أهل الصليبيخات كان ردهم قاسي على من شكك بهم... واختاروا الغانم ليمثلهم...

alshamkh

عضو فعال
الاخ وطني حتى النخاع

تقول ان كلامي حلو ومنطقي وواقعي

وبعدين قلت لا تشكك في نوايا اهل الصليبخات والدوحه

انت الحين في ردك متناقض شلون كلامي حلو ومنطقي وواقعي وبنفس الوقت تقول لا تشكك

عزيزي انا ما شكتت لان الشك يسبق النتائج وانا ما تكلمت قبل النتائج انا تكلمت بعد النتائج وهذا مو تشكيك هذا تحليل للنتائج

Libral Genuis

عضو فعال
والنعم فيك يا مرزوق و بخالك العم جاسم الخرافي !! مع اني كنت اشتغل مع مرشح في الدائره الثانيه و مرزوق والخرافي لعبو فينا لعب الى اني اقول الله يوفقكم - بس حبيت اذكر شيء اخير .. و رساله حاب اوصلها للاخ مرزوق الغانم - ملينا من خلافاتك ويا طلال الفهد !! البلد فيها قضايا اكثر اهميه !! الله يخليك جابل ديرتك و اقتصادها و تعليمها و اسكانها و غيره و بعدين تفرغ حق الكوره !! مراح نموت اذا منتخبنا ما وصل كأس العالم !! بس عيالنا قاعد يموتون بسبب مستشفياتنا الفاشله !!

وطني للنخاع

عضو فعال
بصراحة العنوان عجيب !!

كل من يقراه وفق رؤيته و وفق الواقع اللي يشوفه مو اللي يشوفونه إياه !!

ومثل ما قال بعض الأخوة .. " خلف دميثير " .. كان رد وأيُ رد .. لأهل الصليبيخات :confused:

و بعد أهل الفحيحيل و جوارها .. قالوا كلمتهم بحق المدعو " عصام الدبوس " :إستنكار:

كل اللي أقوله " هارد لك للشرفاء أصحاب الذمم "

طبعا كل واحد يقراه حسب نظرته ورؤيته .. والاهم والمهم هو ان المهندس مرزوق الغانم فاز وبكل جدارة في المركز الاول وفاز بثقة اهل الدائرة الثانية جميعا:)

وطني للنخاع

عضو فعال
حتى الآن هم متساوون في شراء الذمم ...

أما بعد دورة أو دورتين للمجلس بالكثير فسوف يختلف الغانم عن الدبوس بأنه سوف يشترى أصوات الناخبين للوصول للمجلس ، ثم يشترى أصوات النواب لكي يصبح رئيسا للمجلس وذلك إقتداءا بخاله حكيم المجلس ...

اوووه ولكم باكـ;)

يالحبيب للحين تتكلم..!!! والله هالدنيا فيها عجايب.. يعني الريال ياب المركز الاول بكل جدارة عن 13 منطقة والحين تتكلم هذا الكلام..!!

وبسألك هل الغانم او الدبوس شروا ذمتك..؟ لان مبين انت بعت ذمتك وتحسفت:)

خل عقلك اكبر وارتقي بالحوار شوي:)

وطني للنخاع

عضو فعال
الاخ وطني حتى النخاع

تقول ان كلامي حلو ومنطقي وواقعي

وبعدين قلت لا تشكك في نوايا اهل الصليبخات والدوحه

انت الحين في ردك متناقض شلون كلامي حلو ومنطقي وواقعي وبنفس الوقت تقول لا تشكك

عزيزي انا ما شكتت لان الشك يسبق النتائج وانا ما تكلمت قبل النتائج انا تكلمت بعد النتائج وهذا مو تشكيك هذا تحليل للنتائج

تحياتي لك.. اخوي انت راجع ردك وانت تعرف ليش قلت لك حلو وواقعي ومنطقي;)

انت تكلمت كلام حلوو.. بس في جملة خربت ردك.. رغم انه في بدايته كان فعلا منطقي... لكن مع هذا بجملة وحده شككت بأهل الصليبيخات والدوحة..!!!

وطني للنخاع

عضو فعال
والنعم فيك يا مرزوق و بخالك العم جاسم الخرافي !! مع اني كنت اشتغل مع مرشح في الدائره الثانيه و مرزوق والخرافي لعبو فينا لعب الى اني اقول الله يوفقكم - بس حبيت اذكر شيء اخير .. و رساله حاب اوصلها للاخ مرزوق الغانم - ملينا من خلافاتك ويا طلال الفهد !! البلد فيها قضايا اكثر اهميه !! الله يخليك جابل ديرتك و اقتصادها و تعليمها و اسكانها و غيره و بعدين تفرغ حق الكوره !! مراح نموت اذا منتخبنا ما وصل كأس العالم !! بس عيالنا قاعد يموتون بسبب مستشفياتنا الفاشله !!

تسلم يالاخو عى كلامك الحلوو والطيب والي نبع من وطنيتك.. ان شاء الله راح نشوف المهندس مرزوق الغانم كما نريد رجل وطني يدافع عن الوطن ويحارب الفساد..

تحياتي لك..

الأمير

عضو فعال
الانتخابات انتهت بس خنشوف هل يكون مع القضايا الشعبيه ام لأ

وهل يكون مع المواطن البسيط ام لأ

أنا اعتقد لأ وأتمنى بأن اكون مخظئ بوجهة نظري ولكن نقول ننتظر ونشوف وهذا الميدان ياحميدان

العنتري

عضو مميز
:إستنكار::إستنكار::إستنكار:
اي صح ذكرتني بعصام الدبوس وفزعة اهل الفحيحيل له
والله انهم رجال ما خلووه;)

6ergi

عضو مخضرم
اوووه ولكم باكـ;)

يالحبيب للحين تتكلم..!!! والله هالدنيا فيها عجايب.. يعني الريال ياب المركز الاول بكل جدارة عن 13 منطقة والحين تتكلم هذا الكلام..!!

وبسألك هل الغانم او الدبوس شروا ذمتك..؟ لان مبين انت بعت ذمتك وتحسفت:)

خل عقلك اكبر وارتقي بالحوار شوي:)

هلا بالوطني ..

لا أبشرك ما بعتها .. ومن أول يوم بالإنتخابات وأنا ضد الشراية اللي من ضمنهم نائبكم الوطني وخاله الحكيم إلى آخر واحد من الشراية الصغار ..

على فكرة شفت صورة لالالالالا تطوفك ذاك اليوم بالجريدة الخرافي زاير الدبوس يباركله على النجاح ... قلت سبحان الله الطيور على أشكالها تقع ..

بالنسبة للعقل والرقي بالحوار أنا أدري إني حجيت على المعازيب وأدري هالشي مستغرب عندك .. بس أنتا لازم تتوقع إنا فيه ناس وايد ينتقدون هالجماعه مو كل الناس مصلحجية ..

ودمتم ..

ولد بطنها

عضو فعال
وطنى لللنخاع كلامك كلام انشائى ووعود وهمية انشاء اللة بتشوفون وباذن اللة راح يحوز على ثقة اهل الدايرة وراح يثبت شهالكلام الانشائى 0000على فكرة ما قلتلى لهلحين سعر الرينج مثل الانتخابات ولا ارتفع يوم سكروا الصناديق

وطني للنخاع

عضو فعال
هلا بالوطني ..

لا أبشرك ما بعتها .. ومن أول يوم بالإنتخابات وأنا ضد الشراية اللي من ضمنهم نائبكم الوطني وخاله الحكيم إلى آخر واحد من الشراية الصغار ..

على فكرة شفت صورة لالالالالا تطوفك ذاك اليوم بالجريدة الخرافي زاير الدبوس يباركله على النجاح ... قلت سبحان الله الطيور على أشكالها تقع ..

بالنسبة للعقل والرقي بالحوار أنا أدري إني حجيت على المعازيب وأدري هالشي مستغرب عندك .. بس أنتا لازم تتوقع إنا فيه ناس وايد ينتقدون هالجماعه مو كل الناس مصلحجية ..

ودمتم ..

هلا بالحبيب الغالي.. طرقي:)

كفوو والله عليك.. الحمدلله انك ما بعت شي..!!

شي طبيعي شنو الغريب بالصورة.. انا عيل شفت صور وصور..تصدق عاد حتى عصام الدبوس شفت له صورة رايح عند الغانم..تهقى فيه علاقة:D

اخوي انا ما اشكك في اداب الحوار معاك.. الشهادة لله انا تناقشت معاك وايد وما طلع منك كلام مسيء لي شخصيا..لكن القصد ان الريال طلع المركز الاول مو بس نجح.. الا كان نجاح بقوة بحصوله على المركز الاول ..

بس اي معازيب تقصد.. الي عندك..؟؟ لان انا ما عندي معازيب.. لكن مشكلتي اني احب الاصلاح والاصلاحيين.. واكرهه شي علي الفساد واهل الفساد.. عشان جذيه شفتني ادافع عن الغانم الاصلاحي..:).. والحمدلله ان صحيته عطر في كل مكان.. وهذا الاهم :)

اشواقي..:)

.

.

وطني للنخاع

عضو فعال
وطنى لللنخاع كلامك كلام انشائى ووعود وهمية انشاء اللة بتشوفون وباذن اللة راح يحوز على ثقة اهل الدايرة وراح يثبت شهالكلام الانشائى 0000على فكرة ما قلتلى لهلحين سعر الرينج مثل الانتخابات ولا ارتفع يوم سكروا الصناديق

على هونك اخوي شوي شوي علي.. يبا انا وطني للنخاع مو مرشح..:D

شنو وعود وهمية.. ان شاء الله الي بتشوفه مو مني.. من المهندس مرزوق علي الغانم.. الي نجح في المركز الاول بالدائرة الثانية..:)

اما على الرنج.. صج صج ضحكتني:)

أعلى