هذا الحديث رغم بطلان لفظه ( إمام زمانه ) إلا إنه مدفع رشاش على وجه كل شيعي
يرددون هذا الحديث كالببغاء ولا يفقهون منه شيء
هل يوجد شيعي يعرف إمام زمانه الثاني عشر ؟؟
بل لا تعرفون عنه شيء .. حتى إسمه اذا نطقتوه او تداولتوه فيما بينكم .. فعلى حسب عقيدتكم أنتم ملاعين كفره
ثم هل رأيتموه ؟ هل سمعتم منه ؟
هل عرفتوه ؟
أتحدى أي شيعي أن يجاوب بنعم
أنت تبايعون وفي رقابكم بيعه لـ ( عدم )
بل وأزيدكم هم وحزن .. حسب عقيدتكم بيعتكم لكل الأمراء سواء في الكويت وفي السعوديه وايران ... بيعتكم لهم عباره عن شـــرك
{ وَقَالَ اللّهُ لاَ تَتَّخِذُواْ إِلـهَيْنِ اثْنَيْنِ إِنَّمَا هُوَ إِلهٌ وَاحِدٌ فَإيَّايَ فَارْهَبُونِ }, قالوا معنى " لا تتخذوا إلهين " أي لا تتخذوا إمامين , وقوله " إنما هو إله واحد "أي هو إمام واحد كما روى ذلك إمامهم العياشي في تفسيرة ج2 ص 261
فإما ان تخلعوا بيعتكم ولاة أموركم في بلادكم .. أو أنتم ( حسب عقيدتكم ) مـــشـــركـــــيــــــن
. حصر الخلفاء في اثني عشر.
بكل بساطه كذب ودجل .. فالروايه لم تحصرهم أبدا في اثنى عشر بل قالت أن الدين سيكون عزيز ما تولى عليهم إثنا عشر .. ومعاويه ويزيد وبني أميه وبني العباس وقبل الخلفاء الراشدين .. إختر أي اثنى عشر منهم وإنتهت هذه المحنه وهذا الهوس الرقمي
2. استمرار خلافة هؤلاء الاثني عشر إلى يوم القيامة.
كذب ودجل لم تقل الراويه هذا
3. توقف عزة الإسلام وأمته ومنعتهما عليهم.
والإسلام كان عزيز في عهد بني أميه والعباس فإختر أيا ً منهم
4. أن قوام الدين علميا وعمليا بهم ، لأن قوامه العلمي بمفسر للكتاب ومبين لحقائقه ومعارفه ، وقوامه العملي بمنفذ لقوانينه وأحكامه العادلة ، وهذان الغرضان المهمان لا يتيسران إلا بتحقق شروط خاصة في هؤلاء الأئمة الاثني عشر.
هرطقه لا نحتاجها
5. تنظير النبي صلى الله عليه وآله لهم بنقباء بني إسرائيل يدل على أنهم منصوبون من الله تعالى، فقد قال الله عن النقباء (( وبعثنا منهم اثني عشر نقيبا )) (سورة المائدة - 12).
النبي عليه الصلاة والسلام لم يحصرهم ولم يحددهم ولم يسمهم ولو كان الأمر مهم لما إحتجنا الشيعه ليعرفونا بالاثنا عشر بل لصرح بهم النبي .. لكن لأن الأمر لا تقوم عليه جنه ونار لم يسميهم النبي .. وتنسب عقائدكم الباطنيه إلى سيد البشريه
6. أن هؤلاء الأئمة من قريش.
أبو بكر رضي الله عنه من قريش ... عمر رضي الله عنه من قريش .. عثمان رضي الله عنه من قريش .. علي رضي الله عنه من قريش
هذا الجهل أو الإصرار على الجهل المستمر سيؤدي بكم إلى ما آل عليه كفار قريش .. إصرار عجيب على تكرار أنهم من قريش ونسيان بغباء فاحش أن ابو بكر من قريش ...