تنويه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
28 محمد الجبرى
671 1%
اول شي مبروك للأعضاء اللي فازوا بالأنتخابات
ثاني شي ترى رقم محمد الجبري اللي موجود بجريدة الوطن والراي غلط ورقمة الصحيح النهائي اللي قاله قاضي اللجنة الرئيسية حيث اني مندوب بالجنة هو3182 صوت وترتيبة 17 وراح يصدر تنوية بذلك في جريدة الوطن والراي وشكرا

لك ويه تعدل رقمه وانت الي شاد حيلك وتقول ناجح ناجح وينه وين النجاح ناد ربعك خنشوف ضراطهم لايبتوا مركز فوق العشرين بعد ههههههههههههههههه قتلك من الاول ليش المخاسير خل يرد الجمعية احسله هههههههههه

لك ويه تعدل رقمه وانت الي شاد حيلك وتقول ناجح ناجح وينه وين النجاح ناد ربعك خنشوف ضراطهم لايبتوا مركز فوق العشرين بعد ههههههههههههههههه قتلك من الاول ليش المخاسير خل يرد الجمعية احسله هههههههههه
انا قايلك من اول شي انت حاقد وواطي عدل اسلوبك الضراط لك ولاهلك :D:D

صوت الحق-66

عضو جديد
يستاهل الجبري كل خير

يوم شفت الرقم بالجريدة انصدمت انا اللي اعرفة لين اخر الفرز رقمة ثلالث آلاف ومية وكسور والجريدة كاتبة 600 اي شي
الاخ ولد العديلية شالاسلوب الهابط والله عيب تكتب هالكلام بالمنتدى هذا اسلوب جهال يالطيب بس مبين عليك حاقد ومحسوب على ...... كمل الفراغ انت.
ومو شرط المرشح ينجح من اول مرة وهذا فيصل المسلم سقط بانتخابات 99 عادي.وانا ما اقول الا (لا ترمى إلا الشجرة المثمرة)

ههههههههههههههههه مو بس محمد الجبري مايشم الفوز بعد 1000 سنة ياولد التحالف الى 2000 سنة وبعدين ياولد السلام اسلوبك اهو الي هابط وواطي على؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ووصوت الحق تقول اني حاقد احقد على منو على محمد الجبري هههههههههه خل يطوف المركز 15 بعدين حاجني وانت تقول اني محسوب على مرشح فاذا انت صايد الحركة وفاهم فمنوا انا الي محسوب على مرشح ووصل سلامي لمحمد الجبري ههههه وفيصل المسلم ليس بمقياس علشان تقيس فيه اهو اسقط من محمد الجبري وطاح اكبر طيحه هالسنة بس انت قول يمحسوب على منو انا هههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى