زوجة بن لادن: زوجي لم يدفن.. وجثته تشظت إربا إربا

ماجد11

عضو بلاتيني
زوجة بن لادن: زوجي لم يدفن.. وجثته تشظت إربا إربا
6a2b5_4085386c5aab2d169c392c263251784e.jpg
كشفت أمل الصدّاح، زوجة أسامة بن لادن اليمنية، عن تفاصيل إغتيال قائد تنظيم القاعدة والذي قتل أمامها مؤكدة زور الرواية الأمريكية حول تصفية بن لادن. وقالت زوجة بن لادن: عندما بدأت القوات الأمريكية والباكستانية اقتحام البيت تناول بن لادن سلاحه وأراد أن يشتبك من خلال النافذة التي كانت في الغرفة فجاءته طلقة نارية في رأسه فسقط ميتا. وتابعت: “دخل الأمريكان الغرفة فوجدوا أن بن لادن قد قتل، فأخذوا الجثة بسرعة وساروا بها إلى الطائرة المروحية. وقد رافق جثة الفقيد مجموعة من ضباط “المارينز” الأمريكي، وأقلعوا بالطائرة بسرعة.
وبعد إقلاع الطائرة بقليل إنفجرت الطائرة بمن فيها ولم يبقَ للطائرة ولا للذين كانوا فيها أثر سوى أشلاء ممزقة وبقايا أجزاء صغيرة من الطائرة”. وأوضحت أنه “لذلك تم إخفاء خبر مقتل الشيخ بهذه الطريقة لأن أوباما والبيت الأبيض كانوا يشاهدون أحداث العملية مباشرة حتى ظهر على وجوههم شيء من الخوف والإستغراب وذلك بسبب إنفجار الطائرة وهم يريدون جثة بن لادن كاملة لكي يظهروه للعالم وهو بين أيديهم مقتول ويثبتوا بذلك بأنهم انتصروا فأفشل الله مخططهم وأخزاهم ورد كيدهم في نحورهم”. وتابعت: “ولذلك جعلوا مراسيم مقتله على البحر وعلى أنهم رموا الجثة في وسط البحر”.
المصدر: صحيفة كل الوطن.
كنت اناقش الاخ ابو عمر مستغرب كيف توصل الامريكان لابن لادن واخيراً تكشفت الحقائق
انها الخيانة خيانة المخابرات الباكستانية وتعاونها مع اعداء الامة الامريكان لقتل مسلم
يريد الدفاع عن هذه الامة المظلومة لا والقوات الباكستانية مشاركة في قتله؟!
ومع ذلك يريدون توثيق عملهم البطولي لكن الله اخزاهم واكرمه انها لا ايات من ايات الله
علواً في الحياة وفي الممات لحقا انت إحدى المعجزات
http://www.youtube.com/watch?v=lxdivY_dGZ4
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
أبو عبدالله " أسامة بن لادن " رحمه الله وتقبله مع الشهداء في عليين !
لسان حاله ومن معه :
لا يَظهَرُ العَجزُ منّا دونَ نَيلِ مُنى ً.. .. ولو رأينا المنايا في أمانينا

شهدت لهم أفغانستان والعراق والصومال والسودان والجزائر .. عزمهم يفل الحديد !

سَلي الرّماحَ العَوالي عن معالينا .. .. واستشهدي البيضَ هل خابَ الرّجا فينا


ليست جثة الشهيد أسامة فقط .. أيضاً جثة الشهيد أبو مصعب الزرقاوي .
كل الدول ترفض وتلعن من يعرض عليهم دفنها !

كم حياً يستحق الدفن ؟!

..


أسماء بنت أبي بكر قالت لـ ولدها " أمضي أن كنت على حق .. لا تمكن لهم .. فأن كنت تود الدنيا فبئس العبد أنت .. أهلكت نفسك ومن معك .. القتل أحسن " .!

فقال عبدالله بن الزبير " "يا أمي.. إني أخاف إن قتلوني أن يمثلوا بي". قالت: " إنّ الشاة لا يضرُّها سلخها بعد ذبحها ".

حمل بسيفه حتى أنضح الدم من أعداءه وأنشد قائلاً :
لسنا على الأعقاب تدمي كُلومُنا .. .. ولكن على أقدامنا نقطرُ الدما
عمرهـ عندما قتل وصلب 72 عاماً

تعرفون جميعاً ماذا حصل فيه :
قطع رأسه .. وصلب أياماً طويله , لم يضرهـ .. وشهد له التاريخ " رضي الله عنه "

خذلته الأمه .. ولم يخذله التاريخ !


" يا أمل .. أنتي حفيدة أسما بنت أبي بكر , التاريخ يعيد نفسه "
 

ماجد11

عضو بلاتيني
الحمد لله الذي اعزنا بالإسلام
الامة الاسلامية امة عظيمة تعجز كلماتي عن وصفها
سقطت على ايدي ابطالها امبراطوريات عظيمة اعجزت وسيطرت على
العالم سنينا من امبراطورية فارس والروم مرورا بالترك ودولهم والصليبين وتحالفاتهم
والمغول ووحشيتهم والاستعمار وعملائه ثم في عصرنا الحالي الاتحاد السوفيتي
والان امريكا تجر اذيال الهزيمة امة الابطال لايتجرأ عليها احد إلا لعن اليوم الذي
سولت له نفسه بالتجرء عليها
 
ذكر شيخ الإسلام ابن تيمية بأن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قتل الخوارج وفرح بمقتلهم .:إستحسان:

كنتُ أتمنى أن يُقتل ابن لادن المجرم الخارجي على يد المسلمين .


ولكنني على كل حال أفرح بمقتل الخارجي ابن لادن الذي فرّخ لنا الخوارج الذين يفجرون في المسلمين في بلاد الحرمين .:D
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
ذكر شيخ الإسلام ابن تيمية بأن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قتل الخوارج وفرح بمقتلهم .:إستحسان:

كنتُ أتمنى أن يُقتل ابن لادن المجرم الخارجي على يد المسلمين .


ولكنني على كل حال أفرح بمقتل الخارجي ابن لادن الذي فرّخ لنا الخوارج الذين يفجرون في المسلمين في بلاد الحرمين .:D

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]هل تعلم أن علمائك لا يكفرو قاتل علي رضي الله عنه ولا يلعنون قاتله بل يقبلون رواية الحديث عنه
[/COLOR]
أما بن لادن فشهد له محمد بن عبدالله علية الصلام والسلام

عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏لا يجتمع الكافر وقاتله من المسلمين في النار أبدا
 

ماجد11

عضو بلاتيني
ذكر شيخ الإسلام ابن تيمية بأن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قتل الخوارج وفرح بمقتلهم .:إستحسان:

كنتُ أتمنى أن يُقتل ابن لادن المجرم الخارجي على يد المسلمين .


ولكنني على كل حال أفرح بمقتل الخارجي ابن لادن الذي فرّخ لنا الخوارج الذين يفجرون في المسلمين في بلاد الحرمين .:D

اخ المتبحر انت عندنا اكبر من هذه السخافات
واسامة اشاد به علماء كبار نثق بدينهم وامانتهم وعلمهم ولن يضر كلامك اسامة ولا غيره من المجاهدين
بل سوف يحور عليك انظر من يهاجم اسامة ويشوه سمعته دول عظمى وتحالفات كلها تريد النيل منه وتشويه سمعته هل اضرته لا بل كل يوم يزداد حبه بين الناس إذا هؤلاء لم يستطيعوا ان ينالوا منه هل تستطيع انت؟ انظر بتعقل هذا اذا كنت ترجو لقاء الله وتخاف العاقبة اما اذا كانت متساوية
عندك فهذا شانك
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
من هم الخوارج .. وهل أسامة بن لادن خارجي ؟!
الخوارج .. نعلم من هم , يكفرون من يزني و من يشرب الخمر ومن ومن .. إلى أخره .
يحكمون على العاصي والمذنب بـ النار !

هل سمعت يوماً إن أسامة أو القاعدة كفرت زاني أو شارب للخمر ؟!


تعريفه لـ الخوارج : الخارج عن ولي الأمر فقط !
بيض فاسد
:D


هل سمعت يوماً القاعدة يلعنون علي و عثمان " رضي الله عنهما " ؟!


هؤلاء الخوارج يلعنون علياً و عثمان , ثم أن علي لم يفرح بقتل الخوارج أصلاً .
وقال لكم ثلاث : لن نمنعكم مساجد الله ، ولا نمنعكم فيئا ما كانت أيديكم مع أيدينا، ولا نقاتلكم حتى تقاتلونا "


الله يهديك
كذب و خلط .. وعدم معرفه وقلة وعي , اللوم على مراقبين الشبكة .

التشفي من الموتى وخصوصاً الشهداء : حرام , وأذا لم تكن مسلم عيب وقلة مرؤة

الكل ترحم على أسامة حتى الذين يخالفونه .. كل الصادقين في الأمة الذين يخالفون أسامة والقاعدة يترحمون عليه !


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:


هل سمعت يوماً القاعدة يلعنون علي و عثمان " رضي الله عنهما " ؟!


ما يحتاج .:D


هم الآن خدم وعملاء لمن يلعنونهما .:D


إيران وبشار .:D


نسيت جبهة النصرة التي تكفر الجيش الحر ؟!;)


ابن لادن الخارجي يفجر في السعودية ، ولم يفجر في إسرائيل وإيران .:D


خارجي عميل .:D
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
وطعن فيه علماء أكبر ، كالإمام ابن باز رحمه الله .:D


قال عنه :


ابن لادن خرج على طاعة ولي الأمر ، ويتحرى طرق الشر الفاسدة .:D


عبدالله بن الزبير خرج على ولي أمر المسلمين ؟!
هل أصبح طريقه شر ..؟
بني أمية خرجو على علي بن أبي طالب .. هل قال عنهم ابن باز خارجين على ولي الأمر ويتحرون طرق الشر الفاسدة ؟!
معاوية بن أبي سفيان خرج على علي بن ابي طالب ماذا قال عنه أبن باز ؟!


 
ي

عبدالله بن الزبير خرج على ولي أمر المسلمين ؟!
هل أصبح طريقه شر ..؟
بني أمية خرجو على علي بن أبي طالب .. هل قال عنهم ابن باز خارجين على ولي الأمر ويتحرون طرق الشر الفاسدة ؟!
معاوية بن أبي سفيان خرج على علي بن ابي طالب ماذا قال عنه أبن باز ؟!



رحم الله الإمام ابن باز .:D


كم أرقكم بكلمته هذه التي نسفت زعيمكم الذي تعبدونه ( الخارجي أسامة بن لادن عميل إيران وإسرائيل ) .:D
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
وطعن فيه علماء أكبر ، كالإمام ابن باز رحمه الله .:D


قال عنه :


ابن لادن خرج على طاعة ولي الأمر ، ويتحرى طرق الشر الفاسدة .:D[/QUOTE]

..............................................................
.......
وأذا قال بن باز شنو تبي الناس تسوي

زين حكامك ألم يكونو خوارج عندما قاتلو جيش الخليفة العثماني وقاتلو الأمراء المنصبين من قبل أمير المؤمنين

بل قاتلو من أجل الحكم وسفكو الدماء وسلبو الأموال ورملو الناس ويتمو الأطفال وقطعو الطريق حتى وصل فيهم قتل وسلب قوافل الزكاة

وتزوجو النساء غصبن عن أبائهم بالترهيب


في عام 1900 الموافق 1318 هـ وعندما بلغ عبد العزيز 28 سنة، طلب عبد العزيز من والده, الإمام عبد الرحمن, السماح له باستعادة حكم أسرته, إلا أن والده لم يسمح له بذلك, خوفا عليه من عدوه الذي يفوقه في العدد والعدة, لكن عبد العزيز نجح في إقناع والده، فقام بصحبة 60 رجلاً لاستعادة الرياض عام 1901الموافق 1319

خرج ليس من أجل أعلاء كلمة الله بل من أجل الحكم وقاتل من أجل وهل كان السلف يفعلون هذا
هذا الخارجي اللذي خرج للقتال من أجل الحكم


من تاريخ الأوباش الخوارج وصراعهم على الحكم شلت خوارج

عبد الرحمن بن فيصل بن تركي آل سعود

بعد وفاة والده الإمام فيصل بن تركي في سنة 1282هـ بُويعّ أخوه الإمام عبد الله بن فيصل بالحكم, لكن أخاهم سعود تمرد على الإمام الشرعي وتمكن من جمع مؤيدينّ لهُ فاستولى سعود بن فيصل على الاحساء وخلع أخاه سنة 1288هـ , فاستفادَ العثمانيون من الفتنة واحتلوا الاحساء بعد لجوء الإمام عبد الله بن فيصل لهم, وكذلك استطاع ابن رشيد اخذ بعض البلاد النجدية نتيجةً لذلك الإختلاف و التنازُع , بعد ذلك أرسلَ سعود بن فيصل أخاه الامام عبد الرحمن بن فيصل للمفاوضة مع العثمانيين كي يُخلوا سبيل آل سعود الذين كانوا هناك وبعد ذلك ذهب إلى الاحساء واستطاع إستردادها إلا حصن الكوت الذي استنجدَ أهلُهُ بالعثمانيين وذهب إلى الرياض تاركاً الاحساء بيد العثمانيين.
توليه الحكم الفترة الأولى سنة 1291هـ وتنازُله لأخيه الإمام عبد الله بن فيصل[عدل]

في عام 1291هـ توفي اخوه الإمام سعود بن فيصل فتولى الامارة بعد مبايعة اهل الرياض له وبعد شهرين تنازل الامام عبد الرحمن بن فيصل لأخيه عبد الله بن فيصل منهياً الصراع على الحُكم ولكن أبناء سعود بن فيصل استطاعوا أخذ الرياض وسجنوا عمهم الامام عبد الله بن فيصل سنة 1302هـ.

كذب عليهم يقول نشر التوحيد وتطهير جزيرة العرب ياكذاب تركت المسعمر الصليبي بالكويت والعراق والشام وقاتل المسلمين في الجزيرة ذهب لقتال والي الأحساء وهي تحت أمير معين من قبل خليفة المسلمين ومع هذا قاتل المسلمين بالأحساء وكفرهم وترك المستعمر بالصليبي
ولم يذهب للكويت لكي يفتها بحجة أن ولي أمره البريطاني مستعمر تلك المنطقة

بل غدر بالأخوان ودل الصليبي على أماكنهم ومنازلهم حتى يقصف الطيران البريطاني تجمعاتهم
وقتلهم وقتل الناس والأطفال

أَخْبَرَنَا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ عُثْمَانَ بْنِ الْوَلِيدِ بْنِ الْحَكَمِ السُّلَمِيُّ الْمَعْرُوفُ بِابْنِ أَبِي الْحَدِيدِ , قِرَاءَةً عَلَيْهِ وَأَنَا أَسْمَعُ , قَالَ : أنبأ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ يُوسُفَ بْنِ بِشْرِ بْنِ النَّضْرِ الْهَرَوِيُّ , قثنا مُحَمَّدُ بْنُ حَمَّادٍ الطِّهْرَانِيُّ , قَالَ : أنبأ عَبْدُ الرَّزَّاقِ , وَقَالَ : سُفْيَانُ الثَّوْرِيُّ , أنبأ عَنْ أَبِيهِ , عَنْ ابْنِ أَبِي نُعْمٍ , عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ ، قَالَ : بَعَثَ عَلِيٌّ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ بِالْيَمَنِ بِذَهَبِهِ , فَقَسَّمَهَا النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَيْنَ أَبِي رَافِعٍ الْخَيْلِ الطَّائِيِّ ثُمَّ أَحَدَ بَنِي نَبْهَانَ وَبَيْنَ الأَقْرَعِ بْنِ حَابِسٍ التَّمِيمِيِّ , ثُمَّ أَسَدَ بَنِي مُجَاشِعٍ وَبَيْنَ عَلْقَمَةَ بْنِ عُلاثَةَ الْعَامِرِيِّ وَبَيْنَ عُيَيْنَةَ بْنِ حِصْنِ بْنِ بَدْرٍ الْفَزَارِيِّ , قَالَ : فَغَضِبَتْ قُرَيْشٌ وَالأَنْصَارُ , فَقَالُوا : تُعْطِي صَنَادِيدَ أَهْلِ نَجْدٍ وَتَدَعُنَا , فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِنَّمَا أَتَأَلَّفُهُمْ " , قَالَ : فَجَاءَ رَجُلٌ نَاتِئُ الْجَبِينِ , مُشْرِقُ الْوَجْنَتَيْنِ , غَائِرُ اللَّحْيَيْنِ , كَثُّ اللِّحْيَةِ , مَحْلُوقٌ , فَقَالَ : يَا مُحَمَّدُ ، اتَّقِ اللَّهَ جَلَّ وَعَزَّ , فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " فَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ إِذَا عَصَيْتُهُ , أَيَأْمَنُنِي عَلَى أَهْلِ الأَرْضِ وَلا تَأْمَنُوُنَنِي ؟ " فَقَامَ إِلَيْهِ رَجُلٌ حَسِبْتُهُ خَالِدَ بْنَ الْوَلِيدِ , فَقَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، ائْذَنْ لِي فِيهِ فَأَضْرِبَ عُنُقَهُ , فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " دَعْهُ ؛ فَإِنَّ مَنْ ضِئْضِئِ هَذَا قَوْمًا يَقْرَؤُونَ الْقُرْآنَ لا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ , يَمْرُقُونَ مِنَ الدِّينَ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ , يَقْتُلُونَ أَهْلَ الإِسْلامِ , وَيَدَعُونَ أَهْلَ الأَوْثَانِ , لَئِنْ لَقِيتُهُمْ لأَقْتُلَنَّهُمْ قَتْلَ عَادٍ " .


صدق رسول الله فيهم قتلو المسلمين وتركو المحتل الصليبي يتعاونون معه

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: بينما نحن عند رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يقسم قسماً، أتاه ذو الخويصرة، وهو رجل من بني تميم، فقال: يا رسول الله اعدل، فقال: (( ويلك، ومن يعدل إذا لم أعدل، قد خبت وخسرت إن لم أكن أعدل















المواطن هذي حالته عن أحفاد الخوارج عن النعول والزباله










قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "اللهم بارك لنا في شأمنا، اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: يا رسول الله، وفي نجدنا؟ قال: اللهم بارك لنا في شأمنا، اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: يا رسول الله في نجد؟ (قال الرواي) فأظنه قال في الثالثة: هنالك الزلازل والفتن، وبها يطلع قرن الشيطان

عن أبي مسعود قال ثم أشار النبي صلى الله عليه وسلم بيده نحو اليمن فقال ألا إن الإيمان ههنا وأن القسوة وغلظ القلوب في الفدادين ثم أصول أذناب الإبل حيث يطلع قرنا الشيطان في ربيعة ومضر

قال النووي: إن القسوة في الفدادين عند أصول أذناب الإبل ) معناه الذين لهم جلبة وصياح عند سوقهم لها .

وهم رعاة الأبل من ربيعة وضر

عن‏ ‏ابن عمر‏ ‏قال ‏ سمعت رسول الله‏ ‏صلى الله عليه وسلم‏ ‏يقول‏ ‏إذا تبايعتم ‏بالعينة ‏وأخذتم‏ ‏أذناب البقر ‏ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم

أذناب البقر وهم رعاة البقر كما شرح النووي

قال تعالى: الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {التوبة: 97

وممن حولكم من الأعراب منافقون ومن أهل المدينة مردوا على النفاق لا تعلمهم نحن نعلمهم سنعذبهم مرتين ثم يردون إلى عذاب عظيم ( 101

قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم وإن تطيعوا الله ورسوله لا يلتكم من أعمالكم شيئا إن الله غفور رحيم (
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
فتوى بن باز بحكم الرد على كل من أعان الكفار

من نواقض الإسلام مظاهرة المشركين ومعاونتهم على المسلمين، نرجوا أن توضحوا لنا ذلك، وهل كل الطوائف غير المسلمة تدخل في ذلك؟

نعم، مظاهرة المشركين على المسلمين ردة عن الإسلام لقوله -جل وعلا-: وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ[المائدة: 51] كونه يظاهر الكفار من النصارى أو اليهود أو الشيوعيين أو غيرهم ضد المسلمين وينصرهم على المسلمين هذا تولي للكفار وردة عن الإسلام نعوذ بالله كما نص على ذلك أهل العلم نسأل الله العافية.
http://www.binbaz.org.sa/mat/18099
 

شرااار

عضو مميز


نفس الكوريين عبادتهم للأمبراطور

وأذا قال بن باز شنو تبي الناس تسوي

زين حكامك ألم يكونو خوارج عندما قاتلو جيش الخليفة العثماني وقاتلو الأمراء المنصبين من قبل أمير المؤمنين

بل قاتلو من أجل الحكم وسفكو الدماء وسلبو الأموال ورملو الناس ويتمو الأطفال وقطعو الطريق حتى وصل فيهم قتل وسلب قوافل الزكاة

وتزوجو النساء غصبن عن أبائهم بالترهيب


في عام 1900 الموافق 1318 هـ وعندما بلغ عبد العزيز 28 سنة، طلب عبد العزيز من والده, الإمام عبد الرحمن, السماح له باستعادة حكم أسرته, إلا أن والده لم يسمح له بذلك, خوفا عليه من عدوه الذي يفوقه في العدد والعدة, لكن عبد العزيز نجح في إقناع والده، فقام بصحبة 60 رجلاً لاستعادة الرياض عام 1901الموافق 1319

خرج ليس من أجل أعلاء كلمة الله بل من أجل الحكم وقاتل من أجل وهل كان السلف يفعلون هذا
هذا الخارجي اللذي خرج للقتال من أجل الحكم


من تاريخ الأوباش الخوارج وصراعهم على الحكم شلت خوارج

عبد الرحمن بن فيصل بن تركي آل سعود

بعد وفاة والده الإمام فيصل بن تركي في سنة 1282هـ بُويعّ أخوه الإمام عبد الله بن فيصل بالحكم, لكن أخاهم سعود تمرد على الإمام الشرعي وتمكن من جمع مؤيدينّ لهُ فاستولى سعود بن فيصل على الاحساء وخلع أخاه سنة 1288هـ , فاستفادَ العثمانيون من الفتنة واحتلوا الاحساء بعد لجوء الإمام عبد الله بن فيصل لهم, وكذلك استطاع ابن رشيد اخذ بعض البلاد النجدية نتيجةً لذلك الإختلاف و التنازُع , بعد ذلك أرسلَ سعود بن فيصل أخاه الامام عبد الرحمن بن فيصل للمفاوضة مع العثمانيين كي يُخلوا سبيل آل سعود الذين كانوا هناك وبعد ذلك ذهب إلى الاحساء واستطاع إستردادها إلا حصن الكوت الذي استنجدَ أهلُهُ بالعثمانيين وذهب إلى الرياض تاركاً الاحساء بيد العثمانيين.
توليه الحكم الفترة الأولى سنة 1291هـ وتنازُله لأخيه الإمام عبد الله بن فيصل[عدل]

في عام 1291هـ توفي اخوه الإمام سعود بن فيصل فتولى الامارة بعد مبايعة اهل الرياض له وبعد شهرين تنازل الامام عبد الرحمن بن فيصل لأخيه عبد الله بن فيصل منهياً الصراع على الحُكم ولكن أبناء سعود بن فيصل استطاعوا أخذ الرياض وسجنوا عمهم الامام عبد الله بن فيصل سنة 1302هـ.

كذب عليهم يقول نشر التوحيد وتطهير جزيرة العرب ياكذاب تركت المسعمر الصليبي بالكويت والعراق والشام وقاتل المسلمين في الجزيرة ذهب لقتال والي الأحساء وهي تحت أمير معين من قبل خليفة المسلمين ومع هذا قاتل المسلمين بالأحساء وكفرهم وترك المستعمر بالصليبي
ولم يذهب للكويت لكي يفتها بحجة أن ولي أمره البريطاني مستعمر تلك المنطقة

بل غدر بالأخوان ودل الصليبي على أماكنهم ومنازلهم حتى يقصف الطيران البريطاني تجمعاتهم
وقتلهم وقتل الناس والأطفال

أَخْبَرَنَا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ عُثْمَانَ بْنِ الْوَلِيدِ بْنِ الْحَكَمِ السُّلَمِيُّ الْمَعْرُوفُ بِابْنِ أَبِي الْحَدِيدِ , قِرَاءَةً عَلَيْهِ وَأَنَا أَسْمَعُ , قَالَ : أنبأ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ يُوسُفَ بْنِ بِشْرِ بْنِ النَّضْرِ الْهَرَوِيُّ , قثنا مُحَمَّدُ بْنُ حَمَّادٍ الطِّهْرَانِيُّ , قَالَ : أنبأ عَبْدُ الرَّزَّاقِ , وَقَالَ : سُفْيَانُ الثَّوْرِيُّ , أنبأ عَنْ أَبِيهِ , عَنْ ابْنِ أَبِي نُعْمٍ , عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ ، قَالَ : بَعَثَ عَلِيٌّ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ بِالْيَمَنِ بِذَهَبِهِ , فَقَسَّمَهَا النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَيْنَ أَبِي رَافِعٍ الْخَيْلِ الطَّائِيِّ ثُمَّ أَحَدَ بَنِي نَبْهَانَ وَبَيْنَ الأَقْرَعِ بْنِ حَابِسٍ التَّمِيمِيِّ , ثُمَّ أَسَدَ بَنِي مُجَاشِعٍ وَبَيْنَ عَلْقَمَةَ بْنِ عُلاثَةَ الْعَامِرِيِّ وَبَيْنَ عُيَيْنَةَ بْنِ حِصْنِ بْنِ بَدْرٍ الْفَزَارِيِّ , قَالَ : فَغَضِبَتْ قُرَيْشٌ وَالأَنْصَارُ , فَقَالُوا : تُعْطِي صَنَادِيدَ أَهْلِ نَجْدٍ وَتَدَعُنَا , فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِنَّمَا أَتَأَلَّفُهُمْ " , قَالَ : فَجَاءَ رَجُلٌ نَاتِئُ الْجَبِينِ , مُشْرِقُ الْوَجْنَتَيْنِ , غَائِرُ اللَّحْيَيْنِ , كَثُّ اللِّحْيَةِ , مَحْلُوقٌ , فَقَالَ : يَا مُحَمَّدُ ، اتَّقِ اللَّهَ جَلَّ وَعَزَّ , فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " فَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ إِذَا عَصَيْتُهُ , أَيَأْمَنُنِي عَلَى أَهْلِ الأَرْضِ وَلا تَأْمَنُوُنَنِي ؟ " فَقَامَ إِلَيْهِ رَجُلٌ حَسِبْتُهُ خَالِدَ بْنَ الْوَلِيدِ , فَقَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، ائْذَنْ لِي فِيهِ فَأَضْرِبَ عُنُقَهُ , فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " دَعْهُ ؛ فَإِنَّ مَنْ ضِئْضِئِ هَذَا قَوْمًا يَقْرَؤُونَ الْقُرْآنَ لا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ , يَمْرُقُونَ مِنَ الدِّينَ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ , يَقْتُلُونَ أَهْلَ الإِسْلامِ , وَيَدَعُونَ أَهْلَ الأَوْثَانِ , لَئِنْ لَقِيتُهُمْ لأَقْتُلَنَّهُمْ قَتْلَ عَادٍ " .


صدق رسول الله فيهم قتلو المسلمين وتركو المحتل الصليبي يتعاونون معه

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: بينما نحن عند رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يقسم قسماً، أتاه ذو الخويصرة، وهو رجل من بني تميم، فقال: يا رسول الله اعدل، فقال: (( ويلك، ومن يعدل إذا لم أعدل، قد خبت وخسرت إن لم أكن أعدل















المواطن هذي حالته عن أحفاد الخوارج عن النعول والزباله










قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "اللهم بارك لنا في شأمنا، اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: يا رسول الله، وفي نجدنا؟ قال: اللهم بارك لنا في شأمنا، اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: يا رسول الله في نجد؟ (قال الرواي) فأظنه قال في الثالثة: هنالك الزلازل والفتن، وبها يطلع قرن الشيطان

عن أبي مسعود قال ثم أشار النبي صلى الله عليه وسلم بيده نحو اليمن فقال ألا إن الإيمان ههنا وأن القسوة وغلظ القلوب في الفدادين ثم أصول أذناب الإبل حيث يطلع قرنا الشيطان في ربيعة ومضر

قال النووي: إن القسوة في الفدادين عند أصول أذناب الإبل ) معناه الذين لهم جلبة وصياح عند سوقهم لها .

وهم رعاة الأبل من ربيعة وضر

عن‏ ‏ابن عمر‏ ‏قال ‏ سمعت رسول الله‏ ‏صلى الله عليه وسلم‏ ‏يقول‏ ‏إذا تبايعتم ‏بالعينة ‏وأخذتم‏ ‏أذناب البقر ‏ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم

أذناب البقر وهم رعاة البقر كما شرح النووي

قال تعالى: الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {التوبة: 97

وممن حولكم من الأعراب منافقون ومن أهل المدينة مردوا على النفاق لا تعلمهم نحن نعلمهم سنعذبهم مرتين ثم يردون إلى عذاب عظيم ( 101

قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم وإن تطيعوا الله ورسوله لا يلتكم من أعمالكم شيئا إن الله غفور رحيم (


ماتوقع راح يرد عليك المتبحر ,, توهق
 
الخوارج يريدون استهداف هذه البلاد المباركة وولاة امرنا وهدفهم التجسس وجمع المعلومات عن مفاعل ام رقيبه النووي فالحذر الحذر
الامير نايف ( عج ) سيظهر قريباً من سرداب الدرعية المقدس وسيشهر سيفه بوجه الخوارج وجماعة حسم والفقيه والمسعري والقاعدة والقطبيين والحزبيين

 
أعلى