هنا ضع سؤالك لبرنامج اللوبي قناة العدالة

kwt.store

عضو مخضرم
من على معرفة بالمذيع المتألق بو انور
ينقل له موضوعنا
وله منا الشكر والتقدير

No Comment

عضو مميز
وبه نستعين ..

بإذن الله تعالى .. سأوصل فكرة الموضوع بو أنور وأنقله صوره مختصره عن الموضوع واذا كان هناك استجابه منه للموضوع بأبلغكم .. أشكر الاخ الشاهين على فكرة الموضوع اللطيفه حقيقه وأنا أؤيده ..

الأخ العزيز كراشمان82 .. إطراء جميل سيصل لبو أنور إذا الله أراد ..

بصراحة انا من اشد المعجبين بهذا البرنامج .

انا لا ارى طائفية في طرح المقدم جعفر محمد . بل بالعكس فهو ذو نفس وطني من خلال متابعتي له , ولكن الحلو مايكمل لاني ارى انه او انهم اي العداله لديهم موقف شخصي من النائب د.فيصل المسلم.لذلك اتمنى ان يطووا صفحة الخلاف الشخصي مع الدكتور لكي يواصلوا تألقهم الباهر.

كما ان ملاحظة كاتب الموضوع بخصوص اخذ الاتصالات وتلقي المسجات لابد وان تكون مفتوحة للجميع دون استثناء

بخصوص طائفية الانصاري فنحن لانملك الا ان ندعوا له بالهداية .

بالتوفيق ياقناة العدالة

kwt.store

عضو مخضرم
وبه نستعين ..

بإذن الله تعالى .. سأوصل فكرة الموضوع بو أنور وأنقله صوره مختصره عن الموضوع واذا كان هناك استجابه منه للموضوع بأبلغكم .. أشكر الاخ الشاهين على فكرة الموضوع اللطيفه حقيقه وأنا أؤيده ..

الأخ العزيز كراشمان82 .. إطراء جميل سيصل لبو أنور إذا الله أراد ..

مشكوووووور مقدما

صراحة انقل لأبو انور
انه نموذج للمواطن الشيعي الوطني
الذي نتمنى من جميع الشيعة الاقتداء به

في حلقتهم مع فيصل الدويسان

سأل المذيع الانصاري

والكلام موجه ل فيصل الدويسان

بعد استبصارك الا ترى انك كسبت تعاطف ابناء الطائفه الشيعيه !!

جعفر ابو انور مقاطعا الانصاري....

يعني شنو استبصارك؟؟

سكت الانصاري ومن ثمه اجاب

بعد تشيعه !!

شوفووو شلووووووون يفكر الانصاااااااااري نفس طائفي بغيض

الله المستعان

No Comment

عضو مميز
يا جماعه .. خلاص رحموا الكويت .. شيعه سنه حضر بدو .. مستبصر متشيع متسنن مهتدي لي متى ؟
انت طائفي انت قبلي انت فداوي انت مؤزم .. لي متى واحنا ما نؤمن ولا نقبل بالتعدديه ! رحموا الكويت !

يا جماعه .. خلاص رحموا الكويت .. شيعه سنه حضر بدو .. مستبصر متشيع متسنن مهتدي لي متى ؟
انت طائفي انت قبلي انت فداوي انت مؤزم .. لي متى واحنا ما نؤمن ولا نقبل بالتعدديه ! رحموا الكويت !

قول حق ربعك هالكلام لاتقوله لنا

الله يحفظ الكويت منهم

kwt.store

عضو مخضرم

كلام صحيح وهذا دور الاعلام
بكبح التصنيفات المذهبية والفئوية

خل الناس تتعامل مع الاخر على حسب التخصص والمؤهل العلمي والخبرة
بعيدا على المذهب والتصنيف الفكري

engineer-5

عضو بلاتيني
بصراحة برنامج ينقل مختلف الاراء ومختلف وجهات النظر دون تحيز لاشخاص ضد اخرين
خاصة حلقة امس يوم الاربعاء كان الموضوع عن جلسة الاستجواب وتداعياتها حيث انهم لم ينحازوا الى وزير الداخلية ضد البراك ولم يكونوا مع البراك ضد وزير الداخلية

وهذا هو دور الاعلام في مثل هذه الحالات

نتمنى لهم التوفيق والمزيد من التقدم بقيادة المايسترو جعفر والمستشار عايد المناع والخبير بحياة الشعوب الانصاري

kwt.store

عضو مخضرم
نتمنى من حسن الانصاري ذو الشيبات أن يكون اكثر حكمه وموضوعية
فأظن عمره يسعفه لأن يكون اكثر حكمه وخبرة

de novo

عضو ذهبي
قناه شيعيه طائيفيه ولوبي برنامج عادي ناس فاضيه

حرام عليك ,,,,,,قناه شيعيه اوكي بس طائفيه ماضن ,,,,اما برنامج اللوبي الشهاده لله برنامج ممتاز ,, والمذيع جعفر اسلوبه راقي حيل ,,, بعدين اذا ماعجبك البرنامج ياخي لا تابعه;)

kwt.store

عضو مخضرم
حرام عليك ,,,,,,قناه شيعيه اوكي بس طائفيه ماضن ,,,,اما برنامج اللوبي الشهاده لله برنامج ممتاز ,, والمذيع جعفر اسلوبه راقي حيل ,,, بعدين اذا ماعجبك البرنامج ياخي لا تابعه;)

بداية القناة كانت شيعية صرف
ثم مع الوقت خف النفس الطائفي لكن لم ينقطع

قديم

عضو مخضرم
انا اول شى بقول حق الاخ مبارك يا اخى العزيز اذا القناة ما عجبتك ترى هذا رايك ولك كل الاحترام والتقدير ومحد جبرك عليها وتقدر تشوف الف قناة غيرها :)))

والشى الثانى انا مستغرب من اللى قاعد يصنف القناة على انها قناة شيعية

طيب خلونا نتناقش بالعقل

الحين عندنا قناة الراى وقناة الوطن وقناة فلاش

هل نقدر نقول انهم قناة سنية

لا طبعا اللى نقوله انها قنوات كويتية لان ملاكها كويتيين

ونفس الشى بالنسبة لقناة العدالة لازم نقول قناة كويتية وما نقول قناة شيعية لان ملاكها شيعة

وبعدين اللى ينتقد الاخ حسن الانصارى مادرى على شنو الانتقاد هذا

انا من متابعين البرنامج بشكل يومى واتمنى اللى ينتقد يقول الموقف اللى صار علشان نقدر نقول اى صح عنده طائفية

وبعدين الدكتور عايد المناع الدكتور الفاضل القدير ما اتصور انه يقعد بالبرنامج دقيقة وحدة اذا حس انه فيه طائفية وان الهدف من البرنامج زرع الطائفية

على العموم نسيتونى انا بغيت اشكر المتألق ابو انور وابو على وابو فواز ومزيد من الرقي بالعمل الاعلامي

وصراحة حلقة سعد المعطش من الحلقات اللى تثبت من وحدة البرنامج وانه ما يهدف للتفرقة ولا لشق الوحدة الوطنية .

Single

عضو ذهبي
قناه تافهه

وعنصريه
والدليل جعفر

يقول
معصومه اول وزيرة شيعيه وان شاء الله اول عضوه شيعيه

ويقول
عدنان المطوع ما نجح لان ربعنا الشيعه ما عطوه ولازم الحين يعطونه
ونفس السالفه مع عدنان يقول له شنو تقول حق الشيعة الي بالاولى

والدليل على النفس الطائفي شوفوا الاعلانات للمرشحين الامة او البلدي اغلبهم اذا مو كلهم شيعة

قديم

عضو مخضرم
ماشا ءالله على الشباب الىل مو عاجبتهم القناة

هذى القناة مو عاجبتكم واتشوفون كل تفاصيلهاااااا

عيل لو تعجبكم القناة شنو تقولون

اتمنى عيل كل القنوات ما تعجبكم علشان تشوفون كل تفاصيلهاااا

تحياتى لكم :)))

Shja3

عضو مخضرم
تهقي لو قناة العدالة تبي تسوق لعمرها بالمنتدي إهنية وتقول فتح باب الاسئلة ماراح تنطرك تفتح الموضوع

هذا اول شي

ثانى شي

انت اول الموضوع للي يبي يوجهة اسئلة لقناة العدالة وتطلب من راعيها يكون متواجد الخ الخ الخ الخ

اشوفك سيدة قمت تقول طائفية مع الخيل ياشقرا

حددك موضوعك إنتقاد وللا طلب اسئلة وللا على حسب الموجة تصير

kwt.store

عضو مخضرم
ماشا ءالله على الشباب الىل مو عاجبتهم القناة

هذى القناة مو عاجبتكم واتشوفون كل تفاصيلهاااااا

عيل لو تعجبكم القناة شنو تقولون

اتمنى عيل كل القنوات ما تعجبكم علشان تشوفون كل تفاصيلهاااا

تحياتى لكم :)))

نشوفها على شان الضيوووووووووف

أعلى