ما هو الحقد ضد العرب ؟؟! اهل البيت سادة العرب و نحن نعتقد ان العربي الاصيل هو الموالي لاهل البيت و الموالي لهمخزعبلات يهودية و فارسية لتوريث الكراهية والاحقاد جيلا بعد جيل ضد العرب من قبل ارض الدجل والدجال
حرق الباب وكسر ضلع الزهراء وقتلها رضي الله عنها وارضاها احد سخائف الاثنى عشرية وخزعبلاتها على الرعاع
واساءة كبرى لسيدنا علي رضي الله عنه وارضاه.
ما هو الحقد ضد العرب ؟؟! اهل البيت سادة العرب و نحن نعتقد ان العربي الاصيل هو الموالي لاهل البيت و الموالي لهم
اما اعدائهم فهم مستعربين و ليسوا عرب اقحاح
اما استشهاد الزهراء فتحن نعتقد به و ليس ضروري ما يقوله القبانجي ليس بالضرورو صحيح بل قراءة خاصة به و هذا رأيه الخاص
اما انها اساءة للامام علي
فقد جرى ما جرى من احداث تاريخية جسام في عهد السيدة عائشه و في زمن الخليفة عثمان وللخليفة عثمان شخصيا
فهل هي اساءة للامام علي؟؟
ما علاقة خامنئي بالموضوع ؟؟! هذه احداث تاريخية جرت و الموضوع ليس سب او ألعن لاحد لكن ذكر لما ذكر في الكتب التاريخيةسؤال خامنئي يدعي احترام الصحابة و عدم سبهم و له فتوى تحرم ذلك لكن اليس هذا التمثيل يسيء للصحابة بانهم هجموا على دار فاطمة الزهراء رضي الله عنها و يدعوا الى سب الذين هجموا على الدار و هم حسب معتقدهم الصحابه؟؟
يا استاذ غيثما اقبح عقولكم الساذجه تحاولون ترسخون مظلومية فاطمه الزهراء رضي الله عنها وتناسيتم انكم تسيؤون إلى علياً رضي الله عنه
فهل علي جبان كما تصورونه لا يستطيع الدفاع عن اهل بيته ؟؟
وهو من يرفع رجله ثم تطير بالفيافي يضرب اهل الشام وهو جالس في مكانه من تمتد رجله الآف الكيالو بعاجز عن حماية اهل بيته امام عينه
سبحان الله تناقضون أنفسكم بانفسكم .. فعلا يامنير ممكن توضح لنى كيف ماتت فاطمة رضي الله عنها وهل تعتقد بصحة كل ما يُنسب لها من مظلومية على ايدي الصحابة ؟
كسر الباب وحرقة وكسر الاضلاع خزعبلات فارسية يهودية سخيفة اصبح ينكرها الكثير من بقى له عقل من ملالي الشيعة لانها لا تدخل العقل ولا المنطق ومستحيل حدوثها تاريخيا,
وها نحن نرى هذة الصور من الهمج الايرانيين الذين خرجوا ليس لاصلاح بلادهم المزبلة التي تتصدر دول الشرق الاوسط بالفساد والتضخم والاعدامات السياسية واسوء جواز واقل عملة وانتشار الدعارة والفقر والبطالة والامية وانتشار المخدرات واللاجئيين والمشرديين الايرانيين حول العالم الخ الخ
ولكن خرجوا لرفع مجسمات لابواب محترقة لكي يشحنون انفسهم سنويا بالحقد والثارات ضد المسلمين وخصوصا العرب, وكل هذة المسرحيات والتمثيليات السخيفة اصلها من يهود اصفهان الذين سيطرو على الدين الاثنى عشري واستحمرو اتباعة ووضعو هذة القصص الغبية في كتبكم ويرددها المعميين بكل غباء وثوالة دون ادلة تاريخية حقيقة ولا منطق يسمح لقبولها فكيف يسمح سيدنا علي رضي الله عنه بضرب او قتل زوجتة واهانتها ومن ثم يزوج ابنتة الى من قتل زوجتة زواج فرح به الجميل والله حتى الهندي الهندوسي يملك كرامة ولا يرضى بهذا الشيئ ويكرم سيدنا علي رضي الله عنه عن خزعبلاتكم السخيفة.
ولهذا نرى كمية الكراهية واللعن والاحقاد وانتظار الموعود بلهفة ونفوس مشحونة بالكراهية والحقد لديكم فالمخطط انكشف منذ زمن.
والقبانجي وغيره ما هم الا من المعميين الذين شغلوا عقولهم وانكرو هذة القصص السخيفة التي تكررونها لشحن نفوسكم بالاحقاد والثارات والقتل وسفك الدماء في كل مكان تتواجدون فيه.
ارض الدجل والدجال بالفعل,,,, بشر مستحمريين من اتباع الدجال يهود اصفهان حكام الدين الاثنى عشري واولياء الدجال كما اخبرنا الحبيب عليه الصلاة والسلام وعلى اله وصحبة الكرام.
يا عمي انت اطلع منها و كفاك تخبط و تهريج
حادثة الدار ذكرها كتاب سليم بن قيس العامري و هو اقدم كتاب عندنا فيه ذكر لاحداث و وقائع من ايام الرسول الى الامام علي فلا يهود اصفهان و لا يهود خبير فيها
اما قضية عربي ما عربي التي تدندن عليها في كل مقالة
فأساسا نحن لا نعتبركم عرب و لا عروبة فيكم لان اهل البيت هم الاساس و معدن العرب و انتم اعدائهم و تتقربون الى الله بعداوتهم و عدو اهل البيت لا مناص انهم ليسوا من اصول عربية
يا عمي انت اطلع منها و كفاك تخبط و تهريج
حادثة الدار ذكرها كتاب سليم بن قيس العامري و هو اقدم كتاب عندنا فيه ذكر لاحداث و وقائع من ايام الرسول الى الامام علي فلا يهود اصفهان و لا يهود خبير فيها
اما قضية عربي ما عربي التي تدندن عليها في كل مقالة
فأساسا نحن لا نعتبركم عرب و لا عروبة فيكم لان اهل البيت هم الاساس و معدن العرب و انتم اعدائهم و تتقربون الى الله بعداوتهم و عدو اهل البيت لا مناص انهم ليسوا من اصول عربية
موضوع تفاصيل حرق الباب هذا رأيك الخاص
قصة حرق الباب وكسرالاضلع من تأليف اشوية دجاليين سواء ذكرها سليم او يهود اصفهان و حتى بعض الشيعة اللي بقى لهم عقل اصبحوا ينكرونها لانها تسيئ لسيدنا علي رضي الله عنه وارضاه, فكيف سكت سيدنا علي عن من ضرب ويهين ويكسر اضلاع ويقتل زوجته وبعدين يزوج ابنته لنفس الشخص !!! ويمدحة في كتبكم ؟؟
اشوية عقل يا عمير اشوية عقل بس !!
نحن لا نعتبركم عرب ههههههه لا تكفى يالايراني اعتبرنا عرب!!!
وشلون عرفت اني عدو لال البيت ؟ هل شتمت او لعنت ال البيت لا سمح الله ؟ هل تكلمت ضدهم يا ريت تنورنا وتنور الشباب ؟ وين انتقدت ال البيت ؟
ولا يكون دليلك نفس دليل خامنئي انه يسولف مع المهدي !!! وانتو مصدقين الفلم الهندي والاخراج اليهودي ؟
قال شنو عدو لال البيت
لو فرضنا جدلاً ما يقال عند الرافضه صحيح .. هل الحيدره جبان يطأطئ رأسه وزوجته يفعل بها ما يفعل بل ورب الكعبه حتى الجبان لايفعل مافعله علي رضي الله عنه كما تصورونهيا استاذ غيث
المسلمين يجمعون في كتبهم ان السيدة فاطمة الزهراء ماتت مظلومة و جرت احداث جسام عليها انا لا استبعد ان ما ذكر في كتاب التاريخ صحيح بالفعل و ان اختلفت بعض التفاصيل
هم كانوا جماعة من القوم من جاءوا الى دار الزهراء وو ليس شخص واحد و لا نعرف اين كان الامام عليلو فرضنا جدلاً ما يقال عند الرافضه صحيح .. هل الحيدره جبان يطأطئ رأسه وزوجته يفعل بها ما يفعل بل ورب الكعبه حتى الجبان لايفعل مافعله علي رضي الله عنه كما تصورونه
قبحكم الله من قوم اقسم بالذي لا إله إلا هو لو مُست شعره واحده من رأس فاطمه رضي الله لقام الأرض ولن يقعدها إلا بقطع الايادي التي مستها
وانتم يا رافضه يا جبناء ترون نساءكم يُتمتع بهن وتغضون ابصاركم جبناً وتحاولون تعميم هذه الفعل الديوثي على علي رضي الله عنه وحشاه ان يكون كما تظنون او كما تسوقون وتدلسون
تستدل بما في المصادر ثم تخالفها بقولك لا نعرف أين كان الإمام علي عليه السلام مع أن المصادر تقول أنه كان في الداخل ===== أنت تعلم و لا كنك ترفض أن هذه القصة إختلفت في من قتلها فمرة المتهم فيها عمر و مرة قنفذ و مرة غيرهم فالقصة شديدة الإضطراب فضلاً عن أنها موضوعةهم كانوا جماعة من القوم من جاءوا الى دار الزهراء وو ليس شخص واحد و لا نعرف اين كان الامام علي
و مصادر سنية ذكرت الهجوم على الدار (دون الدخول في تفاصيل من كان او دور كل شخص فيهم )
اما موضوع الغيرة
السيدة عائشه و فتنة الجمل و دورها و الذين كانوا معها ألم يكن لديهم غيرة ؟؟!
لا تفتح على نفسك باب
موضوع مظلومية الزهراء ثابنة واضحة عندنا و عند بعض كتب السنة واما جزئية التفاصيل الدقيقة كما ذكرت غير مهمة
لا ازيد على اخي بو فاطمة إلا أن الروايات الشيعية تثبت وجود عليا رضي الله عنه بالمنزلتستدل بما في المصادر ثم تخالفها بقولك لا نعرف أين كان الإمام علي عليه السلام مع أن المصادر تقول أنه كان في الداخل ===== أنت تعلم و لا كنك ترفض أن هذه القصة إختلفت في من قتلها فمرة المتهم فيها عمر و مرة قنفذ و مرة غيرهم فالقصة شديدة الإضطراب فضلاً عن أنها موضوعة
أما قصة وقعة الجمل لم يكن خروجها إلا للإصلاح فقط و كانت مع محارمها و الفتنة لعن الله من أوقدها و من رضى بها