كل ما يتعلق في المرشح عسكر العنزي...هنا...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

faiez1978

عضو
مسكيتن من يقول عسكر صاقد بعد افتتاح مقره اليوم

ومسكين من يقول انه ملتزمووون ناجحوون بعد حضور امس

مسكين من يقوول انه لنه كرسيين

ومسكين من يقووول انه الفرعي اللي صار فرعي حقيقيه

ومسكين اللي يقوول انه الملزوون صادقوون مسكين

لا يا يشباب لا تضحكوون على بعض كلنا من دم واحد كلنا من قبيله وحده المشكله ان الي يقودنا مو حنا اللي تقوودنا شر...... ما ني مكمل الكلمه لانه اخلاقي ما تسمح المشكله اللي فصل الفرعي هم مرشحين مو اداره واعيه ومنضمه وداروها بطريقه تفصيليه قصو علينا ولبسونا الطاقيه وقالو فرعي اي فرعي وانت مطلع اربع اي قبيله واللي يديرها يديرها على كيفه يا شباب اصحو اصحوا قولو غلط لا تجامل على حساب نفسك القبيله سااااااااااقطه اذا بينجح عسكر مو لانه انا احب عسكر والا غير ه من الملتزمووون عني انا الصووت الاول عسكر وثلاثه ملتزمووون

تدروون ليش لانهم ضيعونا شتتونا العبو باعصابنا علشان جذي ما اخليك يابو عبدالله لاني ابي على القليل كرسي اه يالقهر كرسي

والله لو فيه رجال لكانت كراسي لكن قهر قهر

السموحه واذا كان الرد سب فانا اترفع اني ارد عليه لاني اكبر من اني اسب ............

االله يعطيك العافيه .. وخلنا ساكتين على هالفرعي .. لان الفرعي .. مالوم عسكر يوم انه طلع

انا اتحدى احد من لجنه الفرعي شابكين بهالمنتدى ويرد على هالسؤال

هل في عسكريين صوتو !!!

وهل .. طبعاً اول ماجا عسكر مقر ملتزموون امس .. لم يحضر احد من المرشحين لندوته اليوم ...

تبون تعرفون السبب !!!

لانهم حالفين ..وقاسمين ع القران انهم مايجون ولا يصووتون ..

ولي منكر هالشي .. يسأل احد المرشحين الذين دخلو الفرعيه ..

وشكراً لإحساسكم ... ووالله يوفق الى فيه الخير ...

الفرعيه حلوه .. لو بس ماداشه خضير .. شخص .. اذا سجن اخوه انه دش .. الانتخابات الى طافت ضده .. وطلع عليه قضيه قديمه وسحبوه من قناة سكوب ...

:) دلائل ياجماعه .. والله لا يبلانا بـ ضعاف النفوووس

الله يوفق عسكرررررررررررررررررررررررررررررررررر

الزير

عضو ذهبي
سؤال بريء:
هل خضير تبرأ من الحركه((حدس))
او هو توجه عام للحركه((حدس)) لأن شعارها أصبح سبه يتبرأ منه مرشحيها.

ياأخي على م هذا الكلام
حدس أعلنت أن جميع مرشحيها سينزلون بدون شعر الحركه لأنهم يعلمون أن الشعر سيضرهم.
وبهذا أنطلق خضير بالكلام بحريه بعد ما أن أخذ الضوء الأخضر من أسياده في المكتب السياسي الدلال وربعه.
للعلم يامتذاكين
جميع مرشحي حدس نازلين بدون شعار حدس وبأعلان رسمي من التحدث لرسمي في حدس.
على طارئ البرائه التي تمتلكها واضح جداااا بانك لا تكتب الا ما تتقي وجه الله به والدليل الذي يبحث عن مشاركاتك
سوف يجد الصدق !! وعدم ظلم اي مرشح !! والكلمة الطيبه !! وايضا تتمنى الخير لغيرك كما تتمنى لنفسك ! . وايضا نجد عندك الحمية لربعك بعدون تعصب !

وبما ان لديك هذة الصفات الحميدة ننصحك بعد انتهاء الانتخابات بالذهاب الى العمرة لكي يزيد قلبك صفاءا وبياضا !
اما التزام قبيلة عنزة فارجوا بان لاتتكلم عنهم وتحدد نسبة وارقام التزامهم لان القبيلة زكت مرشحيها وقالت كلمتها
وانت عود من عرض حزمه ولاكن من الواضح انك عوووود يشتعل !! حبا و خيرا وقولا لابناء قبيلته ومرشحينهم .

أبدوي

عضو ذهبي

لا يا يشباب لا تضحكوون على بعض كلنا من دم واحد كلنا من قبيله وحده المشكله ان الي يقودنا مو حنا اللي تقوودنا شر...... ما ني مكمل الكلمه لانه اخلاقي ما تسمح المشكله اللي فصل الفرعي هم مرشحين مو اداره واعيه ومنضمه وداروها بطريقه تفصيليه قصو علينا ولبسونا الطاقيه وقالو فرعي اي فرعي وانت مطلع اربع اي قبيله واللي يديرها يديرها على كيفه يا شباب اصحو اصحوا قولو غلط لا تجامل على حساب نفسك القبيله سااااااااااقطه اذا بينجح عسكر مو لانه انا احب عسكر والا غير ه من الملتزمووون عني انا الصووت الاول عسكر وثلاثه ملتزمووون

تدروون ليش لانهم ضيعونا شتتونا العبو باعصابنا علشان جذي ما اخليك يابو عبدالله لاني ابي على القليل كرسي اه يالقهر كرسي

السموحه واذا كان الرد سب فانا اترفع اني ارد عليه لاني اكبر من اني اسب ............

الكثير ممن يدافعون عن قائمة ملتزمون وهم عزوتنا وأهلنا وعقال على راسي ,,,,,,,,

مدري ليش عندي أحساس ,,,,, مو راضين عن خضير العنزي ,,,,,,, ممكن لسوابقه

وعدم ثقتهم به وعدم تصديقه في مسألة خروجه من حدس ,,,,,,,,,,,,,

ويقال من أشار عليه بأعلان خروجه من حدس مبارك الدويله ,,, كون حدس غير مرغوب فيها

في الدائره الرابعه ,,,,,,, هذا هو التلون الحقيقي عند حدس ,,,,,,,

يستاهل ابو عبدالله حضور ممتاز ومشرف من .. ابناء الدائره الرابعه ...

واعلق على اخوي .. عنزي غيور .. ارجو الهدوء .. فالعاصفه امامك ...

ان كان بالحضور تقييم .. المرشحيين .. اجل الله يعينك .. بيوم 16-5

وإجابه صريحه جداً .. وانكون واقعيين وارجو ان تفهمني بهذا الكلام ..

اذا مانجح عسكر .. وهو الوحيد الذي ياخذ اصوات .. من الدائره الرابعه غير قبيلته عنزه ..
هل تعتقد ان في احد بينجح اذا مانجح هو ...

نسيتو .. اول ماسقط !! شكثر ندمتو .. والرجال .. اول مانجح مامداه قال بسم الله زعلتو ..

ماقول الا الله يعين .. واسمحلي على هذا الكلام .. ولكن وجهة نظري .. مثل مالك وجهة نظر .. ونحترمها طال عمرك ...

الله يوفق عنزه .. ويديمهم .. بإذن الله ..

الف شكر .. على التغطيه يالامير

faiez1978

عضو
والله يا اخي ما نبي نطعن بأحد والا بأشخاص كلنا عارفينهم ومكشوووفين عندنا

يااخي الاربعه ملتزمووون صح باجر بتشوووف فرق الارقام بين كب واحد والثاني

تدري ليش لان كل واحد ما يحب الثانيي

وتدري انت ان قلوووبهم شتى

وتدر ي انت انهم بيقطعوون عن بعض

والمشكله الاكبر اننا بقرارة نفسنا انا صاقطوون وانا والله اتمنى النجاح وحلفت ان ولا صووت يطلع بره نطاق القبيله

بس تدري شنو نحاية المسلسل سقوووط مدوي ومؤلم وللاسف بقول انه مضحك للبعض اللي يبوون القبيله بها الحال من عدم الاستقرار

بس المصيبه الكبر انه راح تفشل الفرعيه وعندها اسفا اقوولها النهايه ومسلسلات عدم الاتفاق تتكرر والتاريخ سيعيد نفسه ..............؟؟؟

الزير

عضو ذهبي
الكثير ممن يدافعون عن قائمة ملتزمون وهم عزوتنا وأهلنا وعقال على راسي ,,,,,,,,

مدري ليش عندي أحساس ,,,,, مو راضين عن خضير العنزي ,,,,,,, ممكن لسوابقه

وعدم ثقتهم به وعدم تصديقه في مسألة خروجه من حدس ,,,,,,,,,,,,,

ويقال من أشار عليه بأعلان خروجه من حدس مبارك الدويله ,,, كون حدس غير مرغوب فيها

في الدائره الرابعه ,,,,,,, هذا هو التلون الحقيقي عند حدس ,,,,,,,
ليس خضير وحدة منافس لعسكر الحين خليت جميع المرشحين وماعندك الا سالفة خضير وقائمة ملتزمون والمشكلة انك تبي عنزة تصوت لعسكر صف النيه !!! يا ابدوى

الزير

عضو ذهبي

والله انكم تكرهووون الواحد في عسكر غصب يا اخي الساحة واسعة انخ لعسكر واترك عنك ملتزمون يا مسكييييييييين

مشالله مشالله مشالله مشالله علي الحضور الي عند عسكر
وربي مو طبيعي.. الخيمه مسكره كلها مافيكرسيفاضي... وبره مالك مكان تقعد فيه ..
والله الناس قاعده بره المقر من كثر الحضور مشالله

عسي الله يوفق عسكر يارب وانشالله نشووفه بالمجلس وسامع يقول امين

مهنا العنزي

عضو ذهبي
والله انكم تكرهووون الواحد في عسكر غصب يا اخي الساحة واسعة انخ لعسكر واترك عنك ملتزمون يا مسكييييييييين

اخي الكريم اهوه قال انا راح اصوت لعسكر و 3 لمتزمون فا جزاه الله خيير هذا امر راجعله
و بلتوفيق للجميع اما احنا ملتزموون فنحنو ملتزموون و بأذن الله يوم 17-5 سوف نشاهد الالتزام

أبدوي

عضو ذهبي
ليس خضير وحدة منافس لعسكر الحين خليت جميع المرشحين وماعندك الا سالفة خضير وقائمة ملتزمون والمشكلة انك تبي عنزة تصوت لعسكر صف النيه !!! يا ابدوى

أن كنا من الحيين ,,,,,,, أنشالله ,,,,, ياخوي الزير يالغالي ,,,,, بعد الأنتخابات !!!!!

أطلب منك وعد أنك أتحلل النتائج بأمانه وصدق بدون مجامله !!!!!!!!

هنا على صفحات المنتدي ,,,,,,, ( قل تم ) وشكرااااااااا

نفح الطيب

عضو فعال
أخي الكريم .. ارجو .. بإن تحاسب على كلامك .. ولا تدع الفتنه هي عنصر اساسي بين .. عنزه كافه .. سوى عسكر نجح .. ولا الملتزمون يكفي ان واحد من ابناء عنزه نجح ..

وارجو .. ان لاتأتي .. بعياده البقان .. وتكتب عنه هذا الكلام .. لان هذا الرجل .. يسوى شواربك :)

واسمحلي على هالكلمه .. لان مو كفو .. اني اقدر اجاريك بهذا الكلام ..

أرفع .. مستوى الحديث .. وماعتقد ان في مستوى .. لان المشكله .. حبلان ودهامشه .. ووعنزه كافه .. صارت بينهم بهذا المنتدى .. يعني الله يعينا ...

المهم مالنا شغل بالمهايط .. الحضور اليوم جميل جداً ورائع .. وراح ننتظر .. 16-5 .. ونشووف ملتزموون .. والاستاذ خضير العنزي .. الذي نجح .. في النيل منكم .. والهروب منكم وبالاخير .. نجحتوه ..

المهم ماعلينا ...

عسكر خرج من الفرعي والتزم .. بإن الرجل هاقي بنفسه .. سؤال يطرح نفسه ..؟

ليش المطران ماهاجمو .. مسلم البراك وابو رميه !! مع انهم خارج الفرعيه !!

انتو .. تناقضون نفسكم بنفسكم .. يعني ماتقدرون تقولون نبيها 5 .. ونبي عنوز متوسطين المجلس .. اللهم لاشماته .. والله يكفينا شركم .. ولا لا يبلانا .. بهالحسد الى دمرنا ...

المهم .. سلام على كل شريف .. يهتم بالقبيله ..ولا يشرفنا تواجد من .. هم يدعون بإنهم .. حبلان .. او عنزه .. او اي فخذ من هذه القبيله .. لاتشوهون .. سمعت .. هذه القبيله .. العريقه ..

فمان الله

أولا أخي اللئيم الفتنة أول من زرعها عسكر وعمه المشهور بأبو العشره ولست أنا ولا أي عنزي حر في هذا المنتدى .أما وقد أتهمتنا بأننا نحن أصحاب الفتنه فنحن نرد كيدك بنحرك:

عسكر العنزي :اللي ما عنده مليون لا ينزل (كناية عن شراء الأصوات)
عسكر العنزي:والله لخليهم هذول (عنزة ملتزموون) كلهم وراي بخشم الدينار(صار يعرف الملايين من بعد الانسر).
عسكر العنزي مخاطبا خالد الشليمي عندما أعادوا قيده الإنتخابي وأعادوا ترشيحه :والله لو أنهم ما ردوا قيدك تنازلت لك أعتراض على سحب القيد(أين مسلط الهذال ووجهاء القبيلة الذين طلبوا منك التنازل ولم تقدرهم وقدرت هذا الظفيري مع إحترامنا له الشديد حيث أنه اللتزم مع ربعه.
عياد البقان:بدال الصوت العنزي نجيب عشرة (سؤال لعياد .كيف يأتي عسكر بعشرة من بره القبيلة هل هو من المال السياسي .كيف تقول ذلك وأنت رجل ملتزم دينيا ومربي اللحيه)

وهذا غير القضايا الأخلاقية عليه اللتي والله لا أريد الخوض فيها خوفا من ضياع أصوات الأقليات المتوجهه لعسكر وتذهب لمطير.
أما تقول أن عياد يسوى شاربي .يخسى هو وتخسى أنت ويخسى أبوك اللي خلفك.
أنا إذا قلتلك من أنا أخليك أتنا فض قدامي وتشخ على حالك.
لا بوك يمعيدي أخذت الجنسية وصار لك لسان.
ملاحظة لم يتجاوز الحظور في مقر عسكر 1,500(ردا على عياد العنزي بداله عشره)خلهم يفيدونك الرجال من غير ربع وقبيلة قدره مثل النعل عند الناس كلها.

FahdQ8

عضو مخضرم
الوايلي .. ممكن سؤال لو سمحت ؟ دامك وايلي .. ليش تبي عسكر وما تبي اللي اختارته القبيله ؟

وايلي غيور ... انت اصعب :) اذا تعتقد ان عسكر ياخذ من غير قبيلتك .. ليش انت وايلي غيور ؟

السلام عليكم اليوم توجهت لمقر المرشح عسكر والحضور لم يكن بالقوه الي كنت اتوقعها والكلمه لم ترقى الا ان الشخص يكون عضو مجلس امه يمثل الشعب ويدافع عن حقوقه ومكتسباته وكل الي قاله عن خدماته وعن الاراضي المخصصه من الدوله ولم يتطرق نهائيا عن المال العام ولا اداء الحكومه السيئ بل همز ولمز لاعضاء شرفاء واتهمهم بالصراخ وبدى لي انه اعترف بهزيمته وذلك من خلال كلامه

واخيرا ارجو من كل شخص يخاف الله ان يحسن الاختيار وان يبتعد عن كل شخص تحوم حوله الشبهات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى