كل ما يتعلق بجمعة البدون : بالونات (البدون) البيضاء .. ستعانق سماء تيماء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

.. عصآمية *

عضو مخضرم

@hussainaljazaaحسين الجازع
اعداد من البدون يفترشون الشارع امام آليات قوات المكافحة​

ماني عارفة شقصة هالصور

وقت مستقطع

عضو بلاتيني
عــــــــــــــاجـــــــــــــل : يتم تداول اكثر من فيديو لضرب نساء ينددت بتفجر الوضع اكثر من ذي قبل

mana

عضو ذهبي
@dr_alfahadد.محـمد الفـهد
عاجل:استدعاء الحرس الوطني لمساندة القوات الخاصة وهم في طريقهم للجهراء الآن

انزين ليش يطقونهم حسبي الله ونعم الوكيل شي يحر عوير وزوير يرزونه وابناء القبايل والشيوخ ينهانون لمجرد مطالبتهم بحقوقهم :mad:

.. عصآمية *

عضو مخضرم
قصتهم من أي ناحية ؟

بمواقع أخرى يستخدمونهم ضد البدون و انها مجرد تمثيليات

،

أنآ عارفة إن تم استخدام العنف و اصابة الكثير من البدون و ايضاً وجود كذب و دجل من الداخلية كالعادة ، لكن أشوف هالنوعية من الصور تسيء للأخوة البدون ،

،

أنآ عارفة إن تم استخدام العنف و اصابة الكثير من البدون و ايضاً وجود كذب و دجل من الداخلية كالعادة ، لكن أشوف هالنوعية من الصور تسيء للأخوة البدون ،

ايضرهم ليش ؟ جاهل ونايم قدام مدرعه وين المشكله ؟

مهنا العنزي

عضو ذهبي
Mahamad_alsbae يًعجبًني تفًكيًرًك..

الشيخ أحمد الجربا شيخ قبيله شمر تعرض للضرب من قبل القوات الخاصه وهو نسيب الملك عبدالله بن عبدالعزيز أل سعود ملك المملكه العربيه السعوديه

mana

عضو ذهبي
@DrYALSANADد. يوسف السند
لاتغتر ! احذر دعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام ويقول: بعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين​

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
لاحول ولاقوة الا بالله

مصيبتنا في دستورنا الوضعي يجب تحويله الى اسلامي خالص
لتحل كل مشاكلنا ونرتاح من العنصريات البغيضة التي محاها الاسلام

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني

،

يعني اشلون تسئ للبدون يعني ماراح يحصلون علي الجنسية وفقا للمدة الاولي ولا قصدج الدول ماراح تهتم فيهم وراح تسحب الامتيازات مثل شهادة الوفاة ووثيقة التمليك

ولا اخاف قصدج ان تصور ان البدون يستغلون الوضع بجلوسهم في وسط الشارع للمحاولة للاستعطاف علي الراي العام وهو من المحاولات السلميه في ابداء الرأي والقضية

من تويتر طارق المطيري

ما يتعرض له البدون اليوم هو استمرار لنهج السلطة العاجزة والتي فشلت على مدى أكثر من 50 سنة ، ثم يتوهم البعض " النهج الجديد " !!

ششماتي

عضو مميز
انت وين جاي تراك مطفي الليتات
الموضوع و مافيه سواء تفاهم انا و اختي الغاليه عصاميه لا اكثر ولا اقل
و لم اهمز و لم المز بل قلت الحق ان قبيلتي معروفه نسبها و مذهبها اذا هذا الشي بط كبدك
هذا الامر راجعلك انت فقط
و بعدين تقول لا تعطي نفسك حجم اكبر و تكلم عن نسب قبيلتي يعني بكلامك هذا
انت تصتصغر من قبيتلي كلامك بغاية العنصريه شوف نفسك بلاول و بعدين علق علي
و يا ذو الاخلاق الحميده
و انا بني عمي موجودين شتا انحاء ديار العرب في سوريا بحماه و حمص و افتخر فيهم
و في العراق بلانبار و بلاخص في الرطبه و انا افتخر فيهم
و قبيلتي موجوده بلاردن و ايضا ليبيا
و افتخر فيهم يعني انت بكلامك هذا تبي تنتقص مني ...؟ لا والله الا اطنخ بربعي انهم بكل مكان موجودين و بحد السيف
و خلك بموضوعنا يا ابو المسلمين و تتهمني حتى باني كافر
الله يهديك اخوي الكريم وشنو يبط كبدي على قولك وانته قاعد ترفع نفسك على المسلمين
اخي الكريم أنه كويتي اصيل من القدم الأزل على قولك ولا ارفع من نفسي على المسلمين وكلنا سواء امام الله
اما بني عمك اللي عددتهم في بلدان العربية وتركيا، يا اخي روح لهم ما دام انت مو معروف عند أهل الكويت
وان بني عمك هم يعرفونك والا بطريقتك سوف كل واحد يقول اني بدون وانا نسبي معروف مثل ادعائك
خليك باساس الدين الاسلامي وسوف تاخذ حقك كمسلم ان شاء الله ، ولا ترفع نفسك زيادة والا اذهب لبني عمك
والله يهديك ويغفر لك وللجميع ويحفظ بلدي الكويت ويحفظ كل الناس والشعوب وكل البلاد

.. عصآمية *

عضو مخضرم
يعني اشلون تسئ للبدون يعني ماراح يحصلون علي الجنسية وفقا للمدة الاولي ولا قصدج الدول ماراح تهتم فيهم وراح تسحب الامتيازات مثل شهادة الوفاة ووثيقة التمليك

ولا اخاف قصدج ان تصور ان البدون يستغلون الوضع بجلوسهم في وسط الشارع للمحاولة للاستعطاف علي الراي العام وهو من المحاولات السلميه في ابداء الرأي والقضية

تبي شرح ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى