جبهة النصره في بلاد الشام - حرائر الشام -

حصيف

عضو ذهبي
المنارة وجبهة النصرة انتاج المخابرات السورية بحجة القاعدة يقتلون ويغتصبون اطفال سوريا الان يحدث اكبر مذابح بعد مذابح العراق


وبنفس الطريقة تكررها المخابرات الايراني السورية الصفوية الحاقدة
 

BKC

عضو بلاتيني
^^^^

شنو دليلك يا حصيف ؟

طيب انتو تتهمون من يقاتلون دفاعا عن اعراض السوريين , و انتو و حكوماتكم قاعدين تتمنظرون على الي قاعد يصير في سوريا .
كل الي تسوونه هو خروج " عبدالله " في تصريحات اعلامية ليقول انه سيدعم الجيش الحر , و في نفس الوقت يغمض عينه عن ما يفعله المجوس .

على الاقل نحن قاعدون لم ننصر اخواننا , و هؤلاء نفروا لنصرة ابناء الشام , فمن الاولى هو الدعاء لهم بدل ان اتهامهم , خصوصا من القاعدين و الذين يشاهدون افلام القتل و كأنهم يشاهدون فلم رعب سنمائي !!! .


بعدين شلون يكونون عملاء المخابرات النصيرية المجوسية , و الاستشهادي يفجر نفسه ؟ يعني معقولة فجر نفسه على شان نصرة النظام الفاجر ؟

لا امريكا و لا العرب سينقذ الشعب السوري . و سيتركونه ليلاقي مصيره لتغتصب نسائهم و ترمل اطفالهم .

لم يلبى النداء الا المجاهدين الاحرار .
و نسئل الله ان ينصرهم .
 

حصيف

عضو ذهبي
تعبنا وحنا نرد عليكم وعلى اكاذيب النظام السوري


الحقيقة الان شمس لا يغطيها فبركة نظام الاسد


الجيش السوري الحر جبهة اهل السنة وافلامكم هذي حطوها مع فلم النصرة والجهاد لغتيال الحريري :) بارشيف فبركات النظام الصفوي
 

BKC

عضو بلاتيني
تعبنا وحنا نرد عليكم وعلى اكاذيب النظام السوري


الحقيقة الان شمس لا يغطيها فبركة نظام الاسد


الجيش السوري الحر جبهة اهل السنة وافلامكم هذي حطوها مع فلم النصرة والجهاد لغتيال الحريري :) بارشيف فبركات النظام الصفوي
اتحداك تييبلي بيان تنظيم القاعدة يتبنى قتل الحريري .
معروف ان النظام السوري هو من قتله .

اخي الاعجب العجاب , هو ان يأتي انسان قاعد و يتهجم على الاسود الذين باعو ارواحهم نصرة لدين الله و دفاعا عن اعراض المسلمات .


و نعلم انكم انتم انفسكم من بكى على اهدار دم صفويي العراق و بكى على جثث المجوس المحتلين لبلاد الرافدين .
و انتم انفسكم من اغمضتم اعينكم عن قتل اهل السنة بالجملة , رغم ان ما عاناه اهل السنة في العراق هو اشد و اعنف بكثير جدا من ما يعانيه اهل السنة اليوم في سوريا .

هل تعلم من شارك في قتل اهل السنة في العراق ؟؟ هي كل الحكومات العربية و خصوصا الخليجية , بالاضافة الى ايران و اذنابها و امريكا سيدتهم و ربهم الاعلى .

ان الذين باعو ارواحهم و داسو على هذه الدنيا الفانية و قتل قادتهم في سبيل الله قبل جنودهم , من المستحيل ان يضعوا ايديهم بيد نظام كافر فاجر كالنظام السوري .

المجاهدين في جبهة النصرة استطاعوا في الفترة الماضية حصد عدد كبير من الشبيحة النصيرية بالعمليات الاستشهادية و هذه العمليات هي التي ترعب النظام السوري .

و ها انتم اليوم و طوال عام كامل تتحدثون عن نصرة الثورة السورية رغم هذا الكم الهائل من المجازر الجماعية , ماذا فعلتم لنصرة هذه الثورة ؟؟ لم تقدموا حتى السلاح للسوريين .

اما المجاهدين فهم ينقلون السلاح يوميا من العراق الى سوريا رغم قلة عددهم و ضعف قوتهم .

فشتان بين القاعد الذي يتابع الثورة بالنت 24 ساعة , و بين من باع روحه و قدمها رخيصة لنصرة دين الله و دفاعا عن اعراض المسلمات .

رحم الله ابو مصعب الزرقاوي الذي رد على الصفويين بنفس افعالهم , رغم غدر شيوخ البلاط فيه و مناصرة المجوس على المجاهدين !!! .
 

حصيف

عضو ذهبي
لم تستوعب ما اقوله يا bkg

انا لم اقل القاعدة هي من اغتالت الحرير اقول كل حديث عن القاعدة هو اكاذيب من النظام السوري ومقاطع ينتجها النظام مثل الذي تضعه بالعشرات وفبركات ليس لها حدود ليبرر جرائمة بانه يحارب القاعدة التي لا وجود لها

مثل فيديو جماعة النصرة والجهاد الذي يتبنى اغتيال الحريري وهو حالة حال فيدواتك التي لا توجد الا في اليوتيب وليست في الواقع وتمثيليات النظام السوري
انتهى الحديث معك الان لانك ماتستوعب الكلام وتذهب وتناقش شي لم اقلة !! حالك حال النظام السوري
 
أعلى