السعدون قط ربعه على صخر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kuwaity5

عضو ذهبي
السعدون قط ربعه على صخر

رفس مسلم وربعه وأهم شيئ يوصل الي كرسي الرئاسه

مو قلنا ديناصور

السعدون: لا رأي لي في اقتحام المجلس.. لأنه أمام القضاء

مشاري الخلف

في تجمُّع دواوين الدائرة الثالثة في ديوان حمد العون في جنوب السرة، علَّق النائب السابق أحمد السعدون على قضية
اقتحام المجلس بالقول «ليس لدي رأي في هذا الموضوع بعد تحويل القضية للقضاء، حتى لا أكون مع طرف ضد آخر».
وأضاف ان سمو أمير البلاد استجاب لمطالب المواطنين وقبل استقالة الحكومة وتغيير رئيس الوزراء، بعد تلمُّس نبض الشارع الكويتي.
وعن الاتحاد الخليجي قال السعدون «نحن مع الاتحاد الخليجي، حتى لو كان شاملا، إن كان يتماشى مع مواد الدستور الكويتي».

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=758578 &date=25122011

المجهر

عضو مخضرم
بالعكس هذا كلام العقل

و على من اتهموا باقتحام المجلس ان يتحملوا فعلتهم و القضاء هو الفيصل و الكفيل بذلك

و لكن :

انت قلت رفس و قط

يا ناس مو قال رفس و قط

هذى : رفس و لا أكل

و هذى : قط و لا نط

طيب نبى اين هى الرفسه و القطه المشار اليهما فى حديثك ؟

يجب التوضيح و الا اعتبرت غير صادقا :)

.

أبو مشعل

عضو فعال
بجد مادري وين الرفس الغبي مايدري ان الي رفس الخرافي قبل لا يحلون المجلس لانه قدم بلاغ للنيابه يبي يسجن المواطنين مؤبد

وبالاخير دخول النواب داخل قبه البرلمان مافيها اي شيء عندهم مكاتب وبأي وقت مسموح لهم يدخلون

يامتكتك

عضو فعال
ياحبكم لتربيط العصاعص مره السعدون ضد القبائل والحين قلب على ربعه

لكن ما تنلامون الي سواه فيكم الرمز مو شويه فوق شيلت رئيس الوزراء عطاكم فوق البيعه رئيس مجلس الامه :)

فيصل.م

عضو بلاتيني

موضوع متخلف بصراحة :D

رفس , قط و غيرها من المفردات الرنانة و تافه

بين المضمون عكس ذلك

أقول لصاحب الموضوع حول مرة أخرى و أذا اردت أن تهاجم أفعل ذلك بطريقة جيدة على الأقل

:وردة:

الحابوط

عضو ذهبي
ههههههههههه اضحك الله سنك
والله على بالي الامر كبير
( رفس وقط )
ياخوي كلامه عقلاني وعقله يوزن بلد
الان نحن في فترة انتخابات ولازم المرشح يحاسب على
كل كلمه تخرج منه وهو ماسك العصى من النص
والله عفيه عليك يالسعدون ذيب
اما عن وطنيته ومواقفه لانشكك فيها بو عبدالعزيز
فوق الشبهات
ياخوي كثر مثل هالمواضيع خلنا نضحك ونفرفش
تقبل تحياتي ههه:وردة:

Q8Shaw

عضو بلاتيني

الزميل صاحب الموضوع ..

يمكن اذا داز واحد ثاني من ربعك ولا مجموعتك كان افضل ..

لأنك معروف بكرهك الشديد للعم بو عبدالعزيز و في كل موضوع تدخل ما عندك الا اهو بشكل مباشر ولا غير مباشر ..

المهم ترى اللي يوجهونك للحين عليميه .. تدري ليش ؟!!! ..

لأنهم قاعدين يفيدون العم بو عبدالعزيز من حيث لا يدرون !!! ..

تبون تأثرون عليه ؟ تبون تحركون الناس ضده ؟؟!!! ..

مو جذي يا أذكياء !!! ..

اذا تبون تأثرون عليه .. دافعوا عنه .. امدحوه .. اذكروا مآثره و محاسنه .. بهالحاله الناس تعاندكم و تقول العكس ;) ..

قول حق ربعك انا اللي علمتك شلون تأثرون عليه :cool: ..

بس اقولك حاولوا عقب هالانتخابات لأنه الأول على الدائره الثالثه بإذن الله .. لأنه رفيجكم المدعو الفرز الآلي عطوه اجازه مفتوحه !!!! ..

@سوبرمان@

عضو مميز
oooooooo

تأكد يا صاحب الموضوع إنه بو عبدالعزيز لما إتخذ مثل هذا الموقف، لم يكن ارتجالا أو تهورا.

الأسباب واضحه و جدا منطقيه في نظري:

1 - الأمر فعلا منظور أمام القضاء.

لا شك إنه من الصعب جدا على شخصيه شعبيه في مكانة السعدون، إن يتخذ موقف كهذا (عدم التعليق على موضوع منظور أمام القضاء)، خاصة إنه مثل هذا الرأي / الموقف سوف يضع الكثير من القيود

على أية مواقف قد يود اتخاذها في المستقبل.

هذا إن دل على شيء إنما يدل على مدى ثقة الرجل بنفسه و تاريخه. و إلا في أسهل من قيام خصوم السعدون بنبش تاريخه و تبيان التناقض في تصريحاته (مواقفه) السابقة (أو المستقبليه) ........إن وجدت !!

الرجل وضع مصداقية سيرته السياسيه على المحك في هذا التصريح، و تقول قط ربعه على صخر...

كان من الأجدى بالنسبة للمعادين للسعدون، قول: أحمد السعدون قط نفسه على صخر ....بمثل هكذا تصريح.

2 - أعتقد إنه قلة تصريحات أو امتناع بو عبدالعزيز عن التصريح في الآونة الأخيرة تجلى و بوضوح بعد المقابله التاريخيه التي تمت مع صاحب السمو أمير البلاد، و على أثرها انتشلت البلاد من منعطف سياسي غير مسبوق كاد يقلب البلاد رأسا على عقب .

تحياتي.

oooooooooooo

انا من الناس اللى احترم المعارضه ومعارض حتى النخاع بس غير مؤيد لدخول المجلس واقتحامه فلا غرابه من موقف السعدون ومن تصريحه المعتدل .

السعدون قط ربعه على صخر

رفس مسلم وربعه وأهم شيئ يوصل الي كرسي الرئاسه

مو قلنا ديناصور

السعدون: لا رأي لي في اقتحام المجلس.. لأنه أمام القضاء

مشاري الخلف

في تجمُّع دواوين الدائرة الثالثة في ديوان حمد العون في جنوب السرة، علَّق النائب السابق أحمد السعدون على قضية
اقتحام المجلس بالقول «ليس لدي رأي في هذا الموضوع بعد تحويل القضية للقضاء، حتى لا أكون مع طرف ضد آخر».
وأضاف ان سمو أمير البلاد استجاب لمطالب المواطنين وقبل استقالة الحكومة وتغيير رئيس الوزراء، بعد تلمُّس نبض الشارع الكويتي.
وعن الاتحاد الخليجي قال السعدون «نحن مع الاتحاد الخليجي، حتى لو كان شاملا، إن كان يتماشى مع مواد الدستور الكويتي».

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=758578 &date=25122011

أعتقد كلمة أحمد السعدون اللي باللون الأحمر صحيحة وما قال إلا الصواب

وما قط ربعه على صخر ولا شي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى