عاجل الوطن: بدء إجراءات عاجله للقبض على الجويهل تنفيذا لأوامر عليا

عـيـمـي_24

عضو مميز
عباله ذكي وسياسي

يدزه حق المطران القبيله المحترمه

ويسوي نفسه بعدين يهدي الأمور يعني انه صاحب حنكه ويقف لكل فتنه

واهو حاط جويهل .. يبا الناس عرفتك ليش تسوي نفسك متخفي ..؟!

بسبته صرت اعرف سنه وشيعه وللعلم انا شيعي والله جيرانا من ١٥ سنه مطران وعنوز

يعني سنه ما شفنا منهم شي ونسافر مع بعض بس الظاهر اهو ما يرتاح اذا ما كسر الشعب عشان يسكر المجلس

وين نروح

عضو بلاتيني
بما إني على خبرة عريقة في مجال الأنترنت , تستطيع الجهات الرسمية في الداخلية وفي شركات الكويت لخدمات الأنترنت تحديد الأيبي أدرس للحساب سواء أن النائب المبطلة عضويتة محمد الجويهل هو منكان يستخدم الحساب أم غيره , وهذه سهلة جداً جداً كحساب 1 + 1 = ؟؟ .

عتبي ليس على الحكومة ولا على الجويهل , عتبي على قبيلة مطير العريقة اللي ما لجمت الجويهل من بداية الأمر وتركوه يستهزأ بهم شر إستهزاء ( اللهم لا شماته ) وهم يعلمون علم اليقين من يحركة ومن يدعمة ومن يقف وراءه , والحكومة لا تستطيع فعل أي شئ للجويهل ولكم في سالف الأيام عبره يا أولي الألباب , من ترك الجويهل وشاكلتة يستحقرة ويستهزأ به يستاهل ما جاه , وأنا أكتب هذه السطور حرقة بالقلب على المطران في كل أرجاء المعمورة , كيف لمثل الجويهل لوحدة أن يقف كعملاق أمام قبيلة لها مالها من التاريخ والأمجاد ....

*** ملاحظه : على القائمين على مؤسسة أمن الدولة سرعة إلقاء القبض على الملقنيين وسوف أذكرهم بالأسم 1- المخرج ....... 2- المحامي ...... 3- ............ .
لأن أحد هؤلاء الأشخاص هو من يكتب لمحمد الجويهل في حال سجنة أو إبعادة عن الأنترنت , وأن يتم التحقيق معهم على طريقة التحقيق مع عامر خليف وزوجتة .....

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

36rgoogle

عضو ذهبي

ياكبر صدوقه عرق مصري

القانون .. يجب ان يطبق على هالجاهل

ابعتذر

عضو ذهبي
بما إني على خبرة عريقة في مجال الأنترنت , تستطيع الجهات الرسمية في الداخلية وفي شركات الكويت لخدمات الأنترنت تحديد الأيبي أدرس للحساب سواء أن النائب المبطلة عضويتة محمد الجويهل هو منكان يستخدم الحساب أم غيره , وهذه سهلة جداً جداً كحساب 1 + 1 = ؟؟ .

عتبي ليس على الحكومة ولا على الجويهل , عتبي على قبيلة مطير العريقة اللي ما لجمت الجويهل من بداية الأمر وتركوه يستهزأ بهم شر إستهزاء ( اللهم لا شماته ) وهم يعلمون علم اليقين من يحركة ومن يدعمة ومن يقف وراءه , والحكومة لا تستطيع فعل أي شئ للجويهل ولكم في سالف الأيام عبره يا أولي الألباب , من ترك الجويهل وشاكلتة يستحقرة ويستهزأ به يستاهل ما جاه , وأنا أكتب هذه السطور حرقة بالقلب على المطران في كل أرجاء المعمورة , كيف لمثل الجويهل لوحدة أن يقف كعملاق أمام قبيلة لها مالها من التاريخ والأمجاد ....

*** ملاحظه : على القائمين على مؤسسة أمن الدولة سرعة إلقاء القبض على الملقنيين وسوف أذكرهم بالأسم 1- ا................ 2- المحامي ........... 3- ..............
لأن أحد هؤلاء الأشخاص هو من يكتب لمحمد الجويهل في حال سجنة أو إبعادة عن الأنترنت , وأن يتم التحقيق معهم على طريقة التحقيق مع عامر خليف وزوجتة .....

:إستحسان::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
اتوقع حرب اهلية !!!! بس منو الخصم الاخر (اللي يحرك الاراقوز الساقط )

كيف يقابل حمران النواظر .. للعلم لست بمطيري ولكن يشرفني اكون منها

واحد جنودها اذا حجت حجايجها

q8man40

عضو مميز
اتوقع حرب اهلية !!!! بس منو الخصم الاخر (اللي يحرك الاراقوز الساقط )

كيف يقابل حمران النواظر .. للعلم لست بمطيري ولكن يشرفني اكون منها

واحد جنودها اذا حجت حجايجها

اخى الكريم الساذج من يعتقد ان الهجوم على قبيلة مطير فقط ! هم يعتقدون ان اخضاع قبيلة مطير معناه اخضاع باقى القبائل فالهجوم اساسا موجه لجميع القبائل فدافع عن نفسك :وردة:

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
السعدون: اذا كان القانون لا ينفذ الا بأوامر في بلد يفترض أن تطبق فيه أحكام الدستور والقانون فان تعطيل القانون يمكن ان يكون كذلك بأوامر 
AlRai

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
اخى الكريم الساذج من يعتقد ان الهجوم على قبيلة مطير فقط ! هم يعتقدون ان اخضاع قبيلة مطير معناه اخضاع باقى القبائل فالهجوم اساسا موجه لجميع القبائل فدافع عن نفسك :وردة:

اخي الكريم :) الساذج :eek: شلون تجتمع ؟

عموما ادري لبس بالكتابة قد يفهمها او يقراها الاعضاء غلظ لعدم وجود فاصلة !! مثل الاخ العضو اخر طموحي

وخصوصا نعلم كقبائل ان المقصود البدو عموما ولم تات بجديد ولكن ملينا غلط وسب

وحكومتك المشؤومة كله بيان استنكار وان القانون سياخذ مجراة :إستنكار:

:mad:بالعربي بالبدوي النار تحت الرماااد يبونا ننفجر ؟؟

لعنة الله علي البطانة الفاسدة

وين نروح

عضو بلاتيني
الأخ بو ثامر الله يجزاك خير أنا ذكرت الأسماء وأنا أتحمل مسؤوليتها جنائياً وأخلاقياً , لكن لا اعتراض على المراقبين فجزاك الله كل الخير ومبروك عليكم شهر رمضان المبارك ......

q8man40

عضو مميز
اخي الكريم :) الساذج :eek: شلون تجتمع ؟

عموما ادري لبس بالكتابة قد يفهمها او يقراها الاعضاء غلظ لعدم وجود فاصلة !! مثل الاخ العضو اخر طموحي

وخصوصا نعلم كقبائل ان المقصود البدو عموما ولم تات بجديد ولكن ملينا غلط وسب

وحكومتك المشؤومة كله بيان استنكار وان القانون سياخذ مجراة :إستنكار:

:mad:بالعربي بالبدوي النار تحت الرماااد يبونا ننفجر ؟؟

لعنة الله علي البطانة الفاسدة

لو كنت تعلم ان المقصود جميع القبائل لما كتبت ردك السابق عالعموم الانفجار فى بعض الاوقات مفيد جدا والتذرع بالبطانة الفاسدة كلام ماخوذ خبرة :وردة:

والله حتى في الاحلام ماتخضع قبيلة مطير

ساهر الليل

عضو مخضرم

*** ملاحظه : على القائمين على مؤسسة أمن الدولة سرعة إلقاء القبض على الملقنيين وسوف أذكرهم بالأسم 1- المخرج ....... 2- المحامي ...... 3- ............ .
[/QUOTE

خل عنك الشماته والهياط

انت شنو موقفك وشنو راح تسوي لو يسب ويتطاول على قبيلتك محمد الجويهل

ساهر الليل

عضو مخضرم

[/QUOTE

خل عنك الشماته والهياط

انت شنو موقفك وشنو راح تسوي لو يسب ويتطاول على قبيلتك محمد الجويهل

مع العلم انه سب وتطاول على ناس واجد موبس قبيلة مطير وعلى دوائر كامله ووصفهم بالمزدوجين وكلام ماينقال

اسلوب المغرد هذا ليس اسلوب الجويهل خصوصا جملة:

بعد أن كان وجها ء"المطير" >>> يقصد مطير

أعرف الجويهل جيدا , خالط البدو فى العمريه "الدواوين" ويجيد لهجتهم

بامتياز , وجلست معه فى ديوانية "...." اكثر من 5 سنوات

هناك من يغرد بأسمه بعلمه

نقول ممن يدافعون عن هذا الساقط اللاقط ومن وراءه حتى لو فرضنا جدلا ان شخص غير هذا الساقط هو من استخدم حسابه من غير علمه ... الاهم انه حسابه الخاص ... والقانون لا يحمي المغفلين مثله :)

أعلى