د.حسين جليعب السعيدي مرشح مثير للجدل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا اقول يرتاح احسن لانه ماعنده الا نغمه وحده بس( خالف تعرف) هذا طرح دكتور والله غريب امر هذا الرجل ...الظفير اذا تبي كرسي مايصيده الا الاخ (((خالد الشليمي)))...حسب ماشفت رقمه(8038 )صوت عفيه عليه شطب ومحاكم وبهدله من الحكومه وهذا رقمه ...........................الله يوفقه ...

ش-و-ك

عضو فعال
طرح الثقة بين الرؤية الشرعية والمصالح السياسية

طرح الثقة بين الرؤية الشرعية والمصالح السياسية

طرح الثقة بين الرؤية الشرعية والمصالح السياسية كان عنوان الندوة التي استضافها عضو الحركة السلفية الدكتور حسين الجليعب السعيدي واستضافت النواب د. سعد الشريع وعلي الدقباسي وحسين مزيد المطيري وعبدالله عكاش وعضو تجمع ثوابت الأمة محمد هايف المطيري والناشط السياسي مبارك الوعلان وجمع غفير من أهالي الجهراء في ديوانية الحركة السلفية وذلك قبل يوم واحد تقريبا من التصويت على طلب طرح الثقة بالوزيرة نورية الصبيح ضمن الجهود المبذولة من مؤيدي سحب الثقة من الوزيرة.
وفي مستهل حديثه أثار الدكتور السعيدي مسألة المناطق الخارجية والمناطق الداخلية، مشيرا الى ان حادثة العارضية لو حدثت بالمناطق الداخلية لكان موقف الحكومة غير لكن للاسف ينظر لنا البعض اننا مواطنون من الدرجة الثانية.

استجواب الجراح
وتابع القول: ان استجواب الجراح الشهير يذكره الكل فهل كانت مادة استجوابه سرقة المال العام... كان استجوابه تصريحا بجريدة واعتذر عشرات المرات لكنه استجوب وكذلك الكليب عندما استجوب على خطأ مطبعي وقامت الدنيا ولم تقعد كذلك عبدالله المعتوق في حادثة الكتب وأيضا سعود ناصر الصباح استجوب على كتب بها الكثير من المؤاخذات بينما استجواب نورية الصبيح عبارة عن استجوابات عدة لكنه لا حياة لمن تنادي.
وخاطب السعيدي الحضور قائلا: كلنا يذكر حادثة الدنمارك وكيف قامت الدنيا وجلست وسخرت وسائل الاعلام والآن طالبة تدنس كتاب الله عز وجل ولا شيء يحدث حتما ان هذه الطفلة وجدت في بيئة غير صالحة مقارنة بطالبة في الجهراء كتبت انا احب بن لادن واكره اميركا وهو رأي وحرية الرأي مكفولة ولانها من منطقة خارجية لانها من ابناء القبائل حولتها نورية الصبيح الى أمن الدولة وهي في الأول الثانوي واستهزاء البنت بكتاب الله عز وجل وبمقارنة بين بنت الجهراء وبنت المنطقة الداخلية وموقف الوزيرة ندرك انها تستحق حجب الثقة وأردف الدكتور السعيدي ان هذه الاسرة التي ربت البنت على كره القرآن الكريم وحب الصليب تدخل وتعالج ويتم التأكيد من قواها العقلية ويحقق مع والديها فيما فعلت ابنته والتأكد من والديها انفسهما.

الرابط

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=21436&searchText=د حسين السعيدي

ش-و-ك

عضو فعال
انا اقول يرتاح احسن لانه ماعنده الا نغمه وحده بس( خالف تعرف) هذا طرح دكتور والله غريب امر هذا الرجل ...الظفير اذا تبي كرسي مايصيده الا الاخ (((خالد الشليمي)))...حسب ماشفت رقمه(8038 )صوت عفيه عليه شطب ومحاكم وبهدله من الحكومه وهذا رقمه ...........................الله يوفقه ...

لا ا اعرف ماذا تريد

لكن ادخل هذا الرابط وسوف تعرف انك كذاب ولا تعتقد اني اهتم بالموضوع لاني اريد السعيدي ينجح بالانتخابات بل تريد ان اضهر حقيقت هذا الرجل

لكن لا احب الكذب وانت تقول ان الشليمي رقمه كما ذكرت انت انا بحثت في قوقل وجدت منتدى ظفير ينشر الارقام لي وزاره الداخليه

http://www.aldhfer.com/vb/showthread.php?p=96241#post96241

التعديل الأخير:
ماراح ارد علي المستوى الهابط (كذاب) عيب والله عيب ...وبخصوص ارقام وزاره الداخليه الي عندك تقول ان (عسكر )مو ناجح وتقول ان رقم مسلم 14 الف صوت ....وتقول ان (الخليفه) مركز 14...وتقول ان((( الشليمي))) 6000 الاف صوت ... شوف ارقام المحكمه بعد الطعن والتعديل... ( عسكر )9600 و(مسلم) 16 الف...(الخليفه) مركز 11..... و(((الشليمي )))8038 صوت بضبط.... هذي ارقام محكمه مو خربطه ........ اذا انت ماتدري عن نتائج الانتخابات ليش تحرج نفسك الله يهداك بس..

أسد الظفير

عضو فعال
بالفعل بعد أعادة فرز بعض الصناديق تغيرت مراكز المرشحين ماذا لوتم اعاادة فرز جميع الصناديق بجميع الدوائر الأنتخابية ؟؟؟؟؟؟

صج تكلم في بعض الامور عن اقصاء لفئات بالمجتمع الكويتي وهذا مانوفقه فيه ولكن مرات هو بطريقة يرد السيئه بالسيئه .. ولانرضى على اي فئه بمجتمعنا الكويتي ..

كذلك له تصريح مؤخرا بالتلفزيون قال القبايل الجدد قادمه ... شنو يقصد اتمنى يوضحه بندواته ..

هل وجهة صراعه كذلك تجاه قبايل اخرى .. هني ماعرفناله صاحب بنكون

حتى في طرحه عن تاريخ القبايل بالكويت .. اشهر قبايل بتاريخ الكويت ومعرفة فيها اهل مدينة الكويت لما يطريهم يطريهم بما ندر مقارنه بقبائل اخرى .. هل هي عنصرية او لايراهم من ضمن القبائل بالكويت ممن لهم تاريخ مشهود والخ بصراعه مع الصقر وغيره ..

على كل حال اللي يطرح فيه الخير والبركه

ش-و-ك

عضو فعال
صج تكلم في بعض الامور عن اقصاء لفئات بالمجتمع الكويتي وهذا مانوفقه فيه ولكن مرات هو بطريقة يرد السيئه بالسيئه .. ولانرضى على اي فئه بمجتمعنا الكويتي ..

كذلك له تصريح مؤخرا بالتلفزيون قال القبايل الجدد قادمه ... شنو يقصد اتمنى يوضحه بندواته ..

هل وجهة صراعه كذلك تجاه قبايل اخرى .. هني ماعرفناله صاحب بنكون

حتى في طرحه عن تاريخ القبايل بالكويت .. اشهر قبايل بتاريخ الكويت ومعرفة فيها اهل مدينة الكويت لما يطريهم يطريهم بما ندر مقارنه بقبائل اخرى .. هل هي عنصرية او لايراهم من ضمن القبائل بالكويت ممن لهم تاريخ مشهود والخ بصراعه مع الصقر وغيره ..

على كل حال اللي يطرح فيه الخير والبركه

ملاحظه جميله

يا اخي الرشيدي لكن لما تابعت المقطع رأيت

ان الدكتور جاسم الشمري حاول ان يقاطع السعيدي اكثر من مره وما اعطوه

الوقت الكافي لي يستهل مشاهد توثق وجود القبائل بالكويت قبل الاستقلال.

مع ذالك انا اقول شخصيه الدكتور السعيدي فريده من نوعها بالطرح وطرحه

يستهوا ناس كثر من ابناء القبائل. وهذا ما سمعته من اشخاص لا يعرفون

الدكتور شخصيا.

شاكرلك مشاركتك المحموده

ش-و-ك

عضو فعال
ماراح ارد علي المستوى الهابط (كذاب) عيب والله عيب ...وبخصوص ارقام وزاره الداخليه الي عندك تقول ان (عسكر )مو ناجح وتقول ان رقم مسلم 14 الف صوت ....وتقول ان (الخليفه) مركز 14...وتقول ان((( الشليمي))) 6000 الاف صوت ... شوف ارقام المحكمه بعد الطعن والتعديل... ( عسكر )9600 و(مسلم) 16 الف...(الخليفه) مركز 11..... و(((الشليمي )))8038 صوت بضبط.... هذي ارقام محكمه مو خربطه ........ اذا انت ماتدري عن نتائج الانتخابات ليش تحرج نفسك الله يهداك بس..

يا اخي انا لما قلت (كذاب) لا اظن مستوى الحديث هبط اعوذب الله

كلمه ( كذاب) هي كلمه ادعايه عليك كي تستفر قواك وتأتي بالمصدر الموثوق رسميا.

ولكن لم تأتي بي شي سوى ارقام لا اساس لها من الصحه

وتقول انا جايبها من لسان صاحبها ولسان مندوبه

هذا الكلام لا يقنعني ولا يقنع اعضاء المنتدى الكرام لانه لا يوافق المنطق.

انا اتيت لك ارقام منشوره في جريده الجريده وموثقه من وزاره الداخليه

وفيها العسكر بالمركز العاشر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعني لا حجه لك في نكرانها الا بي شي تأتي به موثق مثل ما انا اتيت به

الشليمي جاب 10000 او 12000 او 4000 بالنهايه رجل سقط ولم ينجح بي 2008

انت لما تكتب في مو ضوعي الي انا اثرته فأرجوا تأتي بي معلومات موثقه

كي يستمتع ويستفيد من يطلع عليها ولا يسمع كلام غير صحيح.

هذي نتائج الدائره الرابعه.............

ش-و-ك

عضو فعال
بالفعل بعد أعادة فرز بعض الصناديق تغيرت مراكز المرشحين ماذا لوتم اعاادة فرز جميع الصناديق بجميع الدوائر الأنتخابية ؟؟؟؟؟؟

الله اعلم يا اخي العزيز الاسد

ملاحظه: لقد صرحوا اعضاء مجلس الامه بأنهم

لا يعرفون رقمهم الصحيح هذا يدل ان المرشحين لا يعرفون اصلا ارقامهم

يا اخي يجب ان نخاطب العقل لا المشاعر والمعاطفه.

وشكرا لك مشاركت المحموده

ش-و-ك

عضو فعال
خير من يمثلكم
القوي الأمين

صدقت لكن في زمن لا يصدق فيه اكثر الناس

والله اضحتني وابكيتني في نفس الوقت!!!

الناس الان لا يريدون القوي الامين بل يريدون الضعيف الكذاب!!!!!!!!!!

شكرا لك مشاركت التي آلمتني

kwt.store

عضو مخضرم
د حسين جليعب السعيدي .. يستحق الدعم

الأسم: حسين جليعب حسين دغيم السعيدي

القبيله: الظفير

المواليد: 1963

المؤهل العلمي: حاصل على دكتوراه شريعة

ويعمل استاذا بجامعة الكويت وعمل في المعهد الديني عام 1985.

حصل على بكالوريوس شريعة إسلامية من الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة عام1990

حاصل على ماجستير في الشريعة والدراسات الإسلامية قسم العقيدة والدعوة من جامعة أم القرى في مكة المكرمة عام 1998.

ودكتوراه في الشريعة تخصص عقيدة ومذاهب فكرية من قسم الدعوة من جامعة أم القرى عام 2000.

وعمل إماما وخطيبا متطوعا في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية. وعمل في وزارة المواصلات رئيس قسم ومن ثم مراقبا لإدارة الحركة البريدية منذ عام 1981 الى 1993.

ورشح لتولي منصب مدير ادارة التخطيط البريدي عام1993وعمل معيدا في جامعة الكويت كلية الشريعة عام 1993 الى 1994.

ومعيدا عضو بعثة في كلية الشريعة عام 1994 الى 2000

وعضو هيئة تدريس في كلية الشريعة في جامعة الكويت.

((( تاريخ هذا الرجل)))

عام 2003 اعلن عن ترشيح نفسه تحت غطاء مظله الظفير و بي دعم من حركه السلفيه العلميه

وكان شعار حملته ( الجرأه في الطرح وثبات في الموقف) وحصل على 762 صوتا وأتي في المركز

الخامس رغم دخوله المعترك النتخابي قبل يوم التصويت بي شهر ونصف فقط.

عام 2006 كان الناطق الرسمي لي حزب الامه وعندما أراد ان يدخل الانتخابات رفض الحزب ان يشارك د حسين جليعب هذي الانتخابات فقدم استقالته ودخل الانتخابات الفرعيه لقبيلة الظفير وحصل على المركز الثاني في فرعيه الظفير وعندما رآى الدكتور مصلحه القبيلة في انسحابه قام بالإنسحاب ..

كظماوي

عضو فعال
يخسي

اذا كان اسلوبه تجاه المحاور جدامه بكلمة تخسي
شلون باجر بمجلس الامة // كل ما دش بنقاش مع
عضو بيرد عليه ويقوله تخسي
تذكروا لقاءه مع الصقر / يوم رد علي الصقر بكلمة تخسي / كان بأمكانه الرد / بكلمات طيبة تخرس الصقر / ولكن كلمة تخسي قوية

الدين كلمة طيبة

التعديل الأخير:
كظماوي....اذا القبيله زكته من الاساس ليش تنازل وهو عارف ان في اثنين برا الفرعي واثنين من الفرعي شنو الجديد يعني ماكان يعلم ان في اثنين نازلين برا الفرعي من الأساس;)؟؟؟ ...... يعني مو عارف هل شي قبل لا ينجح بفرعي القبيله اكيد يدري وبنسبه لأنسحاب جليعب عرف ان الموج عالي عليه وحفض ماء الوجه ونسحب الرجال:eek:...ليش التحريف الزايد في الكلام ياكظماوي ....أسألك بالله لو حسين كان في المركز الأول بفرعي القبيله 2006 هل ينسحب من الانتخابات العامه؟؟؟

kwt.store

عضو مخضرم
كظماوي....اذا القبيله زكته من الاساس ليش تنازل وهو عارف ان في اثنين برا الفرعي واثنين من الفرعي شنو الجديد يعني ماكان يعلم ان في اثنين نازلين برا الفرعي من الأساس;)؟؟؟ ...... يعني مو عارف هل شي قبل لا ينجح بفرعي القبيله اكيد يدري وبنسبه لأنسحاب جليعب عرف ان الموج عالي عليه وحفض ماء الوجه ونسحب الرجال:eek:...ليش التحريف الزايد في الكلام ياكظماوي ....أسألك بالله لو حسين كان في المركز الأول بفرعي القبيله 2006 هل ينسحب من الانتخابات العامه؟؟؟

انسحب من باب الايثار لمصلحة القبيلة لان نزول اثنين يضعف موقف القبيلة بالدائرة
لذلك كان لابد من انسحاب احدهما
ومن هنا نطالب الشليمي الانسحاب من اجل د حسين جليعب

Doctor

عضو ذهبي
مع احترامي للدكتور حسين جليعب ولكن للاسف هذا الشخص لا يصلح حتى ان يكون موظفا عاديا فما بالك بنائب في مجلس الامة! بعض الاحيان يعتقد البعض ان مسمى دكتور تعني ان هذا الشخص متمكن وله هي ليست كذلك مع الاسف!

أعجبني شخص من قبيله ظفير شاهدت له مقابلة بالامس وهو عقيد ركن متقاعد / فهد الشليمي فعلا شخص يستحق تمثيل القبيله

الشاهين...كلامي واضح ليش ينسحب وهو داخل الفرعي وطالع الثاني ....؟؟؟من اول انت تدري ياحسين ان في مرشحين2 خارج فرعي القبيله اختصر ونسحب لمصلحه القبيله من اول لكن ارجع وقول الموج كان عالي عليه........تبي خالد الشليمي ينسحب الله يهداك امل القبيله ولا قصور في الباقي علي هل شخص....لا تجاملون علي حساب القبيله يالغالي ...اقسم بالله اني ما أجامل ولا أحابي لأي شخص الي اشوفه قريب لنجاح بصوتله

صدق و شجاعه في الحق و صاحب مواقف صلبه و سوف يحقق النجاح في الانتخابات الجايه ان شاء الله ,

سمعة الدكتور بالدائره الرابعه طيبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى