كل ما يتعلق بــ محمد مرسي رئيس مصر ( شامل و متجدد )

للحور محبين

عضو بلاتيني
.......... اللحية ......... و ....... الصليب ...... .



من ميدان التحرير
فرحته بفوز مرسي انسته عقيدته
او
ربما لا يعرف ان الصليب رمز للشرك بالله ووثن يعبد







 
هذا تصريح لمرشد الاخوان السابق مهدي عاكف عن الشيعة أنظروا اذا قال

قال مهدى عاكف، مرشد عام جماعة الإخوان، إن الصراع بين الشيعة والسنة، صراع سياسى وليس طائفيا أو عقائديا، مؤكداً فى تصريحات خاصة لليوم السابع أنه ليس لأهل السنة مشكلة عقائدية مع الشيعة، فهم يؤمنون بالله ورسوله وكتابه. ولهم مذهبهم الذى نحترمه، ولكن الصراع بين السنة والشيعة هو صراع سياسى فى الأساس. ومازالت السياسة تلعب به حتى الآن.


طبعا هذا غير مقالة يوسف ندا (نحن والشيعة) وغيره من القياديين الاخوان مثل كمال الهلباوي

انا اخترت هذا التصريح لمشرد الاخوان المسلمين لكي لا يقال انه رأي شخصي ولا يمثل الجماعة

كمال الهلباوي شتم العريفي دفاعا عن السيستاني عندما قال عن السيستاني انه زنديق

هذا ما يجري في العلن وما خفي كان أعظم
 
حركة طالبان تهنئ مرسي وتعتبر فوزه ضربة للصهاينة والأمريكان

بسم الله الرحمن الرحيم
1-gh.jpg


وكالة الأنباء الإسلامية - حق
أصدرت الإمارة الإسلامية في أفغانستان بياناً اعتبرت فيه فوز الدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين في الانتخابات الرئاسية بمصر ضربة لمخطط التوسع الصهيوني الأمريكي.
وقالت حركة طالبان في بيانها الذي نشر على موقعها على الإنترنت إن فوز مرسي يعتبر تحولاً كبيراً في الشرق الأوسط بل وعلى مستوى العالم الإسلامي بأسره، بحيث يرجى منه حدوث تغيرٍ إيجابيٍ مفيد لجميع الأمة الإسلامية.
واعتبرت طالبان فوز "المرشح الإسلامي بالرئاسة المصرية" أقوى ضربة على مخطط التوسع الصهيوني والأمريكي في الشرق الأوسط وفي العالم أجمع.

ودعت حركة طالبان "الرئيس الإسلامي المنتخب" أن يستغل هذه الفرصة المهمة، وأن يستفيد من هذا النصر التاريخي في الدفاع عن الأمة الإسلامية وتحقيق المصالح الإسلامية.
وقدمت طالبان التهنئة باسم إمارة أفغانستان الإسلامية "إلى شعب مصر الشقيق ورئيسها المنتخب الدكتور محمد مرسي بهذا الفوز المبين، وتقدم لهم أجمل تمنياتها بهذه المناسبة المباركة".
وقال بيان طالبان : "إن القيادة العليا بالإمارة الإسلامية تسأل الله تعالى أن يوفق القيادة الإسلامية المصرية الجديدة لخدمة شعبها، وفي الدفاع المشروع عن القضايا الإسلامية على مستوى العالم الإسلامي.
وإمارة أفغانستان الإسلامية تنظر بنظرة التبجيل والتقدير لتلك المساعدات السخية لدولة مصر الشقيقة التي ساندت بها الأفغان إبان الغزو السوفياتي لأفغانستان، كما تقدر من أعماق القلب المواقف الأخيرة للأزهر الشريف المنددة للاحتلال الأمريكي الحالي لأفغانستان وجرائمه".

 
.......... اللحية ......... و ....... الصليب ...... .



من ميدان التحرير
فرحته بفوز مرسي انسته عقيدته
او
ربما لا يعرف ان الصليب رمز للشرك بالله ووثن يعبد








هل سيأتي النصر والتمكين على يد هؤلاء الذين يرفعون الصلبان ؟

لن يكون لهم النصر والتمكين الا اذا جعلوا التوحيد اولا كما فعل

شيخ الاسلام المجدد الشيخ محمد ابن عبدالوهاب رحمه الله
 

Trident

عضو ذهبي
الرئاسة المصرية تقاضي وكالة "فارس"الإيرانية

اختلقت حديثاً صحفياً زعمت أنها أجرته مع مرسى



الرئاسة المصرية تقاضي وكالة "فارس"الإيرانية



89552.jpg

سبق- متابعة: أعلن ياسر علي القائم بأعمال المتحدث الإعلامي باسم الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد وكالة الأنباء الإيرانية "فارس"، التي اختلقت حديثاً صحفياً زعمت أنها أجرته مع مرسى.

وقال المتحدث، إن هذا الحديث المزعوم ليس له أي أساس من الصحة على الإطلاق, وذلك وفقاً لما أوردته صحيفة "المصري اليوم".


وكانت وكالة فارس للأنباء نشرت مقابلة صحفية نسبتها للرئيس المصري رفقتها بتسجيل صوتي هاتفي زعمت أنه لمحمد مرسي، الأمر الذي أثار ردود فعل حادة في القاهرة، وتم نفي هذه المقابلة جملةً وتفصيلاً, خصوصاً أنها نسبت إلى الرئيس المصري رغبته في إيجاد علاقات مع طهران بغية إقرار توازن استراتيجي في المنطقة.


وتناقلت وسائل الإعلام الإيرانية الموالية والمعارضة نفي المصريين لهذه المقابلة على نطاق واسع، الأمر الذي جعل وكالة أنباء الحرس الثوري الإيراني في موقف محرج، ولاسيما أن هذا النفي يأتي بعد أسبوع من نفي كلٍ من مستشارة رئيس النظام السوري والمتحدث باسم القوات المسلحة الروسية نبأ وكالة فارس بخصوص إجراء مناورة مشتركة للقوات الإيرانية والروسية والصينية والسورية على أراضي سوريا.




المصدر

http://sabq.org/eMjfde

مازال اعلام الملالي يظن ان الشعوب العربيه تشبه للشعب الايراني في الاستغفال والكذب على الذقون وتصديق بجاحات ووقاحات النظام المتحجر في طهران وفي الاخير احب اقول ان المؤشرات الاولى لتسنم الرئيس مرسي لهرم السلطه يبشر بالخير حفظ الله مصر من كيد الكائدين
 

meshal

عضو بلاتيني
.......... اللحية ......... و ....... الصليب ...... .




من ميدان التحرير
فرحته بفوز مرسي انسته عقيدته
او
ربما لا يعرف ان الصليب رمز للشرك بالله ووثن يعبد









وربما نسيت أن هناك الملايين من الصليبيين مصريين .
لا منطق ولا واقعيه في الحوار .
الكل يدري ان في مسيحين في مصر .
اكيد بيرفعون الصليب واشتبي من المسلمين يذبحونهم :)
الله المستعان .
 
يعني على مبدأ الغاية تبرر الوسيلة !

هل يعقل هذا الكلام هل يعتبرون ايران عدو ؟ اذا كان الامر كذلك هل تقبل دعم مشروط من عدوك ؟


وهل أمريكا عدوا َ ؟ وهل دول حلف الشمال الاطلسي عدوا َ ؟

بيوم من الأيام كانت العراق دوله شقيقه , وفي يوم وضحاها , أنقلب الموضوع !

فـ هذه السياسه يازميلي : صديق اليوم / عدو الغد ! الأخلاقيات والقيم والمبادئ لايمكن أن تجتمع مع السياسه لابد من الحزم والمكر : )
 
وهل أمريكا عدوا َ ؟ وهل دول حلف الشمال الاطلسي عدوا َ ؟

بيوم من الأيام كانت العراق دوله شقيقه , وفي يوم وضحاها , أنقلب الموضوع !

فـ هذه السياسه يازميلي : صديق اليوم / عدو الغد ! الأخلاقيات والقيم والمبادئ لايمكن أن تجتمع مع السياسه لابد من الحزم والمكر : )

لا يمكن قياس وضع الكويت وقت الغزو بوضع الاخوان الي بالمناسبة عارضوا دخول الامريكية

الكويت وقتها كانت محتلة ولم يكن امامها خيار الا الاستعانة بالقوات الأجنبية

الكويت كانت مجبره والدليل انه لا يمكن هناك قواعد أمريكية قبل الغزو ولكنها اجبرت على قبول تدخل القوات الأجنبية لاستعادة البلد

وبعدين تعامل الدول مع امريكا من باب قبول الامر الواقع لأن ما فيه دولة في العالم تقدر تقول لامريكا لا

فرق بين ان تتعامل مع امريكا مجبر وان تكون مرتزق تتبع لمن يدفع اكثر لتحقيق مصالح دنيوية

وانت تتستر بستار الدين لخداع العامة البسطاء كما يفعل الاخوان المسلمين
 

للحور محبين

عضو بلاتيني
166027_386791228035801_1584634456_n.jpg




عساكم تغيرون رأيكم يا مؤيدي مرسي "كرسي"

ارتياح إسرائيلي- مصر ستحترم اتفاقية السلام ولن يتغير شيئ على حماس



ظهرت يوم امس علامات الارتياح الاسرائيلية وتبدد المخاوف من انتخاب مرشح الاخوان المسلمين محمد مرسي لرئاسة الجمهورية المصرية وفقا لما نقلته اليوم الاربعاء، صحيفة "هأرتس" الناطقة بالعبرية عن مصدر سياسي إسرائيلي وصفته بـ الرفيع.

ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله لمراسلها "انه وحسب تقديره ستستمر العلاقات الامنية القائمة بين المؤسسة الامنية الاسرائيلية ونظيرتها المصرية وان الارهاب وايران سيبقيان العدو المشترك فيما ستبقى حماس وغزة مصدرا لاوجاع الرأس المشتركة بين مصر واسرائيل ".

واضاف المصدر "ان العلاقات المصرية الاسرائيلية ستبقى مستندة على المصالح المشتركة وانه لا يرى اية احتمالية معقولة بان يتنصل محمد مرسي من اتفاقية السلام الموقع وقال "المحادثات التي اجراها مرسي مع الادارة الامريكية تشير الى ذلك وهذا الاتجاه غير مرشح ليتغير في الفترة القريبة ".

وتوقع المصدر السياسي الاسرائيلي عدم حدوث تغير جوهري في حجم تهريب السلاح من سيناء الى غزة قائلا: "في اسرائيل لا نتوقع تغيرا جوهريا في حجم تهريب السلاح وهذا السلاح سيتم تهريبه في جميع الاحوال لكننا لا نرى تهديدا عسكريا تقليديا من قبل الجيش المصري في المستقبل القريب ".

ووفقا للمصدر فان اسرائيل لا تشعر بالقلق من احتمالية قيام مصر بتمديد فترة وحجم عمل معبر رفح ليتسنى نقل المزيد من البضائع والسماح لاعداد اكبر من الاشخاص بالتنقل بين غزة ومصر قائلا: "هناك دافع لتعزيز العلاقات بين غزة ومصر وهذا الامر يشكل بكل تأكيد فرصة بالنسبة لإسرائيل فاذا رغبت غزة باستيراد بضائعها عبر ميناء في الاسكندرية بدلا من ميناء اشدود ليتفضلوا ويقوموا بذلك ".

وخفف المصدر من حجم فوز مرسي قائلا: "إن فوز مرسي وما يحمله من اتجاهات غير ايجابية بالنسبة لإسرائيل امر غير مريح لكنه ليس بحجم"ضربة مصر" واصفا خطوة المجلس العسكري باعادة بعض الصلاحيات اليه بالعودة إلى النقطة التي سبقت قيام الثورة المصرية قبل عام ونصف، مؤكدا امل المؤسسة الامنية المصرية بالاحتفاظ لنفسها بصلاحية السياسة الخارجية والامنية واعطاء الرئيس صلاحية ادارة الاقتصاد المتوقع فشله، حسب تعبير المصدر.

وتوقع المصدر استمرار الصراع في مصر بين المجلس الاعلى للقوات المسلحة والرئيس المنتخب قائلا: "سأشعر بالمفاجاة اذا زار مرسي القدس لكن علينا ان نتذكر بان الرئيس مبارك لم يزر اسرائيل ايضا سوى للمشاركة بجنازة اسحاق رابين ربما سنلاقي برودة من قبل البرلمان والرئاسة المصرية لكن العلاقة مع المؤسسة الامنية المصرية سيتم صونها".

واضافت صحيفة" هأرتس"، "ان القيادة الاسرائيلية اكدت تلقيها خلال الايام الماضية العديد من رسائل التهدئة والطمأنة المصرية التي تؤكد الحفاظ على العلاقات الامنية بين الدولتين".

ونقلت الصحيفة عن مصادر "امنية" اسرائيلية قولها ان مصدر القلق الامني الاسرائيلي الحالي لا يتمثل بنقل السلطة والحكم الذي تعيشه مصر بل بما يجري في سيناء وعلى ضوء فشل المجلس العسكري في توفير الاستقرار الامني في سيناء فلا نتوقع تغيرا ايجابيا بهذا الشأن بعد انتخاب مرسي رئيسا ".

واضافت المصادر الامنية الاسرائيلية "الخطر الان يتمثل بتصعيد الوضع الامني القائم في سيناء التي باتت تمثل منطقة خارجة عن السيطرة ما قد يمنح المنظمات الارهابية الاسلامية المتطرفة حرية عمل مطلقة بالتعاون مع منظمات فلسطينية قائمة في غزة وعلى المدى البعيد قد تؤدي العمليات الارهابية في سيناء الى تصعيد في العلاقات المصرية الاسرائيلية، وهناك مصدر اخر للقلق والخطر يتمثل بطلب السلطات المصرية اعادت فتح الملاحق الامنية المرتبطة باتفاقية السلام بين البلدين بحجة ضرورة فرض السيطرة المصرية على سيناء الامر الذي ترى فيه اسرائيل ثغرة خطيرة قد تعرض اسرائيل اقتراحا لتلافيه عبر الموافقة الاسرائيلية الصامته على تعزيز قوات الامن المصرية بشكل ما دون الحاجة لتغير الملحق الامني لاتفاقية السلام" .

-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"
 

للحور محبين

عضو بلاتيني
وربما نسيت أن هناك الملايين من الصليبيين مصريين .
لا منطق ولا واقعيه في الحوار .
الكل يدري ان في مسيحين في مصر .
اكيد بيرفعون الصليب واشتبي من المسلمين يذبحونهم :)
الله المستعان .



ان ظهر الشرك في بلد مسلم ظهر الفساد وتسلط الاعداء على المسلمين ..
النصراني الغير محارب للاسلام واهله يعامل في بلد المسلمين بالعدل لكن لايعلون على المسلمين ..
الإسلام يعلو ولا يعلى عليه ..
في النهاية النصر للاسلام واهله باذن الله .
 

engineer-5

عضو بلاتيني
هذا تصريح لمرشد الاخوان السابق مهدي عاكف عن الشيعة أنظروا اذا قال

قال مهدى عاكف، مرشد عام جماعة الإخوان، إن الصراع بين الشيعة والسنة، صراع سياسى وليس طائفيا أو عقائديا، مؤكداً فى تصريحات خاصة لليوم السابع أنه ليس لأهل السنة مشكلة عقائدية مع الشيعة، فهم يؤمنون بالله ورسوله وكتابه. ولهم مذهبهم الذى نحترمه، ولكن الصراع بين السنة والشيعة هو صراع سياسى فى الأساس. ومازالت السياسة تلعب به حتى الآن.


طبعا هذا غير مقالة يوسف ندا (نحن والشيعة) وغيره من القياديين الاخوان مثل كمال الهلباوي

انا اخترت هذا التصريح لمشرد الاخوان المسلمين لكي لا يقال انه رأي شخصي ولا يمثل الجماعة

كمال الهلباوي شتم العريفي عن السيستاني

هذا ما يجري في العلن وما خفي كان أعظم

اتمنى لمن أستصرخ قبل يومين ويريد ان يوهم نفسه ان الخلاف هو عقائدي ان يقرأ ماقاله مرشد الاخوان ( وهو رجل سني المذهب )
 

meshal

عضو بلاتيني
ان ظهر الشرك في بلد مسلم ظهر الفساد وتسلط الاعداء على المسلمين ..


النصراني الغير محارب للاسلام واهله يعامل في بلد المسلمين بالعدل لكن لايعلون على المسلمين ..
الإسلام يعلو ولا يعلى عليه ..
في النهاية النصر للاسلام واهله باذن الله .

ياخوي انت تتكلم عن شعارات ومطنش والواقع
نقولك في مصريين مسيحيين بالملاييين .
تقول ان ظهر الشرك .....لا تعليق صراحه .

وبعدين بسألك يعني المسلمين ما عندهم فساد ... ما شاء الله .
أصلاً المسلمين لاعنين أبوخير المسلمين ... خلها على الله .
 

اتمنى لمن أستصرخ قبل يومين ويريد ان يوهم نفسه ان الخلاف هو عقائدي ان يقرأ ماقاله مرشد الاخوان ( وهو رجل سني المذهب )


خلافكم انتم والاخوان ليس عقائدي ولكن خلافكم مع أهل السنة والجماعة عقائدي

نعمة الله الجزائري يقول ان الشيعة لا يعبدون اله خليفة نبيه ابي بكر الصديق رضي الله عنه

ولا يتبعون نبي خليفته ابي بكر وتدعون ان القرآن محرف وتعبدون الأئمة من دون الله

لذلك خلافكم مع اهل السنة عقائدي اما الاخوان المسلمين اذا كانو يعتقدون ان خلافكم معهم ليس عقائدي هم احرار
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
نيويورك تايمز: تعهد مرسى بالإفراج عن "عمر عبد الرحمن" استفزاز لواشنطن

نيويورك تايمز: تعهد مرسى بالإفراج عن "عمر عبد الرحمن" استفزاز لواشنطن

اعتبرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن تعهد الرئيس المنتخب، محمد مرسى بالعمل على الإفراج عن عمر عبد الرحمن، الإسلامى المتهم بأنه العقل المدبر للهجوم على مركز التجارة العالمى عام 1993، استفزاز لواشنطن، خاصة وأنه خرج عن سياق تعهده بالإفراج عن المدنيين المصريين المسجونين فى ضوء المحاكمات العسكرية.
وقال متحدث باسم الإخوان فى وقت لاحق، إن مرسى ينوى أن يطلب من مسئولين فيدراليين فى الولايات المتحدة بأن يرحلوا عمر عبد الرحمن إلى مصر على أساس إنسانى، ولكن لم يسع لإسقاط التهم عنه أو أن يدعوه سجينا سياسيا.
واعتبر مسئول فى إدارة الرئيس الأمريكى، باراك أوباما أن هذا الكلام "كلام فارغ" مؤكدا أنه "لا يوجد أى فرصة لحدوث هذا".








وكا وكا يا أوباما :
لم تتعود أمريكا على مطالبات كهذه من حكام العـرب , صدمت مع أنها مطالب صغير جداً .
قادم الأيام والدول الإسلاميـة مـر يا أمريكا !

وأن لم تسمعي لـ هؤلاء سـ ترضخيـن بعد أن يشتعل البيت الأبيض المرة القادمـة .
بعد أن ضربت أبراجك الأقتصادية و وزارة الدفاع الأمريكية ( البنتاغون ) .




 

أبو عزام

عضو مميز
اللهم فرج عن الشيخ العالم العامل
عمر عبدالرحمن من سجون أمريكا عاجلا غير آجلا .
وسيخرج الشيخ رغم أنف أمريكا وأتباعها .
 

أخوكم عمر

عضو فعال
إن شاء الله يكون مرسي صادق ومخلص ,


وغصب عن الولايات الارهابيه الامريكيه تستجيب لمطالبنا ,


والحمدلله حتى الاخ الكندري الكويتي المعتقل في أنباء عن سقوط كل التهم عنه وإن شاء الله

يرجع من بين ايدي الظلمه المجرمين إلى بلده , والله يحرر كل أسرى المسلمين​
 

للحور محبين

عضو بلاتيني
الجيش المصري تطور كثيرا.. جيروزاليم بوست:الجيش الاسرائيلي يستعد لفتح "جبهة رابعة" على الحدود مع مصر بسبب دعم "مرسي" القوي لحركة حماس



القدس المحتلة / شبكة انصار الاخبارية / أكد محللين إسرائيليين أن الوضع الجديد المنبثق عن نتائج الانتخابات الرئاسية في مصر فتح (جبهة رابعة) مع الجيش الإسرائيلي.

وأشارت صحيفة "جيروزاليم بوست" في تقرير لها بهذا الخصوص إلى أن الأمن كان لعقود من الزمن على طول الجبهة الجنوبية أكثر استراخاء بسبب معاهدة السلام بين "مصر" و"إسرائيل", في حين كان الجيش الإسرائيلي يستغل هذا الوضع للتفرغ لبؤر التوتر مثل قطاع غزة والحدود الشمالية.

وبحسب الصحيفة فإن الرئيس الجديد محمد مرسي الذي يعرف بأنه من الإخوان المسلمين قال مرات عديدة بأنه يرغب في إعادة النظر في بنود اتفاقية "كامب ديفيد", ونظرا لدعمه القوي لحركة حماس وعداءه الدائم لإسرائيل فقد قررت الأخيرة بأنه لم تعد قادرة على اعتبار الحدود مع مصر بأنها "طبيعية".

وقال مسئول كبير في الجيش الإسرائيلي إن أحد لا يتوقع أن تلغي مصر اتفاقية كامب ديفيد ولكن الوضع الجديد سيتطلب الحذر الشديد.

وأشار المسئول إلى أن "الجيش المصري اليوم بات أكثر تطورا بفضل المساعدات الأمريكية التي تلقها على مدى عقود من الزمن وهو مجهز بأحدث المعدات مما يجعله على النمط الغربي", الأمر الذي يجعل إسرائيل أكثر قلقا إذا تحرر الجيش من التبعية للغرب.

وأضاف "إن مصر لديها أكبر جيش في إفريقيا, ولديها حوالي 470.000 جندي من الجيش النظامي, وأيضا 480.000 من قوات الاحتياط".

وتابع قائلا "على سبيل المقارنة فإن الجيش الإسرائيلي لديه في الخدمة الفعلية الدائمة 180.000, وأيضا 560.000 من قوات الاحتياط".

ويشار إلى أن الجيش الإسرائيلي سيطلب زيادة قدرها 15 مليار شيكل على أن يتم التمويل على فترة خمس سنوات, وقال مسئولين في الجيش إنه سيكون من المستحيل رفع مستوى الجهوزية في الجبهة الجنوبية دون هذه الأموال ..
 
أعلى