أين القرارات الشعبية ؟

أعلن منذ فترة مجلس الوزراء عن قرارات شعبية برفع علاوة الأولاد والعلاوة الاجتماعية وبدل الإيجار وقرض الإسكان وذلك بالتحديد قبيل الانتخابات وكتبت جميع الجرايد عن الخبر ونسبت التصريح لمجلس الوزراء وأيضا أعلنتها القنوات الفضائية كالوطن والراي وغيرها ولكن كأن الحكومة تراجعت عن تلك القرارات فما السبب؟ أنا أتوقع السبب هو تصريحات الأعضاء المبطلين السابقين عندما قالوا أن الحراك الشعبي هو الذي جعل الحكومة تصدر تلك القرارات والفضل لهم وللحراك وللأسف زعلت الحكومة وألغت القرارات الشعبية وحرم المواطن المحتاج ومانفعتنا الأغلبية المبطلة بتصاريحها المستفزة للسلطة!!!

هيغل

عضو مميز
يخرب بيت التحليل الفاشل!! جان مكملها وقايل الاغلبيه عذبو الميموني

عندك مجلس امه جديد انت مصوت له وحكومه جديده روح تفاهم معاهم

قال زعلت الحكومه هاهاها

بسطويسي

عضو مخضرم
يخرب بيت التحليل الفاشل!! جان مكملها وقايل الاغلبيه عذبو الميموني

عندك مجلس امه جديد انت مصوت له وحكومه جديده روح تفاهم معاهم

قال زعلت الحكومه هاهاها

اشهد بالله انك صدقت
هذا اللى ناقص ويكمل موضوعة
الله يخرب بيت الحكومة على بيت المواطن اللى يتأمل خير من هالحكومة وهالمجلس

جاسم بومحمد

عضو مميز
أعلن منذ فترة مجلس الوزراء عن قرارات شعبية برفع علاوة الأولاد والعلاوة الاجتماعية وبدل الإيجار وقرض الإسكان وذلك بالتحديد قبيل الانتخابات وكتبت جميع الجرايد عن الخبر ونسبت التصريح لمجلس الوزراء وأيضا أعلنتها القنوات الفضائية كالوطن والراي وغيرها ولكن كأن الحكومة تراجعت عن تلك القرارات فما السبب؟ أنا أتوقع السبب هو تصريحات الأعضاء المبطلين السابقين عندما قالوا أن الحراك الشعبي هو الذي جعل الحكومة تصدر تلك القرارات والفضل لهم وللحراك وللأسف زعلت الحكومة وألغت القرارات الشعبية وحرم المواطن المحتاج ومانفعتنا الأغلبية المبطلة بتصاريحها المستفزة للسلطة!!!

:إستحسان::إستحسان::وردة::وردة::إستحسان::إستحسان:
ماشاءالله عليك بس انا اعتقد انها فقط اجلت القرارات و انا اضيف أن المجلس في بدايته و عودونا دايما ان القرارات الشعبيه اذا كانت كبيره تكون دائما بمكرمه اميريه و عادة تكون في مناسبه و اقرب مناسبه هو اليوم الوطني في فبراير و سمو الامير حفظه الله كريم و احنا نستاهل

ماشاءالله عليك بس انا اعتقد انها فقط اجلت القرارات و انا اضيف أن المجلس في بدايته و عودونا دايما ان القرارات الشعبيه اذا كانت كبيره تكون دائما بمكرمه اميريه و عادة تكون في مناسبه و اقرب مناسبه هو اليوم الوطني في فبراير و سمو الامير حفظه الله كريم و احنا نستاهل

الله يسمع منك وتقر القرارات الشعبية في 25فبراير اليوم الوطني.

Burkan

عضو فعال
الخير جايك بالطريق لا تخاف
ذكرى و معصومة و رولا كل وحدة اخبارها تارسة الجرايد و كل وحدة قاعدة تصيح و تطالب بحقوق المرأة و حمايتها من ظلم الرجل
يعني لا تستبعد يطلع قانون ان معاش الزوج يتحول لحساب زوجته و هي تعطيه مصروفه الشهري
و هذا اول الغيث
ابشر بالخير

Anu

عضو بلاتيني
حبوبي احتفالات فبراير و العيد الوطني ان شاءالله راح تكون حلوه وفيها اخبار تنسي الناس شي اسمه معارضه
وكان الله غفور رحيم

الجنازه

عضو بلاتيني

نبي مكرمة بمناسبة بناء برج التحرير !!!

مكرمة !!! حلوه تعودتوا يعني اذا مافيه مكرمة تزعلون

ان شالله الحكومة تخصم من معاشكم 20 يوم !!

جاسم بومحمد

عضو مميز
نبي مكرمة بمناسبة بناء برج التحرير !!!

مكرمة !!! حلوه تعودتوا يعني اذا مافيه مكرمة تزعلون

ان شالله الحكومة تخصم من معاشكم 20 يوم !!

حبيبي انا ما ازعل والحمدلله الخير واجد و الحكومه مدللتنا و مانبي منهم اي شىء لكن الشعب اغلبه متوقع قرارات شعبيه و الناس مو كلهم واحد و الشباب يبون سكن و الحكومه صرحت انها رح تعمل ما يسر الشعب وهذا يحتاج بعض الوقت والناس مستعجله و خصوصا اصحاب الديون فلازم رح يسوون شيء قريب لسحب البساط من المعارضه اللي يتربصون بالحكومه والمجلس و يبثون الاشاعات و يحاولون يستغلون اي موقف من الحكومه علشان يثيرون الشعب و يبثون السموم ضدهم

الحابوط

عضو ذهبي

لاحول ولاقوة إلا بالله يلمعون الحكومه باي شكل
راح ازيدك ....
ترى اكثر من 20 سلعه راح تزيد اسعارها من شهر واحد القادم افتتاح للسنه الجديده
اظن سببها الاغلبيه !
ازمة الاسكان ترى سببها الاغلبيه
والجرايم اللي تحصل ترى سببها الاغلبيه
فوائد البنوك اللي اكلوا رواتب المواطنيين ترى سببها الاغلبيه
تردي الخدمات وتوقف التنميه والسرقات ترى سببها الاغلبيه
انحدار البورصه وازمة الشركات
ترى سببها الاغلبيه
حتى الازمة الاقتصاديه سنة 2008
سببها الاغلبيه
يبه ... كل مصيبه سببها الاغلبيه
ياخي استحوا على دمكم شوي مابعد الاغلبيه اصلاح
في المجلس تذمونهم وخارج المجلس تذمونهم
متى يجي الوقت وتعرفون قيمتهم الحقيقيه
عندك هالمجلس هذا الميدان ياحميدان خلنا نشوف الانجازات

قال شنو قال الاغلبيه استفزة السلطه !! ياسلام سلم

ساهر الليل

عضو مخضرم
ابشركم اول القرارات الشعبيه

زيادة للعسكريين بدل ميدان وحجز ١٠٠٪

يستاهلون العسكرريين

اكثر ناس انظلموا من الاغلبيه ...

مع احترامي لهم طبعا

الحابوط

عضو ذهبي
ابشركم اول القرارات الشعبيه

زيادة للعسكريين بدل ميدان وحجز ١٠٠٪

يستاهلون العسكرريين

اكثر ناس انظلموا من الاغلبيه ...

مع احترامي لهم طبعا

عزالله ... انت مو الاغلبيه الحكومه تزيدهم لقمعهم للشعب
ويكون تأييدهم مطلق افهم يا...

عزالله ... انت مو الاغلبيه الحكومه تزيدهم لقمعهم للشعب
ويكون تأييدهم مطلق افهم يا...

الحمدلله الكويت بلد خير وأمان ولايمكن يصير فيها قمع وأرجوك لاتكرر هذه الكلمة البايخة والي مايرددها إلاّ أهبل يحاول يسوي نفسه بطل قومي !!! وهناك كلمات دخيلة على مجتمعنا مثل كلمة قمع واعتقال هذه الكلمات يرددها صغار سن يجهلون معناها وربما اكتسبوها من الأفلام المصرية وجرى التقليد دون فهم المعنى وهالأيام الكل يحاول يسوي نفسه بطل قومي ويحاول يشاكس الشرطة على شان يسجنونه وينكتب اسمه في الجريدة ويبين للناس انه بطل قومي مثل رأفت الهجان وسعد زغلول ويردد إنه تم اعتقاله وهو في الحقيقة قاعد له يومين في النظارة وياكل سندويتش فلافل ويشرب بيبسي وبعدين طلع وراح بيتهم! ويقول لما كنت في المعتقل(النظارة) تم تعذيبي وقمعي (من كثر السندويتش والبيبسي) صار يخرف ويحسب حاله بطل قومي !!!أنصح جميع الأبطال القوميين أن يذهبو لسوريا ليعرفوا معنى القمع والاعتقال لأن الكويت مايمشي معاها المهايط ولا البطولات الزائفة لأنها بلد مؤسسات وقانون والكل ياخذ حقه بالعدل والمساواة.

لاحول ولاقوة إلا بالله يلمعون الحكومه باي شكل
راح ازيدك ....
ترى اكثر من 20 سلعه راح تزيد اسعارها من شهر واحد القادم افتتاح للسنه الجديده
اظن سببها الاغلبيه !
ازمة الاسكان ترى سببها الاغلبيه
والجرايم اللي تحصل ترى سببها الاغلبيه
فوائد البنوك اللي اكلوا رواتب المواطنيين ترى سببها الاغلبيه
تردي الخدمات وتوقف التنميه والسرقات ترى سببها الاغلبيه
انحدار البورصه وازمة الشركات
ترى سببها الاغلبيه
حتى الازمة الاقتصاديه سنة 2008
سببها الاغلبيه
يبه ... كل مصيبه سببها الاغلبيه
ياخي استحوا على دمكم شوي مابعد الاغلبيه اصلاح
في المجلس تذمونهم وخارج المجلس تذمونهم
متى يجي الوقت وتعرفون قيمتهم الحقيقيه
عندك هالمجلس هذا الميدان ياحميدان خلنا نشوف الانجازات

قال شنو قال الاغلبيه استفزة السلطه !! ياسلام سلم
احسنت والله كلام سليم يالغالي

الحكومة لايهمها استفزازات الاغلبية ولا هم يحزنون ، هذه قرارات ليست بالساهل تتخذ بيوم أو بليلة ، بل بدراسة وبتأني . والإحاطة بجميع سلبياتها وإيجابياتها .ونحن نتفائل إن شاء الله بالخير .

أما الاستفزازات فهذه حيلة المفلس ، والله مادرت الحكومة عنهم ، الحكومة تهمها مصلحة المواطن وتوفير جميع سبل الراحة له ..

أعلى