحمد السعدون والنائب ظمير الامه مسلم البراك والاخوه حسن جوهر وفلاح الصواغ والكل بدون تحديد لانهم غنين عن التعريف

شيوخ وامراء القبائل اجتهدو في امر ولم يوفقو فيه باتفاق الاكثره ولا يعيبهم ذالك ولكن يظلو كبارنا وشيباننا واحن الناس علينا نحترمهم ونقدرهم ونتجاوز زلتهم ونقدمهم في مجالسنا لمكانتهم التاريخيه ...

واقف في الموضوع هنا عند الامير فلاح بن جامع أمير قبيلة اعوازم المحترمه ولا قصور بكل القبائل

دعوني اوضع بعض النقاط ..
هناك مقولتان تنطبقان على هذا الموقف (( تاتي متاخرا خير ان لا تاتي)) و (( الغايه تبرر اوسيله))

فلاح بن جامع اختلف في هذا الامر مع بعض وجهاه قبيلته في اختيار الاعضاء على حسب الفخوذ والنفوذ .

المتنفعين من الاعضاء القبيضه يدلسون عليه بانه مقرب ويتنفع من الاماره !!!

واتى حديث الامير فلاح بن جامع بما تمليه نفسه من ضيقه من هذي المقولات فقال ماقال مبررا وضعه المادي بانني لم اخذ وانا ببيت 300 متر بسبع عوائل وانه يمثل حالة المواطن العادي

كان تبرير وضع لا مطالبه بشئ ولو كان يريد شئ فهو اعلم بامور وطرق كثييره اسهل واستر ولكنه قالها على الملأ . ليكون واضحا وهذه جرئه تحسب له

فلاح بن جامع لم يتطرق لقبيلة مطير الكريمه الا بظرب الامثل بمواقفها الشجاعه واستدله بها كي يحمس الناس للمنافسه على مساندة احرار اكويت على حد تعبيره وهذا مدح يفهمه من يعرف كلام الذين تحسب عليهم كلماتهم

ولما كلامه عن استجواب وزير الداخليه من قبل المطران على غرار صاحب مخدرات انا افهم انه لم يقصد الطعن بالمرحوم الميموني رحمه الله . بل تكلم في وقة حدوث الحدث ليس في وقتنا الحالي . لانه الداخليه تضع تقرير مزور بانه رجل مخدرات والمطران يصعدون الوزير الى المنصه لانهم استندو على برائته من هذا الشي وكان موقف شجاع الي ان اتى متاخرا اثبات برائته من ذالك ولم يقف شجعان مطير بانه هذا تاجر مخدارات لقي مصيره بل سعو الي ان اتظحت الصوره . يعني اول الموضوع تهمه من قبل الداخليه بتقرير بالاتهام بالمخدرات وهذا لم يوقف الابطال باستجواب الوزير واثبات الصحيح بعدها ذهب الوزير .. يعني اخذو اعبره ولا تقفو من اول الطريق .. ولو كان غير ذالك لما مدح مسلم البراك موقفه ومسلم لاتفوته مثل هذي ااشياء

حديث الامير فلاح بن جامع كان لابناء قبيلة العوازم خاصه وفي وقة حرج جدا هذا الامر من الطبيعي ان يحدث عند كل القبائل والعوائل ولكن ليس علا ولكن الرجل قالها ووافق على النشر والتصوير وكان حذرا جدا لانه يعرف ان هناك حماس كبيير وغبن على القبيضه ويعرف ان هناك من ابناء قبيلته سريع في اتخاذ القرار الخاطئ من اشباب المتحمس وهذا معروف في ابناء العوازم الجرئه . وحاول تحاشي هالامر ....

كلمة الرجل كان بمده لاتتجاوز 44 دقيقه لو اختصرناها بالمفيد 30 دقيقه مثمره جدا جدا 14 دقيقه معرضه لتئويل يعني الفائده تصل الي 75% من صالح شباب ساحة الاراده

اخواني واخواتي لكل موضوع او موقف حماسي وفي موقف حرج جدا يكون هناك اخطاء في التعبير كما حصل مع الاخ مسلم البراك حينما قال لاشرعيه لذرية مبارك الي بالدستور وهذا التصريح مرفوض طبعا ولكن كان في يوم حماسي وقة دخول المجلس من قبل المتظاهرين ولا يعيب بوحمود هالامر فقد تجاوزه من يعرف الرجل ومصداقيته

والمطالبه بالمناصب من قبل فلاح بن جامع ليس على حساب القبائل الكريمه ولا اعوائل الكريمه بس استبدال من نشكك بولائهم لبلد برجال من اهل البلد الاصلين ولا خلاف انكان من غير العوازم وهم مبطن هذا الي ماترونه اليوم هيدري ولفته والجاهل وغيرهم رقم صفر!! وانتم تعرفون من هو !!!

وكلمة الصباح باعونا وربحان من شرانا للاسف هناك من اعتقد بمستوا تفكيره قليل وهذا حد فكره بانه يعتقد المال هذا تعبير مجازي اخي العزيز هو بيع الثقه وشراء الموقف بالموقف

الخلاصه ::

الرجل قاله ماقال وصب في صالح عزل رئيس الحكومه ووضع الفبيله بالجاده الصحيحه مستعينا بكل ماتمليه نفسه توجيه الناس والدليل استدعاء الامير حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين حفظه الله . وكرره فلاح بن جامع ماقاله ولم يغير موقفه والدليل اصره على ذالك وخرج لم يغير موقفه وبعد ساعه حلة الحكومه ليس بسبه ولكن بترجيح الكفه لساحة الاراده

موقف تاريخي تاخذ منه ما يصب بمصلحة الكويت ونتجاوز عن بعض الحماسيات ان وجدة من فلاح بن جامع وغيره من اعضاء مجلس الامه

وهذا مبني على موقف قديم ايام اقتحام الدواوين بالفرعيات واليكم افيديو لترو انه ارجل كان على موقف واحد لم يغيره وهذا ما جعل رئيس الحكومه يبعده من زمان ويقرب من يتحرك ضده من القبيضه

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

قلت واجزت في قولك وكلمة حق منك وشكرا على التوضيح اخي العزيز

القائد

عضو فعال
اولا انا استغرب الجيل الحاضر من اخوانا العوازم الاكاديمين المثقفين كيف يصفقون وهم يسمعون شيخهم

وهو يجانب الصواب بخطابه وانا اذكر لكم جميع الاخطاء

1- اولا استهدف قبيلة مطير بتاريخها مع الصباح وهذا وطعن بولائها وهذي فتنه وعنصريه وبغضاء وادعى بأن الميموني تاجر مخدرات وهذا ظلم كبير الله يسامحه عليه

2- يقول ماعندنا مناصب وكان الوزراء والسفراء والمستشارين والضباط والمدراء 000000الخ العوازم الحالين والسابقين لايعتبرونها مناصب

3- يعتب علي الاعضاء العوازم السابقين بعدم استجواب وزير الداخليه مع العلم ان الحالين مافي احد استجوبه منهم

4- يقول الصباح باعونا ويابخت اللي يشترينى وكانهم سلعى تباع وتشترى واذا باعوك الصباح يعني ابن سعود يشتريك مثلا ولا بتطلع احتراف للخارج

5- يقول الشيخ ناصر مايحترمني ومايشوفني والسبب ليش طلب مقابلة شيوخ القبائل ودهن سيرهم وماطلبه ومادعاه وياهم وافلس

6- يقول الشيخ ابومسلط محروت دق علي علشان توقيع البيان مع العلم ان محروت ميت واللي دق عليه الدكتور منيف الهذال وزعل علي الشيخ منيف لانه قاله توقيع بيان فقط وماقاله فيها مقابله وفلوس وعطايا

7- يقول انا ماعطوني شي يعني يبي عطايا الرجال ويتحلطم يقول انا 7 عوائل ببيت 390 متر يعني يبي بيت

8- عندما خطب الصواغ بعد كلمت ابن جامع وقال الله يبيض وجيه الاعضاء السابقين كل مالقيت منصب عازمي اسئله منو عينك يقول العضو السابق وكأنه يكذب كلام ابن جامع بموضوع قلة المناصب

استغرب من جعل منه بطل قومي وهو يشحذ والشيخ في زمننا هذا هو ابن صباح فقط لاغير مع احترامي لقبيلة العوازم فرد فرد بيت بيت ونقدي ليس علي العوازم وانما علي الخطاب اللي الناس فهمته غلط وجعلو منه بطل قومي

الخلاصه الامير حفظه الله طلب مقابلت ابن جامع وضبطه ومن بعدها صرح الصواغ بوقف الخروج للشارع وكأن الصواغ يملك حرية الناس بالخروج وانا اقول للصواغ اذا ابن جامع انحلت مشاكله وله يد عليك وعطاك ايعاز بوقف الشارع فأنا اقول لك لا انت ولا ابن جامع تملكون حرية الناس

----------------------------------------------------------------------------------------

كلام بن جامع واضح لقبيلته بالاخص وللحكومه

ووضح امور كثيرة خفية عن الساحه

ولم ينتقد قبيله مطير بالعكس اثنى عليها باستجوابها وزير الداخليه

وذكر التاريخ الي ما تبون تذكرونه كانكم تبون تشيلون التاريخ عن بكرة ابيه

حبيبي وعزيزي بن جامع تكلم عن امور عزت شيوخ قبائل انت تقول نصه

ويكفيه فخر انه امير قبيلة العوازم ويكفينا فخر قوله وفعله

الى متى وانا ارد عليكم يا ناس

اولا قال الكلام هذا قدام فيصل الدويش قال جد الرجال هذا حارب في معركة الجهراء والشي

الثاني ليش ما تبون تذكرون التاريخ في مقتل جابر العلي على يد العبيات من مطير

وثالثا ليش قال بن جامع الميموني تاجر مخدرات ترى الي قالته وزارة الداخليه ليش ما انتقدت

وزارة الدخليه قبل لا تنتقد بن جامع

ما يهذري المهذري الى من حر الصخونه

بالعكس حنا نذكر التاريخ كما كان

مطير حاربو بن صباح وحاربو بن سعود والانجليز :)

بس الي حاربو الكويت مطير السعوديه والي تصدو لهم مطير الكويت :)

وبعض ضعاف النفوس يخلطون بين الأثنين :)

نص شهداء معركة الجهراء من مطير حاربو قبيلتهم عشان الكويت :)

القائد

عضو فعال
بالعكس حنا نذكر التاريخ كما كان

مطير حاربو بن صباح وحاربو بن سعود والانجليز :)

بس الي حاربو الكويت مطير السعوديه والي تصدو لهم مطير الكويت :)

وبعض ضعاف النفوس يخلطون بين الأثنين :)

نص شهداء معركة الجهراء من مطير حاربو قبيلتهم عشان الكويت :)
------------------------------------------------------------------------------

انت بكل موضوع احصلك

حبيبي ذكر انه لم يقتل احد من ابناء الاسره وهذا صحيح

لكن تفسيرك يقول قتل العبيات لجابر العلي

وانه لم يغزو الكويت في يوم من الايام

والدويش قائد الاخوان في معركة الجهرا ومعه من ابناء القبائل الكثير بدون ذكر قبيلة

واهي حرب الاخوان على الكويت

لكن انتقاده للحكومه انكم جعلتم ناس اقرب من ناس

مع احترامي لكل القبائل وبالاخص مطير

مطير انساب للصباح من ايام مبارك الكبير

فمن الطبيعي نسيبي يكون مقرب لي اكثر من باقي القبائل

لكن انتقاده واضح جدا للحكومه وليس لمطير

بالعكس اثنى على مطير في موقفهم لوزير الداخليه وطيروه

ونععم في جميع القبائل لكن بدون تجريح

التاريخ يذكر كل شي

أعلى