الجويهل قال اللي في قلوبنا ................!!!!!!!!

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
شكرا للجويهل
بصراحه طلع كل اللي بقلبي
وباذن الله يتم تطهير الكويت من الطراثيث المزدوجين
الطيور علي اشكالها تقع

يا خوفي يطلع عندنا من عيال القبائل جاهل وخبل اخر

يقول نبي الحكم الذاتي لاراضينا المحتلة خارج السور ونرجع
حثاله الجاهل داخل سورهم اللي ذبحونا عليه عيال بطنها !!!

ويقول نبي حقنا بثروتنا النفطيه اللي باقوها عيال بطنها
العنصريين وشركاتهم !!!

لكل فعل ردة فعل يا اهبل يا خبل يا مع...س اللخمة

التشكيك بولاء ابناء القبائل زاد عن حدة ومصخ

وسكوتهم ليس لانهم مخزين او خوف من سحب جناسيهم

سكوتهم خوف علي الكويت بلدهم ولانهم عارفين من وراءه

عسي الله يهديه وياخذة البطانه الفاسدة واذناب ايران ....

ششماتي

عضو مميز
الطيور علي اشكالها تقع
العنصريين وشركاتهم !!!

لكل فعل ردة فعل يا اهبل يا خبل يا مع...س اللخمة

التشكيك بولاء ابناء القبائل زاد عن حدة ومصخ

وسكوتهم ليس لانهم مخزين او خوف من سحب جناسيهم

سكوتهم خوف علي الكويت بلدهم ولانهم عارفين من وراءه
..
اخوي الكريم لا احد يشكك في كويتيا او مسلما
ونعم بالجميع غير قبيلي وقبيلي والحمد لله والله يجمعهم على الخير
ولا يمكن ان نشكك بابناء القبائل او ابناء الحضر والله يهديهم للخير والمحبه والألفه
ولا نقبل المساس بمسلم او كويتي وكل الناس فيها خير ان شاء الله
اما كلامك عن من يقول(
يقول نبي الحكم الذاتي لاراضينا المحتلة خارج السور ونرجع ..ويقول نبي حقنا بثروتنا النفطيه اللي باقوها عيال بطنها )
اخي الكريم كلامك هذا الذي بين قوسين لا يقوله الا الواهم ، اي ارض تقول عنها
اراضي النفط تقع ضمن اراضي بعيده عن اراضي القبيلي والتي هي في نجد والربع الخالي على سبيل المثال ان كان يقول هذا الكلام الغير مقبول

والنفط تجده في الساحل الخليجي عند أهل المدن وبها كم هائل من العوائل العريقة والمنتجه في بلدهم من مئات السنين
ومن يقول حكم ذاتي وثروتنا النفطية فهو واهم ومخدوع ، وارضه قديما ليس بها لا نفط ولا عمل ولا زراعه ولا صناعه
ولهذا هذا الكلام مخالف للواقع التاريخي من اساسه ، حقيقه اخي الحبيب اننا نريد الجمعة على خير ومحبه بما يمليه علينا ديننا ووطننا
وكلنا والجميع ابناء هذا الوطن الغالي سواءا قبيلي او حضري ولا نقبل ان يأتي احد يشكك في مسلما وابناء الوطن ولا نقبل احد يتوهم خلاف التاريخ
والجميع لهم كامل الاحترام والمحبة وديننا لا يقبل الشك والوهم
والله يجمعنا على حب الدين والوطن وحفظ الله الكويت الغالية وشيوخها وأهلها الكرام

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
اراضي النفط تقع ضمن اراضي بعيده عن اراضي القبيلي والتي هي في نجد والربع الخالي على سبيل المثال ان كان يقول هذا الكلام الغير مقبول
والنفط تجده في الساحل الخليجي عند أهل المدن

اها يعني أ راضي القبيلي في نجد والربع الخالي فقط:) .

يعني المقوع واره ام قدير الوفره المناقيش ليست قديما من ضمن اراضي القبيلي (اهل بادية الكويت )
وهذه الاماكن المذكوره توجد بها حقول النفط ....( لاتألف من مخك وتقول النفط موجود عند اهل المدن !)

لذلك انت مو بس واهم الا حلمان :)

ششماتي

عضو مميز

اها يعني أ راضي القبيلي في نجد والربع الخالي فقط:) .
يعني المقوع واره الروضتين ليست قديما من ضمن اراضي القبيلي (اهل بادية الكويت )
وهذه الاماكن المذكوره توجد بها حقول النفط ....
لذلك انت مو بس واهم الا حلمان :)
مرحبا اخوي الكريم ، حقيقة انا مو حلمان
بالنسبة للمقوع والرضتين وغيرهم من اراضي الكويت معروفه من سكنها تاريخيا وهم بدو الكويت وخصوصا عريبدار الكويت
ولكن لا يمكن اصدق ان يأتي كويتي من القبائل ويقول ما قاله الزميل العزيز ذرب لما قال

( يقول نبي الحكم الذاتي لاراضينا المحتلة خارج السور ونرجع ..ويقول نبي حقنا بثروتنا النفطيه اللي باقوها عيال بطنها )
عرفت اشلون اخوي الفاضل ، اما كثير من ابناء القبائل حاليا في الكويت لم يكونوا في الروضتين او المقوع ولكنهم اكثرهم من ارض نجد والربع الخالي والعراق وبادية سوريا
هذا الكلام حق وتاريخ لان غير معقول ان يأتي شخص ويقول الحكم الذاتي ومحتله وثروتنا النفطية ، هذا الكلام غريب جدا جدا جدا
ولو سلمنا بهذا الامر الذي تقوله انته ، فهل كانت القبائل مختلطة والا على شكل مضارب وتغزو بعض
اذن كلامك مخالف اخي الكريم ، ومعروف من سكنها من بدو الكويت ولا يمكن يقولون مثل كلام الأخ ذرب العزيز
وعموما كل شعب الكويت فيهم خير لهذا البلد الحبيب الاصيل ، ولا فرق بين قبيلي وحضري وكلهم في خدمة بلدهم
ولهذا اخي بقايا العزيز يجب عدم الشك في المسلم والكويتي سواءا كويتي مؤسس او متجنس وكلهم ان شاء الله فيهم خير
وايضا يجب عدم الوهم بالتاريخ كما يحصل بالقديم وكل يقول كلام وهمي ويصدق نفسه بسرعه
عزيزي اخي بقايا نحن جميعا كويتيين من ارض اصيلة ومشرفه وعزيزة وتاريخها عزيز ،
ونتمنى ان لا نكون مع اي فرد يفرق بين صفوف المواطنين ، بل التمسك مع بعض الحضر والقبائل وفقا لديننا ووطننا
ولا فرق بين شعب الكويت كلهم والله يجمعهم على الخير ويسعدهم كلهم الحضر والبدو
وحفظ الله الكويت الغالية وشيوخها وأهلها الكرام

تاريخيا اهل الكويت كانو على قلب واحد طول عمرهم اخوان ويحبون بعض ومابينهم حقد وحسد
ولكن التجنيس السياسي ادخل لنا عادات غريبه على المجتمع الكويتي
سبب بلاء الكويت هو التجنيس السياسي ويجب تدارك الامر وسحب الجنسيه منهم

نمر

عضو مخضرم
وعموما كل شعب الكويت فيهم خير لهذا البلد الحبيب الاصيل ، ولا فرق بين قبيلي وحضري وكلهم في خدمة بلدهم
ولهذا اخي بقايا العزيز يجب عدم الشك في المسلم والكويتي سواءا كويتي مؤسس او متجنس وكلهم ان شاء الله فيهم خير
ونتمنى ان لا نكون مع اي فرد يفرق بين صفوف المواطنين ، بل التمسك مع بعض الحضر والقبائل وفقا لديننا ووطننا

اخوي كلامك هذا ماخوذ خيره بارك الله فيك
روح شوف لك هنود مع احترامي لهم وقول لهم هالكلام
الكويت للكويتيين فقط أبناء القبائل وأولهم الصباح
اما الباقين فهم هيلق وبياسر !!!
ولن نرضى بعد اليوم ببقائهم بيننا وتلويث عاداتنا الكريمة والأصيلة والشريفة ونهب خيرات وطننا وتصديره لبلدانهم ايران والزبير والموصل!!!
اسف اخوي على هالكلام ولكن الحقيقة دائماً مرّة
مسألة اننا هالحين واحد والله لايفرق بيننا لا حبيبي هذا الكلام عفى عليه الزمن وماعاد يمشي ويانا
تحترمني وتضعني مكاني الصحيح اتفاهم وياك
تقصيني اضطر اني اعيدك لديارك طوعاً او كرها

راكز

عضو بلاتيني
الطيور علي اشكالها تقع

العنصريين وشركاتهم !!!

...

صدقت...........

الحابوط

عضو ذهبي
البعض من الحضر يعطونك من طرف اللسان حلاوه وهم اخبث من الخبيث واشطن من
ابليس فحذروهم يابناء القبائل مابعد الجويهلي وحزبه حسن نيه
تكشفت النوايا واحذروا مدعين الاصول القبليه اربوة الحضر
اقروي لاهو احضري ولاهو ابدوي مذوبته الحضاره ومنسيته
الشهامه والمروءة لايعرف العيب ولا يستحي ولاعنده غاريه
قال شنوا قال اكلونا البدو
الله ياكلك الحنش اللي مايخلي فيك قطرة دم
هذا اذا عندك دم

_المطيري_

عضو مميز
اخوي كلامك هذا ماخوذ خيره بارك الله فيك

روح شوف لك هنود مع احترامي لهم وقول لهم هالكلام
الكويت للكويتيين فقط أبناء القبائل وأولهم الصباح
اما الباقين فهم هيلق وبياسر !!!
ولن نرضى بعد اليوم ببقائهم بيننا وتلويث عاداتنا الكريمة والأصيلة والشريفة ونهب خيرات وطننا وتصديره لبلدانهم ايران والزبير والموصل!!!
اسف اخوي على هالكلام ولكن الحقيقة دائماً مرّة
مسألة اننا هالحين واحد والله لايفرق بيننا لا حبيبي هذا الكلام عفى عليه الزمن وماعاد يمشي ويانا
تحترمني وتضعني مكاني الصحيح اتفاهم وياك
تقصيني اضطر اني اعيدك لديارك طوعاً او كرها

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ضحكت كثيرا على الردود حد القهقه

ذاك يطعن وذاك يطالب والمضحك جداتوزيع الاراضي

بس ولاعليكم امر نريد مسجد نصلي فيه بعد اعادة توزيع الاراضي

الحابوط ,,,,

رد مميز كمل ولااملك غير التساؤل ماذا تريد

جرح المودة

عضو ذهبي
صدقت بكل حرف قلته فعلآ

انتو ليش دايم تحاولون تصورون ان الي صوتو للجويهل

انكم مساكين وبسرعه ينقص عليهم وان جويهل ضحك عليهم وعطاهم خازوق مدري وش عطاهم وماكانو يعرفونه على حقيقته ولا نواياه

وانهم غلابه ياعيني وكلمه توديهم وكلمه تجيبهم .. وبعد هالاستجواب انكشف قدامهم وخيب امالهم

على اساس انهم موعارفينه .. يبه الي صوتو له اردى منه وجويهل كل مادردع وكل ماخربها

كل ماراح يحبونه ويصوتون له

لأنهم مثله واعبر​

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
بالنسبة للمقوع والرضتين وغيرهم من اراضي الكويت معروفه من سكنها تاريخيا وهم بدو الكويت وخصوصا عريبدار الكويت
ولكن لا يمكن اصدق ان يأتي كويتي من القبائل ويقول ما قاله الزميل العزيز ذرب لما قال
( يقول نبي الحكم الذاتي لاراضينا المحتلة خارج السور ونرجع ..ويقول نبي حقنا بثروتنا النفطيه اللي باقوها عيال بطنها )
عرفت اشلون اخوي الفاضل ، اما كثير من ابناء القبائل حاليا في الكويت لم يكونوا في الروضتين او المقوع ولكنهم اكثرهم من ارض نجد والربع الخالي والعراق وبادية سوريا
هذا الكلام حق وتاريخ لان غير معقول ان يأتي شخص ويقول الحكم الذاتي ومحتله وثروتنا النفطية ، هذا الكلام غريب جدا جدا جدا
ولو سلمنا بهذا الامر الذي تقوله انته ، فهل كانت القبائل مختلطة والا على شكل مضارب وتغزو بعض
اذن كلامك مخالف اخي الكريم ، ومعروف من سكنها من بدو الكويت ولا يمكن يقولون مثل كلام الأخ ذرب العزيز
وايضا يجب عدم الوهم بالتاريخ كما يحصل بالقديم وكل يقول كلام وهمي ويصدق نفسه بسرعه

اخوي انا رديت على هذا الرد :-
والنفط تجده في الساحل الخليجي عند أهل المدن

ومعلومتك هذه مغلوطه ... انا لااتحدث عن الحكم الذاتي ... بل اتحدث ان النفط يوجد عند اهل المدن هذل كلام غير صحيح ... والاماكن التي ذكرتها انا هي التي يقطنها اهل بادية الكويت ..
اي القبائل وبطبيعة القبيله فهي متنقله من مكان لااخر ... بين هذه الاماكن ... اما مسألة ان تحصر القبيله في نجد والربع الخالي ... فهذا الامر يدعو للضحك .. لاان القبائل استوطنت عدة اماكن ومنها بادية الكويت ... لذلك اياك وان تمارس رمي الاحرف الوهميه مثل تواجد النفط عند اهل المدن !!! فهذه ممارسه تكشف قناع الجويهل الصغير الذي تحمله بقلبك ... فحاول ان تستعيذ من الشيطان الرجيم ... وتتذكر ان الكويت استوطنها اناس مهاجرين ... فهي مجمع للهجرات بالاصل من ايران والعراق والخليج عموما ... وايضا من الدول الاخرى ... وللعلم اغلبية اهل الكويت هم قبائل بالاصل اتوا من نجد بل ان حكامك هم من قبيلة عنزره وهاجروا من نجد ...

اكرر لك مداخلتي كانت على معلومه غير صحيحه منك وهي ان النفط يوجد لدى اهل المدن وهذا الامر غير صحيح .

بالمناسبه من هم المؤسسين وماهي اصولهم اذا تكرمت ؟!( ابحث عن اجابه ) !

لاتبعث برساله خاصه تبلغني انك قمت بالتعقيب فلا حاجه لذلك .

الغنرز

عضو جديد

لكل من يقف وراء الجويهل

أن كان مقصدك الثأر من القبائل

فاأبناء القبائل لا ينزلون لمستواك !!!

من يدعم ساقط يكون أسقط منه

لكن أن يكون ساقطك أرجل منك ويواجه ونت مثل النساء تختبي وراء الساقط

فهذه الكارثه الكبري

نصيحه لمن يقف وراء الجويهل كن رجلا كالساقط الجويهل

وأعلنها صراحة بأنك لاترغب بنا لكن من الأخر موت قهر حامض علي بوزك

تقدر لأبناء القبائل فتاريخ هذا الوطن العزيز يشهد لأبناء القبائل

وخير دليل حرب الصامته إللي أنت مافزعة فيها ياأعوج

وشكرا

برلمان

عضو فعال
اخوي انا رديت على هذا الرد :-
ومعلومتك هذه مغلوطه ... انا لااتحدث عن الحكم الذاتي ... بل اتحدث ان النفط يوجد عند اهل المدن هذل كلام غير صحيح ... والاماكن التي ذكرتها انا هي التي يقطنها اهل بادية الكويت ..
اي القبائل وبطبيعة القبيله فهي متنقله من مكان لااخر ... بين هذه الاماكن ... اما مسألة ان تحصر القبيله في نجد والربع الخالي ... فهذا الامر يدعو للضحك .. لاان القبائل استوطنت عدة اماكن ومنها بادية الكويت ... لذلك اياك وان تمارس رمي الاحرف الوهميه مثل تواجد النفط عند اهل المدن !!! فهذه ممارسه تكشف قناع الجويهل الصغير الذي تحمله بقلبك ... فحاول ان تستعيذ من الشيطان الرجيم ... وتتذكر ان الكويت استوطنها اناس مهاجرين ... فهي مجمع للهجرات بالاصل من ايران والعراق والخليج عموما ... وايضا من الدول الاخرى ... وللعلم اغلبية اهل الكويت هم قبائل بالاصل اتوا من نجد بل ان حكامك هم من قبيلة عنزره وهاجروا من نجد ...
اكرر لك مداخلتي كانت على معلومه غير صحيحه منك وهي ان النفط يوجد لدى اهل المدن وهذا الامر غير صحيح .
بالمناسبه من هم المؤسسين وماهي اصولهم اذا تكرمت ؟!( ابحث عن اجابه ) !
لاتبعث برساله خاصه تبلغني انك قمت بالتعقيب فلا حاجه لذلك .
أخوي بقايا كويتي
انا مو باط جبدي غير بعض العاهات ممن يدعون بانهم من عيال بطنها بتبجحهم النرجسي بان أبائهم وأجدادهم هم من بنأ الكويت .! :eek:
طيب يالعاهات النرجسين أذا كان أبائكم وأجدادكم هم من بنأ الكويت فنحن ياأبناء القبائل أبائنا وأجدادنا هم من رممها وحماها .! :)

العبدلي

عضو بلاتيني
انت يدي ياي من صوب جبله
بنينا الكويت طوبا طوبا
ويو اصحاب السراويل الملون

وسرقو ديرتنا كويتنا يا حبيبه لا تسقط دمعة الياهل

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
اخوي الكريم لا احد يشكك في كويتيا او مسلما
ونعم بالجميع غير قبيلي وقبيلي والحمد لله والله يجمعهم على الخير
ولا يمكن ان نشكك بابناء القبائل او ابناء الحضر والله يهديهم للخير والمحبه والألفه
ولا نقبل المساس بمسلم او كويتي وكل الناس فيها خير ان شاء الله
اما كلامك عن من يقول( يقول نبي الحكم الذاتي لاراضينا المحتلة خارج السور ونرجع ..ويقول نبي حقنا بثروتنا النفطيه اللي باقوها عيال بطنها )
اخي الكريم كلامك هذا الذي بين قوسين لا يقوله الا الواهم ، اي ارض تقول عنها
والنفط تجده في الساحل الخليجي عند أهل المدن وبها كم هائل من العوائل العريقة والمنتجه في بلدهم من مئات السنين
ومن يقول حكم ذاتي وثروتنا النفطية فهو واهم ومخدوع ، وارضه قديما ليس بها لا نفط ولا عمل ولا زراعه ولا صناعه
ولهذا هذا الكلام مخالف للواقع التاريخي من اساسه ، حقيقه اخي الحبيب اننا نريد الجمعة على خير ومحبه بما يمليه علينا ديننا ووطننا
وكلنا والجميع ابناء هذا الوطن الغالي سواءا قبيلي او حضري ولا نقبل ان يأتي احد يشكك في مسلما وابناء الوطن ولا نقبل احد يتوهم خلاف التاريخ
والجميع لهم كامل الاحترام والمحبة وديننا لا يقبل الشك والوهم
والله يجمعنا على حب الدين والوطن وحفظ الله الكويت الغالية وشيوخها وأهلها الكرام
الاخ / عقدة النونو !!!!

ما عرفنالك هل انت خبير نفطي ولا مؤرخ تاريخي ولا جغرافي ؟؟؟

الاهم والواضح المكشوف انك من مناصري الجاهل (وارجع لمشاركاتك )

انا بس اعطيت مثل لو ولو ؟؟ ولكل فعل ردة فعل !!!
عموما المثل ارعبك ويرعب امثالك والصراخ والتخبط علي قدر الالم !!!

واطمن يس اقولك ولامثالك العنصريين الجدد ( امسكوا جلابكم عشان ما نهد جلابنا )

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
يا نونو لا تقولني كلام لم اقله - مثال يرعب ويهز كيانك انت والعنصريين الجدد

بابا ؟؟

الا التشكيك بالولاء والطعن بالانتماء طوال سنوات وابناء القبائل ملتزمين الصمت ليس
خوفا منكم , بل خوفا علي الكويت .

تقول قبائل الكويت اتو من نجد (والربع الخالي !!!+ العراق وسوريا !!) ليش اللي كانوا
برا السور عيال عمك الاهوازيه ؟؟؟

أعلى