بالفيديو / النائب مسلم البراك يعتب على الوشيحي بسبب طلبه طرد الشعبي من الاغلبية

OK

مشرف
طاقم الإشراف
بالفيديو / النائب مسلم البراك يعتب على الوشيحي بسبب طلبه طرد الشعبي من الاغلبية 4-6-2012

في سلسلة حلقات برنامج توك شوك الذي يعرض كل اثنين واربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة العاشرة مساء من تقديم الاعلامي محمد الوشيحي وتحديدا في حلقة الاثنين 4-6-2012 استضاف الوشيحي النائب مسلم البراك وقبل الحديث عن محاور الحلقة بدأ مسلم البراك بالعتب على الوشيحي بسبب نقده الذي وجهه الوشيحي للطاحوس والشعبي وطالب الاغلبية بطردهم من الاغلبية وحاول الوشيحي تبرير موقفه ولكن من رأيي ان البراك كان حجته اقوى من الوشيحي وطريقه العتب كانت اقوى من حجه الوشيحي ومحاولة تبريره
مشاهدة ممتعة كما اتمنى من الاخوة المساهمه بنشر المقطع من خلال نشر الرابط والضغط على ايقونات مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر والفيس بوك وقوقل +

https://www.youtube.com/watch?v=JRzwzDl1KFw

المصدر / http://q8ok.blogspot.com/2012/06/4-6-2012.html

kuwait1

عضو بلاتيني
يابوسلمان اقضب الارض يابوسلمان ريح اشوي على العموم
هذا دواك وعند الله عز وجل شفاك
الوشيحي الله يشفيك,شكرا يابوحمود كم انت كبير,قلت اللي نبي نقولة

كــويــت

عضو فعال
العريبه أن السخيف الوشيحي طلب طرد عبيد وقبلها سخر منه ومع هذا لم يتطرق مسلم أبداً لهذا الموضوع ....

بانت فيلكا ......

مشكله الوشيحي ان فيه اقزام بكل مكان بالكويت يحاولون ياثرون عليه بس جبل مايهزه ريح :cool:

الوسمي يوم سابق البراك والطاحوس والعنجري بالاستجواب واضح انه ( طشر) الاغلبية ولان عبيد على غلط الوشيحي ( رجمه ) وبعدها رجع الوسمي لصوابه ( يقال ان الوسمي سحب استجوابه لان حل المجلس كان على بعد خطوة واذا انحل المجلس عبيد ماله كرسي بالمجلس الجاي)

المهم الصيفي طلع بسالفه جديده ويبي يستجوب الرجيب والحين كل الدنيا ينطرون راي الوشيحي خصوصا بعد تااييد الطاحوس له

كل الشعب ينتضر برنامج الوشيحي عشان يشوفون رايه باستجواب ولد عمه الصيفي وتاييد ولد عمه الثاني الطاحوس
الى قبل البرنامج بربع ساعه بعض الناس يقولون لانهم عجمان راح يطوفها بو سلمان :D
وشفنا شلون الوشيحي ( جلدهم) وحط فوقهم التكتل الشعبي( اقرب الناس له ) واثبت ان الوشيحي فعلا قلبه على الاغلبيه مايهمه ولد عم ولا ولد خال

وللعلم كنق الاغلبية البراك قال ( استجواب الصيفي من رحم الاغلبيه ) وكانت رد قاسي جدا جدا جدا لبعض الوجوه الكريهه

زين يسوي فيه البراك

الوشيحي ماخذ مقلب بنفسه

ياشين اللقافه

بـــــو شاهين ولد عمي بس ياريت تبين لي شنو الي سواه البراك بالضبط بالوشيحي !!
وبخصوص اللقافه تحسسني ان الوشيحي بياع برد مثلا مو الي يهاجم ناصر الطائي بمصر يوم منعوه من انتقاده بالكويت !!!

والي يقول من كثر روحاتي للمحكه عرفو ان قهوتي تركيه ساده :)

يابوسلمان اقضب الارض يابوسلمان ريح اشوي على العموم
هذا دواك وعند الله عز وجل شفاك
الوشيحي الله يشفيك,شكرا يابوحمود كم انت كبير,قلت اللي نبي نقولة

مستعد احلف بالله انك شايف برنامج ثاني!!!!

العريبه أن السخيف الوشيحي طلب طرد عبيد وقبلها سخر منه ومع هذا لم يتطرق مسلم أبداً لهذا الموضوع ....

بانت فيلكا ......

ههههههههه انت ما الومك لانك منقرص وموجوع من الوشيحي لانه ( بطش ) بحبيبك الوسمي ;)
من حر ما توجس وابشرك حل المجلس قريب وعبيد بتشوف مركزه الـ 15 لانه يكره مسلم البراك :(

بالاخير الوشيحي و البراك من الناس المشهورين واكيد معرضين للنقد
لكن حدث العاقل يما يعقل يعني واحد يقول على البراك انه جذاب شلون اسكت له !!!
او يقول الوشيحي سخيف :D يعني للدرجه هذي الكره يعني !!!
انا اكره ميسي كره اليهود بس ما اقول انه فاشل ;)

OK

مشرف
طاقم الإشراف
اخوي شيخ العرب لما تقول " يقال " ماراح ارد على الجمله اللي وراها لان الموضوع مرسل ومافي شي اكيد وبالنسبة لفقدان الوسمي لكرسيه اعذرني محد يعلم الغيب الا رب العالمين :)

وبالنسبة لرد البراك على الوشيحي كان رد اقوى من تبريرات الوشيحي :)

اخوي شيخ العرب لما تقول " يقال " ماراح ارد على الجمله اللي وراها لان الموضوع مرسل ومافي شي اكيد وبالنسبة لفقدان الوسمي لكرسيه اعذرني محد يعلم الغيب الا رب العالمين :)

وبالنسبة لرد البراك على الوشيحي كان رد اقوى من تبريرات الوشيحي :)

هلا فيك اخوي اوكيه وانت اوكيه :إستحسان:

لك حق الرد حتى لو كانت من وكاله يقولون لكن لا تنسا مافي دخان بدون نار واي شخص حتى لو كان ابتدائي سياسة يدري اذا الحكومه قدمو عدم تعاون راح ينحل المجلس !!!!

وعبيد ماحب يكون بوجه المدفع بسحب استجوابة !!! ولاتنسا عبيد صارله 3 شهور قدم تقريبا 44 استجواب وسحيهم والغريب ان استجوابات عبيد الـ 44 كلهم تتوافق معا الاقليه ;)

مابي اطلع من لب الموضوع ونرجع لموضوع الوشيحي والبراك

اخوي الصغير او رفيجي لو يغلط بموضوع معين كلامي له يكون من مبدا ( شرهة ) بس ما اتلاسن معاه !!!
الحاله الي شفناها بالفيديو هي ( شرهة) بين البراك والوشيحي وشوفو قدمة الادب شلون البراك مدح الوشيحي وبعدين ذكر الشغلة الي حازه بخاطر بو حمود وكلام مسلم واضح ان الوشيحي جلد الشعبي لانه قريب منهم ( رد على قالو ماراح يتكلم على الشعبي ولا على عياله عمه ) :إستحسان:
ووجة نضري يا اخوي العزيز اوكية
دام الموضوع بين اثنين من الاغلبيه ( طبعا الوشيحي يعتبر العضو الـ 51 ) :D

مايهم شنو الي صار بنقاشهم المهم عندي ان نفوسهم طيبه على بعض
واذا كان احد نواب الاغلبية مثلا فيصل المسلم ( يتلاسن ) معا عدنان المطوع
مهم عندي كل حرف يقوله المسلم لانه يمثلني كـ كتله اغلبية
اتمنا تكون فكرتي وصلت ولي عودة ان شاءالله بعد 5 ساعات :cool:

OK

مشرف
طاقم الإشراف
لاهنت على الاطراء في البدايه

لكن انا عندي قناعه ان في الاعلام ما اعترف بالمثل اللي يقول "مافي دخان من غير نار" لاني اشوف ان الاعلام مثل السياسه فن الممكن ولنا في الاعلام امثال كثيره على الدخان اللي من غير نار

بالنسبة للوسمي افهم ان الرقم اللي ذكرته كنايه على كثره استجوابات الوسمي واستجواباته مستحقه ومحد ينكر احقيه محاوره حتى لو كان ما نسق وانا مو في صدد استجوابات الوسمي حتى لو اتفقت مع الاغلبيه او الاقليه او اختلفت معاهم

بالنسبة للوشيحي تكلم عن الشعبي وقالها بو حمود يبدو ان الكلام اللي انقال ان الوشيحي قريب من الشعبي معناته ماراح يتكلم عنهم خلى الوشيحي يتكلم عن الشعبي وهذا بالنسبه لي اقرب الى التصديق مع احترامي للوشيحي ولمؤيدينه

بالنسبة للوشيحي تكلم عن الشعبي وقالها بو حمود يبدو ان الكلام اللي انقال ان الوشيحي قريب من الشعبي معناته ماراح يتكلم عنهم خلى الوشيحي يتكلم عن الشعبي وهذا بالنسبه لي اقرب الى التصديق مع احترامي للوشيحي ولمؤيدينه​

نعم صحيح ;)

أعلى