عاجل بالفيديو المؤثر : مسلمو السويد وألمانيا ينتفضون نصرة للنبي صلى الله عليه

ابو شكيب

عضو مميز
وكالة الأنباء الإسلامية - حق
في تسارع للانتفاضة الإسلامية العالمية نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم قام شباب وفتيات مسلمات في السويد بالاعتراض أثناء بدء عرض الفيلم المسيء للنبي صلى الله عليه وسلم في إحدى قاعات العرض وحاولوا تحطيم أجهزة العرض وتدخلت الشرطة بقسوة ضدهم وسط هتافات التكبير وصياح المسلمات" الله أكبر".
بالفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=Dg7e9PTKjfk&feature=player_embedded






من جهة أخرى نزل عشرات من المسلمين الألمان إلى الشوارع وهم يحملون الرايات الإسلامية السوداء ويهتفون نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم ومنددين باليمين المتطرف في ألمانيا وسط تجمع من أفراد الشرطة.
بالفيديو:
https://www.youtube.com/v/wiYdv2Xm3zU&hl=en_US&fs=1&rel=0&version=3
منقول



هؤلاء الناس لن يتوقفوا عن شتم نبينا صلى الله عليه وسلم
حتى يعلموا ان نبينا احب الينا من انفسنا بأبي هو وامي
وجزا الله كل من عبر وطالب وحشد وكتب دفاعاً عن رسولنا صلى الله عليه وسلم
 

ابو شكيب

عضو مميز
صرح 80 ممثلا شاركوا في فيلم "براءة المسلمين"،الذي يتضمن اساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم،والذى اثار غضبا، في العالم الاسلامي،أنهم خدعوا بالأدوار التي أوكلت إليهم.
وعبر الممثلون، في تصريح للصحافة الأميركية ووسائل الاعلام العالمية، عن أسفهم لقيامهم بهذه الأدوار ويظنون أنهم خدعوا، واستخدموا بشكل سيئ من قبل منتجي الفيلم.
ونقلت وكالة الاناضول التركية ان الممثلين اعلنوا، براءتهم من أهداف الفيلم، مشيرين إلى انه تم تضليلهم، من قبل شركة الانتاج، وأن هناك تحريفا للشخصيات، أثناء عمليات الدوبلاج، معبرين عن صدمتهم تجاه العبارات الكاذبة، التي يحتويها سيناريو الفيلم معربين عن أسفهم للأحداث المؤسفة التي استجرها.
ويذكر أن "براءة المسلمين" فيلم أمريكي، أدى الى احتجاجات أمام السفارات الأمريكية، في العديد من الدول العربية، منها مصر و تونس، و أدى هجوم آخر في ليبيا، اسفر عن مقتل 4 دبلوماسييون أميركيين، بينهم السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنز.
والفيلم أخرجه وأنتجه، سام باسيل، إسرائيلي-أميركي، ينحدر من جنوب كاليفورنيا، ويظهر الفيلم ،النبي محمد، عليه السلام،بصورة مسيئة، وأن القرآن الكريم، و هو خليط من آيات التوراة، وضعها راهب مسيحي.

منقول
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

واضح

عضو مميز
الفديو قديم اذكره قبل سنتين تقريباً

ومو علشان الفلم

كان علشان الرسومات الكاريكاتير المسئ للنبي عليه افضل الصلاة والسلام
 
أعلى