خولـــــــــيات .

أم فواز

فـزّاعة
السلام عليكم ،،
فقدنا التواصل مع الزملاء هنا ، اسال الله ان يكونوا بخير ، واخص ام فواز، وربما والكثير من الزميلات ، أما الزملاء فاخص انفصام ، المختصر ، امين افندي ، والكثير من الزملاء المحترمين ، وخصوصا المختصر لان في احد المواضيع كان هناك حدة من قبلي اتمنى يقبل اعتذاري ، ويزودوني بحساباتهم بتويتر.

وعليكم السلام والرحمة ..
دايماً تخجلينا بسؤالچ عنا بالنسبة لي موجودة ومتابعة من بعيد أتصفح الشبكة من فترة إلى فترة و صراحة أحن لها ولأيامها لكن ماعندي إجابة مقنعة لعدم تواجدي فيها مثل أول .
كل اللي أقدر أقوله إن سبحان مغير الأحوال و كثر الدق يفچ الـ ... اكمل الفراغ :)
 

خولة

عضو مخضرم
يا هلا يا ام فواز ، شيء غريب والله يا ام فواز آخر وحدة افكر انها تترك الشبكة انت اكثر وحدة متواجدة وصامدة ، يسعدني تواجدك وانج بخير ،
 

خولة

عضو مخضرم
بين فترة وفترة امر اشوف الشبكة ، الله يا كانت أيام ! خصوصا لما يكون الموضوع سياسي ! نقاشات حادة لدرجة تصير مجزرة توقيف وانذارات للاعضاء واشدها لما تضطر الادارة لحذف الموضوع ، بهالمناسبة اقدم اعتذاري لكل مشرف تضايق من حدتي بالنقاش واحتجاجاتي واخص المشرف النبيل الوهم وابو طلال والمعتمد هالمشرف أتمنى من كل قلبي يسامحني خصوصا لما عرفت من هو كعضو واقول لها احبج بالله :وردة:
 

خولة

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

سعيدة بتواجد بعض الزملاء المخضرمين بعد طول غياب ، اتفهم عدم التواجد كالسابق ، لكن لا ضير بين فترة واخرى نمر ونسلم ونتطمن على الجميع .
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
الاخلاق غالبا تسقط اثناء الحرب
وبالنزاع المسلح يدخل الصراع ا حيزاً أكثر بطشا ودموية
ويستهدف المدنيين في شكل مباشر .. رغم عدم حملهم للسلاح ورغم أنهم ليسوا طرفا في النزاع

فـ لتسقط الحروب ...:confused:
 

خولة

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،


فيه بعض الزملاء فقدنا التواصل معهم كنا هنا ثم تويتر وتالي انقطعوا عن تويتر عساهم بخير وخصوصا الاخ بسطويسي .
 

خولة

عضو مخضرم
اغادر قريبا باذن الله للعلاج بالخارج ، أسال الله الشفاء لي ولجميع مرضى المسلمين ، وأن يغفر لي ذنوبي ، وأتمنى من كل عضو حدث بيننا نقاش حاد أو أخطأت بحقه أن يسامحني .
 

خولة

عضو مخضرم
كثير من الزملاء افتقدهم هنا لان ليس لهم حسابات بتويتر وهم من الاعضاء الي اعتبرهم اخوة لي ، الاخ برنس وغيث من ضمنهم اتمنى لهم السعادة والصحة وللجميع .
 

خولة

عضو مخضرم
وهناك أعضاء مبدعين وكانوا من انشط الاعضاء كالأخ المختصر والأخ غريس اختفوا فجأة :قلب_مكسور: ، وكثيرين غيرهم ، الله يوفقهم جميعا .
 

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
مرحبا وأهلا
بفيج أختي خولة عساج بخير يالغالية
وأسال الله لج الشفاء التام والعافية
 
أعلى