التقية الإخوانية وعقدة ( الجنس بين الجنسين )

هل أنت من الجنس الأول ( السلفيين ) أم من الجنس الثاني ( الرافضة ) أم من الجنس الثالث ( الإخوان ) ؟

  • الجنس الثاني ( الرافضة )

    الأصوات: 0 0.0%
  • الجنس الثالث ( الإخوان )

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    4
توطئة

من كلمات شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله
( ... فهم من جنس الرافضة : لا عقل صريح ولا نقل صحيح )
( ... على أن هؤلاء الأعراب من جنس أهل الكبائر لا من جنس المنافقين )
( ... وإن كانت عقول جنس المؤمنين خيراً من عقولهم )


الإخواني سيد قطب والرافضي نواب صفوي

%D9%82%D8%B7%D8%A8+%D9%88%D8%B5%D9%81%D9%88%D9%8A.JPG

الإخوان المفلسون منذ نشأتهم وعلاقتهم الحميمة مع ( حاخامات قم ) وتحالفهم مع الرافضة في كل بلد معروف للجميع ، والشاعر يقول :

وكلٌّ يميل إلى شكله ***** كميل الخنافس للعقرب

لأن الإخوان المفلسون والرافضة الصفويون لهم هدف مشترك وتجمعهم صفات مشتركة ، فلا يمكن أن يتصور أحد أن السلفيين يمكن أن يتحالفوا ويلتقوا مع الإخوان المفلسين ، لأن الدين عندهم مقدم على المصلحة ، فلا يمكن أن يتنازل عن أصول العقيدة ولا يمكن أن يتسامح مع طعن الرافضة في الصحابة ، ولأن السلفي بأخلاقه ( أخلاق السلف الصالح ) لا يكذب ولا يتلون ولا يستعمل التقية .

السلفي صريح و ( فحل ) ويتميز بصفات الرجولة والقوة ، والرافضة يمكن اعتبارهم جنساً ثانيا ، وهذا الجنس الثاني معروفٌ بأنه كيده عظيم ، وهناك من أهل البدع من ليس بـ ( بفحل ) ولا جنساً ثانياً ، وهذا ( الجنس الثالث ) هو أقبح الأجناس الثلاثة ، تجده أقبح من الجنسين الأول والثاني ، فيجمع أقبح الصفات فيهما ولا يتصف بشيء من الصفات الجميلة لدى الجنسين .

فالإخوان المفلسون ليسوا من الفحول الذين يقفون في وجوه الرافضة وكيدهم على الأمة ، ولا من الجنس الثاني ، بل هم في منزلة بين المنزلتين ، وهم جنس بين الجنسين ، وعادة ، فإن الجنس الذي يكون بين الجنسين ، قد يميل بطبعه إلى أن يتجانس معهما ليُقبل عندهما حتى لا يصبح منبوذاً ويحاول أن يستفيد منهما ، ولكن هذا الجنس الثالث تجد فيه أنه أقرب إلى ( الجنس الثاني ) في عاداته وتصرفاته وطريقته في الكلام وأسلوبه في الحياة .

استطراد ، والجنس الثالث قد يضحي ويموت ويناضل من أجل طبيعته التي تمجّْها الفطر السليمة ، فلا تغتر بمظاهرات الجنس الثالث ( اليهود ) - مثلاً - وتقديمهم الضحايا من أجل نيل حقوقهم عبر التاريخ ، أو تظاهرهم بـ ( المظلومية ) أو أنهم مضطهدون وتحاربهم الأنظمة ( العربية ) وأجهزة المخابرات ( العربية ) وأنهم ضحايا العداء للسامية ، فإن هذا قد خدع شعوباً غربية ( واعية ! ) بأكملها ، كما أن هناك كثيراً من اليهود من يخفي ( شذوذه عن النصارى والمسلمين ) لما في سلوكه وتصرفاته من خزي .

فلو سقطت دولة اليهود في فلسطين على يد ( الجيوش العربية السنية ) ، لقامت المظاهرات اليهودية في كل أنحاء الدنيا ، لما وقع عليهم من الظلم والانتهاك لشرعيتهم وآدميتهم وإنسانيتهم ، وأن لهم ( الشرعية لا الشريعة ) في حكم هذه الأرض ، وأن ما حصل لهم من قتل وتعذيب في ( الهولوكوست ) لا يقبله مسلم ، فضلاً عن نصراني !

الشاهد ، أن الإخوان ليسوا سلفيين ، لأنهم ( طريقة صوفية ) كما قال مؤسسهم حسن البنا ، وليسوا روافض ، لأنهم يقولون ذلك ، وسنصدقهم في هذه فقط - لأن القوم كإخوانهم الرافضة ، مدمنون على الكذب - ، فهم في طريقة بين الطريقتين : الطريقة السلفية ، والطريقة السبئية ، وهم في منزلة بين المنزلتين ، منزلة أهل السنة العالية ، ومنزلة الرافضة الدنيا .

فتجد في جماعة الإخوان المفلسين من يتظاهر بـ ( الفحولة ) في مواجهة الرافضة ، مثل الإخواني المتقلب المضطرب / عبد الله النفيسي ، وتجد فيهم من يتظاهر ( التشيع ) ، مثل سيد قطب - والإخوان المتتلمذين على كتبه السائرين على منهجه : العودة والعريفي وعايض القرني وحاكم المطيري - الذين طعنوا في معاوية رضي الله عنه ، هذا التصرف من الجنس الثالث ( الإخوان المفلسين ) إرضاءً للجنسين : السلفيون ، والرافضة .

لأن فلسفة هذه الجماعة تقوم على تحويل أدبياتها إلى سلع مثل سلع ( الجمعية التعاونية ) ، فالجمعية التعاونية تقدم جميع السلع على تناقضاتها للزبائن ، فالملح يُباع مع السكر مثلاً ، لا يهم التناقض في السلع ، المهم إرضاء الزبائن بمختلف أصنافهم وأذواقهم حتى لو كانت أذواق بعضهم رديئة ، المهم أن تكسب هذه الجمعية ومن يديرونها ويحصلون على أكبر كم من الأرباح .

جماعة الإخوان المفلسين مثل الجمعية التعاونية ، تقدم أفكاراً متنوعة ومتناقضة ما بين السنة والبدعة وما بين الإسلام والكفر وبحسب البيئة التي تكون فيها هذه الجماعة .

تجد فيهم الذي يطعن في الصحابة ، وفيهم الذي يعظّم الصحابة ، تجد فيهم الذي يرتمي بأحضان إيران ، وتجد الذي ينافق السعودية ودول الخليج ويتظاهر بالولاء ، تجد فيهم من يكفر الحاكم لأنه لم يحكم بما أنزل الله ويقول بأن المجتمعات جاهلية وكافرة ، وتجد من يقول : الحرية مقدمة على تطبيق الشريعة وأنه من حرية التعبير الاعتراض على الله ورسوله ، فهذا التلون واستبدال الجلود عند رموز الجماعة قبل غيرهم هو أمر طبيعي في هذه الجماعة .

لماذا تبنت جماعة الإخوان المفلسين هذه الفلسفة ، لأن الجماعة سياسية بحتة ، الهدف عندها ليس تطبيق الشريعة ولا تحرير فلسطين ولا تحرير الشعوب من حكم الطغاة كما تدعي ، وإنما الهدف هو الوصول إلى الحكم في كل البلاد الإسلامية .

هذه هي التقية الإخوانية التي تنافس التقية الرافضية .

جماعة الإخوان تظن أنها تخدع الجميع ، ولكنها لا تدرك أنها مكشوفة لدى الجماعة ، مكشوفة ليست فقط عند السلفيين ، هذا الأمر مفروغ منه ، ولكنها مكشوفة حتى عند أغبى خلق الله وأكثرهم حمقاً ( الرافضة ) ، لأن الرافضة هم أرباب التقية وأعلم بدروبها من غيرهم .

ولكن الجنس الثاني ( الرافضة ) يعلمون أن مصلحتهم في التعاون والتحالف مع الجنس الثالث ( شيلني وأشيلك ) ، لأن الجنس الأول ( السلفي ) لا يقبل إلا بالقوامة على الجنس الثاني ( الرافضي ) وتأديبه وترويضه ، وإلا لن يكون هناك عقد شراكة في الحياة والمال والأرض ، ولا اجتماع بين الأبدان ، لأنه لم تجتمع الأديان ، فالتجانس بين جنسي الرافضة والإخوان يذكرني بمقولة مجلس التعاون الخليجي ( مصيرنا واحد ، وشعبنا واحد ) .

سؤال استنتاجي : هل يقبل أحدكم أن تستفزه زوجته بشتم آبائه وإخوانه يومياً ؟ هل يمكن أن يعيش معها لحظةً واحدة ؟

من أفراد هذا الجنس الثالث ، من يتظاهر بأنه من الجنس الأول ( الذكر الفحل ) ، ولا يتظاهر بأنه من ( الجنس الثالث ) ، ولكنه مكشوف بتعصبه الشديد للجنس الثالث ، وهجومه على جميع من يهاجم ( الجنس الثالث ) من ( الجنس الأول ) وسبه وشتمه لكل صفات ( الجنس الأول ) من فحولة وذكورة وقوة ورجولة ، لأن عقدة النقص تكشف هذا الناقص .

هذا الجنس الثالث مكشوف عند الجنس الأول كما أنه مكشوف عند الجنس الثاني .

كما أن ( الجنس الثالث ) في المدينة النبوية ( المنافقون ) كانوا مكشوفين للجنس الأول ( المسلمون ) ، ويعرفهم الجنس الثاني ( الكفار ) .

ولكن من الأخطر على الجنس الأول ( المسلمون ) ؟ الجنس الثاني ( الكفار ) أم الجنس الثالث ( المنافقون ) ؟

لا شك أن الجنس الثالث ( المنافقون ) أخطر على الجنس الأول ( المسلمين ) من الجنس الثاني ( الكفار ) ، قال الإمام ابن القيم رحمه الله : ( وبلية المسلمين بهم أعظم من بليتهم بالكفار المجاهرين ) .

فكل جنسٍ ثالث هو أخطر وأخبث على الجنس الأول من الجنس الثاني ، بل هم أخطر على الإسلام والمسلمين من غيرهم .

والله أعلم .
 
التعديل الأخير:

بسكم عاد

عضو فعال
اللي اعرفه ان ( الاخوان ) او الجنس الثالث كما تسميهم كانوا عصب جيش عبد العزبز ال سعود و هم الذين مكنوا الدولة السعودية و كانوا عصاه التي يضرب بها من يشاء و غير بعيد عنا حصارهم للقوات الكويتية في القصر الاحمر في الجهراء ..


بعض المعلومات عن مواقف السعودية و اسرائيل مما يحصل في مصر .. اضعه في هذا الموضوع حتى تعم الفائدة ..
 
اللي اعرفه ان ( الاخوان ) او الجنس الثالث كما تسميهم كانوا عصب جيش عبد العزبز ال سعود و هم الذين مكنوا الدولة السعودية و كانوا عصاه التي يضرب بها من يشاء و غير بعيد عنا حصارهم للقوات الكويتية في القصر الاحمر في الجهراء ..


بعض المعلومات عن مواقف السعودية و اسرائيل مما يحصل في مصر .. اضعه في هذا الموضوع حتى تعم الفائدة ..
ومن قالك ان الاخوان اللي كانو مع الملك عبدالعزيز رحمهم لله هم نفس ميولات وافكار الاخوان اللي موجودين الان
الاخوان الاولين كانو على الكتاب والسنه
اما هذولا تربية ايران وامريكا واسرائيل الا مارحم الله
 
، فلا يمكن أن يتصور أحد أن السلفيين يمكن أن يتحالفوا ويلتقوا مع الإخوان المفلسين ، لأن الدين عندهم مقدم على المصلحة ، فلا يمكن أن يتنازل عن أصول العقيدة

لا أخي العزيز علمك عتيج ؟؟

السلفيين تحالفوا مع الإخوان في مصر ولكنهم انقلبوا عليهم عندما رأوا أن حكمهم قد انتهى وأصبحت القوة والمال والجاه عند الإنقلابيين فالسلفيين يبحثون عن صاحب الجاه والقوة والمال فهم وقفوا مع الدكتور مرسي عندما كان الجاه والمال والقوة معه
 
ممكن توضحين لنا كيف استغلوا الدين ؟
لهدرجة ماتعرف عجب العجاب خلاص انكشفو وانكشفت خبياهم واللي يطبل وراهم
التكلم بدين
بالحية
تجميع الاموال على اساس فعل الخير وهم يوزعونها للارهابيين والمضحوك عليهم بسم الجهاد والدين
 
أكثر مايثير عجبي نفاح البعض عن مشايخ الغفلة
وأن نجوم أكشن فضائيات السعودي مازالوا يجدون كثير من السذج يصدقون استعراضاتهم السخيفة
 
كانت دعاية بعض الحكومات وأذنابهم أن مرسي مطية لإيران
بينما مرسي كان داعما للثورة السورية
وأما سيسي يرفض قطع علاقاته مع بشار ويطالب بحل سياسي معه
 
طهران ترحب بتصريحات سعود فيصل والقائم بالأعمال الإيراني: زيارة ظريف تحتاج لوقت|:- الفرس طاقين ثقل ورفضوا الزيارة
 

بسكم عاد

عضو فعال
ومن قالك ان الاخوان اللي كانو مع الملك عبدالعزيز رحمهم لله هم نفس ميولات وافكار الاخوان اللي موجودين الان
الاخوان الاولين كانو على الكتاب والسنه
اما هذولا تربية ايران وامريكا واسرائيل الا مارحم الله

تقصدين بـ (هذولا) .. امراء ال سعود الحاليين .. امثال بندر بن سلطان و الوليد بن طلال .. الرجاء التوضيح ..

 
تقصدين بـ (هذولا) .. امراء ال سعود الحاليين .. امثال بندر بن سلطان و الوليد بن طلال .. الرجاء التوضيح ..

وش حاركم امراء ويتهادون بينهم شي طبيعي ومصادرك مشكوك في نزاهتها
جايب فديوك من قناة الحقيرة
هذي قناتكم ايها الاخوان
 
لهدرجة ماتعرف عجب العجاب خلاص انكشفو وانكشفت خبياهم واللي يطبل وراهم
التكلم بدين
بالحية
تجميع الاموال على اساس فعل الخير وهم يوزعونها للارهابيين والمضحوك عليهم بسم الجهاد والدين
هل هناك ادلة او على الاقل دليل واحد ؟
 

ساهر الليل

عضو مخضرم
اشتقيته يالحبيب

و اشفيها اذا صارت علاقه بين مسلم سني ومسلم شيعي

على الاقل الاخوان يكفيهم شرف المحاوله والتغيير انتم شنو قدمتوا

يالسلفي استريح الله يرحم والديك

انت مثل اللي ماعنده خير والشر عجلن بوه

والله التقيه عندك انت

قال سلف واخوان ورافضه

شوفوا هالافكار شلون تقسم المسلمين وشلون يبثون سمومهم ويزرعون المشاكل بين المسلمين
 
التعديل الأخير:
هل هناك ادلة او على الاقل دليل واحد ؟
الندوة العالمية للشباب الإسلامى تعتبر اليوم وزارة المالية للإخوان المسلمين، تأخذ الزكاة والصدقات من المجتمع والفقراء السعوديين وترسلها إلى القاهرة ليتولاها المرشد العام
 
أعلى